• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021
خالد ابوشيبة

الممشى العريض

خالد ابوشيبة

 0  0  1798
خالد ابوشيبة
مجلس العمد الخيار الصعب
{ تحدثت بالأمس مع الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لمجلس إدارة نادي الهلال الذي تربطني به علاقة قوية ومتينة اعتز وأفاخر بها .. وبالتأكيد انصب جل حديثنا عن الأزمة الهلالية المعقدة والتي تستفحل مع مطلع صباح جديد، عماد كان صريحاً وواضحاً كعادته دوماً، أجاب عن كل الاستفسارات ووضع النقاط على الحروف وبدون أي لف أو دوران أقول إن خلاصة ما خرجت به من الأمين العام هو استحالة استمرار المجلس الحالي في ظل الوضع الراهن المكشوف والمعروف لكل المتابعين.
{ لقد اقتنع عماد الطيب ورفاقه بمجلس الإدارة بحقيقة أن الأزمة الحالية التي يمر بها الهلال أكبر من امكاناتهم المادية بعد أن طرقوا كل الأبواب وفشلوا في توفير حتي القليل الذي يحل جزءًا من الأزمة .. لذلك لا خيار أمامهم الآن غير التنحي عسى ولعل أن يسخر الله للهلال من باستطاعته حل الأزمة وقيادة النادي بلا هواجس في الفترة القادمة والتي تعتبر فترة مهمة ومفصلية في تاريخ الهلال.
{ اجتماع تاريخي وعاصف يعقده مجلس إدارة نادي الهلال اليوم وكل المؤشرات والقراءات ترجح احتمال أن يتقدم أعضاء المجلس باستقالتهم وهو الخيار الصعب والوحيد الذي لا ثاني له أمام أعضاء المجلس وبالطبع لا أحد باستطاعته ان ينتقد هذه الخطوة إذا ما أقدم عليها بالفعل أعضاء المجلس فالتركة التي خلفها صلاح إدريس ثقيلة والأزمة أكبر من امكانات العمد ورفاقهم الذين وجدوا أنفسهم هكذا وبلا مقدمات في وضع قاسي وحرج لا يحسدون أبداً عليه.
{ كنت أتمنى ان يواصل المجلس حتى إنتهاء فترته وكنت أتمنى أن يجد الدعم والسند من الأهلة ولكن ليس كل ما نتمناه باستطاعتنا أن ندركه فقد اكتفى الأهلة بالفرجة وآثروا النظر للهلال كالغريب الذي لا يهمهم أمره ولا يعنيهم في شيء ولا أدري حقيقة ماذا أصاب الأهلة ولماذا قرروا الابتعاد والهلال في أمس الحاجة إليهم.
{ إننا نحفظ لأعضاء المجلس الحالي تصديهم للمسؤولية وتحملهم للعبء الصعب والكبير بعد أن هرب السيد صلاح إدريس وسعى لإحراجهم أمام جماهير الهلال .. يحفظ لمجلس العمد شجاعته وحرصه علي الهلال واستقراره ونحفظ لهم أنهم وقفوا في وجه الأرباب في وقت صمت فيه الجميع خوفاً من لسان الطاغية وبطشه الذي لا يرحم، ونحفظ لهم كذلك قوتهم ورباطة جأشهم في وجه الانتقادات الحادة التي تعرضوا لها من بعض إعلاميي الهلال.
{ الآن وجد الكاردينال الفرصة التي طالما تمناها وكان يحلم بها وكل ما نريده من الرجل أن يكون قدر المقعد وقدر عشم الأهلة وثقتهم فيه وقد كنت أتمنى أن يواصل الكاردينال دعمه للهلال دون أي قيد أو شرط وأن يجعل الرئاسة تسعى إليه وليس العكس ولكن يبدو أن هنالك ما جعله يستعجل الخطى وأخشى ما أخشى بعد كل ذلك أن لا يتغير الوضع على ماهو عليه الآن.
{ من الإنصاف أن نشيد بمجلس العمد ومن الجبن أن نبخس عطاءهم ولا نقدر صنيعهم فأدب الهلال علمنا أن نقدر عطاء الرجال فشكر كثيراص وجميلاً لمجلس العمد شكراً لهم حتى يجف المداد وتستغيث الكلمات شكراً لهم إن هم واصلوا برغم الأشواك والمتاريس والعقبات وشكراً لهم إن قرروا التنحي لأجل الهلال ومصلحته.
{ للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه.
{ أرفع رأسك إنت هلالابي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد ابوشيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019