• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-13-2021
ديدي

الهلال اليوم ..والجاكومي مالو مأزوم

ديدي

 6  0  2466
ديدي
*مساعد رئيس الإتحاد العام لكرة القدم محمد سيد احمد زعلان جداً و(عايز يطرشق) بسبب تقديم لجنة البرمجة مباراتي فريقه المريخ بالفاشر ،وقبله إحتج مجلس ونسي لنفس السبب .

*بل ان مجلس ونسي كان قد رفض اداء المباراتين بالتعديل الجديد ،قبل ان يعود ويوافق بناء علي طلب المدير الفني للفريق ،وليس من أجل قرار لجنة البرمجة بالإتحاد العام !

*ودعونا الآن من لجنة البرمجة ،فهي لجنة (مجنونة رسمي) منذ عدة سنوات ،ومخها طائر ،تعدل وتؤجل وتلغي ،كلو علي كيفها ،وبمزاجها !!

*ولكننا الآن امام حالة الجاكومي ،الذي يزعل لزعل المريخ ويفرح لفرح المريخ ،ويحتج لإحتجاج المريخ،بل وكثيراً ما شاهدناه وهو (ينطط) من علي المقصورة لإهداف المريخ ،رغم انه يجلس في ذاك المكان بحكم منصبه القيادي في الإتحاد العام ،ويدخل الي الإستاد مجاناً يعني (ملح) ،ورغم ذلك يخلع ثوب القومية ويرتدي الأحمر والأصفر ،ليمارس تنطيطه امام الملأ دون إستحياء !!

*في التصريح الآخير هاجم الجاكومي لجنة البرمجة في وسائل الإعلام ،بسبب تقديم مباراتي المريخ في الفاشر،بالرغم من أنه كان من الممكن ان يوصل صوته الجهوري مباشرة للجنة المذكورة ،ويسجل ملاحظته ،في إجتماع او حتي في جلسة قهوة مع أعضاء هذه اللجنة !

*ولكن كيف سيعرف مجلس ونسي وإعلام المريخ وجماهير الأحمر موقفه هذا (ما لازم يملأ الصحف والمواقع الإلكترونية جعجعة) حتي يبين لهم انو ما قاعد ساي ،شغال شغلو ،وحامي حمي النادي بمقر الاتحاد بنمرة إتنين !!

*العمل المؤسسي والإحتجاج المبطن ح (يضيع) حق الجاكومي لدي القبيلة المريخية ،فلازم ولابد يؤكد ويثبت ولائه ،للمريخ إدارياً كما ينطط علي المقصورة كمشجع مريخي لا تنقصه إلا طبلة المشجع المريخي الأصيل (الجنيد) !

*فكيف بالله عليكم بعد كل هذه المواقف (المشاترة) ،والتحيز السافر ،لإبن عم ومساعد رئيس الإتحاد العام ،لناد بعينه كيف نضمن حياديته ونزاهته وأمانته داخل الإتحاد العام ؟

*ولماذا يسكت مجلس الهلال علي الجاكومي القائم بأعمال المريخ في الإتحاد العام بدرجة سفير ؟

سيد البلد ..في الطريق

*يحتاج الهلال اليوم امام الاهلي مدني ،لتأكيد حقيقة مهمة، وهي انه ،يعود الي الطريق الذي لا رجعة منه ، طريق الإنتصارات وإسعاد الجماهير الهلالية ،التي مازالت تنتظر بصبر جميل ،حلاوة الأداء ،والفوز المطمئن ،اي الإنتصار غير المقلق .

*ويحمد للفرقة الهلالية والمدير الفني ميشيل كافالي ،ان الفريق يسير متدرجاً الي الأفضل ،بعد تجربة قورماهيا الودية التي خسرها الفريق بهدف ثم فوزه علي هلال كادوقلي ومريخ نيالا بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل بينهما امام هلال الأبيض سلبياً .

*وبمنطق (المنافسة) فإن الهلال مرشح للفوز علي سيد الأتيام وهو يلعب المباراة الثانية علي ملعبه بأم درمان ،وبفرحة هدفي بشة في شباك مريخ نيالا ،ولكن الحذر واجب امام فريق عنيد ويقوده مدرب شاطر .

*لا نريد التحدث عن (صدارة) وروليت ،فالبطولة مازالت في بدايتها ،والمراكز الاولي عادة ما تكون متبادلة من إسبوع لآخر .

*فشباك الهلال مازالت نظيفة بحراسة الحارس الامين مكسيم ،ودفاع الأزرق ماشاء الله عليه في وجود ابيكو وعمار وبويا وسيسيه وابو عاقلة اذا شفيا تماماً من الإصابة وأشركه كافالي .

*ونأمل أن يرتفع مستوي خط الوسط الي الأفضل ،بقيادة نزار وموكورو وبشة والشغيل وامامهم كاريكا بسرعة الإيقاع ،والتمريرات المتقنة ،وتهيئة الفرص لأنفسهم والمهاجمين ،ونتمني ان (ينفك) نحس صلاح الجزولي في مباراة اليوم ويهز الشباك ،وتعود اليه الطمأنينة ،ويجد التشجيع من جماهير الهلال التي مازالت تعول عليه الكثير من العطاء والأهداف .

*مباراة اليوم ينبغي ان تكون مرور وعبور وبداية لحصد المزيد من النقاط في قادم المباريات .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الناصح 02-07-2016 07:0
    ي ود ديدى دع الأراجوز يواصل عروضه. ..الطبع يغلب التطبع. ...
    فقط نهمس ع أذن كل هلالى بالإمتناع عن أكل الباسطه والبسبوسه. ..الجاكوميه الأراجوزيه...
    أي ....حرب إقتصادية بلا هواده. ........عشان يعرف البور الباسطه والبسبوسه منو.. .
  • #2
    هلالي بالميلاد 02-07-2016 03:0
    يا سيد فايز هذه أزمة ضمير و اخلاق في هذا البلد المنكوب. قد لا يفهم هذا الأراجوز كلمة واحدة من ما ذكرته في مقالك هذا و ببساطة شديدة لان سقفه الذهني و الاخلاقي ادني من ان يستوعب هذه القيم و هي معدومة تماماً في ابن عمه الصيدلاني و هو بلا شك يمثل قدوة و مثالا يحتذي بالنسبة لهذا الأراجوز و لاسامة عطا المنان و لمجدي شمس الدين و جميعهم ربما ارتفعت حواجبهم و تقوست اعلي اعينهم دهشة من ماذا يعني هذا الفائز ديدي بهذا الحديث المبهم عن ان رفيقهم يدخل دور الرياضة مجانا (ملح) و يجلس في المقصورة مع الكبار شانا و مقاما و علما و تربية فقط بصفته ضابط في الاتحاد العام لكرة القدم بمعني ان امتياز الدخول المجاني الملح منح له بناء علي المنصب الذي يحتل و الواجبات التي يلزمه بها هذا المنصب و بالتالي ينبغي له ان يحتل ذلك الكرسي المريح كضابط في الاتحاد و و ينحصر سلوكه العام في هذا الإطار القومي الحيادي النزيه... و لكنه يصر علي ان يسقط اخلاقيا في كل مرة فيدخل الاستاد مجانا (و ملحا) بصفته مشجع للمريخ و "ينطط و يفنجنط" مع كل هدف يحرزه لاعب من المريخ و هو يرتدي ثوب الاتحاد العام..... ما هو السقوط الاخلاقي ان لم يكن هذا سقوطا اخلاقيا مريعاً.... اللهم انا لا نسألك رد القضاء و لكن نسألك اللطف فيه....
  • #3
    أبوبكر 02-07-2016 03:0
    ياسيدي العزيز أستاذ فائز ..
    سلام من الله عليكم ,
    من قبل وفي أحد مباريات القمة الشهيرة والتي كانت في أستاد الخرطوم وأذكر وقتها أن وارغو وكلتشي وقتها يلعبان في المريخ سدد وارغو كرة من خارج خط ال 18 نحو مرمي الهلال علت القائم بقليل وكان مجدي شمس الدين السكرتير الحالي للاتحاد وحبيب (الهلال ) حضوراً فما كان منه إلا أن وضع يده فوق رأسه لحظة تسديد الكرة ولما علت أسقط في يده وخجل خجلاً شديداً والصورة موجودة حتي الأن ..
    لزا فأن كل قادة العمل الرياضي يشجعون اللون الاحمر والازرق , بل أقول لك شيئاً الجاكومي هو القيادي الوحيد الاكثر إتزاناً وهذا بشهادة هلالاب كثر ..
  • #4
    وطن الجمال 02-07-2016 12:0
    الاستاذ م سيداحمد زول بلدي وعلى نياته. يعني زول طيب. ما تشغل بالك بيهو الا تحصل سمكرة. كدا نكون عارفين نسوي شنو لحد ما يقول اسفااااي. والكردنة موجوووود.
  • #5
    ود نفاش 02-07-2016 10:0
    والله بلد ما بتقدر تفهم فيها حاجة منو مع منو ؟ ومنو عايز شنو ومن منو ؟
    كل زول يلقى ليهو فرقة في وسيلة اعلام لازم يقول حاجة تجي مشاترة وغير
    متناسقة مع مواقفو ما مهم ...المهم يقول ؟ الزول دى من شدة كراهيتو
    للهلال ما ظاهرة وما قادر يخفيها ولا يدسها ما خجلان منها بس مرات كدى
    يطلع زي طلعتو دي وما بتعرفو عايز منها شنو ومن منو ؟
    بس يا هو حال بلد بي حالو
  • #6
    yahya 02-07-2016 09:0
    الجاكومي أو الجكومي او الجلكومي أو الكجومي
    لم يحاسب حينما أتي بتلك الحركة البذيئة لجماهير الشرق الحبيب .. لا من إتحاد .. ولا من أجهزة الدولة ... ماذا تتنظر منه أن يقدم للرياضة غير مذيد من ..... الأدب
    في زمن ناس معتصم إحترام المنصب العام جريمة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019