• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
ابوبكر عابدين

أين الشفافية ؟؟

ابوبكر عابدين

 0  0  10273
ابوبكر عابدين




*وقفنا مع لجنة التسيير من أجل مستقبل الكيان ولكن ذلك لايعني الوقوف بالحق والباطل ، ووقوفنا يستند الى منهج أنصر أخاك ظالما ومظلوما ، ظالما برده عن الظلم ومظلوما بالوقوف معه حتى يسترد الحق.
* أذكر تماما انه وفي يوم 23ديسمبر المنصرم وبفندق كانون عندما دعت لجنة التسيير الاعلام لحضور توقيع التعاقد مع المدرب البلجيكي ايمائيل كان قد تأخر الاجراء دون ان يعرف أحدا الاسباب الحقيقية والتي كانت متعلقة بتوفير مقدم العقد ، وتم التعاقد معه لمدة عام ولم يكشف النقاب حينها عن الشروط المالية ، واجتهدت بعض الصحف وقالت ان المقدم 50 الف دولار والراتب الشهري 12 ألف وخمسمائة دولار ولم ينفي او يؤكد المجلس ذلك الأمر وكأنه من المحرمات وهي نفس سياسة المجلس السابق في عدم الشفافية في المسائل المالية!!
* في يوم 29 ديسمبر المنصرم انكشف المستور عندما رفض المدرب البلجيكي السفر لاثيوبيا مع الفريق لاقامة معسكره الاعدادي بل وهدد بفسخ العقد وقال انه تعرض لخدعة وذلك لانه وثق في المجلس الذي سلمه في يوم توقيع العقد مبلغ 10 ألف دولار فقط من جملة مبلغ مقدم العقد ووعدوه بتوريد باقي المبلغ المتفق عليه في حسابه ببلجيكا ولكنه اكتشف بأن ذلك التعهد لم يفي به المجلس وهددهم بفسخ العقد ورفض السفر وتوتر الجو العام !!
* حملت الصحف حينها اخبار الخلاف وقالت ان ابن البار (ادم سوداكال) تدخل والتزم للمدرب بتحويل باقي المبلغ بكامله في حسابه ببلجيكا ، وقبل المدرب ذلك التعهد وسافر وانتهت الازمة !!!
* بالأمس كانت المفاجأة الغريبة والعجيبة وذلك عندما حملت صحيفة الصدى خبرا يقول ان أمين خزينة المريخ سلم المدرب البلجيكي متبقي مقدم العقد البالغ 20 ألف دولار !!!!
* يبقى السؤال كم هي قيمة مقدم العقد ؟ وكم دفع ادم سوداكال ؟ وكيف يكون سوداكال قد دفع المبلغ كاملا وحوله في حساب الخواجة ببلجيكا ثم يأتي أمين الخزينة ويقول انه دفع متبقي مقدم العقد؟؟؟!!
* جماهير المريخ والتي تريدون منها المساهمة المالية ومساعدتكم في حلحلة المشاكل أليس لها الحق في معرفة تفاصيل التعاقدات والصرف وحتى الاموال المستلمة حتى يطمئن قلبها وتساعد بقلب قوي وتعرف أين تذهب مساهماتها ، أم انكم تريدون ان تغبشوا الرؤية العامة ؟
* ان كنتم تريون وقفة الجماهير معكم كونوا واضحين وشفافين وصريحين مع جماهيركم والا ستفقدونهم ولن تجدوا دعما ولا مساندة.
* اخوتي في لجنة التسيير اعقدوا مؤتمرا صحفيا واكشفوا فيه كل تفاصيل الديون التي على عاتق النادي وتفاصيل حجز الدخل بواسطة المحكمة ومتى ينتهي واكشفوا تفاصيل ماحدث للبص الحديث والذي أهداه الاخ جمال الوالي للمريخ وأصبح الان جثة هامدة أمام الاستاد رغم انه لم يسافر 100 كلم ؟؟!!
* اليس من حق جماهير المريخ معرفة مايحدث في النادي قبل مطالبتهم بالدعم والتبرع والمساهمة؟
* اكشفوا للجماهير مايحدث مع الشركة التي شيدت حوض السباحة وملعب الخماسيات وغيرها ولن تندموا لو كنتم حريصين على مستقبل الكيان ، وفقنا الله واياكم لفعل الخير وقول الحق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019