• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
موسى مصطفى

الوك نهاية سعيدة

موسى مصطفى

 5  0  5097
موسى مصطفى
انهى الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف اللاعب الجنوب سوداني الوك لصالح المريخ باعتماد تسجيله و تعويض نادي الملكية بمبلغ مالي وقدره 200الف جنيه.
كنا نعلم ان الفيفا سينظر في القضية من طرف واحد وهو حرية الانتقال للاعب دون قيود خارج منظومة الاتحاد و هو ما قد حدث بالضبط ومن حقق اللاعب الوك المشاركة مع ناديه المريخ منذ مباراة الغد ضد هلال الفاشر طالما ان الاتحاد الدولي اعلى سلطة رياضية اكدت صحة اجراءات تسجيله.
المريخ يغادر اليوم الى مدينة الفار للقاء الهلال غدا على ملعب النقعة .
هلال الفاشر الذي تعطل مرتين فشل في تحقيق الفوز على الاهلي و النيل لن يكون بالصيد السهل وان تساهل نجوم المريخ و مدربهم في مباراتهم ضد الهلال فان الرماد كال حماد .
المريخ يدخل المباراة بدوافع عديدة اهمها تحقيق الفوزو الانفراد بالصدارة .
هلال الفاش اسد جريح و اعتقد انه سيرمي بثقله من اجل الفوز على المريخ وهو حق مشروع .
فرص الفوز بنقاط المباراة متساوية بين الطرفين و في اعتقادي ان التكهن بفوز اي منهمة يعد منصفا للطرفين .
المريخ دخل المباراة بمعنويات كبيرة بعد ان انفرد بالصدارة ولكن ذلك ايضا سيكون حافزا للاعبي هلال الفاشر للظفر بنقاط المباراة و العمل على التقدم حتى مراكز الوسط من اجل الحفاظ على معنويات جماهيره و التي ستتدافع من اجل مساندة اللاعبين في مباراة الغد.
المريخ اكمل اعداده لمباراة الخميس بتدريب قوي على ملعبه قام من خلاله المدير الفني يتوزيع المهام على اللاعبين خاصة انه يريد الخروج بنتيجة ايجابية.
مدرب المريخ جهز لاعبيه جيدا لمباراة الغد و قام بتجهيز لاعبيه و إعداد كافة السيناريوهات المعدة للمواجهة .
متفرقات
الاهلي الخرطوم بدأ بصورة مثالية وحقق المهم وهو يعود من ارض النقعة باربعة نقاط بعد التعادل مع الهلال و الفوز على المريخ بهدفين .
وضع الاهلي اصبح مطمئن بعد الفوز و التعادل ولديه مباراة داخل ملعبه ضد الامل عطبرة ستكون على سطح من نار فالامل ايا هو الآخر يعيش هذه الايام اجمل فتراته ومتصدر مع المريخ .
ابعاد اللاعب راجي عبد العاطي ترك اكثر من علامة استفهام فاللاعب هو قائد المريخ و التعامل معه بهذه الكيفية يعد اجحافا في حق اللاعب .
راجي مهما حدث سيظل هو اللاعب الخلوق الذي لم يتمرد على المريخ يوما من الايام .
اخيرا
القطاع الشاب يعيش هذه الايام فترة حرجة وهي فترة البيات !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي الدوحة قطر 02-03-2016 12:0
    ابعاد راجي جاء في وقته ..راجي مستواه متدني ونتمني عودته سريعا
  • #2
    احمد جابر عمر 02-03-2016 09:0
    ي راجل ي طيب شتلة الوك اثرت فيك حتي الثمالة ي سيستم ي ظريف
  • #3
    بوكو 02-03-2016 08:0
    طيب يعني اعترفتوا انو اجنبي...... طيب السؤال المهم ان اللاعب سجل بعد أن قفل السستم للاجانب؟؟؟؟ النشوف اتحاد اللقيمات والسمكرة... بكون زور التاريخ...
    ملحوظة ارجوز الاتحاد مبسوط بالكاس... الاختشوا ماتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    عاشق الهلال 02-03-2016 08:0
    يا سيد موسى اعتماد الفيفا لتسجيل الوك اجراء طبيعى وروتينى لانه هاوى ولكن السؤال هل يعلم الفيفا ان الوك سجل للرابطة كوستى كلاعب وطنى مخفيا حقيقة انه مسجل فى الملكية !!! اشركو يا موسى وانتظر الشكاوى
  • #5
    ساشا 02-03-2016 07:0
    السؤال هل ألوك لاعب وطني ؟ وإن لم يكن لماذا لم تخل له خانة لاعب محترف؟ وحكاية أبيي مضروبة من حسع ولاشكاوي مطر ولكره أسامة مومجدي ومعتصم والجاكومي والازمة ستقع هذا الموسم مبكراً منذ الادورة الأولى ولن حل حتى مغادرة هذا الرباعي ومعهم الطريفي الصديق وشلة اسماعيل عطا المنان وطارق عطا ممن أخروا المرة لاسوداينة عشارت السنين بسوء إدارته وفشلهم في تنظيم منافسات الدوري ولارديف ولاشباب وفشلهم في إعداد المنتخبات حتى بتنا مضحكة شرق ووسط أفريقيا، كسرة: الموضوع لم يكن يحتاج للفيفا فاللاعب هاوي ويمكن أن يتحول لمحرتف مثل شيبوب مع لاقريوان لكن لاسؤال في أي خانة يسجل (محترف أجنبي أم محترف وطني وهو أمر متعلق بلوائح الاتحاد السوداني وليس للفيفا شأن به،،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019