• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
خلف الله ابومنذر

مباراة اعدادية هذا حملها وتحملها

خلف الله ابومنذر

 4  0  1945
خلف الله ابومنذر

# مساء أمس الأول ضجت مواقع التواصل الاجتماعى والمدن والحوارى والشوارع والمجالس وكل الأمكنة ،ضجت انفعالا واستنكاراوسخطا وتبرما واشتعالا وكل الأرض المنفى لهزيمة الهلال بهدف باستاد بورتسودان أمام نادى قورماهيا الكينى على كأس مهرجان السياحة لولاية البحر الأحمر.
# السواد الأعظم الذى استنكر وهزته وأخذته هزيمة الهلال ذهب فى اتجاه ان الهلال لم يستفد من معسكر تونس وان ما تناقلته وسائط الاعلام خاصة الصحف عن نجاح المعسكر والمستوى الفني والبدنى الرفيع الذى ظهر به لاعبو الهلال فى المباريات الاعدادية بالمعسكر ما هو الا كذبة كبرى.
# بعض ذهب فى اتجاه ان المحترفين الأجانب لا يملكون ما يقدمونه للهلال وان امكانياتهم الفنية متواضعة وان المدير الفني للفرقة الزرقاء الفرنسي كافيالى يجهل قدرات عناصر الفريق رغم فترة المعسكر الطويلة وانه لم يحسن اختيار تنظيم اللعب والاسلوب والعناصر لهذا فشل فى ادارة المباراة وخسر نتيجتها رغم نسبة الاستحواذ العالية للاعبى الهلال وضغطهم على المنافس فى نصف ملعبه وطلعاتهم الهجومية على مدار شوطي المباراة .
# لا أدرى ولا أعرف سببا للانفعال والاشتعال والاحباط الذى اجتاح القاعدة المليونية الزرقاء عقب خسارة الفريق أمام النادى الكيني لدرجة اطلاق الحكم بفشل معسكر تونس وفشل المدير الفني والمحترفين الأجانب لأن الأمر حقيقة لا يدعو للقلق والخوف والاحباط والتشاؤم لولا اننا حملنا المباراة أكبر من حجمها وتعاملنا معها كمباراة تنافسية فى منتصف الموسم
# لا تحملوا الأمور أكبر من حجمها لأن المباراة فى اطار اعداد الفرقة الزرقاء للموسم التنافسى القادم وان لعبت على كأس وأى مدير فني يضعها يجب أن يضعها فى هذا الاطار بمنح الفرصة للعناصر التى لم تجد فرصة المشاركة الكافية للوقوف على مستوياتها خلال فترة معسكر الاعداد للخروج بأكبر المكاسب وأكبر المكاسب فى هذه الفترة تجهيز أكبر عدد من اللاعبين لأن مشوار التنافس على المستويين الداخلى والخارجى طويل ويحتاج لعدد من العناصر الجاهزة تحسبا للغيابات وسط اللاعبين لأىسبب
غيض
# من الأخطاء التى حملت المباراة أكبر من حجمها وأكثر من حملها الاعلان مبكرا ان الهلال سيخوض المباراة بالتشكيل الأساسى الذى يعول ويراهن عليه الجهاز الفني فى الموسم القادم لهذا تسرب الاحباط للبعض.
# تسرب الاحباط للبعض لأنه شاهد الفريق الذى تحرق شوقا لرؤيته داخل المستطيل الأخضر يبدع ويطرب ويقنع ويجندل المنافسين بفنيات عالية وعن جدارة واقتدار ليبشر به ويراهن عليه لمواسم يتعرض للخسارة .
# لا نملك الا القول لا ثم لا للعجلة والاستعجال فى الحكم على الفريق كعناصر وكمجموعة ولا ثم لا للعجلة والاستعجال فى الحكم على الجهاز الفني ومعسكر تونس الاعدادى وذلك لأن الفريق لم يبارح محطة الاعداد
# مغادرة رئيس النادى الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال للمقصورة قبل نهاية المباراة ساخطا واجتماعه بالجهاز الفني عقب المباراة ورفض المدير الفني الفرنسي كافيالى الادلاء بأى تصريح عقب المباراة كما جاء ببعض الصحف أمر غريب ولا يوجد ما يبرره لأنه اذا كان هذا هو رد الفعل مع المباريات الاعدادية فكيف يكون الحال ورد الفعل مع المباريات التنافسية؟.
# اعلام نادى نجمة المسالمة السالب الفارغ سخر وتهكم وفتح مسارح للفرح لهزيمة الهلال أمام قورماهيا ونسى انه نصب سرادق العزاء وانتحب ولطم الخدود وشق الجيوب للحالة التى عليها ناديه من فقر وتخبط وضعف.
# يا أخوانا ناديكم حتى اليوم لم يقم معسكرا مخطط له ومنظم لاعداد الفريق وعندما سافرتو أثيوبيا ونزلتو فى بيت أخونا عادل أبوجريشة .
# وسافرتو قطر بدعوة من واحد صاحب أخونا الدكتور عمر محمود خالد ولم تسافروا بدعوة من نادى قطرى أو اتحاد ونزلتوا مع جماعة عزابة.
# الفضيحة كمان انكم مشيتوا مطار الدوحة قلتو مسافرين الامارات لمواصلة المعسكر ورجعوكم من المطار لأنو ما عندكم تأشيرات دخول.
# معقولة مسافرين الامارات وما عندكم تأشيرات دخول وما محولين مليم وجوازات سفركم منتهية... انتو قايلين نفسكم الملوك والرؤساء العرب.
# كمان قالوا الوزير ظلمنا وجدد لى لجنة التسيير الما عندها قروش.
# الوزير يعمل ليكم شنو وأخونا جمال الوالى قال ما عايز تعبت ، يعنى يمشى يجيب ليكم رئيس من مجلس التعاون الخليجى ولا من منظمة الأوبك
# التحية للاخوة أعضاء (قروب) ملتقى الأحبة الرياضى الذى يضم مجموعة من رموز الناديين فى الادارة والاعلام والتشجيع وبالرغم من ذلك ضرب أروع الأمثال فى النقاش الموضوعى والتسامح والمحبة والصداقة والأخاء والنقاء والصفاء وليت الروح السائدة بينهم تسود فى كل الأوساط
# بمناسبة هذا الملتقى الجميل الحفيل الحافل بكل ما هو جديد ومفيد لابد من تحية خاصة لمؤسسه الأخ الهلالى الجميل رجل الأعمال محمد جلال .
# بهذه المناسبة أيضا أحزننا تسرب خبر اختيار الأخ محمد جلال لأمانة الشباب بالمؤتمر الوطنى، وذلك لأن الأخ محمد جلال أصبح شخصية قومية نشطة وفاعلة تجد الاجماع من كل الأطياف بمختلف اهتماماتها وانتماءتها لهذا يشق علينا أن يحصر جهده واسهاماته لفئة أو جماعة.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نصرالله 01-23-2016 11:0
    سيبك من المريخ وخليك مع هلال البطولات لعام 2016 ويجندل من قورماهيا الكيبي في عقر داره ويتوج بكاس سياحي بالله عليك حتى الكاسات السياحية الوطنية الولائية ما قادرين تتوجوا بيها وبتحلموا بي كاس القارة السمراء بطلوا تطبيل يا اعلام ابو الهل والمريخ برغم وضعه الحالي كما ذكرت احسن حالا منكم .
  • #2
    احمد 01-23-2016 09:0
    ..كدى انت روق اول حاجة...ده مقال رائع جدا...لانو حماهير الهلال فعلا محتاجة لمكمدات باردة تداوى بيها الصدمة والمفاجأة. ..الممتع فى الامر ان الاعلام الضلالى سبح بالجماهير فى غيوم من الأحلام والامانى بما فيهم كردنة نفسو...وبعدين جاء قورماهيا ضرب بيهم الدلجة...
  • #3
    الأحمر النشوان 01-23-2016 08:0
    يا أبو منذر السنة ده هلالك تعبان كالعادة ودي المناظر والغريق لي قدام ،،، يوم التلاتا البهدلة في كادقلي بس بل راسك وانتظر
  • #4
    احمد ابوعاصم 01-23-2016 08:0
    معسكرك النموذجي ماهي ثماره - مسمار فر راسط وسوط في ضهرك - والله الزعيم الاقيك الا تشوف ليك كسكته تضلرى بيها -
    قوم لف مسمار حار حار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019