• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ديدي

بهدوء مع هيثم مصطفي

ديدي

 1  0  2094
ديدي



*مجلس الهلال او الكاردينال لم يفعل خيراً ،بإعادة هيثم مصطفي وتعيينه مدرباً عاماً ،فجأة وبلا مقدمات ،وبلا اي تمهيد ،فكان من المفترض قبل إستقدامه ، تهيئة الاجواء ،وإزالة الرواسب والحاجز الأسمنتي الذي حال بينه ومعظم الجماهير الهلالية حين تعاقد مع المريخ وقال ما قال في النادي الذي ترعرع وشب فيه عن الطوق !!

*القرار جاء متعجلاً ،ولم يراع العوامل النفسية وحالة الغضب التي إنتابت معظم الهلاليين ،منذ إساءته لرئيس مجلس الهلال السابق ومدرب الفريق في ذاك الحوار الذي جاء بداية النهاية للاعب قضي 17 عاماً داخل أسوار النادي ورغم ذلك لم يحترم من يجلس علي كرسي رئاسته وختمها بالتعاقد مع النادي المنافس في حالة لم تتكرر بين الناديين كثيراً منذ تأسيسهما خاصة بين كباتن الفريقين !

*ما حذرنا منه وقع بالفعل بعد عودة الفريق من معسكره وفي أول مواجهة لهيثم بإستاد الهلال،حين إشتبكت أعداد من جماهير الهلال من المؤيدين لعودته والرافضين ،ولولا تدخل الشرطة لحدث ما لا يحمد عقباه .

*من نصحوا الكاردينال بتعيين هيثم كأنما أرادوا أن يحرقوا الرجل ،فالقرار غير حكيم والتوقيت خاطئ ،والاسلوب (أشتر) ،ولذلك كان من الطبيعي أن يجد القرار رفضاً من بعض أنصار الهلال !

*وهيثم نفسه ،كأنه لم يصدق خبراً ،فكان عليه ،وهو الذي يمتلك خبرة قضاء السنوات الطوال في الملاعب وبين الجماهير،أن يهيئ الفرصة لنفسه ويعقد مصالحة مع المشحونين عليه غضباً بعدة رسائل مباشرة عبر الوسائط ،وليست برسالة واحدة في فيس بوك ،لتكون عودته الي قلوب كل الجماهير ،لا (بعضها) فقط و التي إستقبلته بحراره ومازالت تدين له بالوفاء نظير ما قدم للنادي ،وهذا من حقها وهو يستحق حبها ووفائها أيضاً .

*نحن لسنا مع هيثم مصطفي ولا ضده ،ما يهمنا إستقرار الجهاز الفني والفرقة الهلالية ،ونخشي أن تنعكس الأجواء المتوترة ،والتشاحن والعصبية بين المؤيدين له والرافضين الي المزيد من التصعيد ،والتأثير علي مسيرة الفريق وبداياته في الدوري الممتاز لكرة القدم .

*نحن نميل بالرأي الي منحه فرصة أكبر ليكفر عن أخطائه ويصحح مساره ويعود لهلاله وقد عزم العقد علي فتح صفحة جديدة ،وصمم علي التضحية من أجل النادي الذي منحه الشهرة وقدمه للأضواء .

*التشدد والغلو بالتطرف في الرأي ،ضد عودة هيثم مصطفي لن يجدي وسيضر بالهلال ،فما حدث حدث ، فالقرار الهلالي ظل نافذاً ،وعلي جميع الهلاليين التفرغ ،لمساندة الفريق بكل قوة في الموسم الجديد ،وطي صفحة هيثم السابقة نهائياً وعدم العودة لها !!

*الهلال فوق كل المرارات الشخصية ،والهلال يعلو ويسمو علي العصبيات والشلليات، والهلال نادي التربية ضد التشفي والكراهية ،وكل هذه الأدبيات والمبادئ التي تأسس عليها النادي الكبير ينبغي أن تكون نبراساً لجميع الهلاليين في كل خطوة وفعل ورد فعل .

*إننا نتفهم تماماً حالة الغضب التي تنتاب بعض الهلاليين لعودة هيثم ، فغضبهم جميل أيضاً وحالة حب لناديهم لأنهم صدموا بفقد كابتنهم ومحبوبهم وتعرضوا للمكايدات و(المكاواة) من أنصار النادي الآخر،ولكن من الحب ما قتل ،ومن الحب ما أشعل النيران والحروب !!

*دعونا نفتح صفحة جديدة ،(رافضين ومؤيدين) ،فكلكم هلاليون ،لا تجعلوا مثل هذه المواقف المفتعلة تشق صفوفكم وتفرقكم وتشتت شملكم ،وتذوب فيكم عشق هلال الملايين !

*فمن الواضح أن هيثم إستوعب الدرس وتفهم الموقف وقرأ الواقع ،الذي يتطلب منه ما يجب ان يفعله ،ليعمل في هدوء وطمأنينة بين جماهير أحبته وحضنته وحملته وسكبت الدموع له وعليه .

*دعونا ننتظر عودة الهلال من بورتسودان ،لنختبر أنفسنا بين من يريد الإستقرار الفني للهلال ،ومن يريد بتطرفه وغلوه ،تلغيم الاجواء الهلالية المتسامحة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Ammar 01-21-2016 07:0
    كلام عقل...و يا حبذا لو استقال هيثم على الاقل فى الوقت الحاضر من اجل استقرار الكيان و ليسعى لتأهيل نفسه فى عالم التدريب و قطعا سوف يجد له قدما فى الهلال كمدرب ... و حتى فى المريخ او اى فريق آخر...فهاهو ياسر حداثة مدرب فريق سيد الاتيام و هو لاعب الاتحاد مدنى السابق منافس الاهلى اللدود، ينجح مع اهلى مدنى بالممتاز بموقع متقدم.. اتمنى ان يحذو هيثم حذو فاروق جبرة و شرف موسى و مبارك سليمان وياسر حداثة فى عالم التدريب و لا يربط تدريبه بالهلال فقط و الا سوف يظل مساعد مدرب مدى الحياة..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019