• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
ديدي

(كتلة) مكتولة !

ديدي

 1  0  1274
ديدي

*جاء في الأنباء أن كتلة الممتاز طلبت من الإتحاد العام لكرة القدم تأجيل
بطولة الدوري ،ومن جانبه رفض الإتحاد طلب أنديته ،وبالتالي ينطلق القطار
التنافسي في موعده 26 يناير الجاري .
*حمد الله علي السلامة يا كتلة الممتاز ،نحمد الله إنكم علي قيد الحياة
،كتلة الممتاز هذه ،تصحي لمدة أيام وتنام بالشهور ،وهي كما يقول المثل :
(زي أم العروس فاضية ومشغولة) .
*ولتنشيط الذاكرة دعونا نعود الي يوم 27 أكتوبر 2013 ــ أي قبل أكثرمن
عامين ـ نشرت صحيفة الصدي ما دار في إجتماع كتلة الممتاز ،وطرحت فيه جملة
من الموضوعات والمطالبات المشروعة والطموحة ،وإذا بحثنا تلك المطالبات
سنجد ان معظمها او كلها راحت أدراج الرياح ،والكتلة نامت بعدها نوم أهل
الكهف ،ولا تنشط إلا في طرح الموضوعات (الهايفة) !!
*من تلك المطالبات (صرف المستحقات المتأخرة الخاصة بالرعاية والبث ومال
التمييز اعادة النظر في توزيع عائدات المباريات.. اعتبار التجربة
السعودية نموذجاً لدراسته في التحول إلى دوري المحترفين وتم الاتفاق على
الدفع بمذكرة للاتحاد العام تتضمن تصور رابطة أندية الدوري الممتاز على
أن تكون المذكرة معتمدة من قِبل الاتحاد العام وأن يرفعها بدوره إلى
الاتحاد الأفريقي واتفقت الأندية على أن يكون لها وجود في الجمعية
العمومية للاتحاد وادراج هذه النقطة في النظام الأساسي المعتمد والمعمول
به في الاتحاد العام وتمّت صياغة مذكرة إلى جانب القرارات التي خرج بها
الاجتماع وينتظر أن تعقد الكتلة اجتماعاً مع الاتحاد العام بعد تكوين
لجنة مصغّرة من أعضائها للتأمين مع الاتحاد على ما ورد في المذكرة وتطالب
المذكرة الاتحاد العام الاعتراف بالرابطة ومخاطبتها بهذا الاسم واخطار
الاعلام والاتحاد القاري والدولي بذلك ..)
*تلك هي مطالبات كتلة الممتاز بالنص ،قبل أكثر من عامين ،فأين هي حقوقكم
السابقة واللاحقة من مال الرعاية والبث ؟،وأين هي مساهمتكم الفكرية
العبقرية في الإستفادة من التجربة السعودية في التحول الي دوري المحترفين
؟ وهل تحولت الي رابطة أندية الدوري الممتاز ؟ ثم أيه الفائدة من تعديل
الأسماء ،كتلة ولا رابطة ولا غيرو ؟؟ .
*هذه هي رابطة او كتلة الممتاز (المكتولة) او علي الأصح المنتحرة !!
*هي أندية الممتاز مجتمعة ،ولكن لا رابط بينها ولا إتفاق ، مجموعة شلليات
من الأندية بعضها مع الهلال وأخري مع المريخ وبينهم أمور غير متشابهات في
الحل والربط وكل حسب العلاقات البينية، فكيف ينتظر منها ،أن تتحد في
منظومة واحدة او كتلة مرتبطة ببعضها وما الذي يرجي من جسم مشتت الأوصال .
*والمضحك في ذاك الإجتماع الذي نبشته من إرشيف العام 2013 ،هي مطالبة
كتلة الممتاز : (إعتبار التجربة السعودية نموذجاً في التحول الي دوري
المحترفين) ، يا سلام دوري المحترفين السعودي (حتة واحدة) ،والله نعم
الأحلام (الزلوطية) !!
*هذه هي القرارات التي خرجت بها كتلة الممتاز قبل أكثر من عامين ،تري
بماذا كان رد عليها الإتحاد العام لكرة القدم ،الأكيد والمؤكد أن الإتحاد
رمي ،بمطالبات هذه الكتلة في سلة المهملات ،لأنه ببساطة لم يتحقق اي شئ
من هذه المطالبات المشروعة ،ولم تتحرك الكتلة لإحيائها مرة أخري .
* لهذا ولذاك ولهذه ،تستحق كتلة الممتاز ،أن لا يعتد بها الإتحاد العام
،ولا يعيرها وزناً ،فمن يهن يسهل الهوان عليه.
في نقاط ..في نقاط
*إعداد سيد البلد بلغ درجة عالية من النواحي البدنية والفنية ،ومباراة
قورماهيا الكيني ببورتسودان ستمنح الجهاز الفني (البلورة) النهائية للشكل
العام للفريق.
*الحكم علي مستوي لاعبي الهلال من المباريات التجريبية ،فيه ظلم عليهم
،فالمدرب يحاول تجريبهم في وظائف جديدة عليهم .فالأخطاء واردة في هذه
الحالة بشكل مضاعف.
*نقترح ان يعين الكاردينال سكرتيراً صحفياً ،يراجع إجاباته في الحوارات
الصحافية ،علي أن يكون ملماً ببعض العبارات الضاربة في جذور اللهجة
العامية.
*في الايام المقبلة نتناول تجربة الهلال الإعدادية من منظور هادئ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019