• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
صحيفة كفر و وتر

من تستجوبون شيبوب الهاوي ام المحترف؟

صحيفة كفر و وتر

 0  0  6762
صحيفة كفر و وتر

ـ رغم تحديد الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم العشرين من يناير كانون الثاني الجاري موعداً لاجتماع لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة نجم المريخ الهاوي السابق لاعب شبيبة القيروان التونسى المحترف الحالي بسبب شكوى كيدية تقدم بها المريخ ضده.
الا ان اللاعب وحرصاً منه على تبرئة ساحته من الاتهامات التي رماه بها مجلس المريخ من شاكلة عصيانه على الفريق وعدم انصياعه لتعليماته فضلاً عن حرصه على احترام المؤسسة الرياضية الأهلية هنا بالخرطوم وهناك بتونس من منطلق المثل القائل (من أخذ الاجر حاسبه الله بالعمل) حتى يستطيع العودة الى ناديه الجديد ليعطيه ما يستحق مثلما اعطاه ما استحق من مال توصديه لأمرالفصل بينه والمريخ الذي كاد يهدد مستقبله الكروي.
فقد اقتحم اللاعب مكاتب الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم امس الاول عقب عودته للوطن قادماً من تونس وبطبيعة الحال فالنجم التقى مسؤولي الاتحاد ووضعهم في الصورة حتى يكونوا على بينة من الامر عندما يجتمع اللاعب بلجنة شؤون اللاعبين غير الهواة الاربعاء المقبل.
وقد اوضح اللاعب لمن التقى ان ممانعة المريخ تحويل هويته من هاوٍ الى محترف فضلاً عن ضعف العرض المادي المقدم له هما ما دفعاه للبحث عن الافضل له ولمستقبله.
وهنالك سؤال مهم بعد ان طلب الاتحاد من اللاعب المثول امام لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة الاربعاء المقبل فهل يمثل امامه بصفته كهاوٍ او كمحترف ، فإذا قصد الاتحاد صفة الهاوي فإن لجنته غير مختصة باستجوابه ثم محاسبته وان قصد بصفة الاحتراف فذاك يعني اعتراف الاتحاد بتعاقده مع شبيبة القيروان التونسي المعنى يعني كده وووب وكده ووبين .
نفخات متقطعة
ـ حرصت رابطة هلال السودان بدوحة قطر على استقبال المريخ امس الأول لدى وصولها هناك .. ديل ناسنا .. وده حالنا.
ـ في الغربة الهلال والمريخ جسد وبالداخل هنا ند لند.
ـ كسب هلال التبلدي اولى تجاربه بالحبشة امام منتخب بحر دار وهذا احد مكاسب دورينا.
ـ كافالي يطالب الدفاع الهلالي بالقوة والشراسة ونحن نطالب الادارة الهلالية بالفتوة والكياسة.
ـ قال رئيس شبيبة القيروان التونسي مراد بالاكحل ان صفقة شيبوب من الصفقات المقدور عليها.
ـ وهذا تأكيد مطلق لأفضلية القيروان المالية على المريخ.
ـ لقاء الهلال المرتقب امام قورماهيا الكيني في مهرجان السباحة والتسوق ببورتسودان يعد فائدة فنية اضافية يضيفها الوطن لممثل الوطن.
ـ معسكرا أهلي شندي والكوماندوز بالشقيقة مصر يمضيان بنجاح .. التوفيق لكليهما.
ـ مدرب الهلال العام هيثم مصطفى طالب لاعبو الهلال الشباب على تقديم الأفضل .. كم هو جميل هذا الإحساس الظاهر.
ـ ونأمل فقط الا يسير احساسه الباطن على هدى المثل المصري القائل (من برَّة هلَّا .. هلَّا .. ومن جُوَّة يعلم الله).
ـ قال الكاردينال ان ثروته لم تتأثر بالصرف على الهلال رغم ما صرف على النادي ما صرف منذ جلس على كرسى رئاسته حتى انه لم يستبقي ديناً للاعب على النادي.
ـ أما الجوهرة الزرقاء فهذه كرم حساباتها تستحق تدريسا لكل من يسعى للتخصص كرماً وجوداً.
ـ وبديهي الا تتأثر ثروة الكاردينال بالصرف على الهلال طالما ان مجرد كلمة الهلال تنمي ماله وتضاعفه.
ـ نحيي مجلس إدارة المريخ اختياره الموفق الذي وقع على الاستاذ احمد محمد الحسن رئيساً لتحرير صحيفة النادي.
ـ فالاستاذ احمد اجدر من يقود اي صحيفة لترفعه عن الصغائر والمهاترات وعدم اقحام خصوصيات الغير.في الفعل الصحفي
ـ فالطريقة التي غادر بها الزميلة الزاوية وحدها تكفي لتتويجه افضل صحفي للعشر سنوات القادمة توالياً.
ـ فالرجل فوق انه اديب فهو مربي ورجل حقاني نتمنى له التوفيق وين ما كان لأنه اينما حل نفع.
ـ قالت الفراشة ان عادل ابوجريشة رئيس القطاع الرياضي بالمريخ ابدى سعادته بقرعة الممتازالاخيرة.
نفخة قوية
ـ نخُت بطيخة صيفي علي بطوننا مثلاً .. المعنى يعني مريخك مش حيخطف نقاط ناس الأمل وهلال كادقلي تاني مرة؟!.
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019