• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
صحيفة كفر و وتر

حواء الوصيف لن تقف عن الأنجاب ياونسي !!!!

صحيفة كفر و وتر

 13  0  2157
صحيفة كفر و وتر


* الحال في الوصيف الواهن الضعيف يغني عن السؤال فهم وبعد رحيل والي نعمتهم الرئيس الطوالي باتوا في مواقف لايحسدون عليها على الاطلاق فالهرج والمرج بات هو شعارهم المرفوع بعد ان حار بهم الدليل واصبحوا يتخبطون بلاهدى وباتت سفينتهم تتقاذفها الامواج المتلاطمة من كل جانب وستهوي بها قطعا الى وادي غير ذي زرع ان لم يقوى القوم على التخلص من العقدة التي تأصلت في نفوسهم واصبحت تشكل هاجسا مخيفا لكل الصفويين وهم يعتقدون واهمين بان سفينة المريخ لن تبحر ولن تحقق النجاحات المرجوءة الا بوجود الرئيس الطوالي جمال الوالي فالوصفاء من قمة هرمهم الى اصغر مشجع فيهم يعتقدون بل ويظنون ظنا كبيرا بان مركب المريخ ستغرق في اليم ان لم يكن جمال الوالي هو من يقود الابحار فيها وهذه جزئية مضرة بمستقبل هذا النادي الوصيفي الذي نصب منسوبيه جمال كوصيا على هذا النادي وكانه مؤسسة من مؤسساته.

واذا عذرنا بعض المشجعين المغلوب على امرهم واذا عذرنا بعض المستصحفين المنتفعين من موائد جمال الدسمة والذي باتوا بعد رحيل جمال عن سدة الحكم في النادي الوصيفي كما مهملا اذا عذرنا هولاء وتلكم فكيف لنا ان نعذر رئيس في قامة المهندس ونسي الرئيس المكلف والذي اطلق مقولة استصغر فيها رجالات المريخ بكل تاريخهم ومواقفهم وهو يقول بانه لن يترك المريخ الا اذا ترشح السيد جمال الوالي للرئاسة في اشارة واضحة الى ان جمال الوالي هو رجل المريخ الاوحد ودونه الجميع كومبارس بربكم هل هنالك تجني اكثر من هذا على رموز المريخ ورحالاته الشرفاء امثال اولاد حجوج ودالياس وملك الخبت ونادر مالك وغيرهم من الرموز الذين قدموا النفس والنفيس والغالي والمرتخص لشجرة المريخ حتى روها بعرقهم وجهودهم وفكرهم ومالهم فاذا بونسي حديث العهد بالعمل الاداري يتجنى على تلك الرموز ويجعل من جمال الوالي مبعوث العناية الالهية لانقاذ المريخ وكان البلد مافيها غير ذلك الولد.

وينسى ونسي او يتناسي ان الرئيس الطوالي قد خلف من ورائه تركة مثقلة ارهقت مجلس التسير وجعلته يقف حائرا لايلوي علي شئ ولو كان جمال الوالي حصيفا وخبيرا وذو خلفية رياضية متمرسة لما اقدم على استقطاب لاعب ((اكسباير)) منتهي الصلاحية مثل الحارس الرجافة المعز محجوب اللي قام من نومه ولقى كومه شطب من الهلال بجرة قلم لانه اصبح لاعب مستهلك فاذا بالوالي يتلقفه بايعاز من شلة الانس ويمهر توقيعه في كشوفات الوصيف بي مليار ونصف المليار بربكم هل هذا منطق رئيس يحكم نادي كبير مثل النادي الوصيفي وليته سدد المبلغ كاملا للحارس المستهلك لكنا قد احترمناه برغم خطورة الخطوة ولكنه سلم الحارس 200 ألف جنيه وترك اقصاد متلتة على ضهر النادي وصلت الى مليار و300 الف جنيه فاي منطق هذا الذي يتعامل له الرئيس الطوالي الذي وضح انه يسير النادي بوصايا من حفنة من الحاشية الملتفة من حوله والتي يقودها المستصحف الاكبر والذي لم يجد نفسه مع مجلس التسير فاصبح يتيما بعد رحيل حبيبه وصديقه الصدوق جمال.

* ونحن حقيقة نرى بان مجتمع المربخ زاخر بالرجال الاوفياء القادرين على السير بسفينته الى بر الأمان مهما غدرت بها الرياح الهوجاء والنادي الكبير لن يغلق ابوابه لان رجل واحد من رجالاته اتي بالصدفة للمريخ و0رحل فحواء المريخ ولود ورجالاته قادرين على حفظ ماء الوجه وانتشال النادي من وهدته وهوتة السحيقة التي يتردى فيها الان والانتخابات القادمة ستؤكد صدق ماذهبنا اليه وسيظهر رجال مخلصون يعشقون الكيان وقادرين على السير به الى بر الامان وليت ونسي يتقدم باوراق ترشيحه كما وعد في حالة عدم رضوخ جمال الوالي لخوض الانتخابات المرتقبة وهو قطعا سيلاقي القشل والفشل الذريع حتى لو كان خصمه ملك الخبت لان ونسي وجماعته غرباء على المريخ ومن هنا فان مسالة انتخابهم عبر صناديق الأقتراع تصبح من رابعة المستحيلات ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه ياونسي.

كفالي ونجوم الغد

* يبدو اننا على موعد مع فريق يغلب عليه طابع الدماء الفوارة في ظل وجود هذا المدرب الفرنسي الشجاع والذي اعلن في اكثر من مناسبة بان الفرصة ستكون للاعب الاكثر جاهزية في صفوف الفريق بصرف النظر عن اسمه ومكانته وجماهيريته وفي هذا اشارة واضحة ودعوة صريحة لكل النجوم من اجل المثابرة والأجتهاد والبذل والعطاء واستنفار الجهود لحجز مقعد مريح في تشكيلة الفريق ولعلى التشكيلة الاساسية التي لعب بها الممرن الفرنسي في لقاء الصفاقصي التونسي والتي غلب عليها طابع الشباب امام فريق متمرس وخبير حيث دفع باكثر من سبعة لاعبين شباب في التشكيلة الاساسية مايؤكد على ان كيفالي يعتمد اعتماد كلي على نجوم الغد في خططه المستقبلية لقيادة الزعيم الهلالي وهذه محمدة تحسب لهذا المدرب الذي نعول عليه الكثير في موسم الحصاد الذي تبقى الأميرة السمراء هي منتهى طموحاتنا منه لاسيما وهو قد بشرنا بانه سيسعى جاهدا من اجل ترويض تلك البطولة المتمردة وسبر اغوارها وفك طلاسمها.

ويقيني بان خطوة الاعتماد على الدماء الفوارة في تشكيلة الفريق فوائدها اكثر من ضررها فهي وفي المقام الاول ستعطي الثقة الكبيرة للنجوم الشباب لتحمل المسئولية والدفاع عن الوان الهلال وهذه النقطة بلاشك ستلقي على كاهل اللاعبين الشباب مسئولية جسيمة ستحبرهم على مضاعفة الجهود وتطوير المستوى حتى يكونوا اهلا للثقة التي وضعها المدرب في شخصهم هذا من ناحية ومن الناحية الأخرى فان الدفع بالشباب على حساب النجوم الكبار المخضرمين سيجبرهم على التفاني والجد والأجتهاد لتطوير المستوى وتجويده حتى يكتسبوا ثقة المدرب كافالي والعودة الى التشكيل الاساسي للفريق وفي كلا الحالتين فالمستفيد الاكبر هو الكيان الهلالي الذي سيمتلك فريق قويا شامخا تمتزج فيه خبرة الكبار بالدماء الفوارة ليخرج لنا الزغيم الهلالي في صورة زاهية وثوب قشيب يحقق طموحات الأهلة ويرضي غرورهم.

التمريرة ..... الأخيرة

* الف مليون ترليون مبروك صديقنا الصدوق محمد حسن شوربجي بعد زوال العارض الصحي الذي الم بك وعودتك من جديد لمعانقة القراء ومناكفة المريخاب باسلوبك المتفرد .. اكرر سعدنا بالعودة سالما بفضل الله وننتظر مزيد من المناكفات لأهلنا المربخاب لان الكتابة لاتحلو الا بهم ومنهم واليهم فهم نصفنا الأخر وندنا اللدود والحديث عنهم ومعهم حديث ءو شجون لن يمله المتلقي خصوصا لو كان هلاليا والبلد مافيها غير الهلاليين باستثناء الهلالاب الزعلانين والذين لايشكلون عصبة.

* مرة اخرى ارحب فيك اخي شوربجي واقول لك شرفت الديار بطلعتك البهية وسلامتك وماتشوف شر واجر وعافية كله ونهاية الالام يارب.
امسح للحصول على الرابط
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عبدالعزيز 01-10-2016 02:0
    بعدين لفظ وصيف دا أطلقوه على أنفسكم، من الوصيف الآن، الله يخلي الحكومة التي تدخلت بقوة وأبقتكم في الممتاز وإلا الآن كان حالكم تستعدوا في ميدان عقرب
  • #3
    عبدالعزيز 01-10-2016 02:0
    يا يعقوب عليك أن تصلح حال فريقك وسيب المريخ لأهله وما طالبين نصائح منك
  • #4
    بكرى النحاس 01-10-2016 10:0
    اخى يعقوب والله حواء المريخ وصلة سن اليأس وتم ربط مبايضها وصارة لاتقوى على الانجاب لذلك باقيه عشرة على ابنها المدلل اخر العنقود بعد كده الا تتبنى .
  • #5
    نصرالله 01-10-2016 09:0
    ما بك تحسد المريخ على عودة الوالي وانت والهلال ومجلس ادارتكم تحت رحمة كردنه ولا احد منكم ان يتفوه بكلمة غير نعم وحاضر يا سعادتك لانه هو الذي يملك الفول فولي زرعته وحدي . بالله عليك من الذي يصرف غيره في النادي اجب ؟
    واما عن معسكر المريخ بادس هو نفس المكان الذي تعودتم اقامة معسكراتكم فيه
    واما عن تسجيل المعز وهو منتهي الصلاحية فهو اهون من تسجيلاتكم للماسورتين البرازليتين في العام السابق الذي ادعى كردنه بانهم من العيار الثقيل اتقي الله واكتب بموضوعية
  • #6
    oaltahir 01-10-2016 09:0
    حار بي دليلي

    ما هو دليلك ان الوصيف به من يتقدمون الصفوف غير الوالي

    ديل ادمنوا الجلوس على الرصيف
  • #7
    احمد عوض 01-10-2016 08:0
    يعقوب حاج آدم (صحفي) مقالك كله خبث ومرض مادخلك بحال المريخ هل الهلال اصبح من غير مشاكل ام هي عقده متأصلة الم تسمع كاردينالك وهو يقول ان النقر وطارق احمد آدم واخرين من خيره شباب الهلال انهم لايشبهون الهلال قال دماء فواره قال من الأفضل لك الكتابه عن تكريمات الكاردينال مدفوعة القيمه .
  • #8
    كمال وديدى 01-10-2016 08:0
    الأخ الأستاذ يعقوب..التحية والود..أتابع كتاباتك كلما أتيحت لى الفرصة..وقد (كنت) اجدها رغم ..المناكفات العالية..تميل ألى العقلانية..لكنك اليوم ركبت موجة الأساءة والإسفاف ولغو الحديث.. أرجو أن يعود قلمك الرصين لما تعودنا عليه..وألا تكون كالمشجعين الذين دخلوا لمهنة الصحافة وأساءوا إليها..مع كل الود..محب الأحمر الوهاج..كمال وديدى
  • #9
    ابونجود 01-10-2016 08:0
    الجواب يكفيك عنوانو
    العنوان كافي لعدم قرأة الموضوع وياضحالة كتاب بﻻدي.
  • #10
    صديق البخيت 01-10-2016 08:0
    أنت وشوربة وجهان لعملة واحدة.. تكتبون عن المريخ أكثر من الهلال دون علم أو دراية وتنقضون أنفسكم بانفسكم .. المريخ لا يتاثر بهلوستكم ولا يحتاج لإطراءكم.. موتوا بغيظكم
  • #11
    Hajjam 01-10-2016 07:0
    حواء الوصيف الضعيف عقيم يايعقوب من اللاعبين والاداريين ورجال المال
  • #12
    جلابي الدوحة قطر 01-10-2016 06:0
    المريخ والهلال اسمان فب سماء وطن واحد يتنافسان في الرياضه بمسماها النقي ولكن مع مجريات الاحداث الكثيره لم تصبح رياضه ..لان الرياضه انتقلت الي صفحات الصحف وتغير مبتغاها واصبحت الورقه الرابحه لكل صحفي يريد الشهره او يريد الربح فيكفي ان يسطر عن الخصم ثلاثة ارباع مقاله وبطريقه جارحه لكي يربح ..ويكذبون علينا وعلي انفسهم بتسميتها مناكفات ..كان الله في عونكم
  • #13
    الاسر جمالك 01-10-2016 06:0
    خلي نصائحك و خوفك على ناديك احسن عشان شوفو ليكم طريقة فكو بيها صفركم المعلق فيكم دا .. انت مالك و مال ازمة المريخ المريخاب ادرى بشؤنهم .. بعدين ما ذكرت 31 مليار الديون الدفعتها ليكم الحكومة في عهد عطا المنان امسح دموع التماسيح بتاعتك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019