• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ديدي

إتحاد البوش

ديدي

 0  0  1978
ديدي

*يذكرني الإتحاد العام لكرة القدم،بترزي مستجد ،إحتار في قطعة قماش ،حاول ان يخيطها جلابية ،ولم يستطع،قص يمينها وشمالها (الكروكي) وفشل ،وقصر من أعلي القماش ومن أسفله ولم يأت بجديد ،استقطع كماً ،لم يتساوي مع الكم الآخر، ففكر في تحويلها الي قميص ولما غلبته الحيلة وانتهي القماش الي أشكال هلامية وقصاقيص ،تفتقت عبقرية الترزي فقرر بعد أن توكل علي الحي القيوم الذي لا يموت ،جمعها وخياطتها علي شكل مناديل ،ولما جاءه صاحب القماش قال له : (خم وصر) !!
*هذا هو حالنا مع إتحاد معتصم جعفر ومجدي شمس الدين ،إستلم إتحادهما (قماشة) نظيفة وجديدة من د.شداد الرجل المنضبط والدوغري وبدلاً من الحفاظ عليها وخياطتها بتمكن وإتقان حتي تخرج مكتملة وسليمة وخالية من العيوب ،أعملوا فيها المقص من كل إتجاه مثل ترزينا الهمام ،فلم نعد نعرف ان كان معتصم ومجدي وأسامة ولجانهم المتكاثرة يخيطون في جلابية ام عراقي ام سينتهي القماش الي مناديل بعدد أندية الممتاز التي لا يعرف عددها حتي الآن ،بعد مفاجأة الإستئناف الذي أعاد الرابطة كوستي والتوقعات بثورة الميرغني والنهضة ربك فلا نستبعد ان يظهر بري او ابوحشيش او الأملاك ويتقدموا بشكاوي او استئنافات فينضموا الي حوش الدوري الممتاز والذي صار يسع الجميع!!
*اصبحنا في حالة توهان حقيقية،وأخطر محللاتي من خبراء التحليل الإستراتيجي وملوك التوقعات لا يمكنهم التكهن بما ستنتهي اليه هذه الحفلة التنكرية التي ينظمها إتحاد الفوضي العامة في موسم لا يعرف له غرار او نهاية ،ولا معرفة الصورة النهائية لعدد وأسماء أندية الممتاز !!
*واكاد أجزم أن رئيس وأعضاء الإتحاد العام ولجانه المتكاثرة متعددة الأغراض وأعضاء جمعيتهم العمومية او حتي التعاونية يقفون في حيرة من أمرهم في فكفكة (فتة البوش) هذه!!
*وأكثر ما يحيرني ،الوقوف السلبي والضعيف لوزارة الشباب والرياضة ،هذه الوزارة تتعامل ببرود وعدم مبالاة غريب مع القضايا الرياضية، وكأن تخصصها قد تحول الي إصحاح البيئة ،او الشئون الإجتماعية ،وزارة نائمة نوم أهل الكهف ،و كل ما يجري علي مرمي حجر منها لا يحرك فيها شعرة!!
*جيوش من المستشارين والموظفين ومسؤولين لا يهشون ولا ينشون،وأكبر مجهود يمكن ان يقوموا به،هو إستلام رواتبهم كل شهر ،والجري وراء الحوافز والنثريات!!
*فرأس الهرم السيد وزير الشباب والرياضة لا يبالي ولا يكترث ،وهو مثل سابقيه ،جاء بقرار سياسي علي طريقة تقسيم الكيكة وسيذهب بنفس الطريقة،فهذه الوزارة إبتلاها الله من قديم الزمان بوزراء لا علاقة لهم بالشباب ولا الرياضة ولا بالحل والربط !
*ومن وراء كل هذا يمارس الإتحاد العام كل أنواع (العواسة) و(النجارة) و(الخياطة) وينتهي الي قرارات الترضيات ،حتي لا يزعل أحد !
*فلا أحد يحاسب إتحاد معتصم ،فهو نفسه حكومة داخل حكومة ومعه زملاء البرلمان و(البمبان)!
في نقاط ..في نقاط
*إعداد الهلال مطمئن حتي الآن ،ومشاكل (الكاش) والنقاش تكاد تعصف بالمعسكر الأحمر!
*إقترح علي نادي دبروسة بحلفتنا الغالية ان يكابسوا في زحمة الممتاز لعل وعسي (يدخلوا عودهم) ويصبحوا النادي رقم 25 سوق الممتاز غير الممتاز!!
*عاجل الشفاء للاخ الاداري الفذ علي احمد طه وتنمياتنا له بالشفاء العاجل ، هذا الرجل قدم الكثير للوسط الرياضي ولم يلق غير التجاهل والنسيان!
*جمال الوالي هل مازال رئيساً للمريخ؟
*مشكلة المريخ ليس في قلة المال فقط!!
*سنة في المريخ افضل من 17 سنة في الهلال ،ان نسيت لا ننسي يا هيثم يا مصطفي!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019