• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
موسى مصطفى

الوك يفجر الموسم

موسى مصطفى

 5  0  3857
موسى مصطفى

فجر لاعب المريخ الجديد الوك اكيج الموسم من جديد حينما قدم نادي المريخ كوستي امس باستئناف ضد قرار لجنة الإستئنافات و الذي قام بتسليمه للاتحاد العام.
المريخ كوستي رفض ان تنتهي القضية بقرار لجنة الاستئنافات و دخل بثقله في لقضية حفاظا على ماء وجهه و تاريخه خاصة ان الاتحاد كان قد حكم في صالحه .
اكيج أعاد الموسم للمربع الاولي و دخلنا 2016 بانفجار جديد ما كنا في حاجة اليه خاصة ان الاتحاد بعث بخطاب يطلب الالتزام بالضوابط و يطالب بالتهدئة و لكن يبدو ان الجميع لا يريد ذلك لاننا تعودنا على العيش في الاجواء الصاخبة !!
الحارس جمال سالم حضر للخرطوم بدلا ان ينزل في اديس و يبدو ان جمال سالم يريد ان يوصل لنا رسالة و هي انه يريد حقوقه كاملة و الا فانه لن يدقها !!
جمال اوصل رسالته وهو متواجد في الخرطوم و يبدو ان موسم المريخ سيشهد خلافات لو لم يجهز المدرب البدلاء !!
في الوقت الذي يحسم فيه الاخ ونسي القضايا الحمراء بالحكمة يطل علينا البعض و يطلب منه حسم الامور بالشلوت و نحن ندرك خطورة ما يخططون له !!
مجلس الاخ جمال سجل اللاعبين بالدين و لم نسمع على الاطلاق من يكتب عن تسجيلات الدين !!
جابسون و المعز وجمال سالم و ايمن سعيد و اوكرا و تراوري و الريح على وعلى جعفر كلهم لديهم حقوق من المجلس السابق و مع ذلك يتحدثون عن الكاش !!
كرهتونا الكاش حتى مللنا كلمة كاش مع العلم ان العروض الكبيرة التي قدمت للاعبين القصد منها هو ان يهرب كل من يجلس في كرسي الوالي !!
ان كان كل رجالات المريخ يهربون من الجلوس على كرسي الوالي فعلى المريخ السلام
المريخ برجالاته و من يقول غير ذلك فانه واهم لان الوالي ليس لديه مال قارون و لا اموال ناصر الخليفي حتى يترك له المريخ يتركه و يأتي اليه متى ما شاء حتى و ان كان ذلك ضد مصلحة المريخ .
صفحة الوالي وانطوت و من غير رجعة لاننا و بالعربي (عرفنا آخر الرجل) ولكننا لا نقولها على طريقة بشة لمدرب الهلال النابي !!
نحترم الرجل و تاريخه و ما قدمه و سيظل خالد فينا ولكن ان يظل مثل فاروق جبرة يبحث المريخ سنوات لسد الـــ(الرواق) الايمن ويقارن بالرجال الاوفياء و العظماء و يقلل من شأنهم بسببه هذا ما لا نرضاه لاننا ندرك و كل العالم العربي و الافريقي يدرك مكانة الرجل السوداني صاحب الملفحة و الجلابية !!
رجل مالي يمينه لا يمكن ان نهز مكانته بسبب قلة المال !!
الاخ ونسي اسس لنظام يجب ان يسود و ليس هناك لاعب يستحق ان يأخذ حقه كاملا او (لوكشة واحدة) كما قال هاني رمزي في فيلمه الشهير !!
ماذا لعب من يطالبون بحقوقهم ان كان هناك عقود و ان ما اسس له الهلال و المريخ لا يوجد حتى في برشلونة و لا الريال و كل اندية العالم تتعامل بالعقود و الحقوق و الواجبات !!
اخيرا!!
عايز حقي !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حال أماسى 01-04-2016 09:0
    انت فاطى سطر بتكتب سطر سطر بدون رابط بين السطور اخوتى القراء اربطوا بين الفقرة دى من موضوع الكاتب (مجلس الاخ جمال سجل اللاعبين بالدين و لم نسمع على الاطلاق من يكتب عن تسجيلات الدين !!
    جابسون و المعز وجمال سالم و ايمن سعيد و اوكرا و تراوري و الريح على وعلى جعفر كلهم لديهم حقوق من المجلس السابق و مع ذلك يتحدثون عن الكاش !!) وبين الفقرة التالسة

    ( اسس لنظام يجب ان يسود و ليس هناك لاعب يستحق ان يأخذ حقه كاملا او (لوكشة واحدة) كما قال هاني رمزي في فيلمه الشهير !!
    ماذا لعب من يطالبون بحقوقهم ان كان هناك عقود و ان ما اسس له الهلال و المريخ لا يوجد حتى في برشلونة و لا الريال و كل اندية العالم تتعامل بالعقود و الحقوق و الواجبات !!) طيب اذا الوالى او المجلس السابق لتبع النظام السائد وشى طبيعى يكون للاعبيينحقوق مبرمجة كما طالبت والاعبيين بلعبو للمريخ وليس للوالى
  • #2
    وطن الجمال 01-04-2016 08:0
    ليس هناك لاعب واحد يستحق ان ياخذ حقه كاملا ... كلام عجيب. نعم كلهم مواسير بس ما ذنبهم انك طلبتهم وسجلتهم ... ما جول لباب بيتك قالو ليك بالله سجلونا وحناخد حقنا حبة حبة. هناك قانون يا ابنى ... تدفع العب لك ... ما دفعت انا في بيتى او بالاحرى بيتك اللي اجرتو عشاني ... ابيت تدفع الاتحاد موجود ... عندكم سمكرة عندنا فيفا. اظن واضح والحكاية ما كتابة والسلام.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019