• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
موسى مصطفى

الحكمة مطلوبة يا ونسي

موسى مصطفى

 0  0  2746
موسى مصطفى

فتح المريخ ملف الاعداد الدولي في اديس ابابا بمنتجع سالولتا تحت قيادة المدرب البلجيكي لوك و هي في اعتقادي انها خطوة جادة نحو اعداد مثالي للفريق الاول قبل بطولة الدوري الممتاز .
انتظر المعارضون للمجلس من انصار المجلس السابق انهيار المعسكر الخارجي حتى يستنون سكاكينهم لذبح المريخ و تعطيله تقديمه لقمة للخصوم لا لانهم حريصون على مصلحة المريخ ولكن لاشياء نعلمها جيدا
نذكر هؤلاء بان المجلس الاسابق هو من تعاقد مع جمال و جابسون و يعلم عنوانهم و هواتفهم و لم يقم بمد المجلس الحلي بكافة التفاصيل !!
و حتى حينما طلب منهم وجدوا هواتفهم مقفولة و لا نقول ان النية مبيتة ولكن نطالب الاخ ونسي بالحكمة و عدم الاستعجال و نح اللاعبين فرصة مع تطبيق اللائحة بالخصم من رواتبهم بسبب التاخر في الانضمام للمعسكر .
اللاعب محمد شمس الفلاح لاعب صغير في السن و يرجي منه الكثير و يجب حل ازمته حتى يمارس نشاطه مع فريقه فهو لاعب خلوق و ما حدث من سوء يفهم نأمل ان يحل داخل البيت و بعيدا عن الاعلام و ثقتنا كبيرة في المجلس في العلااج التربوي .
معسكر المريخ ناجح لانه سيواجه أندية افريقية مثل قورماهيا و سانت جورج و البن الاثيوبي و اواسا و سيقدم خدمة كبيرة للمريخ !!
الهجوم الذي تعرض له ونسي بسبب قراره في إصدار صحيفة النادي لتكون واحدا من الروافد التي تدعم النادي بالاموال و خاصة ان صدور الصحيفة يهدد بعض الصحف الحمراء التي تحركت لابطال قرار اصدار الصحيفة المريخية و التي ستمثل لسان حال المريخ و سيفه البتار دون مراعاة للمصالح او العلاقات و حماية لاعبيه و جماهيره .
متفرقات
وضعت لجنة الاستئنافات بقرارها الصادر امس الاتحاد في ازمة حقيقية حيث ان القرار يعتبر هلال الجبال هابطا بينما سيلعب الاهلي الخرطوم ضد النهضة ربك !!
الاتحاد العام اصبح في موقف لا يحسد عليه لان الامر لا يعني الرابطة بل تدخلت فيه اندية لنهض ربك و الاهلي الخرطوم و الهلال كادوقلي !!
مبروك لمريخ كوستي تعاقده مع الكابتن محسن سيد !!
محسن اضافة حقيقية للمريخ كوستي وهو سيشكل قيمة فنية كبيرة لمدربي الدوري الممتاز بعد ن حقق النجاحات مع مريخ الفاشر و مريخ الخرطوم
إنجازات محسن سيد تؤكد انه سيحقق النجاح مع المريخ كوستي
بالتوفيق لمريخ كوستي في الموسم الجديد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019