• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
محمد الطيب الامين

الكاردينال .. إشتكى للبحر طلع السمك يشكي !!

محمد الطيب الامين

 5  0  2014
محمد الطيب الامين

* بخلاف (البطانية) فإن (البلح) يكافح البرد ..
* والذى يأكل كميات كبيرة من البلح في البرد فإن درجة الحرارة في جسمه توازي درجة الحرارة في جسم الذى يتغطى بـ(البطانية) ..
* وأنا ما عايز اقول (البطانية والبلح أخوان في الرضاعة) ولكن أقول : الهلال وشيبوب أخوان في الحب ..
* والحب الذى وقع بين الهلال وشيبوب لعبت فيه (قاردن سيتي) دور (المأذون) ، بينما الإغتصاب الذى تم بين المريخ وألوك شهد عليه أسامة عطا المنان ..
* والله صحى ..
* إغتصاب المريخ وألوك حتى كوستي بريئة منه ..
* الذى وقع بين المريخ وألوك هو أشبه بالزواج العرفي ..
* بينما ما تم بين الهلال وشيبوب هو حب كامل الدسم..
* في ميدان المولد (العروس) أغلى أنواع الحلويات ، وفي ميدان الحياة (العريس) أغلى من (بورة البنات) ..
* عروس المولد غالية وعريس الواقع أندر من لبن الطير ..
* شخصيا لو كان عندي محل حلويات بعمل حلاوة بسميها (حلاوة شيبوب) على وزن حلاوة (جكسا) ..
* أنا ما عارف لكن إحنا في الهلال دائما عيد المولد بيصادف عندنا حاجات حلوة ..
* عيد المولد معانا حلو من زمن جكسا ولهسه ..
* وإنتو عيد المولد معاك شطة بس ..
* وتبكو بس .. عين قطرة وعين مس ..
* بلة جابر وعلى الهواء مباشرة قال مايلي : (جيت شايل شنطة الكدارة وشايل صحن في يدي دى وشايل صحن في يدي التانية وقمت سلمت على غارزيتو بخشمي لانو يدي فيها الصحن وبعد ايام غارزيتو بقى ما بيلعبني) ..
* هكذا قال ..
* ومن الملاحظات ان بلة جابر في تصريحاته لو ما جاب سيرة (الاكل) بيجيب سيرة (الصحن) ..
* والله صحى ..
* ولو ما جاب سيرة الصحن بجيب سيرة الصينية ..
* بله عندو ثقافة غذائية ممتازة ..
* بعد كلام بلة جابر ده أنا ياداب عرفت لشنو المريخ كل سنة بيكون وصيف ؟؟
* حاجة تكسف ..
* هيثم مصطفى لو نسى (القديم) قطع شك بيقدر يقدم (الجديد) المفيد للهلال ..
* ولكن هيثم لو ما نسى القديم الفي قلبو فإن الهلال موعود (بفرتقة) لن يلمها إلا الله سبحانه وتعالى ..
* لأكثر من سبب فشل فيصل موسى مع الهلال وذهب الآن إلى هلال الأبيض وكل الامنيات ان يحقق فيصل مع (الإبن) ما لم يحققه مع (الأب) ..
* موفق يا فيصل وشد حيلك ..
* أعلن المريخ ان مهرجانه سيشارك فيه (شيبوب) الذى وصل الخرطوم فجر أمس الاول ..
* ومجلس المريخ طلب من الجمهور الحضور المبكر للمهرجان من اجل استقبال شيبوب في المهرجان..
* مهرجان بـ(العاء) ..
* مهرجانكم ده (تأبين) ساكت ..
* والله صحى ..
* والمريخ اصلا محتاج (تأبين) وليس مهرجان ..
* والوضع الانتو فيهو يدعو لـ(النياحه) و(العويل) والعودة للأصول ..
* طبعا يا جماعة اى مريخابي في البلد دي الأصل بتاعو (هلالابي) ..
* ما تسمع الجعجعة دى ..
* كلهم هلالاب زعلانين ..
* وحال المريخ حاليا كفيل بأن يعيد هؤلاء الهلالاب الزعلانيين لتشجيع الهلال الذى هو (عالم جميل) ..
* المهم ..
* بدون شيبوب وبحضور (55) نفر أقام نادى المريخ إحتفاله أمس ..
* وعشان أكون اكثر دقة الإحتفال كان فيهو (57) نفر ..
* طبعا الـ(57) نفر ديل غير العازفين بتوعين طه سليمان وحسين الصادق وحرم النور ..
* يعنى لو حسبنا العازفين بيكون الحضور في المهرجان (82) نفر ..
* لا والله ما (82) ..
* الحضور (83) نفر لانو إتذكرت حبيبنا (بابكر) مدير أعمال طه سليمان كان حضورا رغم هلاليته ..
* قال ليك المدرب البلجيكي لما دخل الاستاد عشان يتابع المهرجان قال ليهم : يا جماعة إنتو قلتو انكم نادي جماهيري ؟؟ طيب وينو الجمهور ؟؟
* الجمهور راح مع شيبوب يا كوتش ..
* المهم .. أنا دايرك تعرف ..
* شيبوب بـ(الكسكتة) زي علاء الدين يوسف بـ(البصمة) ..
* شخصيا أنا لو كنت في محل شيبوب بقنع لي من (50) مليون وبشترى بيها (كسكتات) ..
* لانو واضح جدا (الكسكتة) ظابطة معاهو جدا ..
* قال ليك الكاردينال قدم (كسكتتو) هدية لشيبوب وشيبوب تقبل الكسكتة الرئاسية ..
* وإحنا بدورنا نطلب من الأخ شيبوب ان يقدم الكسكتة التى قدمها له الكاردينال هدية للأخ عادل ابو جريشة ..
* ابوجريشة في الايام الماضية (شرب برد) تقيل عشان كده محتاج ليهو لكسكتة عاجلة ..
* غايتو العملية دى يا الكاردينال ما سبقك عليها زول ..
* والله صحى ..
* الكاردينال رسل شيبوب جوبا ..
* قامو ناس المريخ (شلاقة ورشاقة) جابو شيبوب من جوبا عن طريق كينيا ويوغندا وبوركينافاسو ..
* زول كان في جوبا القريبة دى لكن ناس المريخ عشان حناطير ساكت قاموا جابوهو عن طريق بوركينافاسو ..
* وشيبوب بحمدالله وصل الخرطوم سالما بالصباح وحينما حان المساء وقع للهلال ..
* في الحتة دى بالذات المريخ بيذكرني بالطفل الأهبل ..
* طفل أهبل وما بيعرف يسوق عجلة ومع ذلك بيقول لناس البيت جيبوا لي عجلة ..
* ولما ناس البيت يجيبوا ليهو العجلة بيقوموا اولاد الحلة يركبوا عجلتو وهو المسكين بيتفرج عليهم ..
* نفس القصة المريخ ..
* المريخ غير يتفرج ما عندو حاجة تانية يعملها ..
* والله صحى ..
* حنطور ساكت ..
* كلمناكم وقلنا ليكم خلو الهلال في حالو وما سمعتو الكلام ..
* اها بعد كده جرجيركم غرق ..
* خليكم كده ..
* ان شاء الله الرشاقة والخفة دى تضوي ليكم ..
* والله يا جماعة المريخ ده بيعمل حاجات كده طوالى بتذكرني بـ(أخو العروس) ..
* انا ما عارف ليه لكن يشهد الله في حاجات كده بتذكرني أخو العروس ..
* واى زول طبعا حر في (تذكاراتو) ..
* هسه أقول ليك ..
* كونو المريخ يمشى يجيب شيبوب من جوبا ويوصلو لحدى الخرطوم ويسلمو للهلال .. عليك الله الحاجة دى ما بتشبه حاجات (أخو العروس) ..
* يعنى في موضوع شيبوب ده المريخ إشتغل لينا (ديليفري) ..
* اللاعب إختفى عن انظارنا والحناطير ديل جابو لينا لحدى عندنا ..
* ديليفري زي الديليفري يا مولانا ..
* غايتو جنس غايتو ..
* ما علينا ..
* قالو بكري المدينة رفض الحضور للمهرجان ..
* رفض يمشي ..
* يحتفل على شنو وهو عارف سلفا إنو الأحق بالمشاركة في الاحتفال هم اسامة عطا المنان وسمير فضل ومحمد سيد أحمد ..
* بكري المدينة (تربية الهلال) عشان كده مستحيل يشارك ليهو في مهرجان (صوري) ..
* بالمناسبة دى ..
* أخبار يوسف بلايلي شنو ؟؟
* نرجع ونقول ..
* (الكاف) تعامل مع الهلال معاملة الكبار فكان طبيعيا ان لا يلعب الفريق في التمهيدي ..
* والإعفاء من التمهيدي يتم بناء على تصنيف ومشاركات الفريق في الخمس سنوات الأخيرة..
* والهلال في الخمس سنوات الماضية كان هو البطل غير المتوج ..
* وبالنظر لمشاركات المريخ في الخمس سنوات الماضية فإنه تألق بشكل كبير في سيكافا وحوض النيل وحوض البط ..
* يبقى يا مولانا إعفاء المريخ من التمهيدي هو (صحبة راكب) ..
* اللهم إلا يكون (الكاف) إعتمد مشاركة المريخ في دورة (حوض النيل) وبموجبها سمح له باللعب ما بعد التمهيدي ..
* لكن لو الكاف إتعامل مع المريخ من واقع مشاركته في الابطال فإن المريخ كان يستاهل ان يلعب (تمهيدي مكرر كمان) ..
* ح تقول لي ما في حاجة اسمها تمهيدي مكرر ، وح أقول ليك أمثال المريخ المفروض يلعبو التمهيدي مرتين حتى بعد داك يتأهل لدور الـ(32) ..
* المهم .. انت كهلالابي انا دايرك تعرف إنو المريخ لن يلعب التمهيدي بفضل الهلال ..
* وعشان أوضح ليك اكتر : المريخ في دور الـ(32) صحبة راكب ..
* ولمزيد من الشرح : المريخ في دور الـ(32) حنطور ساكت ..
* والله صحى ..
* قلتو لي شيبوب ح يشارك في المهرجان ؟؟
* خلاص كويس ان شاء الله يكون شارك ..؟
* طبعا يا جماعة في اى (مدرسة اساس) لازم يكون في تلميذ بيأكل سندوتشات التلاميذ ..
* والتلاميذ في العادة بيخافوا من التلميذ البيأكل سندوتشاتهم ..
* بخافوا منو حتى لو قابلوهوا خارج الحرم المدرسي ..
* وفي الوسط الرياضي حاليا الكاردينال هو التلميذ البيأكل سندوتشات تلاميذ الوسط الرياضي ..
* على بالنعمة الكاردينال ده ما خلو ليهو سندوتش حايم ..
* كل سندوتشات أسامة ونسي الكاردينال ضربها ..
* واخر سندوتش هو (شيبوب) ..
* الكاردينال لما شطب عمر بخيت ناس المريخ قالو الكاردينال ح يفيد المريخ اكتر من جمال الوالى ..
* وجمال الوالى (عرف عزو) وهرب ، والكاردينال قبل على المريخ ..
* الكاردينال بحركة بحركتين خلى ليك المريخ في حتة ونجمة المسالمة في حتة تانية ..
* وانا والله العاجبني في الكاردينال إنو (بتخير في المواهب) ..
* الكاردينال كان ممكن يسجل الباشا وبله وكوفي وديدي ..
* كان ممكن يسجلهم في رمشة عين بنفس الطريقة التى سجل بها المريخ المعز محجوب وعمر بخيت ..
* لكن الكاردينال ما سجل ناس الباشا ..
* شال شيبوب من جوة الكشف..
* إحنا بنشيل صغار السن ..
* وبنخلي ليكم كبار السن ..
* ومن هسه خليكم جاهزين (2017) ح يجيكم مساوى ومعاوية فداسي ، و(2018) ح يجيكم نصر الدين الشغيل ، (2019) بيجيكم كاريكا ، (2020) بشة ، (2021) عبد اللطيف بوي ..
* ولو الله ادانا عمر صهيب الثعلب بيجيكم (2026) هو ومعاهو شيبوب على طريقة علاء الدين يوسف الشلناهو لحم ورجعناهو عضم ..
* عضم بـ(الساء) ..
* و..و..
* وعاينت وأنا عيان وممنوع من (حلاوة المولد) ..



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد الطيب الامين
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوزبيدة 12-23-2015 10:0
    المثل بيقول ( كفيت ووفيت ) لكن أنا بقول ليك كفيت وما وفيت ،، تكون وفيت لما المريخ يكون بعيد عن الساحة مثلاً ( درجة ثانية ــ ثالثة الخ.,, ) رقم ان في هذا ظلم لتلك الأندية لكن خليهم يشوفوا العك والعجن النحنة عايشنو من سنين .
    إذا ده حصل أقوليك ( كفيت ووفيت ) دون ذلك ماتخلي ليهم جهة ينوموا بيها.
    تقل العيار وما يهمك ..
    تحيات لك من الأعماق .
  • #2
    عماد عثمان - جدة 12-23-2015 04:0
    نحن المرجعنا 60 سنة لوراء غير العبط ده شنو ؟
    بتحاول تقلد كتابات بابكر سلك بدون فهم لقلة معرفتك و تواضع قدراتك
    كاردبنالك ده كان وين لما الوالي خطف بكري المدينة من الهلال
    كاردينالك ده كام وين لما المريخ سجل الموهبة ألوك
    كاردينالك ده كان وين لما الشفوت جابو شيبوب من جوبا

    لو كنت فاكر شيبوب سيلعب للهلال حقو تراجع قواك العقلية.
    ضيبوب و أسرته الآن يطاردون المريخ لتسجيله بعد أن رفض السفر لأديس
    و المريخ يتمنع و يؤكد أن شيبوب سيقضي فترته كهاوي و بعد ذلك فاليذهب غير مأسوفا عليه.
    المريخ يا .... سجل مدافع رديف الهلال عباس في عملية أصابت الهلال و فوزي المرضي في مقتل في سرية تامة و بدون جعجعة و كسكتة فأين كان الكارديتال.
    انت محتاج للكثير و الكثير جدا حتى تعرف قيمة المريخ و أهله .

    لمعلوميتك يا نازح الهلال خرج من ضلع المريخ
  • #3
    احمد جابر عمر 12-23-2015 12:0
    والله يا حمادة رشيقة كتاباتك .... بس غياظ ومقرم وماعازين نقول شفت عشان الزول الهناك ده بزعل
  • #5
    النازف 12-22-2015 10:0
    ماشاء الله على الإبداع والأسلوب السلس
    ناجح وينق لللأوّل إبتدائي صحافة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019