• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

هوية المشطوب وفضيحة شيبوب أدمتا القلوب ..

غبوش

 17  0  6550
غبوش


تخبط مجلس الكاردينال خطر داهم يهدد مستقبل الهلال ..!
الجفلن خلوهن أقرعوا الواقفات ودعونا من الجعجعة الجوفاء والعنتريات
* لا أدري حقيقة سبب التخبط الكبير الذي سيطر علي مجلس الكاردينال مع خواتيم الموسم الحالي .
* تخبط في كل شئ .. وفي كل الملفات بصورة بات فيها الهلال الفريق مهدد بقوة خلال الموسم الجديد .
* بداية التخبط كانت بإعلان المشطوب ولاعب المريخ الأسبق هيثم مصطفي (مساعد أول) للفرنسي كافالي حسب ماجاء في الموقع الرسمي للنادي في مفاجأة من العيار الثقيل كون المشطوب غير مؤهل تماماً لهذا المنصب المهم والحساس للغاية .
* وتواصل التخبط بإعلان إكتمال الإتفاق مع لاعب رديف المريخ شيبوب مدعماً بالصور التي تظهره مع رئيس النادي تاره ومع مسؤول العلاقات العامة تارة أخري وهو يقبض مبلغ الإتفاق بالدولار وتبعته أخبار رسمية عن مغادرة اللاعب مع موفد من الكاردينال لجنوب السودان لتسجيله في فريق الملكية توطئة لعودته في التكميلية للكشوفات الهلالية بعد تحويل هويته من هاوي للاعب محترف .. والمصيبة الأكبر إكتشاف أن إتحاد الجنوب لا يطبق الإحتراف بمعني أن كل لاعبيه هواه وهو ما كان سينسف كل مكتسبات تسجيله هناك حتي وإن تم لأنه إن عاد بعدها سيكون مجبراً للعب في المريخ فقط .
* ليظهر التخبط في قمة معانيه والمريخ يتدخل وينجح في تهريب اللاعب في صورة أقرب (لأفلام الأكشن) ويعيده للخرطوم في إنتصار كبير لهم لأنهم نجحوا في المحافظة علي لاعبهم وأكدوا أن عنتريات مجلس الهلال في خطفه وتسجيله مجرد (كلام سااااااي) وجعجعة بلا طحين .
* وأمس عاد اللاعب مجلس الهلال وشيبوب مجدداً للعب بإعصاب الجميع واللاعب يهرب ظهراً من المريخ بعد أن عاد مع وفده صباحاً للخرطوم ويذهب للهلال الذي إستقبله وكأن شئ لم يكن بل أن الكاردينال قد تصور معه مرة أخري بعد أن لبس شيبوب (الكسكتة) وأكد أنه رهن إشارة الهلال والحقيقة أنه عندما عاد وإجتمع مع لجنة التسيير وجد أن المبلغ الذي وعدوه به غير جاهز فقرر العودة للهلال الذي ركل عرضه من قبل وهرب منه وجعل مجلسه صغيراً وسط جماهير ناديه .
* ولأن التخبط كما قلنا مسلسل طويل لم يتوقف عند تلك الحادثة بل تواصل والأمين العام للنادي يعود بتصريح رسمي ويقول أن المشطوب هيثم مصطفي مدرب عام وليس مساعد مدرب مع أن القرار الرسمي الأول كان كمساعد مدرب .. ثم يخرج لنا المحسوبين علي المجلس بشهادة تدريب (c) للاعب المريخ السابق هيثم قيل بأنها أستخرجت في بداية العام 2011 وهو التاريخ الذي كان فيه هيثم لاعباً للهلال فكيف يكون لاعباً ومدرباً في نفس الوقت ؟؟ وأين وجد الزمن ليجلس لإمتحان تلك الرخصة ؟؟ .
* حلقات مسلسل التخبط الهلالي المكسيكي توالت والنادي يعلن عن الإستغناء عن اللاعب الشاب معتصم عبد القادر هكذا فجأة وبدون أي مقدمات ثم يعود ويقول أن السبب (تدني المستوي الفني) أولاً مع ان التسجيلات إنتهت والمدرب الفرنسي لم يشاهد معتصم حتي يحكم بعدم جدواه الفنية والغريبة أن المجلس أيضاً (لحس) ذلك التبرير الفطير سريعاً ليقول ان السبب رفض اللاعب السفر لبورتسودان بعد أن تم إستبعاده من معسكر تونس الذي كان ضمن المبلغين بالتواجد فيه حتي آخر لحظة ليظهر تماماً أن (شغل الحفر) قد بدأ وبصورة واضحه للغاية .
* الأكثر خطورة في كل التخبطات التي تحدثنا فيها أعلاه أنها تأتي في بداية الموسم الجديد والذي أعلن المجلس من قبل أنه سيكون موسم البطولات الخارجية بعد أن كان الأمر قريباً للغاية في الموسم الماضي .
* بداية الموسم دائماً ما تحتاج إلي إستقرار وإلي ترتيب كبير لأنها تمثل الأساس والركيزة للفريق خلال الموسم بأكمله ومتي ما كان الأساس هشاً تساقط البنيان في النهاية مخلفاً خسائر كبيرة فنية ومعنوية ومادية .
* لا نريد أن نقول هنا بأن علي المجلس الكاردينالي أن يعيد عجلة الزمن للوراء من أجل تصحيح كل الأخطاء التي وقع فيها بل نريد منه أن يعمل علي وضع الأمور في نصابها وتحديد صلاحيات كل فرد وكل وظيفة بصورة دقيقة خاصة في الجهاز الفني لأن مثل تلك التخبطات يمكن أن تنسف كل مايبني ويشيد من جهد فني وأداري وعليه أن يبدأ بتحديد هوية المشطوب هيثم وصلاحياته بشكل كامل .. ثم عليه أن يقفل ملف رد ضربة بكري المدينة بالضبة والمفتاح لأنه ثبت بالدليل القاطع والتجارب الواقعية أنه غير مؤهل لفعل ذلك لا هو ولا المحيطين به .. بل أنه كلما يحاولون رد تلك الصفعة يتسببون في جرح جديد لأمة الهلال وحزن أكبر من الذي سبقه وجماهير الهلال المسكينة باتت لا تتحمل أي جروح أخري أو فشل جديد .
* الجفلن خلوهن أقرعوا الواقفات ودعونا من الجعجعة الجوفاء والعنتريات.
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* حسناً فعل مجلس الهلال وهو يرفض عرض الوحدة السعودي للمهاجم مدثر كاريكا كما طالبناه بذلك من قبل في هذه المساحة .
* الكاردينال فشل خلال فترة التسجيلات الآخيرة في تسجيل أي مهاجم أجنبي وقلت هنا الكاردينال لأنه المسؤول الأول والآخير عن ملفات التعاقدات الأجنبية لذلك كان من الطبيعي أن يرفض أطلاق سراح المهاجم الخبرة الوحيد في كشفه .
* لكن كان من الأفضل أن يتم الإجتماع باللاعب وإبلاغه بأمر رفض العرض ويشرح له أسباب الرفض مع العمل علي تعويضه مادياً حتي لا يسمع به مثله مثل بقية الجماهير أو تكون له مرارات تمنعه من الظهور بمستواه المعروف خلال الموسم الجديد .
* نضحك علي أنفسنا ويضحك علينا القارئ المثقف الواعي عندما نقول بأن الهلال قد نجح في (إستنزاف) المريخ في موضوع شيبون الآخير وصرفه عن حسم المدرب والمعسكر .
* الهلال أراد تسجيل اللاعب مستغلاً كونه هاوياً لرد صفعة بكري المدينة وفشل في ذلك رغم أنه سفره لجنوب السودان ودفع له ولأسرته بالدولار تلك هي الحقيقة التي لا تقبل الجدال .
* ثم حكاية أنه صرف المريخ عن حسم موضوع المدرب والمعسكر كلام لا يقبله منطق لأن في النهاية المريخ لن يدخل الموسم الجديد بدون مدرب أو بدون إعداد ولو كان داخلياً .
* عفواً .. نحن ام نتعود أن نضحك علي عقول قراءنا حتي وإن إضطررنا للإعتراف بالفشل في صفقة لاعب أردناه لنادينا وسعينا في ذلك بجدية ولكن فشلنا في النهاية لأننا لم نستطيع أن ندير المعركة بطريقة صحيحة ولأن المجلس إهتم بالشوفونية والبحث عن الأضواء والشو الإعلامي أكثر من اللاعب نفسه .
* لمن يقولون أن الهلال إنتصر في موضوع شيبون أعيدكم إلي تصريح الكاردينال أمس والذي ملأ الصحف بأنهم صرفوا النظر عن اللاعب وإستعادوا أموالهم طرف اللاعب وأسرته .. يعني القروش دي كان موجودة عند اللاعب كوديعة ولا شنو ؟؟.
* المشكلة ليست في فشل صفقة اللاعب بل في أن هذه القضية ستفتح أبواباً صعب جداً أن تقفل في المستقبل القريب .. وربنا يستر بس .
* أحمد آدم غادر .. خالد بخيت غادر .. معتصم عبد القادر غادر .. شيبوب لم يظهر رغم المحاولات .. الدور الجاي علي مين ؟؟؟؟؟.
آخر مداد ..!
سَألْتُها الوصل قالتْ :لا تَغُرَّ بِنا من رام مِنا وِصالاً مَاتَ بِالكمدِ
فَكَم قَتِيلٍ لَنا بالحبِ ماتَ جَوَىً من الغرامِ ، ولم يُبْدِئ ولم يعدِ
فقلتُ : استغفرُ الرحمنَ مِنْ زَلَلٍ إن المحبَّ قليل الصبر والجلدِ
قد خَلفتني طرِيحاً وهي قائلةٌ تَأملوا كيف فِعْلُ الظبيِ بالأسدِ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فتحي فرح 12-21-2015 08:0
    انت والزيك بس خليكم بعيد من الهلال ومن الكاردينال بس شكلك تابع بس ماعارف لصلاح ادريس والله غيره بس الهلال عاجبنه كده انشاء الله لو الموسم القادم بقى العاشر بس انتو اطلعو منها ....
  • #2
    فتحي فرح 12-21-2015 08:0
    انت والزيك بس خليكم بعيد من الهلال ومن الكاردينال بس شكلك تابع بس ماعارف لصلاح ادريس والله غيره بس الهلال عاجبنه كده انشاء الله لو الموسم القادم بقى العاشر بس انتو اطلعو منها ....
  • #3
    ساري الليل 12-21-2015 04:0
    يا جناب الصحفي الهمام معروووف سياستكم الصحفية ونهجكم يا يهود ولكن الحمدلله كردنة عرف ليكم مظبوووط وده الاسلوب الوحيد الذي يوقفكم عند حدكم يا دلاقين وهو مايقلق مضاجعكم هذه الايام ضرب في المليان الهلال الحمدلله عندة مدرب وجهاز فني وتسجيلات عال العال محلين ومحترفين ودخل معسكر وبداءة اعدادة اي فريقك المريخ من هذا وده هو الفرق بين الهلال سيد البلد والدلقون المريخي وكله من كردنة بتخطيط سليم جدا منه والجاي احلي واجمل واعظم وهو الجوهرة الزرقاء ، يوم شكرك مايجي يا اشرف
  • #4
    عبدالحي ابوزيد 12-21-2015 01:0
    وماذا بعد ياغبوش .. اها اللاعب رجع للهلال وزتم الاتفاق وخرج نادي المريخ ببيان لجماهيريه يوضح حقيقة فشله في استرداد اللاعب والكاردينال يقول انه خدع المريخ بان صرح بعدم رغبته في اللاعب وانه استرد نقوده .. تكتيك عالى من قائد ا لمسيرة الهلالية وهيثم سيقود الهلال بحنكة واقتدار ارضوا بالامر الواقع وكونوا عونا للهلال في مشواره القادم وابعدوا عن الفتن
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      الناصح 12-21-2015 07:0
      محمد غبوش حيرتنا. ....كتاباتك كلها غباشه ف غباشه ي أستاذ روق شويه. ....
      ....وقصة المشطوب المشطوب لا داعى للإصرار ع إيرادها وتكرارها ف معظم مقالاتك...
      ...ياااخى دع البرنس ف حاله يعمل ومن ثم أحكم فإن لم يتغير كما تتوهم ومن معك وهم كثر. ...
      ....هذه الأيام ما إنفكو عن ترديد ذات الموال. ...فرجاء أحترمو أنتم من تدعون الفهم عقولنا
    • 4 - 2
      الناصح 12-21-2015 07:0
      محمد غبوش حيرتنا. ....كتاباتك كلها غباشه ف غباشه ي أستاذ روق شويه. ....
      ....وقصة المشطوب المشطوب لا داعى للإصرار ع إيرادها وتكرارها ف معظم مقالاتك...
      ...ياااخى دع البرنس ف حاله يعمل ومن ثم أحكم فإن لم يتغير كما تتوهم ومن معك وهم كثر. ...
      ....هذه الأيام ما إنفكو عن ترديد ذات الموال. ...فرجاء أحترمو أنتم من تدعون الفهم عقولنا
  • #5
    محمد الواثق 12-21-2015 11:0
    كردنة زي العسل .. عاجبنا وساري بالنا،،

    صلاح ادريس يشم الهلال دا تاني قدحة ...

    الكاردينال هلالابي .... اصيل ...

    عمل أي حاجة صح .. استاد ..قيد لاعبين ... شفتنة اداريين ...

    اها شيبوب طيروا من المريخ ..

    معتصم جلس مع المريخ ...يمشي بس ..

    دا الهلال يا أستاذ ...
  • #6
    كورنجي 12-21-2015 09:0
    ولا يزال البرنس هيثم مصطفى بعبعا لصحفي الفول
    الواحد يعنون عموده بهيثم لجذب القراء
    اها وبعدين
    لاشيء
    الكاتب وكأنه يقول ان كل مصائب الهلال القادمة والسابقة من هيثم مصطفى دون حيثيات ، بالجد ما عندك موضوع
  • #7
    كورنجي 12-21-2015 09:0
    ولا يزال البرنس هيثم مصطفى بعبعا لصحفي الفول
    الواحد يعنون عموده بهيثم لجذب القراء
    اها وبعدين
    لاشيء
    الكاتب وكأنه يقول ان كل مصائب الهلال القادمة والسابقة من هيثم مصطفى دون حيثيات ، بالجد ما عندك موضوع
  • #8
    موسى محمد عناد خير 12-21-2015 09:0
    لا يوجد تخبط ولا يحزنون هذا في خيالك أنت وشلة صلاح فقط المجلس يسير بصورة أكثر من ممتازة فقد أكمل التسجيلات في وقت وجيز وأحضر مدرب على مستوى عال وسافر الفريق إلى معسكر مهيأ من كل النواحي ولا ينقصه شيء سوى التوفيق أما مسألة شيبوب فهي كما تدين تدان كما يفعل المريخ بالهلال أراد مجلس الهلال أن يقلغ مضاجعهم وهو يعلم أنه لا يمكن الاستفادة من اللاعب ومعتصم طالما رفض اللعب مع الفريق الرديف فأولى له المغادرة حتى لا يدمروا موهبته فهذه رؤيا المجلس أما رؤياكم أنتم ولا تريد النجاح لأنه يحسب ضد صلاح إدريس فتنظرون فقط للجزء الفارغ من الكوب وتعمى عيونكم عن كل الإنجازات
  • #9
    موسى محمد عناد خير 12-21-2015 09:0
    لا يوجد تخبط ولا يحزنون هذا في خيالك أنت وشلة صلاح فقط المجلس يسير بصورة أكثر من ممتازة فقد أكمل التسجيلات في وقت وجيز وأحضر مدرب على مستوى عال وسافر الفريق إلى معسكر مهيأ من كل النواحي ولا ينقصه شيء سوى التوفيق أما مسألة شيبوب فهي كما تدين تدان كما يفعل المريخ بالهلال أراد مجلس الهلال أن يقلغ مضاجعهم وهو يعلم أنه لا يمكن الاستفادة من اللاعب ومعتصم طالما رفض اللعب مع الفريق الرديف فأولى له المغادرة حتى لا يدمروا موهبته فهذه رؤيا المجلس أما رؤياكم أنتم ولا تريد النجاح لأنه يحسب ضد صلاح إدريس فتنظرون فقط للجزء الفارغ من الكوب وتعمى عيونكم عن كل الإنجازات
  • #10
    حنونة بت القبايل 12-21-2015 09:0
    مرة غبوش و مرة كبوش .... شنو حكاية البوش اليومين دي
  • #11
    حنونة بت القبايل 12-21-2015 09:0
    انا ما شايفة متخبط أكتر منك .... كردنة عاجبنا و ساري بالنا .... انا بكره المرييييييييييييييييخ
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      فتحي فرح 12-21-2015 08:0
      يسلم بؤك اصلا زي غبوش ده هم البيضيعو الهلال اصلا هم تبعيييييييين اوي
  • #12
    عثمان صديق 12-21-2015 09:0
    تفالؤا خيرا تجدوه .. انت يظهر عليك زول قلبك مع الهلال لكن تخاف المستقبل وتخشي الطموح
  • #13
    ابو خالد الدمام 12-21-2015 08:0
    فيليب غبوش ييقى ليك شنو .؟؟ يا غبوش شوف ليك حاجة ثانية غير الكتابة .. او ممكن تكتب على كيفك زي ما تحب بس خليك بعيد من الهلال ..
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      الرايق 12-21-2015 02:0
      دع عنك الكبر والقبلية ماذا يهمك في علاقة الكاتب بالاب فليب عباس غبوش الرجل كتب مايراه صوابا انت ترد علي ما كتبه فقط وبعدين تقول له خليك بعيد من الهلال الهلال دا حقك انت وباي صفة تتحدث يا حارقي البخور دعوا عنكم النظرة الاستعلائية ودعوا الناس تعبر عما تريد فانتم لستم اوصياء علي خلق الله
  • #14
    كمال الدين ميرغني بلاص 12-21-2015 07:0
    يا ناس خلو الحقد والكراهية اتجاه هيثم وفكوها سيرة وشوف ليكم موضوع تاني
  • #15
    بابا 12-21-2015 07:0
    الجاييكم بعد شوية هو الانسحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
  • #16
    ابومحمدين 12-21-2015 06:0
    هيثم مع الخواجة ماراح استمر لكن المصيبة اطير الخواجة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019