• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021
يعقوب حاج ادم

بالجد اللي أختشوا ماتوا ياكردنة !!!!!؟؟؟؟

يعقوب حاج ادم

 13  0  2646
يعقوب حاج ادم




* حقا اللي اختشوا ماتوا ياكردنة فقد جاءت كلمات الرئيس الهلالي مستر كردنة كالصاعقة على رؤوسنا نحن الهلالاب وهو يردد بكل صلف وغرور بانهم مادايرين النجم شرف شيبون وهده طرفنا منه وقروشنا شلناها بذمتكم دي مفردات تخرج من رئيس امة الهلال بربكم هل هذه كلمات تخرج من لدن رجل جلس على الكرسي الساخن الذي جلس عليه البابا الطيب عبد الله وعبد الله رابح وقاهر الظلام عبد المجيد منصور واحمد عبد الرحمن الشيخ والارباب صلاح ادريس وغيرهم من الرموز العالية القامة في تاريخ الهلال طيب يامستر كردنة لما انت اصلا مش قد المسالة والموضوع اكبر من قدراتك واللاعب مسجل في كشوفات الوصيف بتمد رجولك اكتر من لحافك ليه والجابرك شنو عشان تريق ماء وجهنا وتخلي زي ناس مزمل وهيثم كابو والسلك العريان ديل يقعدوا يتنظوا علينا وينظروا ويحذروا ويفذروا ليه ده كله ياكردنة والى متى ستبقى تتلاعب بالنيران وتذل في شعب الهلال وتريق ماء وجهنا في مسائل غير قانونية وبعيدة عن المنطق ومايحز في النفس ان شغلك كله خرمجة ومافيها اي ثوابت ادارية مقنعة ومما يؤسف له حقا هو ان مجلسك يضم قانونيين ضليعين ومستشارين خبراء ومهندسين وغيرهم ولكنهم لايمارسون دورهم المنوط بهم في الترشيد والتبصير وانت تقدم على مثل تلك التجاوزات غير القانونية والتي تلبسك في نهاية الامر ثوب الجهل وعدم المعرفة وهو امر يندي له الجبين خجلا ومواراة فاين كان الامين العام القانوني الضليع عماد الطيب وانت تقدم على هذه الخطوة الصبيانية غير المدروسة بل اين كان نائب الرئيس الوقور الخبير احمد عبد القادر وهو رجل كله حنكة ودراية بل اين كان الباشمهندس عبد اللطيف هارون وهو كما نعلم يمثل ساعدك الايمن ويدك اليمنى واذا كنت قد استشرتهم في الامر ورفعوا الايدي موافقين على المضي قدما في صفقة شيبون تبقي تلك مصيبة واذا كنت قد تخطيتهم واتخذت القرار بفوقية غير مستغربة منفردا بالقرار تكون المصيبة اعظم ويقيني ان الاحتمال الثاني هو الارجح ياكردنة ويحق لي ولكل هلالي حادب على اسم الكيان ان نتسال لماذا تضع هلال الملايين في مثل هذه المواقف المخزية ولماذا تسعى للتقليل من مكانة الهلال واتاحة الفرصة لكتاب المريخ للنيل من الهلال والسخرية منه ومن شعبه وكل ذلك بسبب تجاوزاتك التي تعدت مرحلة العشق لتتحول الى حماقة تضرر منها شعب الهلال كثيرا وفي العديد من المواقف السالبة التي باتت نقطة سوداء او بالأحرى نقاط سوداء في جبين كل هلالي يخفق قلبه بحب هذا الكيان الشامخ وان كان لنا ماينبغي بل مايجب ان نقوله في هذه العجالة فهو ان نطالب بقيام مجلس استشاري من كبار الاهلة الذين وضعوا بصماتهم على جدار البيت الازرق يتم الرجوع اليهم في كل القرارات القوية التي سيقدم عليها المجلس مستقبلا سوى ان كانت متعلقة بالاستعانة بالنجوم الجدد من الاندية المنافسة او من اندية الدرجة الاولى او من الدرجات الدنيا او حتى من الحواري والساحات الشعبية اضافة الى الاستعانة بخبرات المجلس الاستشاري في كل القرارات المتعلقة بمستقبل الهلال وحاضره كقرارات الانسحاب التي اتخذت على عجل وبلا تروي فكان ان دفعنا ثمنها باهظا ونحن نخسر بطولتين دفعة واحدة من بينها بطولتنا المحببة لتذهب الى عطاشى الأرض هينة لينة وبلا كبير عناء وبرغم ذلك فرحوا بهما ودقوا الطبول واقاموا الأفراح والليالي الملاح وزي ماقالوا ((اللي مابتلقاهو في بيت ابوك بيخلعك!!)) والحديث برمته نسوقه لرئيسنا المتسرع المستر كردنة ونقول له كفى تلاعبا باسم الهلال وكفى مرمطة لهذا الصرح الشامخ وليتك تتعلم من تلك الدروس التي مررت بها في موسمك الاول في رئاسة هذا النادي حتى تكون نبراسا يضئ لك طريق العتمة الذي تسير فيه بلا هدى دون ان تجد من يقول لك استوب.

التمريرة .. الأخيرة

* عليك الله ياكردنة اخلع الكسكتة دي جابت لينا الجلى!!!؟؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    essam 01-12-2016 09:0
    هههههههههه ضحكتنا وضحكت الناس في رئيسك ابو كسكتة خلي يطلع شيخ الامين من السجن يمكن ينفعكم اللعب قرب دوري وابطال
  • #2
    تاج السرعبداللطيف عثمان 12-21-2015 11:0
    الهلالالالال العظيم ذكرت رؤسائه العظماءءءء ولكنك بكل أسف وضعت
    السيد صلاح إدريس
    من بين عظماءءء الهلالالال وياليتك أبعدت العلاقات الشخصية فى مثل هذه
    المقارنات وكمان الترتييييييييييييييب ياأستاذ مطلوب !!!!
    أنا والحمدلله من هلالالالاب ليلة المولد وفى عهد الراحل الأستاذ المربى عبدالله رابح ومن بعده مدير بنك الشعب التعاونى ( سابقاً) السيدأحمدعبدالرحمن الشيخ ومن بعدهما العظماءءءء فأين السيد صلاح إدريس؟
    أتمنى أن تكتب عن الهلالالال العظيم بإنصاف
  • #3
    بكرى النحاس 12-21-2015 10:0
    ياخى الموضوع عادى ولايقلل من الهلال وانت كما هم ليس لديكم غير الملاسنه والتريقه عشان كده مابتستحمل التريقه مين هو مزمل وماتاريخه ومن هو كابو وسلك هولاء اغزام الاعلام الرياضى ونحن لانعيرهم اهتمام هولاء يجرون وراء ارزاقهم فقط عشان كده حولونا من الميدان الى الاقلام.وهو مقال واحد يكتب لهم وكلا منهم يعيد صياغته حتى لايكتشف الامر ابعد انت عن كردنه ومافى مشكله والمثل بيقول العيار المابصيبش بدوش وده مافعله الكاردنال باهل التريقه والى المزيد من هذه العيارات .
  • #4
    Mustafa Ali 12-21-2015 09:0
    قال الما بتلقاه في بيت أبوك بيخلعك. من الذي فاز ببطولتي العام السابق هل هو الهلال واذا كنتم تبكون على هذه البطولات اذا لماذا هربتم؟ أنتم هربتم لأنكم عرفتم أنكم مهزومون لا محالة والا لماذا تناولتم و تصدرتم قضية لستم طرفا فيها. أهم حاجة أن جمال حسن سعيد استخدم الهلال بذكاء يحسد عليه و خرج بأكبر المكاسب وضمن له مقعد في الممتاز كان يعلم يقينا أنه سوف يخسره فاستخدم المتلقف كردنة وبلغ مقصده و بعدها فكاكم عكس الهواء و لم يعركم أنتباهة واحدة.
  • #5
    اسماعيل على عباس 12-21-2015 09:0
    تصدق لو ما اطالع اسم الكاتب اعتبره صلاح ادريس

    كمية كراهية للكاردينال فاقت كراهية صلاح ادريس والغريبة نف الاسلوب

    انت بتنتقد كلمات الكاردينال وبتقول ده اسلوب رئيس وتستشهد برؤساء

    الهلال السابقين نفس طريقة صلاح في النقد والرجوع للرؤساء النادي

    طيب انت يا الصحفي الرصين ختمت مقالك ب (جاب لينا الجلى)

    هل ده اسلوب عبدالمجيد عبدالرازق الله يرحمه

    يا اخي اكتب شيئ مفيد

    وما تكون كتابتك في اتجاه واحد ووالتنويع مطلوب كل مره موضوع

    عشان تبقى صحفي مفيد وتطله من ثوب صلاح وتعمل ليك شخصية لها كلمه
  • #6
    اسماعيل على عباس 12-21-2015 09:0
    تصدق لو ما اطالع اسم الكاتب اعتبره صلاح ادريس

    كمية كراهية للكاردينال فاقت كراهية صلاح ادريس والغريبة نف الاسلوب

    انت بتنتقد كلمات الكاردينال وبتقول ده اسلوب رئيس وتستشهد برؤساء

    الهلال السابقين نفس طريقة صلاح في النقد والرجوع للرؤساء النادي

    طيب انت يا الصحفي الرصين ختمت مقالك ب (جاب لينا الجلى)

    هل ده اسلوب عبدالمجيد عبدالرازق الله يرحمه

    يا اخي اكتب شيئ مفيد

    وما تكون كتابتك في اتجاه واحد ووالتنويع مطلوب كل مره موضوع

    عشان تبقى صحفي مفيد وتطله من ثوب صلاح وتعمل ليك شخصية لها كلمه
  • #10
    ابو خالد الدمام 12-21-2015 08:0
    بالله من انت حتى تتكلم بهذه الحمية الزائدة.... انت ما بتحب الهلال اكثر من غيرك ايها العجوز المتصابي ... مالك ومال الكورة شوف ليك سبحة ومصلاية وقول يالله حسن الخاتمة ... الكاردينال قاعد يدفع دم قلبه وانت قاعد في الثرثرة والتنظير ...

    قال فاكر نفسه اذكي من الناس .. قوم لف
  • #11
    جلابي الدوحة قطر 12-21-2015 08:0
    بعد ان باع شيبون المريخ وذهب الي جوبا ...وباع الكردنه ورجع للخرطوم ثم باااااااااع المريخ مره اخري وذهب للكردنه مره اخري ...ومره اخري خرج علينا ابو برنيطه وذاد الصور واتصور مع من قال هذا طرفنا منه وسيصرف عايه الملاين لسفره لاثيوبيا وراتب كامل حتي عودته ومعيشته واهله وربعه كل هذا من جيب كردنه ولا نستبعد ان يمل اللاعب وتتقلص نقوده ويذهب مره اخري نادما للمريخ ..اليس تلك مسرحيه هزليه يا استاذ .... ان رفض اللاعب فريق وذهد لاخر لقلنا عادي لكن ان يرفض ويوافق ويرفض ويوافق لو كنت مكان الفريقين لرفضت تسجيله هنا وهناك حتي يكون عبره لغيره من الشباب اللذين سيقفون بالطابور امام الادارات للمساومه. والسؤال الاخير
    من اين تاتي كل تلك الاموال ..وكيفية صرفها ..ان كانت اتت بكد وعرق لا اعتقد تصرف بتلك الطريقه الا ان كانت منشوره في حبل غسيل
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      .shankoo 12-21-2015 12:0
      لقد ظللنا نحن الأهلة الاسياد نسأل نفس السؤال (من أين تأتي الأموال)طيلة 13 عاما مضت وكان ردكم (الكاش يقلل النقاش )وبموجب هذه النظرية افسدتم في الأرض بمال الشعب السوداني المسلوب والمنهوب.وخرقتم كل الأعراف ودمرتم القيم الرياضية وخطبتم فوق الخطبة وخطفتم بكري المدينة فكان لابد من رد الصاع ليس صاعين فقط ولكن خمسة (اصواع )فكان أن انتزعنا منكم رجالة وحمرة عين فلذات اكبادكم من اللحم الحي (نيمار وميسي وشيبون وغيرهم من رديف الوصيف الخفيف )إضافة لهزيمتكم شر هزيمة في تسجيل ولاء وأم بدة وعمار.يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.ذوقوا الحنظل مع العطروووون والبادي أظلم. رجاء تادبوا وثوبوا إلى رشدكم والا فالقادم أقسى وأمر. إلا هل بلغت أللهم فاشهد.
    • 11 - 2
      .shankoo 12-21-2015 12:0
      لقد ظللنا نحن الأهلة الاسياد نسأل نفس السؤال (من أين تأتي الأموال)طيلة 13 عاما مضت وكان ردكم (الكاش يقلل النقاش )وبموجب هذه النظرية افسدتم في الأرض بمال الشعب السوداني المسلوب والمنهوب.وخرقتم كل الأعراف ودمرتم القيم الرياضية وخطبتم فوق الخطبة وخطفتم بكري المدينة فكان لابد من رد الصاع ليس صاعين فقط ولكن خمسة (اصواع )فكان أن انتزعنا منكم رجالة وحمرة عين فلذات اكبادكم من اللحم الحي (نيمار وميسي وشيبون وغيرهم من رديف الوصيف الخفيف )إضافة لهزيمتكم شر هزيمة في تسجيل ولاء وأم بدة وعمار.يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.ذوقوا الحنظل مع العطروووون والبادي أظلم. رجاء تادبوا وثوبوا إلى رشدكم والا فالقادم أقسى وأمر. إلا هل بلغت أللهم فاشهد.
  • #12
    ابومحمدين 12-21-2015 07:0
    اولا شيبوب لاعب صغير فى السن ومن اكتشافات غارزتو الذى نادرا مايشيد باى لاعب وهو الان عاد للهلال بدولار الكاردينال فقط لاغير ثانيا تريد لرئيس الهلال يتفرج على لجان الاتحاد وهى تزور فى المستندات الرسمية بغرض تحويل البطولة ولايحرك ساكنا اراك تنقد فى الايجابيات وتغفل السلبيات ماهكذا الصحافة ياستاذى العزيز
  • #13
    الزعيم 12-21-2015 01:0
    اول مرة تكتب كلام. كويس شوية. ولكن الخطا الذى ارتكبت. كلمة الوصيف. يا أب الصفرا كبير. عضى لسانك مرة مرتين. لكن كونك. وصفحته جاهل. برافوا عليك. ايوة خليك عندك شجاعة. الرزق من الخالق. ما تخافوا من العداد. حتى لا يلمسك السلك المكشوف هل تعلم يا حاج. انو ابو كسكتة نكاية فى المريخ دفع مساء اليوم لشيبون. أربعة مليار. فى جهل اكثر من كدة. لو كان جاب المال من عرق جبينوا ما كان صرف. بالطريقة القذرة. هذا هو رئيسكم الجميل اجمل
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      .shankoo 12-21-2015 12:0
      يؤسفني يا شيخ يعقوب أن أقول لك بأنك مجرد انسان مخرف. من انت حتى تحكم على الأهلة الشرفاء الذين يبذلون الغالي والثمين من أمثال الاشرف ابن الاشرف الكاردينال. بالله عليك إكسر قلمك ونقطنا بسكاتك.سؤال يا من تصف كلام زعيم أمة الهلال بالركاكة مامعنى كلمة(يتطنزوا).كلما تكبر كلما تزداد حماقة حمانا الله.
    • 13 - 2
      .shankoo 12-21-2015 12:0
      يؤسفني يا شيخ يعقوب أن أقول لك بأنك مجرد انسان مخرف. من انت حتى تحكم على الأهلة الشرفاء الذين يبذلون الغالي والثمين من أمثال الاشرف ابن الاشرف الكاردينال. بالله عليك إكسر قلمك ونقطنا بسكاتك.سؤال يا من تصف كلام زعيم أمة الهلال بالركاكة مامعنى كلمة(يتطنزوا).كلما تكبر كلما تزداد حماقة حمانا الله.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019