• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
حسن عبدالرحيم

ابعد الثعابين يا كاردينال

حسن عبدالرحيم

 6  0  3864
حسن عبدالرحيم

* يحكي أن سيدة عثرت على ثعبان كبير جائع بردان فقررت أن تنقذه مما يعانيه فأخذته إلى بيتها وأوته وبدأت تطعمه حتى كبر الثعبان.. واخذ يعتاد عليها فينام بجانبها ويتبعها في كل مكان تذهب اليه.
* وفي يوم ما توقف الثعبان عن الأكل تماماً وحاولت معه السيدة الرحيمة أن يأكل خوفاً عليه وهي تظن أنه مريض لكن الثعبان ظل على حاله اسابيع طويلة كما هو الحال لا يأكل.
* يتبعها يتدفا ينام بجانبها بينما هي حزينة عليه.. تفكر كيف تجعله يأكل.
* أخيراً وبعد عدة اسابيع قررت أن تأخذه إلى البيطري ليفحصه لعله مريض فيه أمل للشفاء.
* سألها الطبيب حيث شاهد الثعبان يتحرك حول المرأة هل هناك ِأي اعراض عدى قلة شهيته فاجابت المرأة لا شئ أخر مهم.
* سألها الطبيب هل ما يزال يرقد بجانبك فروت السيد الطيبة نعم هو متعلق بي يتبعني أينما ذهبت وينام بجانبي في السرير احياناً يلتف حولي طمعاً في الدفء.. لكنه حين استيقظ يتبعني فأهرع إلى تقديم الطعام له فلعله جائع لكنه للأسف لا يأكل شيئاً ويظل مكانه.
* تبسم الطبيب وقال لها يا سيدتي أن ثعبانك ليس مريضاً بل يستعد لالتهامك.
* انه فقط يحاول أن يجوع فترة طويلة حتى يمكنه اكلك ويحاول كل ليلة أن يلتف حولك ليس حباً فيك لكن يحاول ان يقيس حجمك مقارنة مع حجمه حتى تستوعب معدته وجبة بحجمك.
* انه يعد العدة للهجوم عليك في الوقت المناسب فخذي حذرك وتخلصي منه سريعاً.
* أنها قصة مرعبة ربما لكن تحدث كل لحظة حولنا ورمزيتها في أن هناك عدد من الثعابين البشرية التي تحوم حولنا ونحسن اليها ونعمل ونضحي من أجلها.. ولكنها مثل هذا الثعبان الذي حاول أن يتنكر لكل ما هو جميل لهذه المرأة والعمل على التهامها.
* لا أدري لماذا ذكرتني هذه القصة الشخصيات التي تحوم حول الكاردينال وتعمل من أجل التهامه في الوقت المناسب.
* وهو يحسب أنهم حامين له وأنه باحسانه لهم لن يستطيعوا أن يعضوه أو يلتهموه.
* ويا كاردينال هولاء لا أمان لهم وهم متلونين كما الحرباء.. هم أصحاب مصالح واجندة خاصة.
* ويتخذون منك سلماً لتحقيق مأربهم ومقاصدهم الدنيئة.
* أنهم متلونون لا مواقف لهم.. وانتا ادرى بهم وتعرفهم جيداً وتقض الطرف عنهم.. وانتا تعشم في أن ينصلح حالهم ولكنك للأسف تقدم لهم نفسك هدية على طبق من ذهب بأن يلتهموك هم بالفعل التهموك من خلال تحقيق جزءً او بعضاً من تخطيطاتهم بابعاد جمهور الهلال عنك وأحداث إنشقاق بين الأهلة.
* القضية ليست في حاجة لشرح كبير لأن كل الأهلة الآن فيما يقوم به من حولك من تضليل ومدك بمعلومات خاطئة ومغلوطة وكيف أنهم يعملون من أجل ابعاد كل من حولك حتى ينفردوا بك.
* ويستطيعون التهامك بكل سهولة ويسر.
* لذلك فإنني أقول لك بادر بالتخلص من الثعابين التي حولك.
آخر المشاوير
* أخطاء كثيرة ومتعددة وقع فيها مجلس الهلال الحالي.
* وما حكاية اللاعب معتصم ببعيدة عن الاذهان.
* معقولة بعد أن شارك اللاعب في عدد من المباريات واطلقت عليه العديد من الالقاب من بينها الراجل.. يقولوا أن الهلال غير محتاج اليه فنياً.
* واللاعب ظل يلعب للهلال وهو غير مؤهل فنياً كيف يا ناس الفهم.
* لماذا يصر مجلس البصمجية على نفس الأخطاء عمداً الهلال فقد خانة يمكن أن يستفيد منها.. لماذا شطب اللاعب في هذا التوقيت لماذا لم يشطب في فترة التسجيلات الهلال نادي للتربية لا يمكن أن يشطب اللاعب ويدمر مستقبله بدوافع ذاتية أتمنى أن لا يكون عدم السلام هو السبب في شطبه.
* الرئيس الهلال الكاردينال التقيت به بالامس برفقته الاستاذ عماد الطيب وكان عصام حسين بينهما في عزاء محمد صديق سعدالله شقيق قطب الهلال عبدالعظيم سعدالله وقال لي الكاردينال ده طرفنا من شيبون يا حسن عبدالرحيم.
* وحقيقة كان الأخ عماد الطيب في تعامله معنا.
* وقد استغرب الكثيرون عندما وجدوني واقفاً بين الكاردينال وعماد الطيب فقد اعتقد هؤلاء اننا على خلاف معهم ونسى هؤلاء وقفة هذه الصحيفة مع مجلس الهلال والدفاع عنه قبل أن يتحول إلى بصمجية.
* ولكن عالم النجوم المدرسة المتفردة منذ نشأتها والتي خرجت اجيال وأجال لن تكون بوقاً لأحد ولن تدافع عن الباطل.. بل هي صوت الحق والمدافعة عن مبادئها.
* ولأنها ليست مثل الذين يبيعون مواقفهم كل لحظة وحين ولأنها صوت الجماهير الحقيقية لا تتلون ولن تحيد عن خطها الذي رسمته مهما كان وستدافع عن الهلال الكيان وستنتقد مجلسه في أخطاءه بعيداً عن أي شتيمة أو إساءة ونقدنا سوف يكون بالمنطق فقط.
* ولا زلنا نقول بأن الذين حول الكاردينال هم سبب الأزية وأس البلاء وهم الذين يرتكبون الأخطاء ويتحملها الكاردينال ويحاول تجميلها.
* لقد شبعوا وإمتلأت بطونهم واصابتهم التخمة وازدادوا جوعاً.
* إنهم الآن يستعدون للوليمة الكبيرة.. فخذ حذرك.
خبر طازج: ابعد الثعابين يا الكاردينال!!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن عبدالرحيم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الميرغني 12-20-2015 04:0
    أستاذ حسن تحية طيبة. أنا آسف بس الريس سنة أولى إدارة. فادارة الكرة ليس كالاعمال أو إدارة الشركات. والمشكلة إنه سميع والسبب قذارة المجتمع الرياضي.
  • #3
    عزالدين تنزانى 12-20-2015 08:0
    الاستاذ/ حسن عبدالرحيم تحية طيبة /عين العقل فيما كتبته وهذا الموضوع الذى ذكرته من اجمل المواضيع التى طرحت من قبل كتاب الكيان وهذا ليس بتقليل من امكانية كتاب الهلال الذين يهيمون فى عشق الهلال فقد افتى كثير من الاخوة الاعلامين فى نفس موضوعك واراهم جميعاً على صواب فى نقدهم للسيد رئيس الهلال .وعلى رئيس الهلال ان يعلم ان اقلام الهلال ليس مثل الاعلام السالب الذى لم ينتقد رئيسه لثلاثة عشر عاماً لم يجروء قلم واحد فى نقضة رغم الهنات التى لاحصر لها من قبل رئيسهم الهمام فهو خط احمر غير قابل للنقد والوقوف ضده مهما اخطأ .
    ولكن الوضع فى الهلال يختلف اعلام لا يعرف التتطبل والنفاق وتكثير التلج اعلام تهمه مصلحة الهلال وقد قلنا من قبل مراراً وتكراراً اذا لم يشارك الكاردينال اعلام الهلال معه فى ادارة الهلال فسوف تلتهمه تلك الثعابين الجائعة وقتها لن يجد من يقف معه فى محنته .اما اذا اراد ان يسير على ارضية صلبة عليه ان يتحد مع اعلامنا الذى سيكون نبراس طريقه والقوة التى يستند عليها ويستفيد من خبراتهم المتراكمة وعشقهم للكيان الخالد.
    لا يضيرك شئ ياسيادة الرئيس لو من باب المحاولة ان تفتح صفحة مع اخوانك العلاميين الذين تهمهم مصلحة الهلال اكثر مما تهمهم مصلحتهم وبعده ستجد الدفء الحقيقى وليس كدفء ثعابينك التى تتربص بك وتنتظر اللحظة المناسبة لالتهامك 000000
  • #4
    ابايزيد علي 12-20-2015 06:0
    صدقت فيما قلته
    وخاصه في حيادية كفر ووتر
    هي صحيفتنا اﻻولى بﻻ منازع
    هي الخبر الصادق اول باول
    وانا شخصيآ بفتحها كل شويه ﻻنها كل ساعه نازل خبر طازج
    دامت هذه الصحيفه ودام كتابها المحترمون وقراءها
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      عماد عثمان - جدة 12-20-2015 04:0
      الزول ده بتكلم عن صحيفة عالم النجوم حيث المقال الأصلي و ليس كفر و وتر يا أبا يزيد.
  • #5
    النعيم 12-20-2015 03:0
    السبيل الوحيد لإبعاد الثعابين هو ديمقراطية الأداء داخل المجلس يا أستاذ حسن , و الخوف من الإدلاء بالرأي أمام الرؤساء والممولين لا معنى له , فاليجرب أعضاء المجالس مرة واحدة,,, مرة واحدة فقط المشاركة بالرأي السديد , فسيجدون الإحترام من رؤسائهم وستجد رؤاهم إعتباراً. ولكنه الخوف المسبق من أصحاب المال وبلا مبرر والذي ينتج الدكتاتورين والفراعنة .
  • #6
    ابومحمدين 12-20-2015 03:0
    نحن بدورنا قدمنا مافيه من النصح لكن يقول المثل السودانى الميتة مابتسمع الصيحة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019