• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
غبوش

الني للنار يا كاردينال ..

غبوش

 5  0  4486
غبوش



موافقة الكاردينال علي عودة هيثم للمحافظة علي تاريخه تضحية رئاسية بمستقبل الهلال ..!
الإستغناء عن كاريكا يعني الإستغناء عن أي حلم أزرق بالتتويج بلقب في الموسم الجديد
* الحديث عن عودة لاعب المريخ الأسبق هيثم مصطفي للهلال من جديد حديث ذو شجون وفي كل يوم جديد تجد نفسك مضطر للمواصلة فيه رغم سخونة الأحداث الأخري لأن عودة المشطوب الهلالي لم تأتي من باب المصلحة العامة للهلال بل جاءت عبر بوابة العلاقات الشخصية وتغليب العاطفة وإرضاء البعض علي حساب الكيان .
* الموضوع ليس مجرد موضوع لاعب تم شطبه من الكشوفات بعد أن قضي أكثر من سبعة عشر عاماً فيها ويحاول من يدافعون عنه أن يقنعوننا بأنه عودته وفاء لما قدمه ومواصلة لأدب الأزرق في المحافظة علي ابنائة .. بل هو أكبر وأخطر من ذلك بكثير .
* فاللاعب الذي قضي أكثر من سبعة عشر عاماً مدافعاً عن شعار الهلال ذهب وهو في كامل وعيه وبإرادته الكامله وبصم ووقع في كشوفات الغريم التقليدي دون إحترام لعدد كبير من الجماهير الهلالية التي كانت تمارس الإعتصام في عز البرد بدار النادي من أجل المطالبة بعودته للكشوفات .
* واللاعب الذي قالوا لنا أن لديه تاريخ كبير في الأزرق وأنه يعشقه أكثر من نفسه سمحت له تلك النفس أن يحضر لإستاد الهلال ويلعب ضد ذلك العشق بل ويفرح لهدف التقدم علي فريقه القديم .. واللاعب الذي يطالبوننا بأن نكون وفيين لما قدمه لم يكن نفسه وفياً للنادي الذي قدمه للشهرة والأضواء وصنع منه نجماً يشار له بالبنان وفي أول فرصة أتيحت له للإنتقام منه لم يتردد وهو يرتدي شعار غريمه التقليدي والإبتسامة تغطي وجهه .
* معارضتنا لتعيين لاعب المريخ السابق بالجهاز الفني للهلال لأننا نعلم بأن الجهاز الفني للنادي هو منطقة عملياته ومطبخ إنتصاراته ومعقل تكتيكاته وأن المدرب المعاون الوطني تحديداً يجب أن يكون قلبه علي النادي حتي يتحدث مع اللاعبين عن حب الشعار والقتال من أجله فهل يستطيع هيثم أن يفعل هذا بعد أن لعب ضد الأزرق وأمام نفس المجموعة الحالية ؟؟.
* أما مسألة تقدير تاريخه الطويل وماقدمه للهلال فلا مكان لها في الكرة الحديثة وإلا لكان علي الكاردينال نفسه أن يقدر تاريخ كثيرون في الهلال ويعينهم في نفس المنصب قبل هيثم وفي مقدمتهم مجاهد محمد أحمد القدال وهيثم طمبل وعلاء الدين بابكر البلدوزر فهم أيضاً كان لهم تاريخ في الهلال داسوه كما فعل هيثم وهم يوقعون للغريم التقليدي .
* هناك نقطة مهمه للغاية يجب ألا يهملها من يريدون أن يقنعوننا بالموافقة علي عودة هيثم وهي من هو المستفيد من تعيين المشطوب في الجهاز الفني للهلال .. هل هو الهلال أم اللاعب نفسه ؟؟ فالهلال لا يمكن أبداً أن يكون مستفيداً من هذه الخطوة بأي حال من الأحوال فالمشطوب مجرد لاعب سابق وليس لديه أي شهادات تدريبية يمكن أن تجعل منه إضافة للوظيفة الخطيره بل أن تعيينه كمساعد مدرب مكسب كبير له وإضافه لسيرته الذاتية الخاصة .. أما الهلال سيكون المتضرر الأكبر لأن المشطوب سيشغل خانة أولي بها شخص آخر يكون لديه ما يقدمه للنادي من فكر وعلم وخبرات .
* أنظروا للهلال بعد عودة لاعب المريخ السابق ستجدون أن الكابتن أحمد آدم الراجل المنضبط والمؤهل وصاحب الخبرات قد تمت أقالته دون أي أسباب منطقية .. وتبعه في الإقاله مولانا كبلو من الرابطة المركزية .. وبالأمس القريب حملت الأنباء تدخل نادي سعودي من أجل كسب مهاجم الفريق الأول كاريكا .. ولن نتفاجأ اليوم أن سمعنا بعقودات أخري لبشة ومساوي وبوي ونصر الدين الشغيل وغيرهم .
* أنا هنا لا أريد أن أتهم أحداً واؤكد أن لا عداوة شخصية لي مع هيثم أو غيره بل همي الأول والآخير الهلال ومصلحة الهلال وإستقراره واللذان يتنافيان تماماً مع عودة المشطوب .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* شهد يوم أمس أحداث ساخنة في موضوع شيبون بعد أن تدخل المريخ بقوة من أجل إستعادة اللاعب عبر وفد غادر إلي هناك .
* بعيداً عن ما آلت إليه الأمور بعد ذلك نقول أن الهلال والكاردينال تحديداً وقعوا في أخطاء كبيرة للغاية في هذا الموضوع وأولها تركيزهم علي الشوفونية في الصفقة أكثر من قيمتها فبدلاً من الإحتفاظ بسرية الصفقة والتكتم عليها ملأت صور اللاعب مع رئيس الهلال الصحف والمواقع في إستفزاز كبير للمريخ .
* من ابجديات العمل الإداري في التسجيلات خاصة الصفقات التي يكون فيها منافسة مع أندية أخري ناهيك عن خطف لاعب من الغريم التقليدي السرية المطلقة وعدم الإعلان عنها إلا بعد الإنتهاء منها تماماً وتأمين تسجيل اللاعب بصورة رسمية .
* أكتب قبل أن وصول تأكيدات رسمية بفشل أو نجاح الصفقة ولكن في حال الفشل الذي هو الأقرب سيكون السبب معروفاً للجميع خاصة أنها ليست أول مرة .
* فشل صفقة شيبوب تأكيد جديد علي أن مستشاري كردنة لا حيلة لهم ولا خيل لهم يهدونها ولا معرفة ويورطون الرجل في قضايا خاسرة ودونكم ماحدث في قضية بكري المدينة وقضية الإنسحاب ثم ألوك وآخيراً شيبون .
* يعني بمنطق الكرة الجماعة ديل طلعوا (اوف سايد) سااااي .
* ولعل أكبر القضايا الخاسرة ورطة أعادة لاعب المريخ الأسبق وأهلي شندي السابق ومشطوب الهلال هيثم مصطفي .
* أهلنا قديماً قالوا أن الني للنار .. وأنا أقولها لكردنة بس المشكلة الني كتير للغاية .
* ربنا يستر من قادم الأيام .. فالواقع الحالي لا يبشر بأي خير .
* نعود لموضوع كاريكا وإحترافه بأحد الأندية السعودية وأقول أن الإستغناء عن كاريكا يعني الإستغناء عن أي حلم أزرق بالتتويج بأي لقب في الموسم الجديد .
* مقدمة الهلال الهجومية تعاني عجزاً كبيراً بوجود كاريكا فكيف سيكون الحال في عدمها !!.
* الكاردينال بموافقته علي عودة المشطوب للمحافظة علي تاريخه يضحي بمستقبل الهلال .
آخر مداد ..!
كم سهرت الليل وكم سالت دموعى
والالم فى قلبى اصبح شئ طبيعى والشباب افنيتو ابحث عن وجيعى
عشت راهب .. بين تراتيلى وخشوعى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمدين 12-18-2015 09:0
    مثل الكاردينال مثل الذى بنى قاعدة عسكرية قوية جدا ومحصنة وكتب عليها من الخارج ممنوع الاقتراب والتصوير وقال لاعدائه ماعندكم اى مشكلة ممكن تركبوا كمرات تصوير واجهزة تصنت من الداخل
  • #3
    النجار 12-17-2015 11:0
    صحيح ما هي الجدوى الفنية التي سيقدمها هيثم وهو لا يحمل شهادات كممرن وللمهووسيين باللاعب ليس كل لاعب جيد يعني انه سيكون مدرب كفء والنماذج كثيرة ابرزهم القائد الارجنتيني مارادونا والهولندي فان باستن .. وغيرهم ثم ان الفترات التي ينفقها اي لاعب بفريقه قبل ان يغادره ليست دين واجب السداد على فريقه هذا اذا لم يتشبه واحد منهم ببروتس في الاساءة لناديه ولرئيسه قبل شطبه
  • #4
    عزالدين تنزانى 12-17-2015 07:0
    ماتت الاخلاق وماتت الكرامة وماتت العزة ومات كل شئ جميل كان عندنا تحت ظل حكومة انجبت كل هذا وليتها ماتت قبل ان تنجب .
    خلاصة الموضوع وهو موضوع شيبون بيه والذى بمحض اراضته ابت نفسه ان تبقى بالمريخ وبحث عن مصلحته واعطى المريخ ظهره وقادر ورد عليه مدير الكرة ابوجرشه من لا يريد المريخ فليذهب غير ماسوف عليه وانتهى الامر فالاعب لا يرغب فى البقاء بالمريخ والمريخ قنع من خيراً فيه حسب كلام ابوجرشة الذى استكبرانه فيه لكن ارى ان المريخ وادارته اذلت نفسها وكرامتها وصغرت نفسها وهى تركض خلفه مرة أخرى وتطلب وده بعد ما كان فى حضنها وتجاهلت مطالبه . المهم فى الامر هل ادارة المريخ تستطيع ان تستجيب لمطالبه السابقة وتردخ له وتفذ له كل مطالبه وتلتزم بها فاذا كان الجواب نعم فلماذا لم تستجيب لمطالبه من قبل ويادار ما دخلك شر .
    من حسن حظ الاعب انه وجد نفسه امام ادارة هشة وضعيفة لا تعرف للكرامة معنى .لو كان يدير النادى ادارة مثل ادارة عظماء المريخ السابقين امثال شاخور وابوالعائلة لو تدخلت رئاسة الجمهورية على اعادتك للمريخ لو انطبقت السماء على الارض لن تعود ولو على اجسادهم وهذا ليس بغريب عنهم فمن قبل شطب ابو العائلة فريق باكمله ولم يستطيع اى كان ان يقول له تلت التلاتة كم واتى ب 11 لاعب من دورات المدارس امثال سامى وحمورى وانتصر بهم على الهلال فى موقعة جوبا الشهيرة .هذه هى الادارات التى تشرف وترفع الراس .حليل زمن الرجال الرجال ماتو فى كررى .ال ايه ال شيبون 000000
  • #5
    صلاح محمد حسن الشيخ 12-17-2015 01:0
    ابشرك شيبووووووووووووووون فى قبضه المارد الاحمر الجبار والرماد كال حماد وجماعتو والنى للنار والصفعات تتوالى والغرق قادم لا محاله والكسكته تحتو خاوى والحارس كتر البيره وفراح يتفرج ومنتظر ويترقب ويكورك ما ما جا وما عارف الشفوت اخدو الجمل بما حمل ويا ابيى جيتك حازمه وبكره الصباح بدرى خرطوم بالليل وكان كل الشبكات طاشه الا شبكتنا شبك شبكتكم شبكتكم يقدر يشبك شبكتنا زى ما شبكتنا شبك شبكتكم ......اب زرد قبض وياللعار سووها الشفوت وتعال تعال ياشيبوب تعال تعال للمحبوب وخلى عنك المعطوب وديمه ديمه هو المغلوب واصحى يابريش وبكره رش ياغبوش
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      سامي 12-17-2015 09:0
      ياتو رماد دا،أصحى يا الإسمك صلاح، اللاعب أصلوا كان لاعبكم، دفعتوا فيه مليارين بلله يا محسنين عشان ترجعوه - لو رجع فلس بيكم ولو ما رجع ضربتوا الجعري، في الحالتين المريخ خسران. لأنه مع الفلس الحاصل يا ربي حتى لو رجع حتلعبوا معاه منو تاني - غايتو السنة الجاية دي حتكون كبيسة معاكم - الله أعلم مع أهلي شندي والخرطوم الوطني وهلال الأبيض وأهلي مدني تلموا الخامس خليك من الوصافة.
    • 5 - 2
      ابو الليل 12-17-2015 07:0
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخطططططططططططططططوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019