• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

دهب شيبون والوصيف المغبون ..

غبوش

 10  0  5410
غبوش

ضربة شيبون أثبتت أن مجلس ونسي سنة أولي إدارة ولسة الغريق قدام ..!
جينات الكاردينال جينات قادة لكنه يظلم نفسه عندما يصر علي أن يجعلها منقادة
* ولأننا نكتب بإحترافية ولا نخلط الكيمان ولأن مصلحة الهلال فقط من تهمنا نقول أن الخطوة التي قام بها رئيس الهلال أشرف الكاردينال بتسجيل درة الأحمر شيبون ضربة معلم بحق وحقيقة جعلت الوصيف الأحمر الدائم متضايق ومغبون .
* شيبون من الأسماء التي سطعت بقوة خلال الموسيم الماضي مع الأحمر رغم صغر سنة وحداثة تجربتة ونجح أن يحجز لنفسة مقعداً شبه دائم في تشكيلة الفرنسي المتميز ديغو غارزيتو الذي نعلم بأنه لا يجامل أبداً في إختياراته لأي توليفه حتي ولو كان الأمر علي رقبته .. وهو ما يجعل اللاعب يستحق لقب دهب شيبون .
* التعاقد مع دهب شيبون وتحويله لأحد الأندية في جنوب السودان ليعود ويلعب مع الهلال في فترة الإنتقالات المقبلة ضربة معلم بحق وحقيقة أكدت أن الكاردينال يعرف تماماً كيف يدير معارك التسجيلات ويخرج منها منتصراً وإن توهم الآخرون أنهم قد إنتصروا عليه وفي البال موضوع اللاعب الجنوب سوداني ألوك لاعب الملكية الذي أشتري الهلال بطاقته من نادية وسجله المريخ دون بطاقة بمعاونة كبيرة طبعاً من الإتحاد العام لكرة القدم كالعادة .
* الوصيفاب كعادتهم لم يتحملوا هول الضربة الهلالية الموجعة التي جاءتهم هذه المرة في اللحم الحي بل (الحي جداً) لأن شيبون كان يمثل المستقبل الأخضر بالنسبة لهم .. حيث طفقوا يتحدثون عن عدم إستفادة الهلال من اللاعب بزعم أنه مصاب إصابة بالغة في الرباط الصليبي ورغم أن ناديهم قام بمعالجة اللاعب منها إلا أنه لم يتعافي تماماً وقالوا في نفس الوقت أن اللاعب ورغم ذلك جلس مع مجلس الادارة وطلب مبلغ ٨٠٠ الف سنويا للمواصلة مع الوصيف ووصلوا معه لإتفاق حتي مبلغ ستمائة ألف .
* تابعوا معي التناقض الكبير في إفادات الوصايفة الذي يظهر حجم الهضربة من هول الضربة فاللاعب مصاب إصابة كبيرة يمكن أن تؤثر علي مستقبله والنادي الأحمر في نفس الوقت يفاوضه من أجل المواصلة وتحويل هويته لمحترف ويصل معه لمبلغ 600 مليون جنية في السنة رغم أن أبو جريشة أقر بأن أن أي لاعب آخر تم تصعيده لم يتجاوز حافزة الـ300 مليون فكيف يكون مصاب ويدفع فيه النادي كل هذه المبالغ ؟؟.
* ضربة دهب شيبون مؤثرة للغاية ونجحت في تحقيق فائدة كبري حتي قبل أن يتحول اللاعب لكشوفات الهلال والدليل الهطرقات وحالة الحسرة الكبيرة التي نتابعها للوصيفاب علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
* بقايا مداد ..!
* جينات الكاردينال جينات قادة وزعماء لكنة يظلم نفسه عندما يصر علي أن يجعلها منقادة وتابعة لبعض الأشخاص المقربين له .
* شخصية الكاردينال بها كل صفات القيادة لكنه للأسف الشديد يصر أن يجعل من نفسه ترلة تنجر وراء آراء يمكن أن تنسف كل ما يبنيه .
* لو تمعن هيثم مصطفي في الطريقة التي تم تعيينه بها في الهلال كمساعد مدرب لأدرك بنفسه أنها طريقة مهينة للغاية وتنسف كثيراً من تاريخه .
* هيثم لم يتم تعيينه لأنه مدرب كفء والفريق الهلالي يحتاج لشهاداته وخبراته العالية بل ترضية لمجموعة بعينها فقط لا أكثر ولا أقل .
* وقطعاً من يتم تعيينه عن طريق المجاملة والترضية سيبذل كل وسعه من أجل ارضاء من أتوا به لمنصب لا يستحقه مؤهلاً ولا خبرة وهنا تكمن الكارثة الكبري .
* يعني مرارات شخصية بالدبل ورغم ذلك هناك من يقول لنا أعطوه فرصة عسي أن يكون فيه خير للهلال .
* ضربة الواد شيبون خلت الوصيف دايخ ومغبون .
* ضربة شيبون أثبتت أن مجلس ونسي سنة أولي إدارة ولسة الغريق قدام .
* أخيراً أقتنع الوصيف أن المحترف تراوري لاعب متمرد ومادي لأبعد درجة وقرر تقديم شكوي ضده للفيفا .. هذا طبعاً بعد أن إستنفد معه المجلس الأحمر كل طرق التحنيس للرجوع من جديد .
* مشكلة الوصيفاب الأولي أنهم يرغبون في أي شئ كان في الهلال أو إرتبط به في وقت من الأوقات دون أن يكلفوا أنفسهم البحث في قيمة ذلك الشئ وفائدتهم لهم .
* عقدة الأسياد واللون الأزرق ستظل تطارد الوصيفاب إلي أن يرث الله الأرض وما عليها .
* الهلال فشل خلال فترة التسجيلات الآخيرة في تدعيم أهم الخطوط وهو خط الهجوم والذي كان سبباً اساسياً في خروج الفريق من دوري الأبطال دون أن يحقق لقبه رغم أنه كان الأقرب له والأحق به من أي نادي آخر .
* نعم الفريق سجل مهاجمين وطنيين مثل ولاء الدين وكالو ولكن الإثنان يفتقدان للخبرة الإفريقية المطلوبة التي كانت يمكن أن تتوفر في المحترف المهاجم الأجنبي .. ونعم سجل لاعبي وسط ممتازين لديهم نزعة هجومية ممتازة مثل موكورو وايشيا ولكن العلة الأساسية كانت في من يحرز الهدف ويترجم الهجمة في النهاية .
* علي العموم نعتقد أن مجموعة الأقمار المتواجدين حالياً في التشكيلة الزرقاء قادرة علي قيادة الهلال في الأدوار الأولي للبطولة الإفريقية وأعني بها قبل حلول موعد التسجيلات التكميلية التي يجب أن يعمل المجلس علي التجهيز لها من اليوم بالإتفاق مع مهاجمين مميزين يمكن أن يقودوا الفريق لتحقيق مبتغاه الإفريقي .
* المشكلة الحقيقية والسؤال الذي يفرض نفسه بقوة هنا .. هل سيستطيع الهلال أن يتقدم في البطولة الإفريقية في الموسم الجديد في ظل الظروف التي وضعها فيه رئيس ناديه الكاردينال مؤخراً ؟؟
* أشك كثيراً في ذلك .. رغم أنني أتمني أن يتقدم الأزرق ويحقق المطلوب ولكن للأسف ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .
* أحمد آدم غادر .. خالد بخيت غادر .. الدور الجاي علي مين ؟؟؟.
آخر مداد ..!
عيونك فيها شئ يحير يغير في إتجاه الزول .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    talal 12-15-2015 05:0
    المعلقين الطيشاب كلامهم ده كلام زعل واضح....تسجيل "دهب شيبون" خلي المغصة تقتلهم...ههههههههههه زيدهم زيدهم وماترفع منهم أصلو....كردنة يوم بيقتل ليهو طيشابي
  • #2
    عبدالحي ابوزيد 12-15-2015 12:0
    المشكلة الكبرى في الهلال هو امثالكم من الصحفيين الذين يناقضون انفسهم وهم يحاولون تغبيش اعين القراء بهذه الخطرفات التي بها السم في العسل .. يا اخي ماذا تريدون والرجل الذي يرأس الهلال يعمل ليل نهار من اجل الرقي بهذا الكيان جعله في مصاف الاندية العالمية وقد وفر له كل شيء حتى انه قد امن المستقبل بجيل من الشباب .. الهلال ليست ضيعة خاصة الهلال للجميع وعلينا ان نقدر الرجال الذين منحناهم الثقة لانه ليس من المعقول ان نرضى كافة الناس واذواقهم نختلف نعم لكن يجب ان يكون النقد هادفا من اجل الكيان فقط
  • #3
    عثمان صديق 12-15-2015 11:0
    شيبون فعلا لاعب موهوب ولو سجله الهلال سوف يستفيد منه كثيرا.. ولكن موضوع هيثم تعيينه هو انتصار لقيم الهلال في المقام الاول وثانيا اثبات بان هيثم يحب الهلال ويكفي اللحظات العصيبه المرت به وهو بعيد من الكيان فلا تظلمه لاننا جميعاا نعلم بانة ظلم نفسه ولكنه عادفكلنا يخطي .. بس الحقيقه ان هيثم حبه للهلال كحبه لابنه..
  • #4
    اسد الهلال 12-15-2015 10:0
    انا كذلك اشك في ذلك خصوصا الخطوة الاخيرة خصمت من كردنة الكثير وعدم توفير مهاجم محترف معتبر كمهاجم وادي دجلة المصري المحترف (ستانلي) الهداف النيجيري المرعب ... لو فعلا عايز مهاجم معتبر للتكميلية كردنة مفروض ينجز هذه الصفقة الكبيرة ولن يعاني
  • #5
    عبدالله الصادق 12-15-2015 10:0
    (التعاقد مع دهب شيبون وتحويله لأحد الأندية في جنوب السودان ليعود ويلعب مع الهلال في فترة الإنتقالات المقبلة) بالله ده صحفى اعتقد ان الكاردينال وجوقته هم سبب ازمات الهلال سنرى كيف سيتم التعامل مع الموضوع واتمنى ان لا تلحس كلامك
  • #6
    ابو مازن 12-15-2015 09:0
    مغادرة خالد بخيت واحمد آدم من بركات الخائن المنافق هيثم مصطفى وبداية الغيث قطرة وخوفي على كاريكا ومساوي وبشه ونزار حامد.
  • #7
    Mahir 12-15-2015 09:0
    المريخ اداك من الاشبال على قاقرين و الدحيش ولم يتاثر وواصل مسيرته فهل يتاثر بشيبوب مع احترامنا له فهو لاعب ارتكاز واى مدافع يمكن يودي هذه الوطيفه فى المريخ الان علاء- امير - عمر - جاكسون - رمضان - ضفر- ابراهومه اى واحد يكيل العين
  • #8
    محمد ابراهيم 12-15-2015 08:0
    هيثم لو عمل اي شوشرة ( حيكون ما عندو عقل )لان هذه آخر فرصة له حيمشي ذي احمد آدم وخالد بخيت ولا تنسى انه تحت المراقبة الشديدة.
  • #9
    أبو أيمن 12-15-2015 06:0
    بالله ده مستوى كتابة. والله انك مبتزل وخاوي موضوع. كلامك كلو خارم بارم. والله إنو أقل ما يقال عنك أن كتاباتك مقززة. يرجى ان تقرأ عن الصحافة العالمية الرياضية. انت في وادي والعالم في وادي. انت لا تدري ما هو أن تكون محترفاَ. عادي لاعب ينتقل من نادي الى آخر وهذا لا يعني نهاية الدنيا والأمثلة كثيرة. ياأخي رونالدوأنتقل من مانشيستر الى ريل مدريد .... فهذا موضوع أكثر من عادي. أنت وأمثالك وأمثال سلك والجعلي ومحمد عبدالماجد وابو شيبة وابراهيم عوض وغيرهم تؤكدون كل يوم أننا شعب متخلف رياضياًخاصة . بالله أسالك أهنالك كرة قدم تلعب في السودان؟ اين ترتيب فريقناالقومي وترتيب فرقنا المحلية عالمياً؟ اين هي إنجازات السودان؟ والله انتو مجموعة عطالة وبس. قرف يقرفقكم .... خخخخخخخخخخخ
  • #10
    امير الحسن 12-15-2015 05:0
    اتمني ان يكون الدور القادم عليك وتخرج نهائي من مال الكتابه الرياضيه الانشائيه ،،،،، نتم افة الدهر التي جب اتخلص منها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019