• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ناصر فوراوي

ثقة كافالي وعقلانية بكري بشير

ناصر فوراوي

 1  0  1448
ناصر فوراوي

ـ المتتبع للأخبار والإرهاصات التي سبقت انضمام الفرنسى كافالي للهلال وتسلم مهمة رئاسة الإطار الفني لفريق الكرة بنادي هلال السودان للتربية يلحظ أن هذا المدرب جاء للهلال عن قناعة تامة وبرؤية فنية متقدمة ومتقدة خاصة حينما يلاحظ زيارة الرجل لنادينا بدايةً ومن ثم الاستاد وغرفة اللاعبين لرؤية الوضع على الأرض قبل ان يوقع على عقد الانتماء لهذا الصرح الكبير بالأحرف الأولى.
ولطالما وجد الرجل ما يمكن ان يساعده في نادينا للقيام بدوره القيادي التدريبي والاشرافي الفني العام على فريق كرتنا كما ينبغي طالب بما يراه مهماً وضرورياً لمعاونته في أداء مهامه .. ليس هذا فحسب بل وافق الرجل لمجلس الإدارة على إختياره طاقمه المعاون في العمل الفني وهذا ما يؤكد ثقته في إمكاناته التي نثق في تضافرها مع جهود اسرتنا الهلالية للمضي قدماً الى ابعد ما بلغه الفريق من مراكز ومحطات طيلة سنينه الماضية خاصة واننا ننعم برئيس صاحب كلمة قوية ومواقف رجال لا تهزها الرياح والأنواء ومصداقية بلا حدود نأمل التوفيق لبيتنا الهلالي وازدياد قوته ووحدته التي أكدتها ازمة الموسم المنصرم التي انصهر خلالها شعبنا موالاة على معارضة مثبتاً بذلك للجميع ان ياهو دا الهلال.

ـ طالعت الحوار الشيق الذي اجراه الزميل ايمن بدوي بالزميلة الرائعة قوون مع نجم التسجيلات الضجة مدافع هلال الأبيض بكري بشير الذي اراد الله ألا تنجح مساعي التحاقه بأي من طرفي القمة المريخ ثم الهلال .. وادركت ومن خلال ردود اللاعب العقلانية والممتازة انه عقلية كبيرة سيفيد الفريق الذي سينضم اليه لاحقاً عقلياً قبل الغاية الفنية وهو يؤكد احترامه لطرفي القمة كونه سينتقل الى أحدهما رغم ان ما استشفيته من خلال حديثه انه معطون بعشق الهلال ويقيني انه (زول دوغري) لا يريد سوى شفافية التعامل سواء مع الهلال أو المريخ حتى يخرج من جلباب هلال التبلدي بعد موسم ونصف وحينها لكل مقام مقال عنده.
نفخات متقطعة
ـ الملكية جوبا طالب اتحاد الجنوب باكمال صفقة ألوك للهلال والمريخ يستحوذ على اللاعب من مريخ كوستى بشحمه ولحمه وعيونه.
ـ ما لا جدال حوله أن ألوك لا يزال مقيداً بكشوفات الملكية جوبا واللاعب أساسي بمنتخب دولة الجنوب.
ـ الوصيف في تمهيدي أبطال افريقيا لأن أسامة عطا المنان لم يتدخل بزيادة نقاطه ثم ان الاتحاد الافريقي لا يدخله كل من هب ودب.
ـ المحير في المريخ ان مجلسه الحكومي عانى في خانات القيد وهو الذي يصنف ضمن المفلسين !.
ـ ما صحة ما يقال ان مجلس هلال التبلدي يديره الوالي هرون عن بعد حتى بعد الانتخابات الأخيرة؟.
ـ كوبري كوستى لم يأت للمريخ بألوك أكيج فقط بل مرر لاتحاد الكرة السوداني ازمة جديدة أفدح من أزمة أسامة .. مدينة ..قضارف !.
ـ الأزمة القادمة تجمع بين الملكية جوبا ، المريخ أم درمان ، المريخ كوستي .. أسها أسامة عطا المنان وأساسها ألوك القالو عليه فنان.
ـ بالمريخ عطرون والنعسان وألوك الذي سيأتيهم بالبمبان.
ـ وبالهلال الإبداع يمشي بأقدامه في كل مكان فضلاً عن عفة يد إدارته التي لا تمتد للحرام من النقاط والضاربة من البطاقات.
ـ شجاعة مجلس إدارة الهلال وضعت المريخ في حجمه الحقيقي خلال التسجيلات المنصرمة وكلفته المليارات .. لسه إنتو شفتو حاجة؟! باقي خسارة النقاط .
ـ موافقة مدرب الهلال الفرنسى القادم كافالي على اختيار الهلال طاقمه المعاون وافقت هوى ما كتبناه الاسبوع الفائت.
ـ لأن إختيار مجلسنا للمعاونين يعني اختيار المدرب العام من أبناء النادي.
ـ ومعاونتهم لكافالي يعني الاستفادة من دولاراتنا في الكورس الذي يناله ابن النادي المعاون وعلى الطبيعة وبلا بروتكولات.
ـ كما يعتبر تحوط استراتيجي للمجلس حتى لا يترك المدرب فراغاً فنياً إذا رحل فجأة وتعلمون ان بقاء المدربين الأجانب مع فرقنا السودانية رهين بنتائجهم التي يحققونها.
ـ تكسب تبقى وتعمِّر .. تخسر .. ترحل وتتدمَّر.
ـ رغم عمره القصير المتبقي له لابد لاتحاد معتصم أن يكتوي بنيران ازمته الجديدة التي فجرها بانحيازه للمريخ هكذا تمنت الفراشة انحيازاً للعدالة.

نفخة قوية
ـ الحرب التي تدور رحاها بين الزميلتين قوون والجوهرة تمنيتها ان تتوجه لأعداء الهلال الذين ينالون من حقوقه القانونية لا الى سواهم.
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي 12-10-2015 09:0
    يا ود يا رائع يا فوراوي
    كتاباتك وتنويعك بيعجبني شديد
    مما يجبرني على قرائته
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019