• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
زاكي الدين

مجلس الهلال لايتورع عن بحث الأزمات..!!

زاكي الدين

 10  0  1961
زاكي الدين
*لم يمر علي الهلال طوال تاريخه مجلس ينقب ويبحث عن صنع الأزمات كمجلس الكاردينال الحالي، وأعتقد ان مجلس الهلال الحالي قد يحوز علي جائزة قينس لتفجير الأزمات والجدل البزينطي ان واصل في مزاعمه حول اللاعب ألوك فمن قبل فعلها المجلس الأزرق في قضية بكري المدينة وأقام الدنيا ولم يقعدها علي شي سوي بيان هزيل أخرجه لجمهور فريقه حول قضية بكري تحدث فيه وقتها عن ان القضية المذكورة سيصرف فيها النادي دولارات كثيرة بلا طائل ومن بعد ذلك قاد مجلس الكاردينال أكبر عملية هروب من الدوري وجميع البطولات زاعما انه بذلك الفعل سيكشف الفساد وسيطيح برؤوسه من إدارة الكرة السودانية وسيجلب العدالة للأندية المستضعفة ومرت الأيام ليتم إستثناء الهلال من العقوبات الرادعة التي كانت يمكن ان تطيح به خارج بطولة الدوري الممتاز وها هو مرة أخري يسعي لتفجير أزمة جديدة حول لاعب ضمه المريخ بكامل رغبته بعد ان قام نادي المريخ بإبراز كافة الأوراق التي تدعم إمكانية تسجيل نجمه الجنوب سوداني، بل قام النادي بالإتفاق مع ناديه السابق مريخ كوستي و أودع لديه أموال ضم النجم الذي أكد في عدة حوارات انه لعب كهاوي لفريقه الأسبق الملكية جوبا وحتي ناديه الأسبق لم يضمن اللاعب ضمن سجلاته كلاعب محترف ومن قبل قام نادي الرابطة بتقديمة شكوى في ذات اللاعب ليستفسر إتحاد الكرة نظيره الجنوبي حول اللاعب ألوك ورد إتحاد الجنوب وقتها بأن هذا اللاعب غير موجود في سجلاته ليتم رفض شكوى الرابطة كوستي.

*مجلس الهلال بعد ان احس انه أرتكب خطأ بعدم إهتمامه بضم اللاعب أراد ان يسارع ليتدارك هذا الخطأ لكنه تحرك في الوقت الضائع بعد ان طارت الطيور بأرزاقها.

*ألوك الأن لاعب المريخ ومسجل بعقد إحتراف وطني بعد ان أبرز اللاعب رقم وطني من منطقة أبيي والحديث عن شراء كرته لن يجدي وعلي الأهلة ان يبحثو عن أزمة يمكن ان يكسبوها فهذه أزمة خاسرة وعليكم الإتعاظ مما سبق.

وهج اخير:-

*أغلب الأزمات السابقة أكدت علي ان الهلال يعيش في محنة لان من يقودوه فشلو في كسب اي قضية سابقة وقضية ألوك أيضاً ستكون كسابقاتها من لدن طرد قادة الإتحاد وبكري سيحرم من اللعب مدى الحياة.

*حديث كابتن قرن شطة حول قضية ألوك جافاه المنطق فهو تحدث عن إزدواجية جنسية اللاعب وقال ان الفيفا سيعاقب اللاعب وهذا ليس صحيحاً فألوك سيعاقب في حال انه وقع عقدين مختلفين لناديين وهذا لم يحدث وإذا كان الحديث حول الملكية جوبا فاللاعب ليس مسجلاً في كشوفاته أصلاً.

*علي الأهلة هذه المرة ان لايسايرو إعلامهم الذي يعتبر من أكبر أسباب فشل المجلس الأزرق الذي ظل يعمل بنصائح بعض إعلاميه الذين لم يقدمو يوماً مايفيد المجلس الهلالي بل ورطوه في قضايا خاسرة كثيرة وأخرها قصة كرت ألوك.

*تواصلت تسجيلات المريخ بضم مصعب عمر وكنا نتمني ان يضم المريخ لاعب محترف في هذه الخانة التي قصمت ظهر الفريق الموسم السابق.

*مصعب لاعب مهذب وخلوق ومجتهد وتجديد ولاءه للزعيم غير مستغرب ونتمني له التوفيق مع الأحمر في مشواره القادم.

*تسجيلات المريخ حتي اللحظة لاغبار عليها ويبقي فقط ختمها بضم مهاجم محلي والحديث عن فسخ عقد إعارة عنكبة في حال لم يكمل هلال الأبيض الإتفاق بإطلاق سراح بكري بشير سيكون أيضاً خيار متاح وعلي مجلس المريخ عدم التهاون في هذه الجزئية.

*فاروق جبرة مدرب متميز وأعتقد انه يجب ان يأخذ فرصته كمدرب لوحده وله تجارب ناجحة في ذلك لهذا لم أتفاجأ بتعاقده مع هلال الأبيض فهو يستحق ان يواصل شق طريقه في عوالم التدريب طالما انه مدرب يحترف المهنة، اما المريخ فخياره هو خيار المدرب الأجنبي وأعتقد ان أبناء المريخ كثر ويمكن إستداعاء اي منهم لشغل وظيفة المدرب العام.

*مجلس المريخ يسير بخطي ثابتة نحو النجاح خلال فترة تكليفه التي تخوف الجميع بعدم إمكانية نجاحه فيها ويبقي فقط المدرب القادم لتكتمل الصورة وليبدأ المريخ إعداده بشكل منظم تحت قيادة مدربه الجديد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر 12-08-2015 11:0
    صحفي كحيان يكتب من الخيال نزلو وادوهو الباقي ده ما عارف المطرة صابه وين
  • #2
    زاهر جعقر 12-07-2015 08:0
    والله ما قريت كلامك لاكن انت مختنع انك صحفي ولا البلد فوضى اااي زول يكتب
  • #3
    هلالي بالميلاد 12-07-2015 07:0
    الواقع الماثل امام الجميع يؤكد بان الهلال يعيش اجمل أيامه و أكثرها استقرارا و القضايا التي اثارها كلها كانت قضايا نوعية و لم تكن من بينها ما افتعل او لم يكن يستحق الإثارة في سبيل ضبط إيقاع هذا الاتحاد الفاشل الفاسد المرتشي. و لكن دعنا نتامل ما اثاره نادي نجمة المسالمة من قضايا تثير الضحك و البكاء في آن معا...

    1. اتهمت اداريو المريخ قناة قون بالتحيز للهلال و عدم ايراد اخبار المريخ و هددو بمقاطعتها
    2. اتهمو المعلق سوار الدهب بالانحياز للهلال في تعليقة و هددو بمقاطعة الجزيرة
    3. "معط" نزع احد إداريي المريخ سلك التلفزة منعا لنقل مباراته علي قناة النيلين ...تصرف صبياني مشين و مهين لاسم النادي الكبير
    4. قالو ان "حكام الخرطوم" منحازون ضد المريخ و هددوا برفض لعب اي مباراة يديرها حكم "من الخرطوم" و اول مرة اسمع بمثل هذا التصنيف الجغرافي
    5. جلبو بعض مخرجيها للتظاهر عند مباني الاتحاد و حملوهم لافتات تبرز اكبر سخف شاهدناه مهددين بداعش و بورسعيد

    و لولا ان اتحاد اللقيمات فاسد و مرتشي لاصدر العقوبات الصارمة في حق إداريي و لاعبي المريخ و لكننا نتحدث عن معتصم و اسامة و مجدي و الأراجوز .....
    صحيح ان الاختشو ماتو!
  • #4
    الفاضل السيد 12-07-2015 04:0
    السلام عليكم ورحمة الله ،،عزيزي الهلال او المريخ اصلا ما عندهم مشكله في قيادة كرة القدم الي الهاويه والهلاك ليس في ميادين الكرة ولكن السقوط اللا اخلاقي في ادارة انديه كبيرة،،زيهم زي السماسرة في اي مكان ،،ويعلم الله الفرق الاخري افضل منهم حتي في ادارة الازمات،،وانتم الصحفيين منكم الطبالين ونحن كقاراء عارفين انو ده اكل عيشكم،،عشان كده ما تتفننوا فينا نحن الاتحاد عارفنوا وعارفين ناسوا فان كانوا يطالبون سوداكال بالسيره الذاتيه،،فلياتي كل الناس من اتحاد واداراته. ومجالس انديه وصحفي الرياضه بسيرهم الذاتيه ،،اذا لسقط الكثيرون،،خلوها مستورة ويا ريت تلعبوا لينا كوره حتي لو مشتوره وهي اصلا مشتووووره...
  • #6
    naser88818@yahoo.com 12-07-2015 02:0
    مصعب عمر لاعب مهذب لكنه مدافع بليد يؤتى من قبله المريخ كل مرة وما ساماتا ببعيد


    ومجلس الهلال بيعمل كدة عشان انتو ما تنوموا يا دلاقين لانه بيحاربكم انتو واتحاد السجم والرماد
  • #7
    ابو يمنى 12-07-2015 01:0
    كيف لك ان تفتي بأن اللاعب غير مسجل في الملكية جوبا مع انه توجد تسجيلات للاعب في بطولة الكونفدرالية وسيكافا مع فريق الملكية جوبا، ومن قال لك ان الهلال خسر قضيتي بكري والانسحاب؟ الكل يعلم ان القانون تم تغييبه في قضية بكري وفي الانسحاب بفعل فاعل واننا اصبحنا نحتكم للجودية وليس للقانون وهذا ما دفع للمريخ للتمادي في ارتكاب الخطأ تلو الآخر، لأنه أمن العقاب.
    لماذا لم تسأل نفسك لماذا لم يطبق الاتحاد القانون على الهلال ويستبعده من الدوري الممتاز؟ لماذا بلع الاتحاد كل تصريحاته بتطبيق القانون على الهلال في حالة غيابه عن المباراة الثالثة. السبب بسيط لأن الهلال له قضية عمل الاتحاد على تسويفها بكل الطرق المتاحة وغير المتاحة.
    سبب رفض شكوى الرابطة معلوم للجميع والسبب ليس رد اتحاد جنوب السودان، لأن فريق الرابطة قدم كل الدلائل التي تثبت حجته ولكن كسب شكوى الرابطة يعني اعادة ترتيب كل الدوري ويعني تسليم كأس البطولة للهلال، وذلك لأنه في حالة قبول شكوى الرابطة اصبح من الممكن ان يتقدم الهلال بشكوى في مريخ كوستي وهلال كادوقلي والفريقان تعادلا مع الهلال وافقداه 4 نقاط وهي كفيلة بتتويج الهلال حتى بعد الدفرة التي حصل عليها من لجنة الاستئنافات وحتى بعد اعتبار الهلال مهزوم في 3 مباريات غاب عنها. اعلم انك من الغباء بحيث تقول ان الهلال لا يمكنه ان يتقدم بشكوى لأن الفترة القانونية وهي ثلاثة ايام من تاريخ المباراة قد انتهت ولكن وفقا للتفسير الغريب للجنة الاستئنافات التي احتسب المدة سنة من تاريخ المباراة مثار الشكوى فإنه لا يمكن للجنة الاستئنافات التراجع عن هذا التفسير المعيب للقانون الذي منح المريخ حق لا يستحقه.
    ختاما اقول لك ان الهلال لم ينجح في اسقاط الاتحاد حتى الآن ولكنه ماض في هذا الطريق واستطيع ان اقول لك ان الهلال خلخل الاتحاد ولولا جبن بقية فرق الممتاز لاستطاع الهلال اقتلاع الاتحاد ولكن الهلال نجح في تعرية الاتحاد وكشفه لكل ذي عقل وللرأي العام وللنظام الذي يدعمه وللجمعية العمومية التي صوتت له وغدا لناظره قريب.
  • #8
    وطن الجمال 12-07-2015 12:0
    موافقين على كلامك يا شاطر بس قول لينا مين هو مجلس الشكاوى الفالصو اللي بضرب ويجري يشتكي بعدما يصنع الشكاوى في ورش الاتحاد الفاسد. وبرضو قول لينا مين مجلس السمكرة اللي فضح الكرة السودانية في الدنيا كلها وخلوا كرتنا الحاجة الوحيد اللي بيسرح معاها بالنا خلوها ابيخ منهم ذاتهم. والله غلابة الواحد شفقان عليكم بس هي دنيا مدورة وحتذلكم قريب ان شاء الله. واهي العلامات ظهرت.
  • #9
    Chakuch 12-07-2015 12:0
    مسكين منطقة ابيي التي تستغل في الاغراض السياسية والرياضية والثقافية فكل لاعب من اي ارض يمكن ان تسجل كلاعب من منطقة ابيي وهو لا صلة بمنطقة ابيي بداية من جمعة جينارو وغيره انتهاء بالوك اكيج
  • #10
    Hajjam 12-07-2015 11:0
    الأزمات مصدرها اسامة عطا المريخ مشجع الوصيف المتعصب المتغول علي سلطات الاتحاد لخدمة الدلاقين.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019