• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

2016.. موسم مريخي حالك السواد..!!

محمد كامل سعيد

 22  0  4747
محمد كامل سعيد

# هدأت انفاس المريخاب ربما بحثا عن الراحة او لهضم واستيعاب حجم الجريمة التي ارتكبت بمباركة من يدعون حرصهم على مصلحة الاحمر والمتمثلة في (دحرجة) المدرب الفرنسي الشاطر غارزيتو..
# نعم ان من ساهموا ومهدوا سكة مغادرة المدرب الفرنسي هم الذين سيقودون الصدامات المرتقبة في قادم الايام ولا نستبعد ان يكون رئيس واعضاء لجنة التسيير هم الهدف القادم المراد اغتيالهم على المسرح الاحمر كما حدث مع غارزيتو..
# لقد ظل المريخ سادتي هو الجهة الوحيدة التي تدفع ثمن الاخطاء المتكررة والتي دائما ما تصدر بالريموت كنترول - من على البعد - ويستعين اصحابها بكميات خرافية من العاطفة لاقناع عشاق الاحمر بجدوى ذهاب زيد او النعاقد مع عبيد..
# السؤال المهم والذي يجب ان يبحث جل المريخاب على اجابة مقنعة عليه ومنذ الان بتمثل في: من هو المدير الفني الجديد وهل سينجح في مهمته ويدخل الاجواء السودانية بالسرعة المطلوبة..؟!!
# وبخصوص الاجانب خاصة المتمرد الهارب تراوري من ياترى من قادة حملة اعادة هذا المتمرد الى الكشوفات يضمن انتظام اللاعب حتى بعدما نفذ السماسرة طلباته (وطفشوا) له المدير الفني القدير غارزيتو والذي قاد الاحمر الى نصف نهائي الابطال لاول مرة..؟!!
# تراوري سادتي - وكما اشرنا في هذه المساحة قبل شهور من الان - ليس باللاعب الذي يمكن لاي شخص ومهما كان ان يضمن جانبه او يراهن على تصرفاته التي لا تخرج عن اطار سيمفونية السقوط المتواصل..!!
# المدير الفني الجديد - وعلى حسب قرارات لجنة التسيير الاخيرة - يجب ان يكون مدرب (على اد الجيب) وبالتالي بالامكان ان يكون ضعيف الخبرة، متواضع القدرات والامكانيات ولا اسم له في عالم التدريب..
# وكيف لا ولجنة التسيير تتمسك بالحديث عن تواضع الامكانيات والقدرات المالية عندما يتم السؤال عن اسباب عدم تجديد التعاقد مع غارزيتو بينما نتابعها وهي تدفع خمسة مليارات بالتمام والكمال لتجديد التعاقد مع الثنائي المدافع امير والقائد راجي..!!
# وعلى طريقة (الغزارة - ليس القذارة - في الانتاج وسوء التوزيع) نتابع المريخ يقف عاجزا امام اتمام الصفقات الاخرى على شاكلة مصعب عمر وعطرون وغيرهما من المقترحات المتعلقة بالادارة الفنية الجديدة..
# الحقيقة ان الواقع الذي يعيشه المريخ هذه الايام لا يبشر بخير بل على العكس اتوقع ان يعيش عشاق النجمة في عام 2016 موسما اسودا ومغايرا في كل شئ عن الموسم المنصرم وليس ببعيد ان نغمة سقوط التمهيدي..!!
# تخريمة اولى: المعركة التي تدور احداثها هذه الايام في غير معترك بين المريخ والهلال على اللاعب الجنوبي الوك ما هي الا تجسيد للواقع البائس الذي تعيشه قمتنا الكروية..
# تخريمة ثانية: الصورة الماسوية التي وصل اليها حجم الصدام بين المريخ والهلال وصلت الى هذه الدرجة من السواد بفعل اصحاب المصالح الذين لا هم لهم غير تاجيج نيران التعصب واشعال الفتنة..
# تخريمة ثالثة: استمرار مدرب المريخ الجديد في منصبه - سواء كان وطني او احنبي - تبقى مرهونة بدرجة تقبله للتوجيهات الصادرة عبر الريموت كنترول من القادة الذين يحكمون النادي من الخارج..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معاوية عبدو 12-06-2015 08:0
    صراحة كتابة المريخ قبل الهلال غير مالوفة للعين استاذ محمد عليه نرجوا تعديل الصورة بالطريقة دي ح تعمل لينا حول في عيونا
  • #2
    معاوية عبدو 12-06-2015 08:0
    صراحة كتابة المريخ قبل الهلال غير مالوفة للعين استاذ محمد عليه نرجوا تعديل الصورة بالطريقة دي ح تعمل لينا حول في عيونا
  • #4
    النازف 12-05-2015 02:0
    دائما محبط عدوّ للتفاؤل الحسن ، تطاولك من أجل الشهرة كان خصما عليك
    دعنا نتفاءل ونحلم بغد هو مؤّكّد سيكون رائعا، المرذيخ أقوى من تشاؤمك
    تمجيد الهلالاب لك هو من أجل تحطيم المرّيخ وليس إعجابا بما تنشر
  • #5
    الرايق 12-05-2015 02:0
    مافي اسود من قلبك ووجهك كفي الله المريخ كتاباتك السيئة
  • #6
    Hassan 12-05-2015 01:0
    بعد ابعاد غارزيتو لا يستبعد عودة الوالي كمان بالانتخاب ويمكن يكون هو الذي يدير كل هذا الفيلم ،،، وسترون !!!
  • #8
    أبو أحمد 12-05-2015 12:0
    (أبو قلب ميت صفر )و (الأزرق المدسوس)
    إنت القلبك أسود ربنا يخلصنا منك ومن تمنياتك المريضــة
    لن أقرأ لك غثاءك الذي تبثه ..كفاني العناوين المريضــة
  • #9
    الاسر جمالك 12-05-2015 12:0
    بختك يا ود سعيد كل سنة تلقى لبانة تقعد تلوكها للسنة البعدها السنة حا تمسك في الجنوبي الوك اليج و بعدين بالنسبة للتجديد لامير و راجي و لو صدقنا المبلغ الذي ذكرته فهل هو مبلغ كبير لثلاثة سنوات اما الذي يدير النادي من الخارج حسب ما يصور لك خيالك المريض فهو لا زال الداعم الاول و بعد ما عايز تريحه .. اخيرا في رايك لا نعيد امير و راجي و لا نسجل الجنوبي و نعمل لغارزيتو الذي يريده و بعدا كلوا حا تجي بي حاجة جديدة اللهم اشف هذا الرجل
  • #11
    طيش المجموعات 12-05-2015 11:0
    حليل الدلقان من زمان ماشى بالريموت كونترول
    عشت يامزمز حرك والعب على كيفك الدلقان دلقانك
  • #12
    د. هاشم 12-05-2015 11:0
    حاربتم الوالى بكل السبل ولم تدخروا وسيلة فى سبيل الاطاحة به وتكالبتم عليه تكالب الصقور على فريستها انت ومجموعة من انصاف المواهب وبدعم مما يسمى بالتحالف حتى نفذ الرجل بجلده وترك لكم الجمل بما حمل والنتيجة ان التحالف اختفى تماما من الساحة وانت وامثالك الان تتباكون وتذرفون دموع التماسيح على الحال الذى وصل اليه الزعيم ...فبعد ان كان الزعيم يتسيد ساحة التسجيلات كصقر ويرد الماء صفوا وغيره يرد الماء كدرا وطينا ويترك للاخرين الفتات انعكس الحال واصبحنا حتى الفتات نعجز عن الايفاء بطلباته والا اقول الا لك الله يازعيم.........
  • #14
    الاحمر الوهاج 12-05-2015 10:0
    نسى ومناى اعرف الزول دا عايز شنو؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يأخى اتق الله فى حق القراء ؟؟؟؟؟؟؟
  • #15
    جلابي الدوحه قطر 12-05-2015 09:0
    يا فتاح يا عليم . الواحد يصحي من الصبح يصطدم بمقالك ده يكون يومه كله معكر ...علي ما اذكر انك كنت من اشد الناصرين لذهاب غارزيتو وده يدل علي انك كاتب ما عندك موضوع ..قلنا نريحك وشلنا ليك الوالي ...ولسه في حالك...غيرنا مجلس الاداره....ولسه في حالك ...مشي تراوري .. ولسه في حالك ...مشينا ليك غارزيتو حسب طلبك رجعت قلت عاوزه...غلبنا نعمل ليك شنو او نشيل ليك منو تاني ...ماباقي الا نحنس مزمل يخلي الكتابه ويهاجر ليك من البلد ويمشي يكتب عن الزمالك ..وخوفي بعد كده تكتب عن الزمالك وتخلي المريخ ..ياخي عليك الله ريحنا وريح نفسك وارحمنا من مقالاتك دي وبيض نيتك لانه بصراحه لما اشوف مقالاتك ما عارف ليه بتذكر الكمونيه
  • #17
    هلالي بالميلاد 12-05-2015 08:0
    ... و لماذا لا تسمون الأشياء بأسمائها و تشيرون الي هؤلاء المخربين باسمائهم ؟... و ماذا يفيد الكلام او الكتابة عن ان هنالك أناس بعينهم وراء كل خيبات و سقطات الفريق... الذي اعرفه من متابعاتي للأعمدة الرياضية من علي البعد ان سقطات المريخ الاخلاقية اولا و التي تمثلت في سلوكيات بكري المدينه في الميدان و خارجه اضافة الي ضرب أكرم الهادي و علاء الدين يوسف لأحد المشجعين في دبي و ما تلاها من اعتقال بواسطة الشرطة ثم مسلسل الشكاوي و السعي لنيل البطولات من خلال التواطؤ مع اتحاد اللقيمات الفاسد المرتشي و تخريب كراسي الاستادات و تدهور العلاقات التي كان ينبغي ان تكون نموذجية و مثالا يحتذي به في مجتمع الرياضة خاصة ان وضعنا في الاعتبار التاريخ الطويل من التعاون و الصداقة بين الناديين خارج و داخل إطار المنافسة الرياضية و كل ذلك التدني و الانحطاط في العلاقات و في اداء المريخ الفني و المشاكل بين الإداريين فيه وراءها كاتب اسمه مزمل ابو القاسم و مراهق اسمه هيثم كابو منذ ان اقتحما عالم الصحافة الرياضية فقد انتهجت أساليب الاساءة و التبخيس و التلفيق و الكذب و تشويه السمعة وسيلة للظهور و الكسب الرخيص.... المفروض ان يوجه الجهد المبذول الي تقويم هؤلاء حتي لا يزينو سوء السلوك للاعبين و الجماهير و يدعونهم للفوضى و تجاوز القيم الرياضية التي يسعى الجميع الي نشرها و ترسيخها....
  • #19
    ود الحاج 12-05-2015 08:0
    يا أخى إنت ماعندك عين
    نشوف حاجة واحده كويسه
    منك لله
    ود الحاج
  • #20
    انور الطاهر 12-05-2015 08:0
    اخي العزيز صدقني الخير كل الخير في ذهاب الفرنسي المتقطرص وتاكد بان المريخ سيكون افضل لان معنوينات اللاعبين بتكون عالية بعد ذهاب صانع المشاكل ومدمر المواهب وبكرة تشوف
  • #21
    عاشق المريخ 12-05-2015 08:0
    طالما هذا هو رأيك بأن يكون عام 2016 حالك السواد بالنسبة لزعيم البلد وفخرها فأنا الآن فقط أشعر بالارتياح لأن تحليلاتك دوماً خاطئة وأفضل قرار اتخذته لجنة التسيير هو إقالة غازريتو لأن امثالك لا يريدون الخير للزعيم
  • #22
    ود الحاج 12-05-2015 08:0
    يا أخى أنت وش نحس عاى
    المريخ ومافى شئ عاجبك
    أن قعد الفرنسى ماعاجبك
    وأن ذهب ماعاجبك
    يا أخى إنت الجابرك شتو والعاجبك
    شنو فى المريخ مادام هذا حاله
    ولا تقول لي أنا صحفى
    والله الصحافة هاملة وما ليها وجيع
    ود الحاج
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019