• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

بطولات وابطال مريخاب من ورق..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  3735
محمد كامل سعيد


# ساعات قليلة وتنتهي فترة النسجيلات الرئيسية.. وكالعادة نتابع هذه الايام عبارات التفاؤل التي ملأت صفحات الصحف الحمراء قبل الزرقاء وكلمات الاشادة الهوجاء المكسوة بالتعصب الاعمى..
# في المريخ تواصلت السياسة التعصبية - بمشاركة ابطال من ورق - بعدما صارت ظاهرة خلال سنوات حكم الرئيس الطوالي ولانها عادة كان من الطبيعي ان نسمع بلاعب قام رجال الاحمر بخطفه من الهلال اسمه (لواك) لم نسمع به من قبل..!!
# وقبلها وعلى ذات المنوال وقفنا على قيام الهلال بخطف لاعب شباب المريخ ميسي لم نسمع به ايضا وانما سارت عملية تسجيله في اطار الكيد والمكاواة التي ظلت تتحكم في تعامل الفريقين مع بعضهما طوال السنوات الاخيرة..
# المريخ اعاد التعاقد مع القائد راجي عبد العاطي بعد فاصل من المراوغات والمناورات تعامل معها الاعلام الاحمر بكل السطحية وعاد بعد ان مارس اللاعب كل انواع التهرب ليتحول الى بطل عاشق متيم بالاحمر..!!
# وذات الشئ حدث من جانب المدافع (الصخرة) امير كمال الذي اصر والح وتمسك بالحصول على ثلاثة مليارات وكاااااش داون مقابل التجديدة اسوة بما فعله مجلس الوالي مع لاعب الهلال بكري المدبنة..
# والغريبة ان جل لاعبي المربخ المنتهية عقودهم صاروا يتعاملون مع الادارة الحمراء باسلوب واحد مسنود بالتهديد بالتحول الى الهلال اذا لم يتمكن المريخ من الموافقة على كل طلباته حتى ولو كانت خرافية..
# انه الواقع الذي حول النادي الاحمر الى ساحة ابتزاز يمارس خلالها كل من هب ودب من اللاعبين ما شاء له من تجبر وتكبر وافتراء مسنودا بالثقة المكتسبة بالافعال والتجاوزات التي يقوم بها بعض مطبلاتية النادي..
# ولعل ما حدث بالامس مع امير كمال وراجي هو ذاته الذي حدث مع الباشا وبلة جابر وموسى الزومة ولا نستبعد ان يتواصل في قادم السنوات مع تراجع وتواضع ملحوظ وكبير وواضح لهيبة النادي..
# مسلسل الهارب المالي مامادو تراوري لا يزال يتواصل داخل مسرح النادي الاحمر ولا احد يفكر في وضع حد نهائي له والسبب الاول والاخير والمقنع والمثير علاقته مباشرة بان (اب قلبا ميت 2) قادم للمريخ من الهلال..!!
# نعم سادتي القادم الى كشوفات المريخ من الهلال يتحول الى انسات فوق النقد ولا تطاله العقوبات حتى ولو اخطا.. اما اذا كان تاثيره على الفريق غائبا كما يحدث لعمر بخيت حاليا فانه سيواصل في الكشوفات غصبا عن عين الجميع..!!
# تخريمة اولى: الوك ده منو الذي يسعى البعض للاحتفال بمناسبة التعاقد معه وضمه للكشوفات الحمراء.. الاجابة لا احد يدري اللهم الا ان تكون هذه حركة يتبناها بعض المصلحجية..
# تخريمة ثانية: على الرغم من سلبية عمر بخيت وغياب اثره التام منذ التعاقد معه قبل ستة اشهر الا ان المعلم سيواصل مع الفريق ولن يتم شطبه.. يتشطب كيف يتشطب..؟!!
# تخريمة ثالثة: الناس في بلدي بعشقون كرة القدم لحد الجنون لكن معظمهم وفي ذات الوقت لا يعرفون التعامل الا بالعاطفة لذلك نجدهم في حالة غير مستقرة.. لهم وللجميع التحية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الحاج 11-30-2015 07:0
    وإنت من شنو ؟
    وفى شنو؟
    واحد فاضى وماعندك حاجه
    ود الحاج
  • #2
    الفاضل السيد 11-30-2015 03:0
    العلاقه بين فريقي الهلال والمريخ يجب ان تكون رياديه وليست كيديه،،ليس عيب التنافس في الميدان وفي استجلاب وتسجيل اي لاعب كان ،،ولكن العبره في الاسلوب ،،بمعني ان يكون هناك اسلوب تعامل راقي ،،مثال اذا فاوض المريخ لاعب معين يفترض وهذا رايي الا يتدخل الهلال الا اذا صرف المريخ النظر عنه،،وكذلك العكس،،لاجل منع طمع اللاعبين والبعد عن ظهور كثرة المراوغه وتنصل ادارات الاندية من عهود ومواثيق ومنعا لدخول السماسره والمنتفعين الذين كثيرا بددوا زمن الادارات وشغلوا الوسط الرياضي،،وليس موضوع المدرب غارزيتو ببعيد.
  • #3
    الاسر جمالك 11-29-2015 08:0
    خالف تذكر دا كان شغال نقة في بكري المدينة و لكنه انكتم لمن العقرب ابدع مع المريخ و اتمنى ان يلقمه اللاعب الفنان الوك اليج حجرا حتى يريحنا من ثرثرته المملة
  • #5
    اسيياد 11-29-2015 06:0
    والله انك بتتكلم كلام عاقلين ، رغم هلاليتي استمتع بكلماتك جداً وخاصة عندما تنتقد الهلال في موضوع ما، لك التحية يا استاذ
  • #6
    الرايق 11-29-2015 06:0
    اخلع ثوب الحقد والحسد وانظر للامور بموضوعية مجردة فالنار التي بداخلك لا تطفئها الا الوفاة جهلك ببعض اللاعبين الجدد دلالة واضحة انت تكتب من اجل النقد فقط وجمال الوالي ذهب الباقي تمشي انت ونرتاح
  • #7
    عمر 11-29-2015 05:0
    طيب يا شاطر انت ورينا اللاعب الممكن يسجلو المريخ ونفرح بيو غير ألوك الماعجباك دا .
    راجي لم يراوغ ولكن انعدام الكاش من لجنة التسيير اجبر الجميع علي الانتظار. اها الوالي ( الصراف الآلي ) فات ان شاء الله تكون ارتحت ؟ كشكش جيبك واتبرع للتسجيلات ماتبقي زي ديك العدة .
    التخلص من تراوري يحتاج لاموال. هل يمكنك دفع مستحات تراوري ؟
    امثالك هم السبب في ذهاب الوالي وبعد ما مشي قاعد تتفرج وتشمت في لجنة التسيير وانت عارف كل الكلام الكتبتو عن التسجيلات دا سببو الفلس .
    عشان كده ما كنا غلطانيين لما قلنا ليك انت زول مريض وحاقد علي المريخ الكيان وحتي بعد ذهاب الوالي لازلت في ضلالك القديم .
    والله حيرتنا نسوي معاك شنو ؟ انت عايز شنو بالضبط من المريخ .
  • #8
    Hassan 11-29-2015 04:0
    اخي محمد كامل هذه المرة كلام بعيد وغير متابع دورينا اذا ان اللاعب الوك فعلا حسب مشاهدته مع فريقه فهو يستحق جدا جدا وكنا نتمناه نحن الهلالاب ولكن ما حصل وستشاهده قريبا انه لاعب ماهر جداً
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019