• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
غادة الترابي

نعم لعودة سادومبا

غادة الترابي

 11  0  5354
غادة الترابي


منذ ان فارق المحترف الزيمبابوي ادواردو سادومبا الهلال والهجوم الازرق يعاني رغم وجود العملاق مدثر كاريكا لكن كما يقول المثل (الايد الواحده مابتصفق ) واصبح كاريكا الان وحيدا بعد انتقال بكري المدينه الى فريق المريخ وان سالتوني لماذا وحيدا على الرغم من وجود الجزولي وعدد من اللاعبين الاجانب الذين استعان بهم الهلال في الموسم الماضي لقلت لكم الجزولي لم يثبت نفسه في الهجوم الهلالي ولم يحجز مكانه في تشكيلة اي مدرب على الرغم من ثورة التبديلات التي طالت قطاع التدريب في الهلال ووصل عدد المدربين في الموسم الى معدل تجاوز ربما الثلاث مدربين هذا عن الجزولي اما الاجانب فلقد كانوا افشل صفقات عرفها الهلال في العشر سنوات الاخيره .
لذلك يبقى خيار سادومبا هو الافضل بل يتفوق حتى على ساماتا الذي تصدر اسمه الصحف الزرقاء ووصلوا حد تحديد المبلغ الذي وصل الى ارقام فلكية في ظل صحافة (البوبار ) والترويج التي جعلتنا رغم (انفنا ) نقرا عن المحترف الفلته والمهاجم الضجه ونمد وسادات الحلم ان نرى يوما ميسي مرتديا الفانيليه الزرقاء كما قال رئيس الهلال في تصريح شهير نحن القوة الماليه الضاربه في (البلد دي ) .
كنا نعلم ان سادومبا تلميع اخر يضاف الى سلسلة الترشيحات التي لم تعرف طريقها الى السودان الا على صحف واعمدة جماعة (الكاردينال ) لكن عملا بالمقوله القديمه (الكذاب وصلوا الباب ) استبشرنا وفرحنا حد الكفاية بالخبر فاذا بنفس الصحف تاتي بتبرير في اليوم التالي مؤكده ان الجنسيه تحرم سادومبا من العوده مجددا ترى هل تفاجاة اهل الهلال بان خانات الاجانب ليس بها شواغر وان سادومبا ليس مولودا في العرضه امدرمان ولايتمتع بجنسية السودان وان تجنسيه وتسجيله في خانة الوطنيين في الوقت الحالي ضربا من ضروب المحال .
انفرادات متفرقه
سادومبا وسامتا مانشيت جميل للصحف رغم انهم اعلم الناس ان انضمام اللاعبين للهلال يقارب في استحالته رئاسة جمال الوالي للهلال ورئاسة الارباب صلاح ادريس للمريخ .
كسب الامل صاحب القضية الاساسية بينما خسر الفريق المساند بطولته وتنازل عن عرشه بقرار انسحاب يستحق عليه كاس (المسانده ) .
من اقوال الكاردينال حفظه الله ورعاه وادامه على الهلال وابقاه (علاقتنا مع الاتحاد علاقه رائعه واعضاء الاتحاد رائعين ) وفجاة تحول اتحاد الرائعيين لاتحاد (لقيمات ) عند سمو الرئيس .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو التيمان 11-30-2015 11:0
    قالوا الزول كان حبا ما يحب بشدة وكان كره مايكره بشدة أيضا (أو كما قيل) وياغادة الزمن دوار . عمودك هذا ليس فيه أي مادة صحفية تدل على المهنية وإنما كراهية صريحة لهذا المجلس فأحسن تهدي اللعب شوية .
  • #3
    مدثر ابراهيم ود الشرق 11-30-2015 09:0
    طيب يا بت الناس لو اكتشفتي اخلاق قديقك قد فسد ماذا انتي فاعله سوف تقولي لا والله دا كان رايع ولا تقولي دا لقيمات
  • #4
    عماد عثمان - جدة 11-30-2015 09:0
    عسل انتي يا غادة ... أديهم بالحتة الفيها الحديدة
    كتاباتك دائما منطقية دون اسفاف و دون تقليل من شأن اللآخر حتي و انتي تتوشحين بالأحمر الوهاج.

    شكرا لك
  • #5
    محمد زمراوي 11-30-2015 08:0
    رئاسة الوالي للهلال هي استحالة لكن لن نستبعد رئاسة اربابك للمريخ طالما كان عدواً صريحاً للهلال واصبح مكروهاً من جماهير سيد البلد مقال ضعيف بلاء مضمون بلا موضوع
  • #6
    ابو مازن 11-30-2015 07:0
    يعني لازم تجيبي سيرة ولي نعمتك يا اربابية يل بت الترابي.. التراب التكيل خشمك..
  • #7
    الفاضل السيد 11-30-2015 03:0
    ليس هناك صديق دائم او عدو ،،فكل يأخذ مكان الآخر حسب الزمان والمكان ومسببات المصلحه،،فلاعبك اليوم هو غدا يلعب عند غيرك وحبيبك اتحاد اليوم هو عدوك غدا ، وكل يدور في فلك مصلحتي ومصلحتك،،وشيلني واشيلك وهذا في كرة القدم وغيرها ،،وليس ما حدث في الفيفا ببعيد،،السؤال المطروح والشئ المفقود،، لماذا كل هذا،،ازمة ضمير ،،وغياب المصداقيه،،ونحن دائما نكرر ونعيد ،،المدرب حتي لو جرب،،واللاعب حتي لو سائب وغائب وما جايب.
  • #8
    ود الشيخ 11-29-2015 09:0
    القال ليك منو استحالة الارباب رئاسة الارباب للمريخ .
  • #9
    سعيد لورد 11-29-2015 08:0
    أنتِ في مقتبل الطريق الإعلامي نأمل أن تكتبي من منطلق أفكار متحررة من التبعية لصلاح إدريس الذي قدم للمريخ عبر حبيبه تكعيب ما يعجز عن تقديمه مجلس تسييره
    و لا ضير لنا منه في مساعدته لمن يريد فهو حر و هذا شأنه
    أم محاربته للهلال ممثلاً في رؤسائه وأقطابه فهذا هو العدو الذي يحذره الأهلة

    و إن كنت مصرة على اتباع خطوات صلاح إدريس فلن تجني غير الندم.
  • #10
    صلاح محمد حسن الشيخ 11-29-2015 07:0
    والله باغاده الكاردنال منى عينه يصور معاكى الفلاشات كملت بطارياتهاوالغريبه من مده ما شفنا ليه صوره جديده بالكسكته الى جابت ليه النكسه ومالو ما جا يتصور يمكن ناس المريخ سحروهو وشيخ الامين وينو اصحى يا شيخ الله يديك العاقيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019