• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غادة الترابي

تم الاستدراج بنجاح

غادة الترابي

 13  0  5817
غادة الترابي


نهنئ اعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم على نجاح عملية الاستدراج التي تمت بمباركة جهات عليا تعلم ان مقدرات رئيس الهلال لاتتجاوز موجهات الاعلام الموالي الذي يكتب كل يوم ويقود الازرق السوداني من خلف الاعمده الملغومه .
اراد الاتحاد ان يرضي الجهات العليا التي تبرعت بتبني الازمه ووعدت بحلها لكننا لم نكن ندري ان الحل كان استدراج لاجبار الهلال على تقبل الامر الواقع كما هو كائن لاكما يجب ان يكون وللاسف بلع الازرق الطعم بسلامة (نيه ) وطيب خاطر وماكان يظن ان مهر الممتاز كان سرابا وان الموقف في حد ذاته كان تنازل عن الحقوق دون مقابل وعند اهل القانون يسمى ماحدث للهلال ب(التدليس ) والذي يعتبر عيب من عيوب الاراده وان كل التصرفات والعقود التي تبرم ويتبين انها تمت نتيجه لعيب من عيوب الاراده تكون قابله للابطال لمصلحة الطرف المضرور .
خرج الهلال من الازمه بمنحه تبرع بها (تلاميذ شداد ) ان يسمح له باللعب في البطولة الافريقية وان تلغى العقوبات عنه وعن رئيسه وانطبقت علينا النكته الشهيره التي تقول (ان مسطول راي طيره دخلت بالباب وخرجت بالشباك فقال لها يعني عملتي شنو ) ونحن نتسال ياهلال دخلت ازمه الموسم وخرجت منها بمنحة الاعفاء والمشاركة بينما شريك الانسحاب صاحب القضية الاصليه الامل حصل على كل ماتمنى بل اكثر مما تمنى لذا سنسال كما سال المسطول (يعني عملت شنو ) .
انفرادات متفرقه
صحف الامس حملت خبرا ان سادومبا ربما يعود الى هجوم الازرق في التسجيلات الحاليه ولو حدث ذلك فهو مكسب كبير لان سادومبا مهاجم يعرف طريق الشباك .
هل صحيح ان رئيس الهلال كان على علم بالقرارات بل وافق عليها وان ادعاء ان قرارات الجمعية جاءت مخالفه لما تم الاتفاق عليه انما اراد بها امتصاص غضب الجماهير ليس الا .
ترحيل الازمه للموسم القادم حكاية ممله وادعاء بطولات لافائده منه بعد ان وعى الجمهور الهلالي الدرس جيدا وادرك ان الانسحاب كان قضية بلا مسوغ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سمير عكاشة 11-29-2015 10:0
    كلامك 100% ..
    الكاردينال حيضع الهلال ..
    رئيس لا يفقه في الادارة ولا في القانون ....
  • #2
    ابو التيمان 11-29-2015 10:0
    كلامك في العمود مية مية إلا الفقرة التي تحدثت فيها عن سادومبا وهو الكلام الدائر الآن في وسائط التواصل الإجتماعي ولكن أنا أختلف معهم ومعك في هذا . حيث إننا لاننكر ما قدمه للهلال إبان قيده في كشوفات الفريق ولكن بعد ذهابه إختفى عن الساحة نهائيا ولم نسمع به قط وهذا دليل على إنه فقد بريقه لعامل السن أو عامل إصابات أو تدني مستواه لأي سبب من الأسباب المهم أنه لم يعد سادومبا الذي عرفناه ولو سألنا سؤال أين يلعب الآن ؟ ثم إن العاطفة إسلوب مشجعين وليس صحفيين فسادومبا لن يفيد الهلال بعد كل هذه السنين لعوامل كثيرة أولها إنه تعدى الثلاثين . فكروا بإيجابية وبطلوا عواطف .
  • #3
    احمد جابر عمر 11-29-2015 09:0
    هذه الكاتبة افتقدت لقيم الهلال المتاصلة في كل هلالي والا ماكتبت هذا الغث
  • #4
    عزالدين تنزانى 11-29-2015 09:0
    ياغدوية يا اربابية تهنئتك للاتحاد فى شنو التهنئة؟ فى الفشفل الذى يديرون به الاتحاد ام بالتجاوزات المالية ام بخرق القوانين ام بالترضيات ام بمحبته لابنهم المدلل وخرق القوانين لارضاءه وتزوير المستندات ام على سفرياتهم ونثرياتهم التى لا معنى لها ام عن اموال الفيفا التى لا يعرف اين ذهبت تهنيهم على ادارة امين المال للاتحاد يعجن ويخبز و يتجاوز حدود صلاحيته فى وجود ضيف الشرف معتصم تهنيهم وادارة المريخ تطرد الشرطة من داخل الاستاد فى اول سابقة يمكن تكون فى العالم تهنيهم والمريج يختار حكامه بنفسه ويرفض حكام الخرطوم تهنيهم والوالى يتحداهم بان بكرى سوف يلعب مباراة الامل وهو موقوف وقد كان تهنيهم وقد فضحهم الجاكومى شر فضيحة وفضح تجاوزاتهم واساليبهم الرخيصة وظلمهم لبعض الاندية وهوعضوء بالاتحاد الذى تهنيه فكيف اذا واحدً منهم ينشر فضائحهم وفشلهم وتاتى انتى لتمجديه تهنيهم على نقاط سلبت من اندية ظلماً لترضى بها ابنها المدلل داخل المكاتب .عجباً
  • #5
    ابو احمد 11-29-2015 08:0
    ما كان الارباب يعرسك بدل نضال الحاج عشان تترتاحي فد مرة ونرتاح منك.
  • #6
    osama 11-29-2015 03:0
    الانسحاب يا ختي غير قانوني ولكن الهلال اجبر على ذلك وضحى بالبطولة المحلية من اجل المنافسة الشريفة والمصلحة العامة وفضح الاتحاد وكشف عدم امانتهم في تحمل مسؤلية الارتقاء بالكرة السودانية وهذا يكفي اما عن النتيجة فهو مزيد من الفضائح سواء جهات قانونية او الشيخ زعيم البرلمان وكل من حاول ان يحل المشكلة بترضية كل الأطراف بعيدا عن القانون . موقف الهلال كشف علة البلد وليس الرياضة فقط وهذا في حد زاتة اتصار. الهلال يهدف الى تقويم المسار ورفع مستوى اللعبة . البطولة المحلية نحن اسيادها ونهدف للبطولة الأفريقية.
  • #8
    كسمبري 11-28-2015 09:0
    الاستاذة غادة سؤال بسيط هل الاتحاد ولجانه انتهكوا القانون ام لا الاجابة تححد استفادة الهلال والوسط الرياضى عامة وتقديم القضية والحكم بالباطل فيها لا ينفى انها حق فالعبرة بالحق وليس بالحكم اكرر هل الهلال على حق ؟ وازيدك نحن لسنا مساطيل ندرك ونستوعب تماما لماذا دخلت الطيرة من شباك وخرجت من الاخر على الاقل لفتت نظرنا وقالت انا مريت من هنا فالهلال اوصل كلمته للجميع انا هنا انا افهم ما يحاك اجتهدوا فى دعم المريخ وانت خجلى من افعالكم .. انا الهلال العظيم مريت من شباك وشقيت غرفتكم وخرجت من الشباك الاخر وعرفت ما بداخلها .. يمكن تظلمونى ولكنكم لن تستغفلونى هذا نطق موقف الهلال فى الازمة
  • #11
    خليل عباس 11-28-2015 01:0
    ي بتنا غادة ي اربابية انتي وناس المشاهد كلكم ما حتشوفو في الهلال شئ جميل رئيس الهلا هو رئيسك لو انتي هلالية اصيلة وبالتالي ما يضره يضرك.ماذا فعل الارباب من قبل الم ينسحب من مباراة معلنة وعاد ورضخ للاتحاد بتوصيات من الجهات العليا؟ كنا انه ترك الهلال في اهلك الظروف وانصاع لرغباته التي لم تغنيه بسبب غضب جماهير الهلال عليه.تحدثي عن اهلي شندي ي اخت واتركي الهلال لاهله لانك ومن معك لا علاقة لكم بسيد البلد..ارحمونا يرحمكم الله...
  • #12
    Hassan 11-28-2015 12:0
    ظني ان الهلال يعي عواقب موقفه هذا ولابد من وجود خسائر من اجل ارساء قيم لا يفهما محدودي النظر فمجرد ان كسب الامل فذلك كسب للهلال هذا بالاضافة الي الهزة العنيفة للاتحاد كما راينا معتصم يخرج في الفضائيات مرتين في 3 ايام وأصدر الاتحاد بيان بخصوص الميزانية والوضع المالي ولا نتوقع ان يقوم الاتحاد بمخالفات في قادم الأيام او قل سيفكر الاتحاد الف مرة قبل خرق القوانين كما كان يفعل قبلها دون وازع ثم ان هناك تفكير في اعادة وتفعيل كل القوانين بما فيها قانون الشباب والرياضة يعني الهلال رمي بحجر في البركة وحرك ساكنا والان علي كل من الاخرين ان يقدم لشكاوي والمنازعات القانونية ( بالمستندات) لجهات العدلية فالهلال حاليا ليس لديه مستندات وهذه ليست مهمته وحده ،، حتي المريخ نفسه كان يشتكي من ظلم الاتحاد ،، فلماذا لا يتم رفع قضايا فعلية بدل الصراخ خارج الحلبة فمثلا قضية تقرير حكم القضارف اذا قال اتحاد القضارف ان هناك تقريران فأكيد احدهما مزور وللاسف هو الذي بنيت عليه القضية فلماذا لا تقام دعوة تزور ومتابعتها اذا كانت صيحيحة ام لا ،،، قد يري البعض ان المريخ كسب وان الاتحاد لم يزل قايم ولكن لا محال زائل وكسب المريخ زائف ورخيص
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      أبو الفاتح 11-29-2015 10:0
      نعم، كفيت ووفيت، ليت المدعو صلاح محمد الحسن الشيخ يستفيد مما كتبت.
  • #13
    صلاح محمد حسن الشيخ 11-28-2015 11:0
    عسى ولعل ان يكونوا تعلموا الدرس والعايش فى الوهم لابد ان يصحى الهلالاب خسروا كل شىء والسبب انهم الكبار يملون مافى رؤوسهم ولكن زمن العنجهيه ولى ودخلوا بالباب الواسع وخرجو بالشباك الضيق زى ما قلتى والحقيقه عليهم استشارة اصحاب الخيال الواسع عسى ولعل يستنيروا اتمنى لهم التوفيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019