• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

منصات التتويج.. (شعرا ما عندنا ليهو رقبة)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2843
محمد كامل سعيد


# تابعت باعجاب ذهاب نهائي كاس الاتحاد الافريقي اول امس بين اورلاندو وضيفه النجم الساحلي التونسي ولم اندهش للمستوى الرائع الذي ظهر به الفريقان ولدرجة ستجعل كلاهما مؤهل للفوز باللقب..
# الملاحظة المهمة ان اورلاندو لا يشارك كثيرا في بطولات الكاف لكنه واذا ما شارك مرة كل اربع او خمس سنوات فانه يتقدم بقوة في المنافسة ولا يكتفي بقاعدة انديتنا السودانية..!!
# وقاعدة انديتنا السودانية المتعلقة بالمشاركات الافريقية ترتبط بالتواجد المتواصل مع غياب تام للانجازات في اشارة عميقة تكشف حجم المعاناة والواقع الماسوي والمخيف الذي تعيشه انديتنا..
# ان اهتمام الاندية الكبيرة في القارة السمراء بالكيف وليس الكم هو الذي يقودها الى منصات التتويج وبالمقابل فان نظريتنا في السودان والمرتبطة بالكم وليس الكيف هي المتسببة في تدهورنا..!!
# كل الروعة كانت حاضرة في ذهاب نهائي الكونفدرالية اول امس من حيث الملعب الانيق والاضاءة عالية الجودة والاهتمام الجماهيري الخرافي مع الالتزام بكل ابجديات قواعد المنافسة الشريفة لساحرة العالم كرة القدم..
# تقدم اولاندو بالهدف الاول ورغم صعوبة الموقف الا ان نجوم النجم الساحلي جسدوا الصمود، ورغم الظلم الذي تعرضوا له من الحكم، الا انهم نجحوا في ادراك التعادل وعادوا الى تونس بنتيجة رائعة..
# التعادل الذي انتهت عليه مواجهة اول امس لا ولن يعني فوز النجم الساحلي باللقب خاصة وان اورلاندو تمكن من قلب الطاولة غير مرة امام منافسيه في المراحل السابقة لبطولة كاس الاتحاد الافريقي الحالية..
# الحقيقة التي نعرفها جميعا تشير وتؤكد ان احد انديتنا سواء المريخ او الهلال ولو كتب له مقابلة اورلاندو بدلا من النجم الساحلي في لقاء اول امس لنال هزيمة تاريخية ربما تعدت الخمسة اهداف..!!
# ذهاب نهائي الكونفدرالية ونهائي رابطة ابطال افريقيا الاخيرة تلك المقابلات الثلاث اثبتت وبما لا يدع مجالا للشك حقيقة واحدة تتمثل في ان (تتويج انديتنا بالبطولات الافريقية هو في الاصل شعر لا نملك رقبته)..!!
# نقول ذلك وفي ذاكرتنا روعة المشهد واقترابه من الكمال خلال كلاسيكو الكرة الاسبانية والذي جرت احداثه اول امس بين الريال وضيفه البارسا.. وحتى لا احرج نفسي ارى ان ابتعد عن هذه المكانة حفاظا على صحتي..!!
# تخريمة اولى: خلونا نحن في القصص الهايفة المتعلقة بالاجابة على الاسئلة المحورية المتعلقة باسباب سفر مجدي شمس الدين الى سويسرا، وتفسير القواعد العامة لقانونية مشاركة طونغ وعمر عثمان..!!
# تخريمة ثانية: قواعد عامة شنو ولائحة ممتاز الساعة كم ومفوضية قلبك.. يا ناس هوي والله انا رائي تشوفو ليكم حاجة (تانية) عشان تطلعوا بيها من المشكلة (الاولى)..!!
# تخريمة ثالثة: قلتوا لي غارزيتو طالب بشطب علاء، وراجي قال عايز 2 مليار.. وبطولة الدوري الممتاز صارت من حق المريخ والاحمر في انتظار مشاطيب الهلال.. استغفر الله العظيم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    مريخابي وكدا 11-24-2015 02:0
    يا خي انت ما (تقلب) و تشجع فريق أورلاندو .. عشان تريح نفسك و تريحنا .. نحن الحال ياهو نفس الحال !!
  • #4
    سوداني 11-24-2015 02:0
    يا حبيب خلاص الوالي مشى....زمان كنت بتقول مشاطيب الهلال والفشل الاداري بسبب الوالي.....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019