• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
غاندي

جيب معاك ولدك !

غاندي

 1  0  2195
غاندي


{ اكدنا من قبل بان المدرب الفرنسى غارزيتو صاحب شخصية قوية ولن يقبل ابدا بتخفيض راتبه ولا حتى ابعاد ابنه انطونيو ولن يساوم فيه نهائيا وذلك بعد الاخبار التى خرجت من قبل لجنة التسيير بالمريخ (جس نبض ) ولكن الفرنسى ظهر على حقيقته الايطالية وارتدى لباس (الازورى الازرق ) وظهر على صفحات (الدار) يزبد ويرغى وكأنه يدلى باخر حوار قبل نهاية المشوار ويقول بالواضح المافاضح (لن افرط فى رحيل ابنى انطونيو حتى لو كلف الامر اقالتى من تدريب المريخ ) وبهذا التصريح يكون قد قفل الباب تماما بالضبة والمفتاح فى وجه لجنة التسيير التى تريد ان تفرض شخصيتها على المدرب .. وانا شخصيا لم اتوقع على الاطلاق ان تنكسر اللجنة وتوافق لغارزيتو بمواصلة ابنه انطونيو لعمله مع والده فى الجهاز الفنى ولكن يبدو ان ظهور الفرنسى بالازرق وهو يتحدث ويتغزل فى ادارة الهلال وعن جمهوره هو الذى دفع المريخ لقبول غارزيتو (بى ولدو ) والتمديد له لمدة عام . عموما نبارك بقاء غارزيتو فى القلعة الحمراء لانه وضع بصمته مع الفريق ولو لا جهوده الكبيرة وابنه اضافة للمال التقيل الذى دفعه جمال الوالى لما وصل المريخ لنصف النهائى فى دورى ابطال افريقيا لاول مرة فى تاريخه , وحتى يواصل ما حققه الموسم المنتهى ،على لجنة التسيير ان تجهز ماكينة لطباعة الدولارات لان الفرنسى عاشق جدا هو وابنه (لابوصلعة ) !

{ صقور الجديان تصارع المستحيل اليوم بزامبيا وهى تصطدم من جديد بالرصاصات النحاسية والتى اصابتنا فى مقتل (بكريمى) والله يكضب الشينة (باندولا ) وقلبى على وطنى ولاعبوه يتهربون من اداء ضريبته بطريقة غير كريمة !

{ مازال المسلسل المكسيكى يتواصل فى مسيرة النفق المظلم الذى دخلت فيه الكرة السودانية بسبب عدم تطبيق القانون اول باول من قبل الاتحاد السودانى للكرة والذى ظل يحول قراراته الى الاستئنافات وهى تحول الى المفوضية والمفوضية تحول الى الجمعية العمومية والجمعية العمومية ما زالت فى علم الغيب والساقية لسه مدورة .. وصراحة القضية الملغومة ذكرتنا بقصة (ياطالع الشجرة )!

آخر الاصداء

{ جيب معاك ولدك.. وقرّب تعال ما تبتعد !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي 11-16-2015 06:0
    متى جاءت اداره للمريخ وهي حازمه وصارمه حتى نطلب من لجنة التسيير الحزم؟؟؟
    والله لو انا في محل اللجنه واني ما مقتنع بابن غارزيتو ما اخليه يعتب ارض ملعب المريخ ناهيك عن اني اخليه يواصل في الجهاز الفني وانا ما مقتنع بيه!!!
    ياخي معقول غارزيتو يفرض ويهيمن للدرجه دي؟!!!
    خلو عندكم قرار حازم والله لو يجيب لي كأس العالم ما اخليه يواصل بهذه العنتريات
    اختشو يا ناس
    غارزيتو ما حايتم معكم الموسم واﻻيام بيننا!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019