• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
حسن عبدالرحيم

ربنا يحفظكم لهلالكم!!

حسن عبدالرحيم

 5  0  3338
حسن عبدالرحيم

* بدأ القلق وسط الاهلة بسبب ملف المحترفين
. * وبات الاهلة يستعجلون اتخاذ القرار بشأنهم خوفاً من بعض الكلتشات التي ربما يقوم بها الاتحاد العام تجاه الهلال.. بعد أن اظهر الهلال (العين الحمراء وشرارة) للاتحاد وقام بتنفيذ كل قراراته التي اتخذها خلال الفترة الماضية.. ولم يتراجع عنها.. بل ظل متمسكاً بها.
* الاهلة الآن ينتظرون عودة قائد المسيرة الكاردينال من أجل حسم هذا الملف نهائياً حتى يرتاح الاهلة وينوموا ملء جفونهم ومجلسهم يحسم كل الملفات بعد ان استطاعت اللجنة المكلفة بالملف المحلي للاعبين من حسمه مبكراً وقامت بضم افضل العناصر الموجودة في الساحة.
* وتركت البقية يتنافسون في لاعبين انصاف مواهب.
* ولان الهلال دائماً ما يتخذ قراراته بتروي وهدوء بعيداً عن اي شفقة لذلك تاتي تسجيلاته نجاحة.
* والمجلس استفاد من التجارب السابقة المؤلمة والحزينة في ملف المحترفين بعد أن خدع في بعض المواسير.. وهو لا يريد تكرار التجربة مرة ثانية لذلك عمل ان تكون التسجيلات بتروي وبهدوء.
* ومهارة اتحاذ القرار هي مهارة القادة والناجحين وصفة الواثق الراشد وقدوة الفطن الحكيم.
* حتى حياتنا تتجه ومن قراراتنا واختياراتنا منا من يقرر فيصيب ومنا من يقرر فيخيب.
* إن اتقان مهارة اتخاذ القرار الصائب هي من اساسيات النجاح المهمة في جميع جوانب الحياة.
* فالاستعجال والكلفته في اتخاذ القرار قد تؤدي لنتائج سيئة وعكسية مثلما حدث في السابق.
* ولكن عندما يتم اتخاذ القرار بعد دراسة وحكمة وتروي فإن النتيجة بلا شك ستكون مفرحة وسعيدة.
* ولا شئ ولا احد يرغم مجلس الهلال في اتخاذ قرارته بشأن ملف المحترفين طالما انه يدرس ويستعرض سيرتهم ويتفاكر ويتشاور وهذه الاشياء تدل على نضج الشخصية وحكمة الانسان في انصافه وبالتأني والصبر.
* ونحن لا نريد من المجلس الاستعجال في اتخاذ القرار وانما الاستعجال في تنفيذه.
* ويكفي ان القرار الذي اتخذه المجلس بالانسحاب من بطولة الممتاز جاء بعد دراسة متكاملة وتأني وفحص وتمحيص لكل جوانب القرار الذي اتخذ من قبل المجلس.. ليجد القرار التأييد الواسع من قبل القاعدة الهلالية التي رحبت به وناصرته وأيدته وعبرت عن سعادتها به.
* ولم تلتفت الجماهير للاصوات النشاذ التي طالبت بمناهضة القرار.. الا ان الجماهير اعلنت تمسكها التام بهذه القرارات والتفافها حول مجلسها.
* هذه الاصوات النشاذ التي خسرت كل القضايا التي خاضتها من قبل.
* ولان الجماهير باتت تتعامل بوعي وادراك مع القضايا المفصلية بعد ان تم تضليلها خلال رئاسة الامين البرير ومجلسه بمعسول الكلام.
* وكانت الاعتصامات والجعجعة من غير طحين.
* وهؤلاء يحاولون تكرار التجربة مرة أخرى الا أن رد الجماهير كان حاسماً ورادعاً وقال لهم عفواً لقد نفد رصيدكم بعد أن عرفت الجماهير كيف تم خداعها.. وكيف كانت الجعجعة من غير طحين ويحاول هؤلاء الظهور مرة أخرى على مسرح الهلال من خلال الخطب الحماسية والوعود الكاذبة.
* سفينة الهلال تبحر بهدوء على صفحات الماء الازرق وكل من فيها يشعر بالسلام والراحة والاطمئنان على ان القبطان الذي يقودها ومن معه غادرون ان يصلوا بها لبر الامان.
* ولكن القلوب المليئة بالحقد والكراهية ستعمل على اثارة الرياح في وجه هذ السفينة من أجل زعزعة سيرها.. ولكن القبطان ومن معه يمسكون بدفة القيادة بخبرة بعيداً عن أي انفعالات او توترات.
* مثلما فعل الامين البرير ومجلسه من قبل معهم فعلى الرغم من الطعون التي قدموها والشكاوي التي رفعوها والاعتصامات واللافتات المسئة والبلاغات الكاذبة.
* الا أن البرير ومعه خيرة الشباب استطاعوا أن يبحروا بسفينة الهلال بامان رغم الامواج المتلاطمة والرياح العاتية.. الا انهم واصلوا سيرهم بكل نجاح.. ويكفي مجلس البرير انه فاز ببطولة الممتاز من غير هزيمة على الرغم من المعارضة التي واجهها ووصل بالفريق لربع النهائي مرتان بطولة افريقيا وكونفدرالية امام الترجي ودجوليبا المالي.
* واصلت السفينة ابحارها ووصلت للمرفا وترجل البرير ومن معه من رجال اقوياء اشداء مؤمنين بقضيتهم وليس بقضايا الآخرين ترجلوا عن صهوة جوادهم وبطوعهم واختيارهم لا بارادة الآخرين ولا بالذين قدموا الشكاوي والطعون والبلاغات الكاذبة.
* والآن تسير سفينة الهلال بهدوء وامان وخلف السفينة رجال اوفياء وجماهير وفية مؤمنة بقضيتها لن تتراجع ولن تتنازل وستصل لبر الآمان لان من فيها وحولها رجال لايلتفتون لصغائر الامور.
* ولا يضعون نظارة سوداء في وجوههم.
* بل وجوههم وقلوبهم عامرة بالحب ومفتوحة لاحتضان كل من يأنس في نفسه كفاءة خدمة الهلال الكيان.. فقط وليس الأفراد.
* فالهلال الآن لا يحتاج للجعجاعين واصحاب المصالح والاماني الكسيحة والاجندة الخاصة.
* بل يحتاج لشعبه القوي المصادم الشجاع الذي لا يبدل مواقفه مثلما يفعل الآخرون الذين يأقلمون أنفسهم مع اي رئيس جديد واي وضع. * فالهلال الجديد موعود بمحترفين من العيار الثقيل يهزون الارض داخلياً وخارجياً. * اتدرون لماذا..!!!
* لان المجلس هذه المرة لم يستعجل ولم يقم باختيار لاعبين أي كلام.. ولكن تم اختيارهم بعناية فائقة من اجل اسعاد شعب الهلال.
* وهذا هو هم الكاردينال في كيفية اسعاد شعب الهلال الذي يحبه. *
والقادم احلى يا هلالاب!!
آخر المشاوير
* ما يزال مصير ثلاثي المريخ الباشا راجي بله جابر معلقاً ولم يتخذ المريخ قراره بشأنهم. وكذا الحال بالنسبة للمدرب غارزيتو.
* شكلوا مدرب المريخ في الموسم الجديد مازدا ومساعده محسن سيد
* ولكن لماذا خرج همد غاضباً من اجتماع مجلس المريخ. * وبكم تم اعادة تسجيل اللاعب امير كمال.
* اللواء عادل حسن بلال كشف الكثير من المعلومات خلال برنامج عالم الرياضة بالامس.
* واليوم اجتماع خطير لجبهة الدفاع عن الهلال حيث تدعو من خلاله كافة روابط الهلال وقياداته وقدامى لاعبيه واعلامه وكافة مكونات المجتمع الهلالي في الخامسة من عصر اليوم بنادي الهلال بحضور عدد من اعضاء المجلس
. * يعني الايام دي ما شاء الله حراك واجتماعات في الهلال.
* والمجلس قام بتفقد العمل في الجوهرة واطمأن
. * وشكراً لشباب الالتراس الذين كانوا في الميعاد واقاموا ليلة رائعة دفاعاً عن الهلال.
* ده الهلال البنعرفو اهلو اجتمعوا واتلموا من اجله وهم يرفضون الظلم.
* كل الاهلة على قلب رجل واحد الا من ابا.
* وشكراً لقروبات الهلال بالمواقع وشكراً للاهلة بكل المواقع.
* شكراً للكل لانه من الصعب ان نشكر منو ولا نخلي منو.
* وان شاءالله يوم شكركم ما يجي. * فانتو اصحاب الوجعة.. وشكراً وشكراً لشعب الهلال وجماهيره الوفية.
* والواحد لما يتابع المواقع الاسفيرية والمجموعات الهلالية يشعر بالفخر والاعزاز.
خبر طازج: ربنا يحفظم لهلالكم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن عبدالرحيم
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو حسن 11-14-2015 03:0
    الاخ حسن عبد الرحيم
    نشكرك علي مقالك الرائع وكما اسلفت كل الجماهير وكل الاهلة علي قلب رجل واحد . امنيتي وامنيت كل الاهلة كما اتحدت كل روابط وجماهير الهلال ان يتحد اعلام الهلال ممثلا في شخصكم الكريم وكل احبابنا من الصحفيين العاشقين للهلال والمحبين له والشرفاء فلا تتركوا قادة الاتحاد العام ان يمارسوا ظلمهم وحقدهم علي سيد البلد . فالمقالات والكلمة الصادقة منكم والقانون حتما سيسود وان طال الزمن لا تيئسوا وواصلوا حربكم علي هؤلاء الظلمه الحاقدين . لا ندعوا الي شغب ولا ندعوا الي التخريب بل ندعوا وسنظل ندعوا لاتحاد اقلامكم الزرقاء للكتابة وفضح هؤلاء الظلمة وكذلك ندعوا كل جماهيروروابط سيد البلد لتنظيم الفعاليات والندوات ةالتلاحم والتواصل حتي نقتص حقوق سيد البلد كاملة ببالنظام والقانون والمسيرات السلمية .ولاتلتفتوا لاصحاب المصالح من القلة النشاذ .وفي الختام كما اسلفت اخي حسن سفينة الهلال بقيادة الكاردينال سوف ترسوا في بر الامان ولا تكترث للمطبات والرياح العابرة .ولك ودي وتقديري .
    اخوكم العاشق والمحب لسيد البلد
    علي حسن ابوقرون
    المملكة العربية السعودية.
  • #2
    محمود ألحاج 11-14-2015 11:0
    شكراً. استاذ. حسن. علي المقال. ولكن في الوقت الذي تتلاحم فيه الجماهير الهلالية مع الادارة وكل الأهلة يتفاعلون مع قضيتهم. نتفاجأ بتكهنات صحفية باقالة مجلس الادارة بقيادة الربان الكاردينال وتعين محلس من قبل الوزارة لزعزعة الاستقرار وإيقاف التنمية التحتية لكيان الهلال المتمثّلة في إنشاءات الجوهرة الرياضية لضرب الكيان في مجملة لذا. ترجوا. الانتباه. أيها الأسياد في زمن اصبح. الباطل حق. والحق باطل والمصالح الشخصية تتقلب علي العامة. لله درك أيها الهلال لله دركم أيها الأسياد. لله درك. أيها الوطن
  • #4
    ابايزيد علي 11-14-2015 06:0
    احي رئيس نادي الهﻻل السابق اﻻمين البرير
    واحي الرئيس الحالي الكاردنال
    والله اكبر والعزة ﻻصحاب القرارات الشجاعه
  • #5
    علي 11-14-2015 04:0
    نقطة في سطر الفساد السوداني الذي استشرى في كل مناحي الحياة السودانية الكريمة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019