• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
زاكي الدين

همت يواصل العزف النشاز..!!

زاكي الدين

 4  0  2104
زاكي الدين


*من الغرائب ان من ظلو يمررون كل قرارات الرئيس السابق السيد جمال الوالي بالإجماع ظهرو الأن بوجه مغاير تماماً في ظل وجودهم في لجنة التسير وظهرت لهم مواقف معلنة كانت تتواري سابقاً ولا تجد طريقها للإشهار بهذه العلنية التي نشاهدها الأن، فهمت الذي برز الأن بمواقف متعددة كان حتي وقت قريب يلحس كل كلامه الساخن الذي يوزعه علي الإعلام وكان هذا ديدنه بإستمرار منذ ان عرفناه في عوالم المريخ لكن فيما يبدو ان تغير الأوضاع الإدارية في النادي الكبير جعل للكثيرين أراء حادة يقيمون من خلالها المدربين ويعترضون من خلالها بصورة تغتال كل أشكال المؤسسية علي مناقشة بعض الأجندة المطروحة، فخلال إجتماع المجلس الذي تمت فيه مناقشة عدد من الأجندة ومن ضمنها التقرير الفني للمدرب غارزيتو كان إعتراض همت منصب علي ضرورة عدم طرح تقرير الكوتش غارزيتو ولا أدري لما يعترض همت علي مناقشة تقرير فني يوجد فيه عصارة مايطالب بتنفيذه غارزيتو خلال الفترة القادمة للتسجيلات التي يود أمثال همت ان تتم بأهواءهم وبنظرتهم العقيمة والتي ظلت تورث المريخ الكثير من الإخفاقات علي مستوي بناء فريق كرة القدم، فهمت تحديداً ظل طوال السنوات السابقة واحد من الأدوات الهدامة التي وقفت كحجر عثرة امام إستمرار عدد ليس بالقليل من المدربين وتصريحات الرجل حول غارزيتو كافية لتوضح للجميع ان همت وأمثاله كانو دوماً من عازفي الألحان الناشزة والتي جعلت أمر إستقرار اي مدرب مع المريخ من سابع المستحيلات، ولو عدنا للوراء سنجد ان ذات الموقف الغريب الذي اراد همت فرضه علي اللجنة في مسلك لا مؤسسي يؤكد حجم المحنة التي يعيشها المريخ مع أمثاله من إدارين لا يتورعو في التغول علي تقارير المدربين وتهميشها ومن ثم فرض رؤية إدارية قاتمة عليهم في التسجيلات تقود المريخ أولاً للفشل ومن ثم تضع المدرب في واجهة لامعة للإخفاق لينهال عليه فيما بعد من شايعه ويكون لقمة سائغة للإطاحة والإقالة التي يبقي همت من المولعين بها مع كل المدربين الذين مرو علي المريخ بما فيهم غارزيتو.

*من قبل تحدث كروجر بعد إقالته ليفضح الإدارة المريخية بعد ان أكد ان تقريره الفني لم يؤخذ به وقال ان كل خياراته التي طرحها لم تنفذ وبكل تأكيد هذا الأمر حدث في الماضي الذي كانت تغطي فيه إقالات المدربين إخفاقات الإدارة، لكن ماحدث خلال الإجتماع الأخير للمجلس وضع همت ومواقفه البالية في مهب الرياح بعد تم رفض إعتراضه الذي وصل فيه الرجل لمرحلة التحدي ليخسر تحديه ويخرج من إجتماع اللجنة وتنتصر المؤسسية التي كانت بأمثال همت يلفها النسيان في عوالم المريخ.

*همت لايريد لغارزيتو الإستمرار ويسعي بكل ما أوتي من قوة لذلك لكن نقول له هيهات ياعزيزي فزمان إقالة المدربين والتسجيلات الإدارية وحاضر ياريس أنتهي ولا عزاء لكل عازف نشاز في منظومة النادي الكبير.

وهج اخير:-

*في مقال الأمس أوردت بخطأ أعتذر عنه للقراء الأعزاء ان منتخبنا كان يلاعب زامبيا في التصفيات المشتركة للتأهل لكأس العالم ونهائيات الأمم الأفريقية بالجابون والصحيح ان تصفيات كأس العالم تلعب ذهاباً وايابا مع فريق واحد ومن ثم يتأهل المترشح في مجموع المباراتين للتصفيات النهائية ومنتخبنا بخساراته امام زامبيا اضعف من حظوظه كثيراً في الترقي للتصفيات النهائية علي حساب زامبيا التي سيلعب امامها منتخبنا مباراة الإياب يوم بعد غداً الأحد وبالتوفيق لمنتخبنا رغم ضيق فرصة الترشح علي حساب زامبيا.

*تأجيل حسم أمر التجديد لغارزيتو لن يستمر طويلاً وسيوقع الفرنسي للمريخ كما ينتظر شعب المريخ ولا عزاء لعشاق الإطاحة بالمدربين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ود محمود 11-13-2015 05:0
    الحسنه الوحيده لمباراة منتخبنا ظهور المبدع المظلوم بالاخطاء الاداريه !! حلواني الكوره السودانيه والمريخ (ابراهومه ) الله يحفظو وزميله الفنان المدافع محمد شمس الفلاح الله يحفظو . مجلس المريخ مطالب بتصعيد الاثنين فورا !! معقول يا المريخ عنده لاعبين شباب بالمستوي المتطور ده وماشين تدفعوا الملايين في مواسير !! ابتعدو عن كلام ابو شيبه اكبر عدو للشباب المربخ الملان مواهب !!
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      عبدالله الصادق 11-14-2015 09:0
      ياخى حرام عليك ابوشيبة اكثر واحد دافع عن ابراهومة ولولاه ربما كان ابراهومة فى كشوفات الجماعة .. انتقدوا بمسئولية وامانة
  • #3
    Abu Ammar 11-13-2015 04:0
    الحمد لله انكم رجعتم الى مشاكل فريق النجمة الذى انكشف زبفه.. صدقنى المشاكل التى تركها لكم جمال الوالى اكبر من مشاكل همد .. طبعا همد شايت ضفارى على طول والمشاكل و الدمارالعملو غازيتو و ابنه فى المريخ اكبر من دمار الوالى و همد....
    و النقاط التى سرقتموها من الامل سوف يرتد ضررها عليكم بقوه القانون الذى اكدت اللجنة القانونية المشكلة بواسطة المفوضية على عدم شرعية تكوينها كما اشار جمال الامل و الطيب العباس من قولة تيت.. و من المؤسف ان يقوم القانونى المريخابى ازهرى وداعة الله برد القضيه للاتحاد ( حاميها حراميها) ولكن الامر قد كشف يازاكى الدين...
    نشوفكم فى الموسم القادم متمنينا ان يحترم فيه اتحادكم وو صيفنا المنافسة الشريفة على المستطيل الاخضر و ليس من مكاتب سمير و عادل خضر وخطرفات اعلامكم السالب ... وعليكم و على اتحادكم ان تعلموا ان لحم الهلال و امل الحديد مر وان امة الهلال فى كل بقاع الارض قادرة على كشف
    الفساد و المفسيدين ونيل حقها القانونى عن طريق القانون المفترى علية..
  • #4
    essam jeddah 11-13-2015 12:0
    برغم المآخذ على غارزيتو وخاصة ما يتعلق باصراره على ان يكون ولده ضمن الطاقم المعاون برغم فشله البائن وافتعاله للمشاكل لكن إذا وافق غارزيتو على استبعاد ولده وحل المشاكل الشخصية مع اللاعبين وخاصة اوكراه وتخفيض راتبه والاستعانة بمدرب عام وطني كجبرة مثلا ومدرب حراس متخصص وحبذا لو تمت إعادة الجزائري حكيم السبع فالأفضل التجديد له
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019