• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
هيثم كابو

الهلال خارج التسجيلات

هيثم كابو

 39  0  4324
هيثم كابو
إذا قلت فلا تخف وإذا خفت فلا تقل، وإذا قررت فلا تتردد وإذا ترددت فلا تقرر ..!
* من يتخذ قرار يجب عليه دراسة ما يترتب عليه من خطوات وتحمل التبعات ..!
* الهلال المنسحب و(الهابط قريباً) وفقاً لغيابه عن ثلاث مباريات لن يحق له دخول موسم التسجيلات، فإذا كان مصير النادي معلقاً فمن باب أولى ألا يتم (توريط لاعب جديد) وإدخاله دائرة التعليق ..!
* المنطق يقول إن الهلال المنسحب و(غير المعترف بالاتحاد العام) لن يأتي لمكاتب الاتحاد للتسجيلات اللهم إلا إذا كان مجلس إدارة الهلال يريد لناديه الهوان والإذلال ..!
* كل من تطاول من الإداريين على الاتحاد العام لن يتسنى له إكمال اي إجراء قبل مقابلة (لجان الاتحاد غير المعترف بها) لتبت في أمره ثم بعد ذلك تتعامل معه إن تراجع عن قرار الانسحاب واعتذر عما بدر منه و(لسه منتظركم الكتير وإذا ما تراجعتوا ما عندكم حل غير البقاء بناديكم والاحتفاظ بالمواسير) ..!
* الحفاظ على المواهب من الدمار الشامل في كشوفات المنسحبين سيقف حجرة عثرة في وجه الهلال إذا (كتل حيلو) وجاء للإتحاد لتسجيل لاعبين وطنيين أو محترفين ..!
* نطالب الحبيب مزمل أبو القاسم بعد تفنيده للمادة (105) أن يعطينا (حكم القانون) في فريق نشاطه معلق ومنسحب من المنافسات ويريد أن يأتي و(براءة الكاردينال في عينيه) ليدخل موسم التسجيلات ..!
* يا مزمل القانون بقول شنو لانو المنطق بقول : (عفواً ما في طريقة وامشوا يا منسحبين سجلوا لعيبتكم ديل في إتحاد دولة صديقة) ..!
* طبعاً مزمل في المسائل القانونية دي عامل للوصايفة رجفة في أبيي والتهاب في المادة (105) ..!
* مزمل يا الطيب العباسي لما اجي التلفزيون لحلقة بجي جاهز و(لابس الروب) والجماعة هاك يا جرسة و(الروب الروب ولازم ترضوا بالمكتوب) ..!
* إذا كان مجلس الهلال محقاً في مقاطعته للإتحاد العام ويرفض التعامل معه نهائياً فذلك يعني أن تسجيلات الوصايفة ستتم في (إتحاد مجاور) خارج البلاد أو تتولى الناطقة فاطمة الصادق حسم الأمر داخل مكاتب صحيفة (الأسياد) ..!
* لن يغلق (السيستم) أبوابه في وجه كردنة لأن الفريق برمته (خارج السيستم) .!
* ذهاب إدارة الهلال للاتحاد العام لتسجيل أي لاعب يعني إعتراف بشرعية الاتحاد ولجانه، وإقرار كامل بأن إتحاد مجدي شمس الدين مسؤول تماماً عن تسيير النشاط واتخاذ القرارات وتكوين اللجان و(قبول قرارات لجنة الاستئنافات) ..!
* الهلال الذي أعلن انسحابه عن الموسم القادم بدأ في مفاوضة الوطنيين وشرع في الاتصالات بالمحترفين ..!
* من يذهب للاتحاد داخل مكاتبه؛ ويدفع الرسوم لخزينته؛ ويشرع في إجراءات التسجيلات من باب أولى أن يأتي ليلعب داخل إستاده، و(حقيقي الوضع متأزم وخطر وشوفوا ليكم مخرج بعد فشل لجنة سر الختم، وكلكم نظر) .!
* أخشى عليكم من مواجهة محمد سيد أحمد عندما تأتون لمكاتب الاتحاد العام، و(يا عماد الطيب اعملوا حساب شماتة الجكومي ساعة الزنقة) ..!
* قال إعلام الهلال ان رسوم ارانيك التسجيلات عالية، و(انتو مالكم نحنا كأندية داخل المنظومة الرسمية راضين، والكلام دا ما عندو علاقة بالمنسحبين) ..!
* غايتو إذا جيتو (مليتوا الأرانيك) تاني ما تتفاصحوا و(تملونا وعيد وتهريج وصراخ ووعيد) ..!
* أغرب حاجة أنك تكون ما معترف بلجان الاتحاد و(معترف بالأرانيك) ..!
* انتو على شفا حفرة من الهبوط؛ و(سيبكم من الأرانيك وحصلوا الأنيق) ..!
* الأنيق قدام ..!
* لو عماد الطيب جاب محترف وجاء الاتحاد عندو واحد من خيارين : يا السيستم يقفل في وش بيانات المحترف، يا الجكومي يقفل باب الإتحاد في وش عماد ..!
* إذا كان رجال الاتحاد العام (غير نزيهين) كما قال كردنة على الملأ فيجب الأ يأتي لهم مهرولاً في موسم التسجيلات للشطب والتسجيل وإكمال الإجراءات ..!
* (اتحاد اللقيمات) بوريكم الطفى النور منو في أيام التسجيلات ..!
* قلت لي يا كردنة دسوا ورق جمعة ..(طيب يا الحبيب نكلمك من هسه زمن الدس جا وانت ما منك مدسه) ..!
* مكاتب يسكنها الفساد .. أدراج تخفي أواراق اللاعبين .. مسؤولين غير نزيهين وغيرها من إتهامات الكاردينال سيرد عليها (إتحاد اللقيمات) عندما يضطر الهلال لدخول التسجيلات ..!
* إذا كان الهلال قادر على دفع فواتير قرار إنسحابه فعليه أن يعلم أن أولها عدم السماح له بدخول موسم التسجيلات و(للمعلومية هذا القرار تم إتخاذه في جلسة لقيمات) ..!
* (اللقيمات) ستعصف بالهلال من التسجيلات ..!
* ليس أمام الوصايفة كفريق منسحب وغير معترف بشرعية وقرارات الاتحاد العام من خيار غير أن يظل كشفه كما هو عليه دون زيادة أو نقصان و(يا كردنة شوف ليك حل للمشكلة دي كمان) ..!
* يبقى الكشف على ما هو عليه، و(على المتضرر اللجوء للفيفا) ..!
* و(الفيفا) مشهودة عارفة الهبوط وقرارتو مسنودة ..!
* إتفيفي ..!
نقش أخير
* (الانسحاب) البحيب الريح
سد بابو واستريح
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم كابو
 39  0
التعليقات ( 39 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حامد كرزاي 11-02-2015 11:0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
    قلت لي تسجيلات مافي ياذبادي كابو
    اقترح عليك ترجع لصحف الكاراكتير زي ما اشتهرت بيها لانو جمال الوالي راح خلاص ومافي ليك تاني
    ارجع
    ارجع لي وري علي مسئوليتي
    وااااااااااي ياكابو
  • #2
    تاج السرعبداللطيف عثمان 11-02-2015 11:0
    الأخ معتصم الجعيلى قدمك للفن من شاشة قناة هارمونى ولم يك هناك من
    يعرف هيثم كابو!!!
    ومن حقك أن تكتب فى أى موضوعٍ تشاءءءء ولكن بعد أن تعرف عماذا تكتب
    ويمكنك الإستعانة بأستاذك وصديقك مزمل وهذا من حقك ومن فضله عليك
    أما الكتابة عن الهلالالالال العظيم
    فله أهله ولكن يمكنك ان تكتب لنا لماذا غضب مزمل من حديث سكرتير الإتحاد المحلى للقضارف؟؟؟!!!! فهلا فعلت وأكتب لنا موضحاً مامعنى الآتى:
    العارف عزو(ه) مستريييح؟؟؟
    ومتى أصبحت آية؟؟ أم هى من كرامات الوالى ؟؟ وهل لديك شجاعة الكتابة؟؟؟
    حتى العراب مزمل لم ولن يكتب عن ذلك وقل لى كيف يثبت لنا مزمل هذه
    من فمه لأذنى؟؟؟ ثم يتساءل لماذا غضب السكرتير؟؟؟
    مبرووووك الدورى والكاس
  • #3
    ود الحسين ود حسن 11-02-2015 12:0
    أولاً: شكراً شعب الهلال العظيم على هذه الردود (المفحمة) التي جعلتم صاحب المقال يتلفت يمين شمال باحثاً عن مشجع مريخي زيه(يهاتر) و(يكورك) معه وينقذه من هذه السهام التي سُددت في مقتل ..وإنها فرفرة زبيح سال دماؤها على وسادة (الفساد)الذي أزكم أنوف المسؤولين قبل أنوفنا نحن.

    ثانياً: هذا "المتصحفن" هو واحد من أؤلئك (المهرجين) الذين زكوا نار التعصب في الوسط الرياضي وهو ومن جاءوا على شاكلته المسؤولون عن هذه الفوضى وهذه الهرجلة. وده شيئ طبيعي لأنه عندما يسند الأمر لغير أهله ، وهذا (المهرج) لا علاقة له بالرياضة ولا يمت لها بصلة(فقط) لديه مشكلة محددة وهي (حب الظهور) وهي مشكلة كبيرة عليه مراجعة أقرب طبيب نفسي.
    ثالثا: أرجو ألا يزعجكم مثل هذا (المهرج) الذي أعمى بصيرته الـ (Show) وأنا متأكد من أنه لا يعرف حتى كم عدد الأندية التي تلعب في الممتاز ومن أين جاءت وكيف جاءت ؟؟ ، وكيف تم أنتخاب أتحاد الكرة العام ومتى؟
    أخيراً كان الله في عونك ونسأل الله لك الهداية... وكفى .
  • #6
    ابوعلي 11-01-2015 10:0
    لقد خاولت ان ارد لهذا المدعي بانه صحفي رياضي و لكني وجدت ان القراء ما قصروا، انا لو في محله لاعتزلت الصحافة الرياضية و وقفت على صحافة الحنة و ....
  • #8
    Hajjam 11-01-2015 09:0
    مبروك كاس التزوير ايها الدلاقين....ياهي دي نوع كاساتكم البتتفشخروا بيها...فريق عمرو اكثر من تسعين عاما والمحصلة صعود واحد فقط لاغير لدوري الاربعة الكبار.....ياللعار....
  • #9
    متوكل احمد ابراهيم 11-01-2015 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ هيثم كابوا لك كل الاحترام
    والله كم كنت اتمنا ان تكون صحفي تتكلم عن الرياضة وانت افهم من كدا بكتير ياخي لمن تقول اخشي عليكم من مواجهة محمد سيدا احمد عيب عليك نحن في مجال رياضي فيه التسماح والااخلاق قبل كل شي لكن للاسف انتم من زرعتم التعصب والكلام الغير مقبول في الوسط الرياضي ارجو ان تكون ارفع من ذلك والاسلوب اعلاه لا يمد للرياضة ابدا انا لا اود ان ادخل في تفاصيل المقال لا هناك كلام لا يستحق النشر كما اود ان تنظر الى كلامي من غير تعصب وياجماعة ارحمو السودان عليكم الله كفاية ماوصل له حال الفرق القومية نحن اصبحنا بعيدين عن الرياضة يجب ان نثقف الشعب لا نجعلهم لا يعرف غير المريخ والهلال والله عيب ولكم كل التقدير والاحترام
  • #10
    ابوهشام 11-01-2015 07:0
    وقع قبل قليل في كشوفات الهلال كل من عمار الدمازين في خانة اللاعب البرازيلي جوليام و ولاء الدين موسي في خانة كيبي و ابوعاقلة عبد الله في خانة المالي سيدي بيه و بجانب ميسي في خانة يونس الطيب والذي سيتم تصعيده للفريق الاول وطارق لوكا وعبد الله سليمان بابو و ذلك بحضور احمد عبد القادر وفوزي المرضي
  • #11
    Abu Ammar 11-01-2015 05:0
    ارجى الراجاكم يا حملة شهادة الزور و التزوير .... انكشف امر التزوير و التواطؤ. بض ، شوف و اقرأ يا ناس كبت الخقيقة... الانسحاب داير ليه رجال ينفذونه حماية للقانون و لكشف الاعيب الكفوة من اهل الجيوب المنتفخة... القضية كشفت المستور وهو السقوط الاخلاقى لتدمير فريق الامل و قبله الاهلى العطبراوى للدرحة الثانية ومنح نقاطه التى نالها فى الميدان الاخضر لرابع الدورى ( فى الجراب الاحمر كما يقول مزمزم) حتى ينافس للوصافة التى فقدها...
    اقرأ يا صحفى الهوان :
    ( كفرووتر/ الخرطوم وقع قبل قليل في كشوفات الهلال كل من عمار الدمازين في خانة اللاعب البرازيلي جوليام و ولاء الدين موسي في خانة كيبي و ابوعاقلة عبد الله في خانة المالي سيدي بيه و بجانب ميسي في خانة يونس الطيب والذي سيتم تصعيده للفريق الاول وطارق لوكا وعبد الله سليمان بابو و ذلك بحضور احمد عبد القادر وفوزي المرضي)
    موتو بغيطكم بعد 13 عام من صرف مال عم عبد الرحيم على نجمة المسالمة التى تحتل المركز الرابع حاليا و بعد 13 عا من البزخ من مال الشعب الذى تكون امة الهلال 90%منه)
    .. غرزه عاوز 6000 يورو... هو انتو محتاجين لمدرب مع لجان السمكرة ... بوجود غرزه فقدتو 12 نقطة فى المستطيل الاخضر و بوجود السمكرة كسبتم من الامل و الاسود15 نقطة فى الجراب الاحمر
  • #12
    نورالدايم شلعي 11-01-2015 02:0
    و الله يا استاذ كابو بتكتل ليك زول انت و مزمل ههههههه ههههههه هههههه دخلت ناس كردنه و كبسور في هم ما حيطلعوا منو قريباً
  • #13
    ود البرعي 11-01-2015 02:0
    انت ماعارف القانون بقول شنو ؟؟ ولا ده تودد لمزمل ابو القاسم ههههه ؟ قبل يومبن اكتشفت ان لا احد يعبا بالصحافه الرياضية سواء بعض المشجعين ...تعالو نحسبها مع بعض ..الادارين والتحكيم والاتحاد وحال الفريق القومي .ماذا اضافت لهم الصحافه وماذا قومت فيهم .. لا شي ..لا شي .كل يمارس دغمسته ولا يبالي بالصحافه .لان الجميع يعرف ان الصحافه هي الدغمسه نفسها ...حقا لا يستقيم الظل والعود عوج ....اكتب يامزمل وياكابو ويا ابراهيم عوض ويااعبد الماجد .فان اثر اقلامكم لا يتعدي لحظات
  • #14
    دابي الكر 11-01-2015 01:0
    لسيستم يملكه الفيفا وليس اتحاد اللقيمات - موظفوا الاتحاد موظفين ولا يملكون الاتحاد وهو ليس ضيعة لهم -هم منتخبون من جمعية عمومية وعليهم تنفيذ القانون وإن امتنعوا من التسجيل فإنهم خالفوا القوانين ويجب محاسبتهم بل يجب طردهم من الاتحاد الذي هو ليس ملكاً لاحد وكذلك ليس ملك لنادي واحد - اداريي المريخ هم الذين الآن يكشفون الفساد (همت وغيره) وقد ذكروا أن المستندات المؤيدة لشكواهم ضد عمر عثمان قد اختفت ما يدل على أن ما قدم هو تقرير مزور علمنا أنه ذهب الآن إلى الشرطة - المريخ الذي تشجعه مثله مثل الاتحاد ضالع في الفساد وهو مربط الفرس فكيف تخرجون من هذه الورطة - اما قولك مواسير فهو مردود عليك كيف يلهث المريخ وادارته خلف مواسير - لا أرى في هذا العمود غير قلة أدب وتطاول وعدم احترام لعقول القراء - هذا زمانك يا مهازل فامرحي - كاتب المقال أعتقد أنه اصدر مجلة فنية قبل الآن فكانت افشل اصدارة يصدرها من يسمي نفسه صحفي فني فلما فشل جاء إلى كتابة الغثاء الذي نطالعه اغيثونا يا مجلس الصحافة والمطبوعات سبب الاسفاف وانحدار الثقافة والتثقيف واضح اجتثوا الأمراض من اصولها
  • #15
    حاج حمد محمد علي 11-01-2015 01:0
    نقول شنو غير كتاب آخر زمن 0 الله المستعان علي ما تصفون)

    رحمك الله يا وطني إذ ا كان هذا مستي كتابك وصحافييك
    مستوي الصحافه
    مستوي التشجيع
    مستوي التعليق علي المباريات
    مستوي التحكيم
    مستوي الاتحاد اعلي منظومه في الدائره
    اللهم لا اعتراض في حكمك
  • #16
    أسد الشمال 11-01-2015 01:0
    ايوة يا كابو. اضرب فى المليان رىيس جبان وخوفا من المريخ فى مباراتين. وهروب مدربه. دخل الكردنة وطبالين والشياليين من خلفه اتخذوا قرار الانسحاب. والكلام دا طبعا. أعلن النقر. والهلال انسحب. خوفا من المريخ. الكلام النقر واضح. وضوح الشمس واليوم الند الأصيل يتنازل الزعيم فى دنقلا الحضارة. ولعيبة الهلال. جالسين فى قهاوي الشيشة الرووووب. الهرووووووب. من جهيم الزعيم يا كابو بس ننصحك ما تجيب سيرة مزمل ممكن الجماعة ينتحرو. والكردنة يطّلع بيان لقيمات جديدة. ويلبس الكسكتا بالمقلوب
  • #17
    سمير متولي مصطفي 11-01-2015 12:0
    الجهل مصيبة هل اندية الاولي ممنوعة من التسجيل ؟؟؟؟
    يا جماعة شوفوا نوعية صحفيي السودان درجة جهلهم وصلت الي اين وديل من المفترض تنوير البشر بالعلم والمعرفة... وكفي
  • #18
    ياسر دنقلاوى 11-01-2015 12:0
    والله العظيم انت ما عندك موضوع خليك فى نسوان الدلوكه ونجوم الغد احسن ليك ولا دى ما بتأكل عيش ذى الكتابه عن الهلال كلكم فى ظل مزمل ربنا يتوب عليكم عامل دمك خفيف
  • #19
    دكتور محمد رافع 11-01-2015 12:0
    يا استاذ هيثم من المفترض أن يكون الموضوع هادف يستفيد منه المتلقي غير ذلك أرجو وقف هذه الكتابات غير المجدية لأننا مللنا من هذا الموال الذي لا يهدف إلا لتحطيم وتدهور الكرة السودانية ، لأن الهلال والمريخ قد تم تأسيسهما قبل ولادتي وولادتك فلا أحد ينكر مدى تأثير الناديين الكبيرين على خارطة الرياضة السودانية ويكفي أن رئيس السودان عمر البشير ينتمي للقبيلة الرياضية الهلال وقبله المرحوم الرئيس جعفر نميري من قبيلة المريخ. نرجو ايقاف هذه المهاترات والتي تزيد من الفجوة والكراهية بين أكبر قبيلتين رياضيتين
  • #21
    أبو الفاتح 11-01-2015 11:0
    أمشو يا بتاعين السمكره، باللع أخجلو شويه، شابكننا الزعيم الزعيم، طلعتو زعماء على إتحاد الفشل.
  • #22
    محمد ابراهيم 11-01-2015 10:0
    طبعا محمد سيد احمد لان الاتحاد ملكه سوف يضرب وفد الهلال ويرمي في الشارع على حسب توقعاتك و رغباتك الاخ هيثم .
  • #23
    ابوالحاج 11-01-2015 10:0
    والله يكابو انت ماعندك اي موضوع وخليك في تحليل الاغاني واخبار الفنانين ووابعد عن الرياضة وقوانين الرياضة لانك لا تفهم اي حاجةو فيها وانت اصبحت تابع لمزمل وكمان جبت ليها محمد سيد احمد والقانون يعتمد علي فقرات محددة تحتوي علي تفاصيل دقيقة للقانون مافي حاجة اسمها بفتكر والمنطق بيقول كلام المشاطات خلية عندك بنفعك في النقد الفني وابعد عن استفزاز جمهور الهلال لان عوقبه وخيمة وانت ماعندك ليها قدرة
  • #24
    ابووضاح 11-01-2015 10:0
    كلامك صاح يا كابو وسؤال مشروع محتاج لاجابة اذا كان الهلال غير معترف بالاتحاد ولا بلجانه فكيف اذا سيقوم بعملية التسجيلات اليس هو اتحاد اللقيمات اتحاد معتصم ومجدي والجاكومي
  • #25
    ابووضاح 11-01-2015 10:0
    كلامك صاح يا كابو وسؤال مشروع محتاج لاجابة اذا كان الهلال غير معترف بالاتحاد ولا بلجانه فكيف اذا سيقوم بعملية التسجيلات اليس هو اتحاد اللقيمات اتحاد معتصم ومجدي والجاكومي
  • #26
    عزالدين تنزانى 11-01-2015 10:0
    والله ياكابو الهداك لمجال الصحافة الرياضية ظلمك ظلمك ظلمك مش كان احس ليك مجال الفنانات و الدلوكة والسباتة وغناء البنات .وكمان بقيت تتحدث عن القانون ولا يمكن للهلال ان يسجل لاعبين كما استشهدت بعرابك مزمز ولازم الهلال يتزلل ويترجى الاتحاد ويتاسف له ويسحب قرار انسحابه حتى يستطيع ان يسجل اى لاعب ! ياكابو انت قايل الهلال دا فنانة تتعاقد معها عشان تعمل معها لقاء او حوار .الهلال دا دولة بحالها وانت ما قدر الهلال ولا قدر من اقل صحفى هلالى . انت فاكر نفسك منو وفاكر نفسك شنو حتى تتحدث عن الهلال وعن رئيسه والايام بتوريك ان الله سوف يسجل من يريد فى اى زمان ومكان ومانحنا البتخوفنا بالجاكومى ولا اتحادك كلو يستطيع ان يمس الهلال او يرهبه.هذا الاتحاد الفاسد الذى يتفنن فى سمكرة الفوانين لمريخك وهو الان فى غرفة الانعاش .وغداً سوف ترى قوة الهلال وقوة اعلامه الرصين الذى يحفظ القوانين عن ظهر قلب وسوف يفضح اتحادكم الهمام .وياكامبس لمعلوميتك ان اعلامنا هو من طلب من الرئيس ان يسحب الهلال من الدورى لانه اعلام يعرف ماذا يعمل وماذا يريد وكل صحفى فى الهلال هو مدرسة قائمة بذاتها تشبعوا بالخبرة والقوانين وليس فيهم ممثل درامى ولا فيهم مقدم برامج عن الفنانات وغناء البنات والدلوكة والسباتة الحاجات دى ما بتاعتنا نحن اهل الفكر والراى والقيم والمبادى .واعلام الهلال قادر ان يقود بلد بحالها مش نادى وغداً سوف ترى مالم يكن فى مخيلتك ابداً وانت خليك فى استشارة عرابكم . الكاردنيال رمى القضية برمتها ووضعها فى يد امينة وقوية وهى سوف تفجر البراكين فى كل الاتجاهات وتحرق كل فساد وكل فاسد .تعرف لمن اؤكلت القضية (لاعلامناالقوى الذى لا يقهر) نحنا عرفنا اعلامنا ورونا اعلامكم.
  • #27
    محمد ابراهيم 11-01-2015 09:0
    الاستاذ كابو خلي الاستاذ مزمل يعلق علي ناس القضارف وعلى الاستاذ النعمان المريخابي الذي يفهم في القانون ويقول الحق ولو على نفسه انت تعرف معنى (وشهد شاهد من اهلها).مافي داعي للمنافسة بدون قانون ولعب نظيف واخلاق احسن كل فريق يشتري كاسات من السوق بدل الحاصل ده...ولك التحية.
  • #28
    بكرى النحاس 11-01-2015 09:0
    منتهى التخلف والسماجه وعدم الموضوع ناقص تجيب ليك رقاصة فى نص موضوعك انتم اس البلاء والدمار واتحادك الفرحان بيه ده هو الحيطلع ويسيب الاتحاد والايام بيننا والكاردنال ماقال الاالحق فساد وسرقة وتملق للمصالح ربنا يكفينا شركم واتمنى ان لايحذف .
  • #29
    حمد علي 11-01-2015 09:0
    وهل انت قدر الكلام الذي تكتبة يا كابوا اذا انتفض جمهور الهلال ... واذا هبط الهلال من الدوري الممتاز.. من يشتري لك الكلام الذي تكتبة الان؟ وهل تجد جهة تقوم برعايتة لكم وهل توجد جهة تدفع المليارات من اجل بث الدوري من غير الهلال.. ومن الذي يجلب له الاف الدولارات من الاتحاد الافريقي هل هنالك دوري بعد ذهاب البقرة الحلوب .. والله نحن كجمهور الهلال راضين تمام الرضى بان يلعب الهلال في دوري نزية لا تتحكم فية مصالح في دوري الاولى الخرطوم افضل واشرف لنا من ايتم حسم البطولة في مكاتب الاتحاد العام ،الاتحاد هو السبب في كل ما آلت اليه كرة القدم من انحطاط وتردي .. وانتم اهل المريخ السبب الثاني . لانة لايريد ان يغضب جمال الوالي وظل يماطل في تنفيذ القانون ضد الشريف (نادي المريخ) وانتظر خمسة اشهر حتى يجد معادلة يقبلها المريخ وبعد ان قبل المريخ وافق الاتحاد.. لا يمكن تطبيق قانون المرأة المخزومية.
    واذا كنتم اعلاميون حقيقون تعطون القلم حقة لما حدث ما يحدث الان .. للاسف القلم امانة وماتكتبون انتم محاسبون عليه ولكن لا تتحدثون عن تجاوزات الاتحاد .. فلماذا لا تتحدث عن التزوير في تقرير الحكم. ارجو ان تمتلكو الشجاعة وتتحدثو عن الحقيقة.ساعتها يمكن ان يحترمك القاري .. ولكن الان انت تكتب بقلم مشجع متعصب.
  • #30
    حمد علي 11-01-2015 09:0
    وهل انت قدر الكلام الذي تكتبة يا كابوا اذا انتفض جمهور الهلال ... واذا هبط الهلال من الدوري الممتاز.. من يشتري لك الكلام الذي تكتبة الان؟ وهل تجد جهة تقوم برعايتة لكم وهل توجد جهة تدفع المليارات من اجل بث الدوري من غير الهلال.. ومن الذي يجلب له الاف الدولارات من الاتحاد الافريقي هل هنالك دوري بعد ذهاب البقرة الحلوب .. والله نحن كجمهور الهلال راضين تمام الرضى بان يلعب الهلال في دوري نزية لا تتحكم فية مصالح في دوري الاولى الخرطوم افضل واشرف لنا من ايتم حسم البطولة في مكاتب الاتحاد العام ،الاتحاد هو السبب في كل ما آلت اليه كرة القدم من انحطاط وتردي .. وانتم اهل المريخ السبب الثاني . لانة لايريد ان يغضب جمال الوالي وظل يماطل في تنفيذ القانون ضد الشريف (نادي المريخ) وانتظر خمسة اشهر حتى يجد معادلة يقبلها المريخ وبعد ان قبل المريخ وافق الاتحاد.. لا يمكن تطبيق قانون المرأة المخزومية.
    واذا كنتم اعلاميون حقيقون تعطون القلم حقة لما حدث ما يحدث الان .. للاسف القلم امانة وماتكتبون انتم محاسبون عليه ولكن لا تتحدثون عن تجاوزات الاتحاد .. فلماذا لا تتحدث عن التزوير في تقرير الحكم. ارجو ان تمتلكو الشجاعة وتتحدثو عن الحقيقة.ساعتها يمكن ان يحترمك القاري .. ولكن الان انت تكتب بقلم مشجع متعصب.
  • #31
    ياسر سونقا 11-01-2015 09:0
    والله الزناطير دخلوا فى ورطةوكلامك كله صحيح اتحاد انت ما معترف به البوديك ليهو شنو
  • #32
    مغترب 11-01-2015 08:0
    تصحيح الباب البجيب الريح سدو واستريح . بالله انت صحفي لاثقافة ولا املاء
  • #33
    حسن حلفا 11-01-2015 07:0
    صحفي لا علاقة له بكرة القدم ...احدي أكبر مشاكل الكرة هو تدخل ؟؟الحطابين ..والحدادين ..وبتاغ الجداد ..وبتاع الموية الباردة والترمس وحلاوة قطن ..وكمان جابت ليها حنانات وفنانات ساقطات ...الرياضة مفهوم أكبر من ان يستوعبة هذا الكابو ...هذا الاسلوب هو سبب تخلف السودان (في كل المجالات )..يجب ازالة كل من ليس له علاقة بكرة القدم بما فيهم اتحاد ((العصبية الحمراء)) أحمد الله اني هلالابي ولا انتمي الي فريق ينتمي اليه هذا الكابو ...
       الرد على زائر
    • 33 - 1
      ألقعقاع 11-01-2015 11:0
      للأسف يا حلفا هذا الكابو أثبت أنه متسلق ولا علاقة له بالصحافة وتحليله ينم عن جهله بقوانين اللعبة..!
      يا سيد كابو الهلال يتعامل مع القانون والقانون له لوائح وضوابط ولا يتعامل مع اشخاص فيذهب الاشخاص ويبقى القانون
  • #34
    سامي دفاس 11-01-2015 07:0
    الاناء بما فيه ينضح سبحان الله صحفي يدعو للفتنة والتعصب والعنصرية (الفتنة نائمة لعنة الله على من ايقطها) من الجري وراء اعراض الناس في فنون الى الدعوة للتعصب والعنصرية في الصدى اما ان لمثل هذا ان يخرس
  • #35
    عثمان الفاضلابي 11-01-2015 07:0
    يا استاذ كابو قبل ما تستنجد بعراب الصحافة الحمراء الاستاذ مزمل عليك بالاطلاع علي مقال الاستاذ ياسر بشير ربما يعطيك بعض ما تفقده او تبحث عنه
  • #36
    ود أحمد 11-01-2015 06:0
    مافي علاقة أيها المهرج، عمن تتكلم أنت عن الهلال . حاااقد مافي راجل بنزل الخلال ، الهلال هو السودان ، بالحسنى أو رجااااااااااااااااااالة
  • #37
    سكك بكج 11-01-2015 05:0
    بالله دي كتابة زول بيفهم في شغل إداري
    يا جهلول أفندي احسن ليك ترجع وتكتب عن ندى القلعة وإنصاف مدني
    الانسحاب لا يعني عدم عمل الإجراءات الادارية
    من تسجيل او شطب
    والهلال انسحب وانت لا تعرف اصلا كيف ولماذا

    اسأل مرشدك ومعلمك
    مابتخجل العمود كله يا مزمل يا مزمل
    قال الرووب الروب
    انت سلك تستحقو الشطب والجلد
  • #38
    موسى عمر 11-01-2015 03:0
    الواحد كل يوم يشوف ليهو اسم غريب يقول يقرأ ليهو لعل وعسى نلقى لينا واحد يشبه زمن كنّا بنقرأ لى احمد محمد الحسن او ابوشنب. او ...... تلك المجموعة النيره
    لكن للأسف حتى كاتب المقال استشهد بى منو قال مزمل ابوالقاسم والله صحى الطيور على اشكالها تقع
    الناس باين ظهروا بعد 1989
    الله يرحم الكره السودانيه
    بأمثال هؤلاء
    عرفنا سبب النكسه
    نحن بره البلد عرفنا سبب النكسه
    الناس الجوه البلد معقول ماعارفين
    يا ناس الحكومة عوووووووك
  • #39
    محمد 11-01-2015 03:0
    امشي اقرأ وذاكر قوانين الاتحاذ وكرة القدم وبعذين تعال اكتب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019