• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
ياسر بشير ابو ورقة

أهلي شندي ممثلاً للسودان في الأبطال

ياسر بشير ابو ورقة

 18  0  1922
ياسر بشير ابو ورقة



* إكتسب النادي الأهلي شندي حقاً قانونياً بالمشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2016 الى جانب المريخ في إعقاب تأكد إنسحاب نادي الهلال للتربية البدنية من بطولة الدوري الممتاز.
* حل فريق كرة القدم بنادي الاهلي ثانياً في ترتيب المنافسة لهذا الموسم الذي وصل أمتاره الاخيرة.
* الأزمة الحالية بين الاتحاد الرياضي وناديي الامل والهلال المنسحبين من الدوري الممتاز لا يمكن حلها إلا بالرجوع لنادي الاهلي شندي وقبله المريخ الذي يعتبر فائزاً ببطولة الدوري الممتاز.
* إستحق الاهلي شندي تمثيل السودان في بطولة دوري ابطال افريقيا وهو صاحب المستويات الباهرة من خلال مشاركته في البطولة الكونفدرالية.
* تأكيد تمثيل الاهلي للسودان لم يكن منحة بل يعتبر حقاً أصيلاً إكتسبه النادي بأمر لائحة الدوري الممتاز والقواعد العامة.
* يستطيع الارباب صلاح إدريس الدفاع عن حقوق ناديه بكفاءة نادرة كان يحتاجها الهلال لإدارة أزمته بمنطق لا عنترية.
* جماهير شندي إنتظرت هذه الفرصة طويلاً للظهور لأول مرة في البطولة الافريقية الكبرى.
* وسيكون فريق كرة القدم بالاهلي شندي هو أول فريق من الولايات يمثل السودان في هذه البطولة بشكلها الحالي.
* ونتوقع ظهور الأهلي شندي بشكل مميز في هذه البطولة وقد إكتسب الفريق سمعة طيبة من خلال ادائه القوي في الكونفدرالية.
* حُظى الاهلي بإعجاب محللي قنوات (bein sports) في كل المباريات التي أدّاها في السنوات السابقة وهو مؤهل لوضع بصمته في البطولة الكبرى.
* ولن يفوّت الاستاذ صلاح ادريس فرصة ظهور الاهلي بالبطولة الافريقية الكبرى وسيتمسك بها حتى الرمق الأخير لإحراج خصمه اللدود الكاردينال.
* تابعنا أمس واحدة من المواقف التي تؤكد دهاء الارباب صلاح ادريس عندما اشترط على الاتحاد الرياضي تخصيص كأس بإسم الفقيد فتحي خليل ليتنافس عليه الأهلي والمريخ بدنقلا.
* رغم المكابرة التي يظهرها الهلالاب بإستعدادهم للمشاركة في دوري الاولى واللعب في ميدان عقرب إلا أن الايام القادمة ستشكف زيف الادعاء.
* بعد أن ادارت الصحافة الهلالية معركة الانسحاب بالطريقة التي تراها صحيحة تبقى أمر تهيئة الجماهير الزرقاء للعب بدوري الدرجة الاولى.
* وعلى الصحافة أن تنصح الكاردينال أن لا يقع في ذات الخطأ الذي وقع فيه العام الماضي عندما أمضى عقداً صورياً مع بكري المدينة في المنزل.
* هل يعقل ان يقع إنسان في خطأ مرتين وبطريقة واحدة؟.
* عقب العقد الصوري الذي وقعه الكاردينال مع اللاعب ابوعاقلة صرح لبعض الصحف قائلاً: سجلّنا ابو عاقلة، وغداً سنسجل لاعبين!.
* بهذه الطريقة يمكن ان يسجل ابومرين لاعب للرابطة في منزله، ويسجل المريخ لاعباً في منزل همد، ويقوم الأمل بتسجيل آخر في منزل جمال حسن سعيد!.
* إذا نجح أي فريق في تغيير وجهة اللاعب ابوعاقلة سيخرج الهلالاب للحديث عن استهداف الاتحاد للهلال.
* اتمنى من كل قلبي ان يتبع الهلال الطريقة الصحيحة لتسجيل اللاعب ابو عاقلة حتى لا يُثير قضية جديدة.
* لقد مللنا القضايا الهلالية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نورالدايم شلعي 10-31-2015 12:0
    عفيت منك الاستاذ ياسر بشير خليت الصفراب يولولو يتمتمو و قالوا الروب و هذا هو الصاح و لا كبير علي القانون يا صفراب
  • #2
    سعيد لورد 10-30-2015 08:0
    الجميع يعرف صاحب السيرة العطرة في بطولة الأندية الافريقية

    و الأمل عطبرة كذلك له صولات وجولات في الكونفيدرالية

    قلت صلاح إدريس اشترط يخصصوا الكأس باسم فتحي خليل
    ليه حيجيب الكأس بي فلوسوا من جدة .

    و ماذا قدم فتحي خليل ( رحمه الله )؟
  • #3
    محمود ألحاج 10-30-2015 08:0
    للأسف الشديد لم يرتقي المريخاب الي الفهم الذي بموجبه انسحب الهلال. فالانسحاب الهلالي ليس هي من اجل الخمسة نقاط التي لم تمنح المريخ صدارة الممتاز إنما كان لاجتثاث الفساد الاخلاقي الذي شاب قضية الموسم التي تحكي تفاصيلها كل يوم الفساد بداية من قبول الشكوي شكلاً وموضوعًا وتزوير واضح ورشاوي كما بدا يتكشف من سانريوهات ومخالفة لتفسير والقواعد القانونية واللوائح فالقضية اصبحت قضية فساد بالدرجه الأولي في منافسة من مبادئها الاخلاقية النزاهة والعدالة حني صارت عبارة الأخلاق الرياضية هي نموذج لمصطلح الأخلاق النموذجية ولكن ان تأتي بعكس ذالك فهو الجرم الأكبر والطعنة النجلاء لما أتت من اجل الرياضة والتنافس الشريف. اما دعوتك لاهلي شندي وراعيه للمعترك. فنقول لك يا استاذ. ليس هنالك معترك وإنما هنا دعوة فتنة وانت تصف الارباب بعدو الكاردينال فالقضية قضية كيان الهلال وليس الكاردينال. وامة الهلال تعي ذالك وتعرف جيدا تدير ازمتها وازمة الموسم الذي تسبب في تلك القضية فلقد. سقطت ورقة التوت
  • #4
    zain 10-30-2015 05:0
    خليهم ينزلونا الاولى...عشان جرايدكم دى تانى الايلفو بيها التسالى
  • #5
    ابو الانقار الكسلاوى 10-30-2015 04:0
    تموت الاسود فى الغابات جوعا و لحم الضأن تأكله الذئاب!!!!!
  • #6
    هاشم احمد محمد السليمى 10-30-2015 02:0
    والله الأيام بيننا وسوف ترى من ينتصر
  • #7
    حميده ابوعشر 10-30-2015 11:0
    انتو جيتو من وين
    لاتقنعونا انكم صحفيين
    كان ممكن تقنعنا بالمشكله
    تحلللها تفصلها لنا باعتبارنا جمهور عادي
    وانت صحفي واعي متعلم مثقف
    انما كلامك عن هبوط الهلال لدرجه ادني
    واحقيه اهلي شندي بالتمثيل بديلا للهلال
    يدينك ويوكد ان عقلك خاويا وهو عقل يمتلي
    بالحقد والكراهيه ؟؟؟؟عجبي منكم صحفيي بلادي عجبي
  • #8
    عادل 10-30-2015 09:0
    يا جماعة الرجل ده ذليل ما بعرف العزة والكرامة ده ممكن تنتهك حرماته وعرضه ولا يحرك ساكنا شفتو ليكم خنزير ادمن العبودية والعيش في القمامة يعرف الكرامة؟
  • #9
    سامى 10-30-2015 08:0
    ياجماعه ارحمونا..نحن اقتنعنا انو ما فى كورة فى السودان..وده قدرنا..
    امثال المتصوحف اعﻻه يقنعنا انو كمان حتى مافى صحافة فى السودان..
    كل من هب ودب بقول انا صحفى..بالله عليكم بنستفيد شنو من الهطل الكاتبو المجنون ده؟
    اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة..
  • #10
    موسى عمر 10-30-2015 07:0
    ياسر بشير
    اول مره اقرأ ليك مقال واحتمال يكون آخر مره
    الآن تأكد لى ان كورة البلد ما ح ترجع زى زمان تانى على الأقل فى السنين الجايه
  • #11
    ابومحمدين 10-30-2015 06:0
    انطبق عليك القول جحا دخلوه قال دخلوا حمارى معاى ىاستاذ لازم تعرف ان الهلال هو من ادخل المريخ دورى الابطال ثم ثانيا اراك تحاول مقارنة صلاح ادريس بدكتور اشرف الكاردنال وفات عليك ان رجال الهلال رفعوا شعار صلاح ادريس لايجب ان يرى الهلال الا فى السماء اما بالنسبةلادارة الكاردنال للازمة ابشرك انه ادار الازمة بحياكة قانونية مائة بالمائة اذهلت ااعضاء ماتسمونها فى اعلامكم لجنة الجودية رغم علمكم انها تضم فى عضويتها اكبر خبراء القانون فى البلد واظن ان احدهم يسمى ابو القوانين هذه اللجنة كونت لترضى جميع الاطراف لان المحكمة لاترضى جميع الاطراف لكن تعنت الاتحادوضعف الموجودين من اعضائه ربما ساهم فى فشلها رغم اننى لااعلم بتوصياتها التى سوف تكون نزيهة نزاهة اعضائها
  • #13
    ود الحسين(بربراوي) 10-30-2015 03:0
    انت أطلع من التمهيدي خلي أهلي شندي اللسه مافقع من البيضة
  • #14
    ود الحسين(بربراوي) 10-30-2015 03:0
    انت أطلع من التمهيدي خلي أهلي شندي اللسه مافقع من البيضة
  • #15
    Hassan 10-30-2015 02:0
    لعلمك وحسب اللوائح الهلال اذا انسحب المريخ يستحق الكأس مباشرة لسبب بسيط ان الهلال انسحب امام المريخ ،، اما اذا الهلال انسحب امام اهلي شندي في المباراة السابقة يتأهل الأهلي شندي لملاقاة المريخ ،، دا فهم وين دا؟؟؟ اهلي شندي يشترك في هذه المبارة احتفاليا فقط ويسلم الكاس ( فطيس ) لمريخك كالعادة بلإضافة الي الفطيس الاخر ( الممتاز) يعني انتو متعودين تأكلها كدا باردة ،، نعلمكم حقوقكم وناس الاتحاد والحكومة ما يأكلوهم في كأسكم هذا ،،
  • #16
    Ali yas 10-30-2015 01:0
    إستحق الاهلي شندي تمثيل السودان في بطولة دوري ابطال افريقيا وهو صاحب المستويات الباهرة من خلال مشاركته في البطولة الكونفدرالية.
    يا صخفي يا كذاب أنت ذمة ما عندك حتى في كورة السودان الفاشلة دي ولعلمك معيوفة ( تأفف منها ) في محيطنا ،والدليل علي كذبك أهلي شندي العام السابق مبارتين فقط وفي الذهاب بالكنقو أخذ خماسية أفتح أذنك خماسية وفضح السودان وكذالك المريخ ثلاثية من مازمبي وخرج خروج مذلة في وجود البورقارد (عضلات) ، المريخ وأهلي شندي الكنقو دقت ليهم خروج بس سيد البلد هزم سانقا ومازمبي (10 نقاط ) من فرق الكنقو يا كذاب أهلي شندي والمريخ كمبالا سيتي راجيكم .
  • #17
    Ali yas 10-30-2015 01:0
    إستحق الاهلي شندي تمثيل السودان في بطولة دوري ابطال افريقيا وهو صاحب المستويات الباهرة من خلال مشاركته في البطولة الكونفدرالية.
    يا صخفي يا كذاب أنت ذمة ما عندك حتى في كورة السودان الفاشلة دي ولعلمك معيوفة ( تأفف منها ) في محيطنا ،والدليل علي كذبك أهلي شندي العام السابق مبارتين فقط وفي الذهاب بالكنقو أخذ خماسية أفتح أذنك خماسية وفضح السودان وكذالك المريخ ثلاثية من مازمبي وخرج خروج مذلة في وجود البورقارد (عضلات) ، المريخ وأهلي شندي الكنقو دقت ليهم خروج بس سيد البلد هزم سانقا ومازمبي (10 نقاط ) من فرق الكنقو يا كذاب أهلي شندي والمريخ كمبالا سيتي راجيكم .
  • #18
    عاشق الهلال 10-30-2015 01:0
    نحن على ثقة انه من الصعب على من ادمن الانكسار ان يفهم مواقف الهلال فالموت من اجل العزة فى نظرهم تهور وتقديم التضحيات من اجل المبادىء بالنسبة لهم مكابرة ،، يتحدثون عن ان الحديث عن الاستعداد للعب بميدان عقرب مكابرة وقد جبنت اقلامهم عن ذكر استعدادنا للعب بميدان لاجئى القربة ،، نقول ونفعل ما نرى انه الصواب مع استعدادنا لدفع المهر الذى تتطلبه العزة وهذا حديث لا نطالبكم بفهمه لقناعتنا بانكم غير مهيئين اصلا لاستيعابه فمن اعتاد العيش فى كنف رجل واحد لثلاثة عشر سنه واستمرأ تسيير المواكب لاقناع الرجل بالصرف عليه لا اظنه يعرف طعما للعزة والكرامة حتى يتفهم ما يقدم من مهر فى سبيل تحقيقهما ،،

    *ادناه ما خطه احد شعراء الهلال اورده ليس بهدف اقناع كاتب المقال باهداف الهلال وانما لافادة من يعرف معنى العزة والكرامة


    * حاولوا تركيعنا وهم يعلمون .. لاننحني الا لرب العالمين حاولوا التدليس والتدنيس او ذر الرماد علي العيون هم واهمون هم من اتوا من ستار الغيب من خلف الظنون من خلف ثغب الشؤم هاهم ينزلون غبشوا ثوب الحقيقة لطخوا شرف الحياء يداهنون فليحذروا ريب المنون وليعلموا عنا الكثير وما مضى عبر السنين . هم يعلمون . نكتب التأريخ من دم الوريد . نبسط الشريان لا نخشى الوعيد . لا نلوك القول لا لا لن نعيد . وزعوا المنح العطايا نحن قوم لا نجيد . انكسار الرأي في الزمن العنيد اسمعوني مكرهين اسمعوا القول الاكيد . لن نعود الى الوراء والله يفعل مايريد ..
    عاش الهلال حرا ابيا والى الامام.وعلى كتبة تيم سيدة الاستمتاع بكؤوس الفطيسة والنطيحة والمتردية وما عاف السبع
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      قوقا على 10-30-2015 03:0
      تيم فاطنه الى مزبلة التاريخ متعودا دايما
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019