• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ناصر فوراوي

إستفتاء مهرجان كأس العدالة

ناصر فوراوي

 0  0  906
ناصر فوراوي


* لقد كان مهرجان كأس العدالة الذي نظمه الهلال بمشاركة رفيقه في درب نضال صيانة القوانين والدفاع عنها أمل الحديد والنار وبمباركة من أنيق كسلا برجاله الأقوياء كان هذا المهرجان استفتاءً حقيقياً لمعنى التلاحم والتعاضد والتداعي عند الملمات والشدائد خاصة حينما يتعلق الأمر بحماية القانون ومحاربة القوى الأحادية في الانفراد باتخاذ القرار والاستظلال بظله نفعاً للنفعيين وضرراً على غيرهم.
كان هذا تأكيداً حقيقياً على تنفيذ ثالوث الحجة والمنطق ومقارعة الباطل على تطبيق فرضية الإنسحاب من بطولة الدوري السوداني الممتاز الظالم أهلها ومنظموها ومدعو رعايتها وكان تلاحم جماهير الهلال والامل في مشهد واحد ابان المهرجان والمباراة الشرفية عنواناً لمعنى قيادة وريادة ومستقبل كرتنا السودانية.
* أما حديث رئيس أمتنا الهلالية أشرف سيد أحمد الكاردينال فذلك شئ آخر وهو يضع النقط فوق حروفها كما ينبغي برده على كل الظلمة والجبابرة في القانون على شاكلة الجعجاع الجاكومي الذي وصفه بالأراجوز الذي ظن أن إتحاد الكرة السوداني قد اضحى ضيعة من ضيعاته التجارية .
فكلمة رئيسنا التي قالها في اتحاد الكرة السوداني ومتفلتيه امثال محمد سيد احمد وصل لمبتغاها وعقلتها قاعدتنا الوفية فأي انضباط هذا الذي يتحدث عنه الجاكومي وهو الأولى بهكذا لجنة بعدما توج نفسه ناطقاً رسمياً باسم الإتحاد وهو مجرد فرد عادي لا توصيف له بين ضباط الاتحاد الإربعة المعروفين والهاربين عن مواجهة الهلال إلا خطاف اللسان وستبقى كل ما قالها رئيس الهلال من تأكيدات ووعودات هي الحقيقة لأن شعار الأهلة يقوم فقط على المصداقية لا تزييف الحقائق وتغيير المواقف
**نفخات متقطعة
* مهرجان العزة والصمود(كأس العدالة) أمس الأول بمشاركة أمل الحديد والنار كان استفتاءً حقيقياً لصحة موقف الهلال ـ الامل والميرغني.
* مالم يحترم اتحاد الكرة قوانينه ستظل الكرة السودانية تئن من آلام جروحها ودماملها.
* يجعجع الجوكومي بتحويل الكاردينال للانضباط ويتجاهل اسامة عطا المنان الذي سرق لسان السكرتير حين حرر بكري المدينة ليواجه الأمل ثم يعيده لحبسه بعد المباراة الم يكن هذا اس واساس الازمة ؟.
* لم يطالب الجوكومي بمحاسبة اسامة عطا المنان وهو الذي تسبب فيما يعيشها الوطن وكرته من ازمات!.
* مولانا جمال حسن سعيد رئيس الأمل عطبرة ضرب أروع الأمثال في الاستماتة من أجل الحقوق المشروعة (تعلموا).
* وجمهور الهلال وعطبرة رسما لوحة رائعة في معنى التوحد خلف كيانيهما بعيداً عن اختلافات وجهات النظر الداخلية ..
*لن تجدي اتحاد معتصم تصريحات مجدي .. وايماءات اسامة ولعلعة محمد سيد احمد فتيلاً الا الخضوع لصاحب المقام الرفيع.
*اذا لم يدخل اتحاد المريخ في علبه فإن الهلال مضطر لتأكيد انسحابه من الدوري الممتاز الموسم المقبل ايضاً.
*اذا تجاوزت لجنة الوزير جالكوما محطة إلغاء نتيجة الموسم الراهن فلاحل آخر يلوح على أفق اتحاد المريخ مطلقاً حالياً على الاقل.
*واذا نزل عند الغاء الموسم فهو ملزم بازالة تعارض مادة تحويل وزر أخطاء الإتحاد للأندية.
*ودون ذلك سنعيد سمكتنا للبحر مرة أخرى ولا تسألونا عن منتجات الأسماك ابداً .. ابداً مهما يكون.
*مهما بحث اتحاد المريخ عن حل لازمة خروقاته للقانون بيت بيت ودار دار وزنقة زنقة لن يجدها إلا عند عقلاء الهلال .. عشان تكونوا عارفين.
*ما وجده الكاردينال في هذا القرار من اسرة بيتنا الهلالي لم يجده الرئيس الاسبق صلاح ادريس ربعه رغم كثرة عنترياته المتكررة وقتئذ في الفارغة والمقدودة.
*مع تأكيد لاعب الأمل عمر عثمان للزميلة قوون عدم مشاركته في لقاء المستقبل القضارف لأنه كان ينفذ عقوبة الايقاف امام الاهلي فمن اين جاءت لجنة اسامة بتقرير ادانة اللاعب؟.
*سكرتير اتحاد القضارف تعامل بالذمة وقال الحقيقة ومع ذلك عاقبوا لاعب موردة القضارف السابق عمر عثمان بنية مبيتة .. اعوذ بالله.
*اذاً ازمة الموسم قضية مفبركة والفراشة تطالب لجنة الوزير جالكوما الوقوف على سبب الازمة بنية صافية وقلب مفتوح ان هي ارادت احقاق الحق وابطال الباطل.
**نفخة قوية
قال رئيس الهلال أن شداد يستحق الهتاف لأنه رجل طاهر .. ولن أزيد
فتكم بعافية

صافرة نهار الجمعة ..وعشانك جمعة مباركة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019