• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
غبوش

عندما تكلم سقطت عنه جميع الأقنعه ..

غبوش

 1  0  3347
غبوش


الخندقاوي الذي لم تكمل علاقته بالهلال العامين يريد أن يتولي أشرف وأعلي منصب فيه ..!
التجديد لماكسيم أهم لاعب في التيم واجب المرحلة يا مجلس الهلال
* هناك مقوله شهيره للفيلسوف سقراط تقول ((تكلم حتى اراك)).. مما يعني أن الكلام اول وسيله يمكن الحكم بها على الإنسان.. هذا مع الإعتراف بأنها ليست الوسيله الوحيده بل يمكن أن نقول لأنها من اهم الوسائل فنحن نقابل فى حياتنا أناس كثيرون .. قد نراهم كثيرا وقد نسمع كلامهم وقد يكون بيننا نقاط عمل مشتركه.. ولكن فى النهايه تجد ان اهم وسيله لكى تعرف انسان هى الحوار.
* لذلك دعوني أتقدم بالشكر الجزيل إصاله عن أنفسنا ونيابة عن كل الشعب الهلالي للزميلة المشاهد وتحديداً فيها للزميل الحبيب نادر عطا وهما يقومان بكشف قطب الهلال المثير للجدل صابر شريف الخندقاوي علي حقيقته لكل الأمة الهلالية وهي تنشر له بالأمس حواراً مطولاً أفصح فيه عن نواياه وكشف من خلاله عن حقيقته التي كانت غامضة للكثيرين وأعترف أنني كنت واحداً منهم .
* الخندقاوي أثبت من خلال حواره بالأمس أنه عاشق فلاشات لإبعد درجة وأثبت أكثر أنه مفلس من ناحية الإفكار والمفاهيم التي يمكن أن تجعل منه قطب هلالي ناهيك عن رجل يتعشم بتولي مهمة قيادة الهلال عبر أكبر مقعد فيه وهو رئاسة النادي .
* فحديث الرجل عن أن محترفي الهلال الحاليين كلهم مواسير بإستثناء مكسيم وأن المدرب الكوكي غير جدير بتدريب الهلال يؤكد أنه لا يريد مصلحة الأزرق بقدر مايريد مصلحته هو الشخصية فالرجل يعرف الجميع بأن المجلس الهلالي قد حرمه أكثر من مرة من عشقه وهرولته نحو فلاشات الإعلام وهو يقوم بتكريم أقمار الأزرق ببضعة جنيهات فأضمر هذا الأمر في نفسه وأراد أن ينتقم من المجلس الهلالي وإعتقد أن خروج الأزرق من دوري الأبطال دون أن يحقق لقبه فرصة تاريخية وماء معكر سيحلو له الإصطياد فيه فطفق يهاجم في المحترفين الأجانب وفي المدرب .
* قد يقول قائل لماذا الأجانب والكوكي فقط وهنا نقول له لأن المجلس الهلالي أو الكاردينال تحديداً هو من إستجلبهم وظن خندقة زمانه أن التريقه علي هولاء ومحاولة النيل منهم ستصادف هوى عند جماهير الأزرق مع أن المنطق والعقل يقولان أن الموسم لم ينتهي بعد وأن أبسط مشجع هلالي فهماً لن يقول ماقاله الخندقاوي في هذا التوقيت الحرج من الموسم والذي يعتبر توقيت حصاد .
* خندقة قال أنه سيعمل بكل الطرق أكرر بكل الطرق من أجل الوصول لرئاسة الهلال ودعوني هنا أنقل لكم حوار سابق أجرته الزميلة (المجهر) مع هذا الرجل وسألته فيه عن بداية علاقته بالرياضة فكانت إجابته الكارثة مايلي : (وصل فريق المريخ أولاً إلى قطر في بداية العام الحالي، ثم وصل إلى هناك فريق الهلال، ومن هنا بدأت مسيرتي، قمت بزيارة معسكر المريخ وتم تكريم الفريق، وكان من الطبيعي أن أزور معسكر الهلال، وهلاليتي ووطنيتي فرضتا عليَّ التدخل في معسكر الهلال لما لمست منهم، فبدأت المسيرة، حيث اختلطت بـأبنائي اللاعبين، وتعاهدنا على جلب كأس أفريقيا، سواء كان كأس أبطال الدوري أو الكونفدرالية، ثم دعاني اللاعبون إلى مباراة الملعب المالي، وبدأت المسيرة) إنتهي حديث خندقة.
* هذا للأسف الشديد حديث الخندقاوي الذي يريد أن يتولي رئاسة هلال الوطنية والخريجين إعترف فيه بأن علاقته مع الأزرق بدأت إبان معسكر الدوحة في العام الماضي وياليتها بدأت بالهلال بل بدأت حسب قوله بتكريمه للمريخ ثم وبدواعي وطنية كما قال عندما أتي الهلال للدوحة قام بتكريمة !!.
* الخندقاوي الذي لم تكمل علاقته بالهلال العامين يريد أن يتولي أكبر وأشرف وأعلي منصب فيه !! لك الله فعلاً أيها الهلال فقد صرت في عهد الباحثين عن الشهرة رخيصاً لهذه الدرجة .. وهنيئاً بتلك الصورة .
* سؤال برئ للغاية أوجهه هنا للسيد الخندقاوي أطلب منه فيه أن يعد لي أسماء عشرة فقط من لاعبي الفريق الذي يريد أن يترأسه في غفلة من الزمان .. وأنا على يقين أنه سيفشل في ذلك إلا بالطبع إن إستعان بصديق .
* خندقة لا فض فوه قال أنه شريك في الجوهرة الزرقاء التي تكفل رئيس الهلال الحالي الكاردينال ببنائها لشعب الهلال من حر ماله ورفض أن يشاركه في هذا الشرف إي هلالي بإستثناء العم شبشة تقديراً لتاريخه الطويل والكل يعلم هذه الحقيقة بل أن الخندقاوي قال أنه تبرع بمبلغ (300) الف دولار كما جاء في الحوار لمشروع نادينا ينادينا مع أن المستندات التي لا تكذب تقول أن جمله تبرعه لمشروع نادينا البعيد عن الجوهرة لا تتجاوز مبلغ (180) ألف جنية مقابل (20) الف دولار قدمها فإين الحقيقة هنا وصورة أيصال التبرع موجوده .
* الخندقاوي لا فض فوه لم يفوت الفرصة وأكثر من التغزل في صلاح إدريس رئيس الهلال الأسبق وأكبر معارضيه حالياً والذي يعتبره عدد كبير من الهلالاب أكبر داعم للند التقليدي ووصيفنا الأحمر الدائم لا لشئ إلا ليجد حواره وحديثه وصوره طريقهم للنشر عبر صحيفة الأرباب فالبحث عن الشهرة كما تعلمون مرض عافانا وعافاكم الله منه جميعاً .
* خندقه عندما سأل عن دعمه للهلال في التسجيلات القادمة قال أن هديته للهلال في التسجيلات ستكون محترف (صاروخ) ولكنه للأسف لم يحدد لنا نوعية ذلك الصاروخ هل هو (دوشكا، ار بي جي ،سكود، القسام) .. ولم يحدد لنا قدرة ومدى ذلك المحترف الصاروخ علي إختراق شباك الخصوم ونوعيته هل هو (أرض أرض) أم (جو جو) أم خاطف لونين .
* للأسف أخي صابر شريف الخندقاوي لقد كشف حوارك هذا الطريقة التي تفكر بها والأسلوب الذي تريد أن تدير به أكبر نادي سوداني مكانة وتاريخاً وجماهيرية وأثبت للجميع أن وصولك لحكم الهلال بهذه العقلية وهذا الفكر (الصاروخي) سيجعلنا نقول علي الأرض وعلي كرتنا السودانية وعلي هلالنا السلام .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* نجح القط الكاميروني ماكسيم فودجو خلال الموسم الأول له مع سيد اسياد البلد وزعيمها الأوحد هلال العز البهز ويرز في التأكيد علي أنه القمر الذي كانت جماهير الهلال تنتظره من فترة طويلة ليكون حامياً أميناً للبوابة الزرقاء .
* مكسيم نال هذه المكانة بفضل مهاراته العالية وإنضباطه الكبير ورغبتة الأكبر في تقديم كل ما يملك للفريق الذي يرتدي شعاره .
* مجلس الهلال مطالب بالعمل الجاد خلال الفترة القادمة علي التمديد لهذا الحارس الإستثنائي الذي يحتاجه الهلال كثيراً في قادم السنوات من أجل مواصلة مطاردة حلم اللقب الخارجي .
* للمرة الثانية علي التوالي أجلت لجنة الإستئنافات العليا إجتماعها المقرر له أمس والخاص بحسم العديد من القضايا المهمة وأبرزها طلبات الفحص في قراراتها الأخيرة لليوم .. ولن يكون مفاجئاً لي ولغيري إن أجلته لأيام أخرى قادمة .
* لجنة الإستئنافات تريد أن تعرف مصير الأندية المتضررة من قراراتها قبل أن تجتمع وتقرر مع أن القانون واضح هنا ويحتاج فقط للشجاعة في تنفيذه .
آخر مداد ..!
الدهر يومان ذا أمن وذا خطر والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر
أما ترى البحر تعلو فوقه جيف وتستقر بأقـصى قـاعه الدرر
وفي السماء نجوم لا عداد لها وليس يكسف الا الشمس والقمر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصفر الدولي 86 سنة 10-15-2015 11:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه 86 عام؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019