• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ابوبكر عابدين

ورثة ابليس يتلاعبون بالعقول !!

ابوبكر عابدين

 4  0  11625
ابوبكر عابدين
* لأسباب كثيرة اثرنا الانتظار ريثما تهدأ العواطف والعواصف حتى نقول ما نراه صحيحا في المشهد المريخي حتى من قبل معركة الحواسم بمدينة لوممباشي الكنغولية .
* فرقة المريخ في بداية الموسم لم يكن هناك احد يتوقع لها ان تخطو تلك الخطوات البعيدة في المنافسة الافريقية ، بل ولم يخطط مجلس الادارة للفوز بكاس ابطال افريقية ،بل كان المجلس المحترم يعج بالمشاكل والتي قادته ليعلن استقالته دون رجعة ، ولكن عبقرية المدرب العظيم غارزيتو جعلتهم يتراجعون بل وينسون حكاية الاستقالة مادامت العروض الرائعة والانتصارات المدوية والحشود الجماهيرية تتزايد كل يوم .
*جاء المدرب غارزيتو تسبقه سيرته المشرفة ومنذ اللحظة الاولى وبمعسكر القاهرة قال كلمته في مساعديه (برهان ومحسن) وقال انهما لايصلحان للعمل معه بعدما ظهر التباين في طريقة العمل وبالفعل احترم برهان نفسه وغادر بينما ركن محسن وقبل الجلوس بلا عمل مع الاستمتاع بالمزايا الحمراء..

* نكون واضحين غارزيتو قال ان محسن لاعلاقة له بالتدريب وغير منضبط ويحضر دائما للتمارين متاخرا ودائما مشغول بالهاتف السيار ومشغول ايضا بأشياء اخرى لا علاقة بموقعه كمساعد للمدرب (الذهاب للسوق لشراء الملابس للاعبين في مصر والذهاب للاتحاد العام لبعض القضايا) وكل ذلك لم يعجب المدرب والذي يرى في التخصص والانضباط طريقا للنجاح ، عموما أصر جمال الوالي على بقاء محسن بينما يرى المدرب ان وجوده لايفيد على الاطلاق وان محسن دائم الحديث للصحف دون ان يكون ملما باية تفاصيل !!
* فترة التسجيلات التكميلية طالب المدرب ببعض العناصر لسد الثغرات ولكن اصحاب المصالح والسماسرة وضعوا امامه العراقيل والكل تابعها !!
*غارزيتو ابعد كل الحشريين عن عمله وصار يشرف على كل صغيرة وكبيرة بنفسه ولايسمح بالتدخل في عمله ولذلك حقد عليه البعض ،وفوق كل ذلك اصبح للمريخ نكهة وطعم ولون وانتصارات شهدت بها القارة كلها بفضل العمل العظيم الذي قام به الرجل .
* نعم وصلنا مرحلة قبل النهائي ولم نكن نحلم بها وحري بنا ان نشكر ذلك المدرب وندعمه ليواصل المسيرة بتعيم صفوف الفريق بعناصر قوية تجعلنا نراهن على الفوز بالكأس الموسم القادم ان وفرنا له الجو المناسب وحققنا الاستقرار الفني والاداري ووسط اللاعبين.
* قبل فترة وعقب خسارة المريخ من الامل على ما اذكر هاجم عضو مجلس المريخ (الفوضوي) عبدالقادر همد غارزيتو بل واقتحم الميدان اثناء التدريب وقام غارزيتو بطرده وبعدها تدخل الوالي وهدأ الموقف واعتذر للمدرب جراء تصرف همد اللامسؤل !
* قبل السفر للكنغو طرد غارزيتو محسن لعدم الانضباط من المعسكر ورفض سفره مع البعثة ولكن الوالي اصر على سفر محسن تحت غطاء (عمل اداري) لم يعرف احد طبيعته!! والطامة الكبرى كانت في سفر همد (الفوضوي) رئيسا للبعثة !!؟؟ وسفر جيش جرار مع الفريق مما خلق جو من عدم الاستقرار !!
* الفشل الاداري الذي لازم البعثة كان في عدم توفير تذاكر دخول للبعثة رغم تكفل مازيمبي ببعض التذاكر مما خلق ازمة عنيفة كان نتاجها ربط مجموعة (البودي قارد) بالجنازير وضربهم وسكب الخمرة على رؤؤسهم بل والتبول عليهم في استفزاز كان يمكن ان يتطور الى كارثة لولا التصرف الحكيم من (البودي قارد) وتم ايضا الاعتداء على بقية الاعضاء الذين لم تكن بحوزتهم تذاكر في صورة مهينة ومشينة بينما رئيس البعثة لايهتم الا بالمسائل الفنية للمدرب والتي هو غير مؤهل للبت فيها!!
* نعود لاتهامات محسن لغارزيتو والتلميح بأنه ارتشى من رئيس مازيمبي دون دليل والقصد هو ابعاد ذلك المدرب الشاطر حتى نعود لعهود التيه والجهل والهزائم ، ولكنا على يقين بأن جماهير المريخ الان اصبحت واعية بكل مخططات المنتفعين والانتهازيين الذين انقطع عيشهم بعد استلام غارزيتو لكل الملفات خاصة الشطب والتسجيل لاسيما وان الموسم قد دنا ميعاده ..
*اننا نطالب جماهير المريخ ان تلتف حول الفريق وتدعمه وتقف بجانب المدرب وترفض كل مخططات الاطاحة به من قبل الذين ينظرون الى مصالحهم الخاصة ولاينظرون الى مصلحة المريخ الكيان .
*المريخي الوفي لاتبعده هزيمة عابرة عن كيانه الذي احبه بل على العكس فان المريخ الان في اشد الحاجة للجماهير وخاصة الاوفياء المخلصين ..اقطعوا الطريق امامهم وتمسكوا بالمدرب القوي غارزيتو ولنا عودة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الصادق 10-07-2015 11:0
    إذا كان هنالك شخص يشكر على مساندة غارزيتو فهو السيد جمال الوالى وانا هنا لا اتملقه وطبعآ لا اعرفه ولكن اعتقد ان الوالى هو اشد الداعمين لغارزيتو وقد برهن عملآ لا قولآ بأنه يريد الخير للمريخ ولو كان يضمر غير ذلك لطرد غارزيتو كما طرد غيره نتيجة للوشايات وضرب مصالح المنتفعين الذين ضاق الوالى بهم ذرعآ وهرب عبدالصمد لا يلوى على شئ .. اعتقد ان مجتمع المريخ والهلال قد فسد بوصول صلاح ادريس وجمال الوالى لإدارة الناديان فقد خلق وجودهما فئة إنتهازية غاية فى السوء لا تعرف غير مصالحها وما لم تضرب بيد من حديد فلن تبارح اسوار الناديان وارى ان الوالى قد توصل الى هذه الحقيقة .. الحل الوحيد اذا كنا نريد البطولات هو ابعاد اصحاب المصالح وترك مسألة الشطب والتسجيل للمدير الفنى ومحاسبته فى نهاية الموسم .. اعتقد ان غارزيتو بالظروف التى عمل فيها وما انجز خلالها فهو قد حقق درجة الإمتياز ويستحق المواصلة مع الفريق لأن هذا هو رأى الجماهير التى طوقته بالحب عقب كل مباراة وهو خير إستفتاء على نجاحاته .. فليذهب محسن والارزقية الى حيث يريدون طبعآ محسن مشكور ما قصر لكن لحدى هنا نقول ليه استوب
  • #2
    فاهم شغل كورة 10-07-2015 09:0
    كلامك والله في محلو ... السودانيين يعشقون الفوضي وهذا ما جعل محسن يحفر للمدير
    الفني الناجح غارزيتو ومحاولة تطفيشه لكن الفرنسي تفتيحة يطرد محسن وعشرة من امثاله.
  • #3
    صلاح محمد حسن الشيخ 10-06-2015 09:0
    Lما يصح الا الصحيح وخلوا العيش لخبازه ولو اكلو كلو وايضا نطالب الاداره بالتدخل فى شان المدرب واعطائه كافه الامور الفنية واختيار اللعيبة من تسجيل وشطب ثم محاسبته فى نهاية كل بطوله هكدا تدار الانديه الكبرى
  • #4
    متابع ناصح 10-06-2015 07:0
    شكرا على هذه العقلية وأنت تضع اليد على مأساة وآفات كرة القدم فى السودان وبالمختصر المفيد... بالمناسبة أنا هلالابى وغير متعصب... تناسى البعض مسيرة المريخ فى البطولة الأفريقية وهو يصل للدور نصف النهائى لأول مرة فى تاريخه وهذا يعود لمجهود المدرب غارزيتو وهو يلعب بقائمة منقوصة وبدون دكة بدلاء!! لأول مرة ومنذ عقود أرى المريخ وهو يلعب بهذه الروح وهو يستحق الوصول للدور النصف النهائى وهو يصطدم بمنافس أفضل ولعل غارزيتو اعترف بذلك وهى الحقيقة بعينها والأسوأ ما فى الأمر اتهام الرجل بالرشوة والتراخى أمام مازيمبى!!!!... ما يحدث فى المريخ اليوم هو تماما ما يحدث فى الساحة الهلالية ومنادات البعض باقالة الكوكى!! تهديد مصالح البعض من السماسرة وأصحاب المصالح الشخصية هو ما يحرك هؤلاء لضرب كل نجاح....
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ابوشوق 10-07-2015 09:0
      فعلا مصالح الرشيد علي عمر تحتم عليه محاربة الكوكي وطز في الهلال ... الرشيد يهمه في المقام الاول زعزعة الاطار الفني للهلال وعدم استقراره لشيء في نفسه ولو رجعتم لمشكلة هيثم مصطفي في السابق هو الذي تسبب في شطبه بتحريشه للهجوم علي
      الادارة في ذلك الوقت وتحريضه للتمرد وللاسف كان الضحية هيثم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019