• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد احمد سوقي

الخندقاوي هلالي صاحب رأي وموقف لن تخيفه الشتائم وسوء المعاملة أو تمنعه من دعم النادي

محمد احمد سوقي

 9  0  2431
محمد احمد سوقي

× تلقيت مساء أمس اتصالاً هاتفياً من قطب الهلال ورجل الأعمال الكبير صابر شريف الخندقاوي تبادلنا فيه التهاني بعيد الأضحى المبارك وتطرقنا فيه لكثير من القضايا الهلالية التي تطابقت فيها وجهات النظر حول ضرورة احترام الرأي الآخر وحق الاختلاف والبعد عن عمليات الاقصاء في عهد مجلس جاء بالديمقراطية التي لا تكتمل أركانها إلا بوجود سلطة ومعارضة تعملان لمصلحة الهلال بأداء كل منهما لدوره ومهامه بكفاءة وأمانة ومسؤولية في ادارة النادي أو تسليط الضوء على الأخطاء والسلبيات بهدف المعالجة والاصلاح..
× وقال الخندقاوي من خلال تبادل الآراء انه على ثقة تامة ان نجوم الهلال سيتجاوزوا آثار الهزيمة في ام درمان وسيبذلوا كل جهد ممكن لانتزاع بطاقة التأهل ليسعدوا الجماهير الوفية التي ساندتهم ووقفت خلفهم بكل قوة باستاد الهلال مشيراً الى ان الهلال لا زال في قلب المنافسة وان فرصته في تحقيق نتيجة ايجابية باحراز هدفين نظيفين ليست صعبة اذا تحلى اللاعبون بقوة الارادة وروح الاصرار والحماس القادرة على تجاوز كل العقبات والتحديات..
× وأوضح الخندقاوي في محادثته انه قد جاء خصيصاً من قطر لمساندة الهلال في مباراته مع الاتحاد الجزائري واشترى تذكرة VIP تمنحه الجلوس في مكان محدد ولكن تم تحويله لمنطقة أخرى امعاناً في سوء المعاملة ودون أي أسباب ومبررات منطقية مشيراً الى انه قد تعرض للاساءة من أحد الأشخاص طوال زمن المباراة ولكنه لم يرد عليه لأن أدب الهلال وأخلاقياته تمنعه من الدخول في اشتباك كلامي في مباراة مهمة للفريق يفترض ان يكون هدف كل من جاء للاستاد هو مؤازرة الهلال وليس الاساءة للآخرين من الاهلة باسلوب يتعارض تماماً مع أدبيات النادي..
× ودار بيننا نقاش طويل حول هذه المسألة الدخيلة على الهلال الذي تربط بين ابنائه علائق الاخوة والمحبة والاحترام مهما اختلفت الآراء وتباينت المواقف التي لا تفسد للود قضية, وشدد الخندقاوي على ان مثل هذه التصرفات المقصودة لن تجبره على ترك الهلال تحت أي ظرف من الظروف لأن الهلال ملك مشاع لكل جماهيره وليس لأي فئة ولو كان الأمر كذلك لما استمرت مسيرته القاصدة لاكثر من ثمانية عقود زادت فيها شعبيته مئات المرات حتى تجاوزت العشرين مليون مشجع ولذلك فان حملة الاساءات لن تمنعه من مواصلة دعمه للفريق لان هذا هو دوره وواجبه تجاه النادي الذي احبه وعشقه وسيظل يسانده ويقف معه دون اي اعتبار لهذه الترهات..
× ودار بيننا حديث حول مشاريعه المستقبلية للهلال والوطن فأكد ان كل ما قدمه وسيقدمه للأزرق العظيم والوطن الغالي هو رد للجميل للبلد الذي ولدنا على ارضه وترعرعنا في احيائه وتعلمنا في مدارسه وأكلنا من خيراته وتشربنا بقيمه وتقاليده التي تنير لنا الطريق وتدفعنا لبذل كل ما نملك من جهد وقدرات من اجل اهله الطيبين الشرفاء الذين تعلمنا منهم الوفاء لاهل العطاء والبعد عن الجحود والنكران في مجتمع سجاياه الحسنى وشيمته الوفاء والتقدير ولم يعرف عنه يوماً ممارسة الأحقاد وتصفية الحسابات ولذلك فان مشاريعي الخيرية والانتاجية لن تتوقف لوطن اعطانا كل شيء ولابد ان نرد له الجميل بعد ان وسع الله لنا في رزقنا وبارك لنا في معاشنا..
× وانتهت المحادثة مع الخندقاوي على أمل اللقاء لمزيد من النقاش في شئون الهلال الذي يحتاج اكثر من أي وقت مضى لنبذ الخلافات وجمع الصفوف وتوحيد الكلمة لتحقيق احلام وتطلعات الجماهير في غد حافل بالانتصارات والانجازات الرياضية والثقافية والاجتماعية, كما اكدت لي جملة الآراء والأفكار التي طرحها الخندقاوي في هذه المحادثة انه رجل صاحب رأي وموقف باصراره الشديد على دعم الهلال والوقوف بجانبه مهما تعرض لسوء المعاملة وحملات الشتائم والتي لن تخيفه أو تجعله يبتعد عن مساندة الفريق أو طرح وجهة نظره في قضايا النادي بصراحة ووضوح لأنه يؤمن انه من حق كل هلالي ان يعبر عن رأيه في قضايا النادي بهدف المعالجة وتحقيق الانجازات التي تسعد الجماهير صاحبة المصلحة الحقيقية في ان يكون الهلال دائماً وابداً قوياً وشامخاً وعزيزاً ومنتصراً في كل المنافسات والبطولات..
× واخيراً اعتقد ان الهلال ليست لديه اي مصلحة في محاولات البعض لابعاد الاهلة المخلصين الذين يريدون خدمة الهلال بتجرد ونكران ذات لأن سعادتهم الحقيقية في رؤية الهلال صاعداً لمنصات التتويج ومتوشحاً بأثواب المجد والعز والفخار, ففي ساحة العمل الهلالي متسع للجميع وأمثال هؤلاء الرجال ينبغي ان يجدوا الاحترام والتقدير ليشاركوا في دفع مسيرة النادي التي تحتاج لجهد وفكر ومال كل أبناء النادي..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزاكى دبة عبدالله 10-01-2015 04:0
    الاستاذ دسوقى والله نحن من اكثر المعجبيين والمتابعيين لكتاباتك ونحى فيك صراحتك ومواقفك الواضحة كضو الشمس وانشاء الله دائما وكما ذكرت فى مقالك هذا بان لا مصلحة لك فى نشر حديث الاخ الخندقاوى وهو رجل قدم الكثير كاى هلالى غيور وهذه ضريبة للمحبوب والمعشوق ولكن تقديمك لم يكن فى الوقت المناسب لنشر خلافات شخصية باسم الهلال ومشجعيه فالهلال مظلة وليس افراد فابعد عن شخصنة المواقف باسم الهلال العظيم ليبقى كبير ورمز لكل محبى الهلال.
  • #2
    العالمى2 10-01-2015 01:0
    الاستاذ دسوقى كل سنو وانت طيب
    واخيرأ بعد كل هذا العمر اصبحت تمجد الاشخاص وتلمعهم الخندقاوى بتاع فتن يعطى اللاعبين قروش فى ايديهم وهذا اسلوب غير منطقى لماذا لا يعطى لدائرة الكرة او للادارة مباشرتا اذا كان يريد دعم الهلال هو يظهر فقط عند الهزائم وعند الفوز لا يسلك الطريق الصحيح
  • #3
    ود عابدين 10-01-2015 12:0
    كسر تلج كويس يادسوقى الخندقاوى دا يختانا وبس كج كجك كج مادايرين نشوفو فى الهلال خالص
  • #4
    د . شريف 10-01-2015 11:0
    اتحاد العاصمة لاعب مع الهلال وليس الخندقاوى يا رجل ..الوقت للحصاد و الوقت غير مناسب للمديح والتلميع وكسيير التلج ... الوقت وقت عمل وحصاد .. التونسية فى المدرج مستعدة للإقلاع.. ناس الإتحاد وصلوا آخر محطة وانت لسه واقف فى محطة الخندقاوى ... , إتخندقى !!!!
  • #6
    جلابي .الدوحة .قطر 10-01-2015 10:0
    ينصر قلمك ...لقد قلت الحق والرجل من رجالات الهلال الشرفاء فيجب علي اقله ان يعامل باحترام ..وقريبا سيجلس الخندقاوي مكان الخائفين منه ولحظتها فالنري اللميعه حيكون موقفم كيف ...شكرا دسوقي شكرا خندقاوي
  • #8
    nasma 10-01-2015 08:0
    خلاص يادسوقى قررت تتبنى الخندقاوى الخندقاوى فى الاصل مريخابي وممكن تتأكد من ناس الامتداد وبعض الذين يعرفونه فى قطر وانا انصحه ان يتجه صوب الموردة لانه يهدف من كل ذلك الى الظهور فى وسائل الاعلام وداير يشتهر عليه نوجهه بتبنى فريق الموردة ان كان فعلا هو وطنى وداير يقدم شيء للوطن كما ادعى صابر الخندقاوى ياهلالاب مريخابي وابحثو عن هذه المعلومه وهو اصلا ماليهو علاقة بالرياضه البعمل فيهو ده كلو عشان داير يكون فى الساحة لكسب الشهرة ليس الا
  • #9
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 10-01-2015 07:0
    الاستاذ دسوقي .. كفاية من تمجيد وتلميع البشر في هذا الوقت الحرج الهلال مقبل على مباراة مفصلية يوم الاحد .. فليكن الدعم كل الدعم للهلال وبس وليس للاشخاص ...
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      AbuAreej 10-01-2015 10:0
      المباراة يوم السبت يا الزيدابي (من هسه بديت تطشش) هههههه

      ثانياً علوق الشدة ما بنفع يا اخوي

      تحياتي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019