• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
يعقوب حاج ادم

رسالة في بريد التمريرات

يعقوب حاج ادم

 3  0  1425
يعقوب حاج ادم


وصلتني هذه الرسالة الغاضبة والتي سطرها يراع الهلالي القح قرشي الوكيل عضو رابطة اهل الهلال في الدمام افسح لها المجال كما وصلتني دون اضافة او تعديل من عندي.

عزيزي اشرف الكاردنالي

السيد اشرف سيد احمد الكاردنالي رئيس امة الهلال

السلام عليكم ورحمة وبركاته كل عام وانته بخير وكل شعب الهلال بخير وألف خير

اما بعد الاخ الغالي يجب عليك وفي هذا المعطف الخطير من تاريخ الهلال الاعظم الاستعانه بكبار اللاعبين من ابناء الهلال القدامى المخضرمين لانهم سكبوا العرق على المستطيل الاخضر مثل الدم في كل ما يخص الشان الهلالي الكبير ونقول لك بأن سبب خساره الهلال في لقاء اتحاد العاصمة كان من المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي وضح انه دون قامة الهلال وان الاقدار فقط رمته في طريق الهلال فقد فشل فشلا ذريعا في شوط المدربين والذي انتظرنا فيه ان يكون الهلال في الموعد ولكنه ادار الشوط الاهم بعقلية عقيمة لاتنم عن فكر تدريبي متقدم فقد سلم رقبة الهلال للمدرب ميلودي مدرب اتحاد العاصمة على طبق من ذهب وقال له هاك ماتتمنى بابقائه على العناصر الرخوة وتاخره في عملية الاحلال والابدال والبداية الخاطيئة فكان من الطبيعى ان نلوك الحسرة ونخرج نجرجر اذيال الخيبة والانكسار.

- اخي اشرف اقول لك يجب الاستعانه بروابط مشجعي الهلال في كل انحاء العالم للاستفاظة من ارائهم ودعمهم ووقفاتهم فهم شركاء في بناء هذا الصرح الشامخ - يجب ابعاد كل من يلتف حولك من اصحاب المصلحه الخاصه والموائد الدسمه وليكن كل ذلك من اجل الهلال العظيم حتى نعود لمجدنا الاول وسيرتنا الاولى يوم ان كان الهلال بعبعا مخيفا لكل فرق القارة فاذا به يتواضع وبتقزم مع شلة الانس التي يقودها نزار حامد بعنجهيته وغروره وكبريائه وتعاليه على الكرة واتير توماس بخرمجته وانفلاته وعثراته التي اصابتنا في مقتل في تكثر من لقاء وانتم تتفرجون وتباركون والكوكي يصر عليه من لقاء الى اخر وااموارث تتوالى.

- اخي اشرف هاهي وعودك بمغازلة الاميرة السمراء تذهب هباء ادراج الرياح فالامر قتل بحثا من مدينة أم درمان بكل اسف ورحلتكم الى الجزائر ستكون للسياحه والفرجة على معالم مدينة المليون شهيد فقد ولى زمن المعحزات ولن ننتظر ان يعود هولاء الاشباح ببطاقة التأهل بعد ان كانت بين ايديهم .. فقط نقول لك يجب الاستفادة من هذا الدرس القاسي والعمل على اعادة بناء الفريق الذي وضح بانه في حاجة ماسه الى ان تمسسه يد التغير من ساسه لي راسه فالكوكي لم يعد له مكاننا بيننا بعد لقاء الاياب والاجانب جميعهم يجب ان يرحلوا بلا رجعه ولانستثني منهم سوى الحارس مكسيم ونيلسون نارجيلا وكيبي الذي يحتاج الى الصبر اما عن الوطنيين فحدث ولا حرج فهنالك اكثر من لاعب بات خارج المنظومة ويجب ان تقولوا له شكرا لما قدمته للهلال خلال تواجدك بين ظهرانيه فمنهم من بلغ من العمر عتيا ومنهم من جاء بالطريق الخطا الى صفوف الهلال وفي هذه الجزئية جزئية الاحلال والابدال لانصاف اللاعبين لابد من الاستعانة باراء ومقترحات قدامى اللاعبين المتميزين امثال جكسا وعبده مصطفى وشوقي عبد العزيز وعز الدين الدحيش وعلي جاجارين وفوزي التعايشه وغيرهم على ان تكون توصياتهم ملزمة ومعمول بها لا ان تستمعوا اليها وترموا بها الى سلة المهملات.

* اخي اشرف هذا كتابي بين يديك خذ منه الصالح وارمي الطالح فنحن لانرمي الا لمصلحة الهلال بدون غرض في انفسنا .. دمت جندي مخلص لهلال الملايين.

التمريرة .. الاخيرة

* ليس عندي مااقوله ففي القلب حسرة وفي العين دمعة على ماوصل اليه هلال الملايين بالدرجة التي جعلتني زاهدا في الكتابة حتى استوى عندي حجرها وذهبها ولولا رسالة الاخ قرشي الوكيل الغاضبة لما سمحت لنفسي بالجلوس خلف جهاز الكيبورت لكي اكتب اي رسالة او اسطر اي مقال بعد ان سد لاعبي الهلال نفوسنا عن كل شي فقد اتضح لنا جليا بأننا نراهن على جواد خاسر وفرس رهان غير اصيل فمن شاهد اداء لاعبي الهلال في تلك الموقعة الخاسرة ايقن تمام اليقين بان الفريق ده مافيه رجاء وهو يمثل وصمة عار في جبين كل هلالي يتعلق قلبه بهلال الملايين وقد اضحكني رئيسنا الجميل الأجمل اشرف سيد احمد الكاردنالي وهو يقول بان ورقة التأهل لاتزال في الملعب اي ملعب ياراجل لاتكون تعني ميدان الربيع او ميدان عقرب .. لقد تمنيت ومن مل قلبي لو ان الرئيس اشرف الكاردنالي اصدر قرارا ثوريا يقضي بالانسحاب من لقاء الرد مهما ترتب عليه من اتاوات او جزاءات حتى لو وصلت لحرمان الهلال لعامين متتاليين من المشاركة في بطولة الاندية الافريقية فذلك لن يضير فماذا جنينا من المشاركات المتتالية منذ العام الميلادي 1966 سوى المشاركة من اجل المشاركة دون ان نحقق انجازا واحدا يبيض الوجوه .. لن نقول سوى لك الله ياهلال ولكي الله ياجماهير الهلال المكلومة والتي اتت من كل حدب وصوب وملأت كل شبر في قلعة الأقمار وساندت وأزرت وكان نصيبها الخزي والخسران وكسر الخاطر والعودة الى الديار بنفسيات محطمة ومعنويات في الواطه وكل ذلك بسبب هولاء اللاعبين الأقزام الذين لايعرفون للاخلاص والولاء وحب الشعار طريقا والرأى عندي ان تقاطع جماهير الهلال المدرجات بصورة نهائية حتى نهاية الموسم الى ان تتم عملية الاحلال والابدال ويعود الهلال بدرا كعهده لان امثال هولاء الاقزام لايستحقون ابدا ان يتكبد المشجعين عناء الحل والترحال للوقوف من خلفهم ومؤازرتهم وشحذ هممهم لانهم اصلا فاقدين لكل مقومات الاداء والروح القتالية وفاقد الشئ لايعطيه بكل تأكيد .. وتنشد عن الحال في الهلال هذا هو الحال وعن لقاء الاياب في الجزائر فكل مانخشاه ان نعود بهزيمة مجلجلة تتحدث بذكرها الركبان وهو شئ متوقع وان حدث فلن يكون مستغربا والفوضى والروح الأنهزامية ضاربة باطنابها في كل مناحي هذا الفريق المغلوب على امره. واقولها صريحة وعلى رؤوس الاشهاد لو عاد الهلال ببطاقة التأهل للمباراة النهائية من امام اتحاد العاصمة في العاصمة الجزائرية الجزائر فلن اتردد في ان افتح دكان حلاقة في سوق العزوزاب واسند ادارته للشيخ ود عمي ذوالنون يرحمه الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو محمد 09-29-2015 12:0
    كل عام وأنت بخير .....أين السخرية المعنادة من منافسك المحلي ؟....الوصيف الواهن الضعيف .

    أب كهربة زايدة الذي أشبعته سخرية في الطريق الي ان يكون هداف بطواة الأندية وواحد من لاعبين مرشحين للحذاء الذهبي !!!! ربنا يزيد كهربة بكري كمان وكمان.
  • #2
    ود الحسين(بربراوي) 09-29-2015 12:0
    أنت وصاحب الرسالة أناس محبطون . وان شاء الله يكون هذا آخر مقال لك في هذه الزاوية . لأنك أذا إستمريت في الكتابة ستجد نفسج مجبرا على تمجيد هؤلاء اللعيبة الذين وصفتهم بالأقزام والأشباح . ألم تعلم أن الكرة نصر وهزيمة ؟ ألم تعلم أن لكل جواد كبوة ؟
    راجع أعمدتك السابقة قبل أن تكتب الجديد
  • #3
    عبدالله الصادق 09-29-2015 10:0
    حلو المقال ذهبت السكرة وجاءت الفكرة بطلت تكتب وبقيت على الرسائل فى بريدى ياترى كم من رسالة فى الجراب ياحاوى ؟ ... عالم حاقدة هذا هو حصاد الاحقاد .. فى لوممباشى كيف ؟ فى لوممباشى سيخرج المريخ من البطولة ولكنه كسب فريقآ ومدربآ مهولآ سيكون للمريخ شأن كبير فى المستقبل القريب بإذن الله اما انتم ففى حاجة الى إعادة البناء من الصفر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019