• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-06-2021
ابوعبيدة موسى

هلال السودان - أتحاد العاصمة الجزائري ولقاء العبور لنهائي أبطال إفريقيا ..

ابوعبيدة موسى

 0  0  6809
ابوعبيدة موسى




الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد ..
أولا أبارك للأمة الاسلامية والسودانية والأسرة الهلالية بحلول عيد الأضحي المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات ونتضرع للمولي عز وجل أن ينصر هلال السودان اليوم نصرا عزيزا مؤزرا ببركة هذه الأيام المباركة .
اليوم لا صوت يعلو فوق صوت مباراة هلال السودان و أتحاد العاصمة الجزائري بإعتبارها مباراة عبور للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا .
الهلال بخبرته الكبيرة ومن واقع نتائج مبارياته السابقة بدوري أبطال إفريقيا ومباريات دوري سوداني لكرة القدم قادر علي تخطي عقبة هذا الفريق فقط أن يتحلي لاعبو الهلال بالجرأة وإحترام الخصم واللعب الممرحل وقفل الفراغات بوسط الهلال ومباغتة الخصم مبكرا وإستثمار أنصاف الفرص لترجمتها لأهداف والهلال يمتلك الأسلحة الكافية لردع هذا الفريق العنيد .
يعتمد فريق إتحاد العاصمة الجزائري في آداءه علي تنظيم 4-2-3-1 وفي بعض الأحيان علي 4-1-4-1 ويعتمد الفريق علي تكثيف منطقة وسط الملعب والتي يؤدي فيها كل من حمزة كودري ، حسين العرفي و قدور بن جيلالي .
لا جديد علي تشكيلة فريق إتحاد العاصمة الجزائري ونعتقد أن مدرب الفريق يحاول أن يضع البديل المناسب لصانع الأ لعاب المميز والعقل المدبر يوسف البلايلي ومدافع الفريق أيوب بوعبدلاوي وذلك لإيقافهما بواسطة الإتحاد الإفريقي ( كاف ) لتعاطي مواد منشطة محظورة .
غياب يوسف البلايلي هداف الفريق وصانع العابه اللاعب صاحب اللمسات الجميلة الساحرة و الذي يبني عليه مدرب الفريق خطته ، هذا الإيقاف لا يهمنا كثيرا ولن يقلل من إهتمام الهلال بهذه المواجهة الملتهبة فالهلال سيواصل اليوم بذات الجدية و كما نعلم أن فريق إتحاد العاصمة فريق كبير قدم مستويات كبيرة ويضم لاعبين مميزين ولن يتأثر بغياب لاعب أو لاعبين ، فرق كثيرة تعرضت لمثل هذه المواقف بعضها تأثر بفقدان لاعبيه للإيقاف وأخري زادتها مثل هذه المواقف قوة وصلابة .
من الممكن أن يلجأ لاعبو إتحاد العاصمة الجزائري لقتل الوقت بالسقوط المتكرر علي أرضية الملعب وإدعاء الإصابة وعلي الجهاز الفني للهلال واللاعبين الحذر ووضع الإحتياط لهذا الشئ .
توظيف لاعبو الهلال التوظيف السليم داخل الملعب وإستغلال العكسيات أمام مرمي الفريق الجزائري والتهديف القوي المتقن علي مرمي محمد الأمين زماموش من كل الجبهات وحركة اللاعبين الدؤوبة داخل أرضية الملعب هو سر فوز الهلال اليوم .
مراقبة أخطر لاعبو إتحاد العاصمة وبالذات مهاجم الفريق المدغشغري شارلس أندريا صاحب الرقم ( 9 ) وكما شاهدنا الإسبوع الماضي هو الذي تمكن من إحراز أول أهداف إتحاد العاصمة في الدوري الجزائري أمام فريق شباب قسطنطينة ( 2/صفر ) لصالح الإتحاد وهو لاعب خطير يجب مراقبته رجل لرجل والحد من خطورته وهناك ساعدا الهجوم محمد سوقار صاحب القميص رقم ( 18 ) وزين الدين فرحات صاحب القميص رقم ( 7 ) صاحب الرأسيات الخطيرة وهناك لاعب المحور القوي والمحرك للفريق قدور بلجيلالي صاحب القميص رقم ( 8 ) .
الضغط الكبير علي لاعبي إتحاد العاصمة منذ بدء المباراة وعدم إتاحة الفرصة لهم للتقدم علي مرمي الهلال وكذلك المحافظة علي نظافة شباك الهلال من الأمور الهامة ومن ثم إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الضيف .
فريق إتحاد العاصمة لديه ميزة بجانب اللعب السريع الممرحل وهي ميزة إرسال الكرات الساقطة خلف المدافعين وهذه من الممكن أن تصيب مرمي الهلال في مقتل ، هذه المباراة تعتبر أهم مباراة للهلال في هذه المنافسة الهامة وأي نتيجة غير الفوز فيها وبأكثر من هدف ستعرض الهلال لموقف صعب في مباراة الرد بملعب عمر حمادي بالجزائر العاصمة الملعب ذو النجيل الصناعي .
روابط مشجعو الهلال علي مختلف إنتماءاتها وأنصار الفريق تنتظرهم أدوار كبيرة للتشجيع والمؤازرة بعد العودة السريعة من الأقاليم لقضاء عطلة العيد السعيد وأتمني من هذه الجماهير الوفية الوقوف مع الفريق في هذه المباراة بالتشجيع الداوي منذ بداية المباراة وحتي نهايتها لتشجيع عشقها هلال السودان .
ختاما نرفع الأكف لله تعالي في هذه الأيام المباركة أن ينصر هلال السودان اليوم نصرا مؤزرا وما النصر إلا من عند الله .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوعبيدة موسى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019