• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
غبوش

البلد الليلة هلالابى ..!

غبوش

 3  0  1590
غبوش



* سيد البلد دخري السنين الشينة.. توجناك امير تملأ الفرق لي عينا .. يا عشم الوطن ساعة جفاف العينة .. دا الأهلي البطل الماشربوا قالوا روينا
جبناها بالحلال ما بالكجور واللفة .. عاجبنا الهلال ملك النشاط والخفة ..ناس واحد أغسطس ما كان مروقهم صدفة..يشربو في الأسي ولسة الوجع ما خفا.
*موعد مع التاريخ ينتظر مدفعجية الأزرق العاتي عشية اليوم بمقبرتهم المفخرة عندما يستضيفون تحدي إتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .
* موعد مع المجد ينتظر أسياد البلد الأغلي من المال والأعز من الولد .. وهل هناك مجد أفضل من التواجد في النهائي الإفريقي الأكبر علي مستوى القارة الإفريقية للمرة الثالثة .. نعم هو مجد غالي وتاريخ مشرف ولكن سيكون هناك بإذن الله ماهو أفضل منه وأكبر وهو الحصول على اللقب في هذه المرة وهي مرحلة لم يأت أوان الحديث عنها بعد فأمامنا اليوم وبعد إسبوع معركتين شرستين الفوز فيهما والتألق سيقودانا وحدهما للنهائي والإقتراب أكثر من الحلم التاريخي .
* أما الآن فدعونا نصعد السلم عتبة .. عتبة ونفكر في جولة اليوم وبعدها جولة الحسم بالجزائر بعد إسبوع .. وسيأتي أوان الحديث عن النهائي بإذن واحد أحد .
* جولة اليوم التي تحتاج لأحد عشر محارب من الطراز الأزرق النبيل .. أحد عشر فارس هلالي يمتطون جواد الجدية ويمتشقون حسام المسؤولية .. ويتشبعون بالروح القتالية الهلالية .. أحد عشر فارس يعلمون أن التأهل ستكون بدايته اليوم .. وأن مواصلة الزحف المقدس نحو اللقب المحبب يمر من خلال المقبرة ومن خلال إنتصار كبير وعريض ينير الطريق ويهدي السبيل ويزرع في قلوبنا الأمل والفرح النبيل .
* مواجهة اليوم أيها المدفعجية الأشاوس أقمار (هلال السودان) تحدي خاص لكم قبل أن يكون تحدي لكل أمة الأزرق .. فأنتم اليوم ستكونون محط أنظار العالم الكروي بأسره قبل أن تكونون محط أنظار جمهوركم الولهان .. الفوز اليوم وتقديم العرض القوي والبطولي سيرفع من أسهمكم كثيراً في بورصة الإبداع الكروي ويجعلكم شامات مضيئة في جبين الأزرق عبر التاريخ وربما تنسف الهزيمة والإنتكاسة بكل جميل قدمتموه خلال الفترة السابقة .
* ومواجهة اليوم أيها الخبير التونسي والفارس النبيل (نبيل الكوكي) ستكون معبرك الأفضل نحو العالمية .. ومخرجك الأمثل لتقديم نفسك وإمكانياتك الفنية .. فكن في الموعد كما عهدناك ربان ناجح وقائد مغوار يخوض النار من أجل تأمين أروع وأجمل إنتصار .
* البلد الليلة هلالابى ، النيل الأزرق نشوان والأبيض أبيض ياأحبابى يامشرّف كل الأتيام ، فى يوم السعد الافريقى يا مفرّح كبد الأيتام باللعب البعد الموسيقى ، يا هلال فى جبيرة سودانك فى جبين الشعب الحبّوب أبشر لاباشر وأقوانك ياعريس السمر المحبوب، تعجبنى الرمية الزنجية لى رأس الحربة النوبية بى خفة لمسة بجاوية تتسامى الهامة العربية وتتناول نسمة صعيديّة تسكن بى كلّ أريحيّة ما بين الخصل البنيّة وزغريدة تبق سودانية لى أروع دخلة على النية لى أروع دخلة هلالية .
* البلد الليلة هلالابى.
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
* بقايا مداد ..!
*عقد المريخ من حسابات تأهله للنهائي وهو يقبل هدفاً بأرضه ووسط جماهيره أمام مازيمبي أمس رغم الفوز بهدفين .
* جمهور الهلال المعلم صاحب الجلد والراس الليلة حوبتك .
* نريد جماهير بتاكل النار وبتحلي بالزلط كما يقولون.
* نريد تشجيعاً داوياً من البداية حتي النهاية .. نريد جماهير بحق وحقيقة تمارس الزئير طيلة زمن المباراة دون توقف ودون كلل أو ملل فاليوم هو يوم الرجال ويوم الهلال .
* وذلك التشجيع والهدير يجب ألا يخرج عن النص فنحن نختلف عن الآخرين نشجع بأدب وبأخلاق وندفن خصومنا في الملعب أما خارجه فيجدون منا كل الإحترام والتقدير .
* هكذا علمنا الهلال وهكذا يجب أن نكون اليوم .
* البحر الليلة هلالابى المطر.. الحجر.. الترّابىالشدر الشايل متكابى الساقى عروقو الحطّابى الشوقو عنقريب هبّابى الشاقّى مروقوهلالابى الوسّار ذوقوهلالابى .. القمر البيتو قصاد بابى حبيتو لانو هلالابى .
* أندية شمال إفريقيا وإتحاد العاصمة الجزائري منها بطبيعة الحال تجيد التمثيل علي الحكام وتلجأ دائماً لقتل الوقت وإستفزاز الخصوم بإدعاء الإصابة والسقوط المتكرر .
* أقمار الهلال عليهم أن يكونوا حذرين جداً من هذه الالاعيب الجزائرية.
* الهدف المبكر يريح إعصاب اللاعبين والجمهور معاً ولكن إن لم يأتي مبكراً فعلينا ألا نستعجل ولنعلم أن الهدف ياتي في كسر من الثانية حتي وإن تقدم الخصم علينا أن نضاعف من التشجيع للتعويض .
* نحذر من وجود مندسين في وسط الجماهير وعلينا جميعاً أن نتعامل بحزم وصرامة مع كل من يحاول أن يرمي حجراً أو يشعل شمروخاً أو حتي يسئ للاعب أو مدرب .
* نعلم أن الجماهير تنتظر العيدية من أقمار الأزرق .. ولكن لا عيدية بدون مؤازرة جماهيرية .. ولا عيدية بدون حناجر طرية .. ولا عيدية بدون أن نجعل الجزائرون يرون حمرة العين السودانية .
* جماهير وأقمار وإدارة الهلال يعتبر هذا العيد إستثنائي لهم ففية تجب عليهم ضحيتين .. الأولي ضحية الخرفان التي أدوها بحمد الله وتوفيقة في الأيام الماضية عقب صلاة عيد الأضحي .. أما الثانية فموعدها اليوم عقب إطلاق الحكم لصافرة بداية مواجهة السوسطاره .
* لذلك علينا جميعاً أن نشجع اليوم بترديد (ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ) .
* ويا هلال زيك منو..ما شفنا في الأكوان صفاك ما عشنا في السودان بلاكأزرق سماء وأبيض ملاك إفريقيا والعالم مداك.. وشعارك النيلين كفاك.
آخر مداد ..!
يا هو الهلال سيد الطربكاسات موشحة من ذهبلا جات حظوظ لا جات وهبهلالنا يا الاحباب صعب.. ما شفنا من ميدان هرب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد محمد 09-28-2015 02:0
    اللهم لاشماته لكن الهلال في وجود تحكيم هجين
    بتغلب عادي ويبقي زبادي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019