• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالله القاضي

محسن سيد مدرب عام أم مصرح عام للمريخ ؟!

عبدالله القاضي

 10  0  2875
عبدالله القاضي

منذ أن كان يدرب فريق السلاطين والكابتن محسن سيد لا نرى منه غير التصريحات عمال على بطال !! لا أدري متى يتفرغ للتدريب إذا كان طوال النهار والليل هو يصرح وينفي ويعيد وينفي ما نفاه !!
نشرت الصحف والمواقع اليوم خبر يقول نفى محسن سيد مدرب عام المريخ وصحف أخرى تكتب مساعد مدرب المريخ .. نفى أن يكون المريخ قد فاوض اللاعب ولاء الدين وقال مصرح عام المريخ لو كنا نريد اللاعب لقام النادي بإرسال خطاب لناديه الأهلي ؟! مما يعني أن الكوتش لم يعلم ولم يسمع بالوفد الذي زار مدني وقدم خطاب الوالي وفيه العرض الملياري ؟! إذا كان محسن مش عارف تبقى مصيبة وإذا كان عارف وبينفي فالمصيبة أعظم !! محسن قال غارزيتو لم يحدد احتياجات المريخ من اللاعبين !! يعني لا أنت ولا غارزيتو عندكم خبر بملاحقة مجلس المريخ لبعض اللاعبين معنى كدا أنتو قاعدين ساااكت ؟! عشان كدا الظاهر محسن سيد يعمل بالمثل السوداني الكحة ولا صمة الخشم لذلك شغال تصريحات ونفي ونفي النفي !! ومثال ذلك
نفى محسن سيد بشدة أن يكون الجهاز الفني للمريخ قد أبعد الغاني اوغستين اوكراه من البعثة المتجهة للجزائر!
نفى محسن سيد أن يكون لاعبي المريخ اعتدوا على حكم مباراتهم مع أهلى شندي رغم الظلم الكبير من الحكم وتسببه في خسارة الفريق!
محسن سيد احتجاجات لاعبي المريخ ضد حكم المباراة كانت عادية ولا ترتقي لمستوى الاعتداء !!
محسن سيد يشيد بتسجيلات المريخ الأخيرة خاصة المدافع القوي محمد سيلا والمعلم عمر بخيت !!
محسن سيد ينفي اشتباكه مع بكري المدينة ويطلب من جمهور المريخ عدم الالتفات للشائعات لانها لا تستحق مجرد الرد عليها!
الغريبة في كل نفي وتصريح يطلب محسن من المريخاب عدم الالتفات للشائعات ويقول انها لا تستحق حتى الرد عليها بينما هو يرد ويرد لدرجة أنه مشغول بالشائعات ولا يرتاح له بال حتى يرد وينفي !!

بالكو
في ذات السياق أوردت بعض الصحف الهلالية والمواقع صور اللاعب ولاء الدين وهو عائد مع المنتخب في مطار الخرطوم مع مانشيتات تقول (( ولاء في قبضة الهلال)) واللاعب في غرفة تسجيلات الهلال ..... الهلال يفشل مخطط لخطف ولاء ..... نجاح تأمين اللاعب ولاء ....... ولاء الدين في الحفظ والصون !!!!
من يقرأ هذا الكلام يعتقد أن التسجيلات الشتوية قد بدات في السودان وأن الهلال سوف يقوم بتسجيل اللاعب غدا في مكاتب الاتحاد !!
لا أدري إلى متى سوف نكون بهذا الحال الذي لا يوجد له مثيل في العالم ؟! ولو أن اتحاد خرمجة القدم قد قام فعلا بتعديل لوائحه المعيبة المقيدة للتسجيلات كما سمعنا قبل اسابيع فإن توقيع عقد مع اللاعب يكفي ولا حاجة بعد ذلك لخطف ولا حبس لاعبين !!
بعد قضية بكري المدينة والمأزق الذي خرج منه الاتحاد سالما لضعف مجلس الهلال جعلهم يقومون بتعديل لوائح التسجيلات كما يتفق مع لوائح الفيفا ومنها أن يكون العقد الموقع مع اللاعب ملزم للطرفين ولا يشترط أن يتم توقيعه في مكان معين أو داخل مكاتب الاتحاد العام !!

الخبر الذي انتشر قبل قليل وأنا أكتب هذا المقال وبسرعة الصوت تناقلته كل وسائل الاعلام والوكالات والمواقع بخصوص إيقاف لاعب السوسطارة يوسف بلايلي لمدة عامين بسبب تناوله المنشطات وقد سمعت اللاعب في تصريح وهو ينفي التهمة ويقول أنه يتعرض لمؤامرة لوقف مسيرته الرياضية!!

ما يعني الهلال في الأمر أن هناك 11 لاعب غيره جاهزين للنزال ولا يعني إقصاء لاعب واحد أن الفريق سينهار ويأتينا مستسلما وقد يكون هذا الايقاف دافعا لهم لاثبات الذات وهذا هو ما يجب أن يضعه الهلال في الحسبان وعلى لاعبي الهلال أن يعلموا أن هناك أكثر من بلايلي ينتظرهم ويجب أن يكونوا على قدر المسئولية ولا نرى فيهم ذلك التراخي الذي حدث أمام التطواني ودفع الهلال الثمن غالياً !!
الأقلام أنواع .... قلمٌ يحرِّر وقلم يقرر وقلم يبرر وقلم يُمرر وآخر يكرر وقلم أمير وقلم أسير وقلم أجير .... والأخير هو السائد في وطني الجريح !!




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    essam 09-22-2015 12:0
    محسن هو الناط الرسمى للجهاز الفنى للمريخ زول ما عندو اى دور فنى قارزيتو وولدو ماسكين المريخ مدير عام ونائبة محسن دورو شنو غير التصريح دا المهمة المؤكله اليه اما الناحيه الفنيه ما اظن لديه دور برهان عرف الموضوع واحترم نفسو واتخارج اما محسن زول قاعد ساى
  • #2
    M.HUSSEIN 09-22-2015 10:0
    اين قلمك من هذه الاقلام التى صنفتها وبالمناسبة انا ماعندى علاقة مع الصحافة او النقد لكن قارئ جيد جدا وبحسب خبرتى الطويلة فى القراءة لم احس بانك صحفى وانا اقرأ مقالك ان جاز ان نسميه مقال , يا اخينا انت بتاع شتائم وقطيعة وسب وكلام فارغ كتابتك دى بتدخلك النار مرة سلك ومرة فاطمة الصادق واليوم محسن سيد ياخ دى ماكتابة دى نميمة اتقى الله ،اكتب شئ يستفيد منه القارئ الهلالى وفريقه لاعب رابع ايام العيد ولا اقول ليك حاجة هم زاتهم زيك بتعجبهم الاساءة للمريخ اكتر من مدح الهلال ولذلك انت واصل فى اكل لحم الناس وهم يضححكون وربنا يعينكم اما انا برئ منكم هذه اخر مرة اقرأ فيها غثاءك هذا وربنا يهدينا ويهديك وكل سنة وانت طيب
  • #3
    نصرالله 09-22-2015 10:0
    عنوان مقالك خطا في تخصيص المقال في محسن سيد اذا كان كل المسئولين وكل الصحفيين بما فيهم انت تصرحون وتكذبون وتهرجون وتولعون نيرات الفتنه بين جمهور الناديين . يهديكم الله .
  • #4
    إبراهيم دفع الله 09-22-2015 08:0
    الزول دا شكلو شرق و التدريب غرب.و مش قاعد ساى و بس دا شغال ضحك بلا شغلة و يوزع فى البسمات و التصريات . عليك الله شوف ليك فريق تانى غير المريخ انت تمومة عدد ليس إلا
  • #6
    أبو محمد 09-22-2015 08:0
    عمال على بطال.....يبدو أنك من هواة مشاهدة المسلسلات المصرية ...ماهذه اللغة
  • #8
    ابايزيد علي 09-22-2015 06:0
    ههههههههههههههههههه
    تعريفك للاقﻻم عجبني شديد
    وخاصه التعريف اﻻخير
    بس ما ترجع تقرأه تاني

    قلت ليك ما ترجع تقرأه
    انا عارف لوماقرأته تاني ما بترتاح
    خﻻص ارجع اقرأه
    دمت اخي ودالقاضي
  • #9
    محمد محمد 09-22-2015 02:0
    ماتنسي انو الكوتش محسن سيد دا قلع منكم كأس السودان لمن ضربكم 3/1 ههههههههه راجي وأيمن سعيد وضفر
  • #10
    عاشق الهلال 09-22-2015 01:0
    يعنى انت عايز محسن سيد يقعد كدا لا شغلة ولا مشغلة ، الراجل لقى نفسو فائض عمالة فبقى يشتغل بطريقة الشاب همد انا اصرح ،اذا انا موجود
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019