• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
عبدالله القاضي

ماذا تعرفين عن الدكتور محمد حسين كسلا أيتها النطيحة !!!

عبدالله القاضي

 12  0  4737
عبدالله القاضي


بعد أن دخل الهلال في مرحلة صعبة جداً في مسيرته المحلية والأفريقية ومع اقتراب الحصاد نجد أنفسنا مجبرين ومكرهين في الانصراف لقضايا جانبية رغما عن أنفنا .. لأن هناك من يتعمد إثارة الفتن والضغينة والعمل على تشتيت الجهود للإضرار بالهلال الكيان !!
نشرت جريدة المشاهد قبل يومين حواراً مع الكابتن مجدي كسلا تحدث فيها عن مسيرة الهلال وقال رأيه في مدرب الهلال الكوكي !!

وقد ابرزت الجريدة بطريقة متعمدة طلبا للإثارة أو للفتنة الله أعلم .. أبرزت الصحيفة مانشيت يقول (( كسلا يقول ... الكوكي برا الشبكة واللاعبين تخطوا سموحة بجهودهم الخ )) !
طبعا لا يوجد غير مدينة واحدة اسمها كسلا ورجل واحد اسمه القاضي محمد حسين كسلا في السودان وعندما تكتب صحيفة هكذا فالمؤكد أن المقصود هو الدكتور الكابتن محمد حسين كسلا ! ومن المؤسف أن هذه المرأة النطيحة التي ابتلينا بها في الهلال مسكت بقلمها القمئ دون أن تستوثق أو تتأكد من صاحب الحوار وقد أجزم أنها لم تقرأ غير المانشيت لأن الحوار منذ السطر الأول يذكر اسم الكابتن مجدي كسلا !! لكن لأنها لا تستحي ولا تملك حياء النساء ولشيء في نفسها المريضة تعرضت للكابتن الخلوق محمد حسين كسلا كل وكتبت هذا الغثاء ؟! فاطمة الصادق أصبحت تشكل خطراً محدقا على الكيان وتماسك الكيان وأهل الكيان ولو تركناها هكذا لضاع الهلال تماماً وأصبحنا متفرقين ومتناحرين !!
يا سبحان الله فاطمة الصادق تتكلم عن اللاعبين وتصفهم بكل الأوصاف القبيحة بل قبل ايام كتبت لبشة وكاريكا الباب يفوت جمل كما كتب أيضا رئيسها ومعلمها نفس الشيء واليوم بعد أن تقدم الهلال ودخل المربع الذهبي إذا بالاثنين يشيدون بنفس اللاعبين الذين طالبوا برحيلهم ورميهم خلف أبواب النادي !!
ثم تعيب على رجل بحجم ومكانة كسلا ... لاعبا وإدارياً ومدرباً وطبيباً أن يتكلم في أمر الهلال ومدربه !! ماذا تعرفين عن كسلا اللاعب الفنان وماذا تعرفين عن كسلا الخلقة والأخلاق ... كسلا الذي لا يتكلم إلا همساً ولا يضحك إلا تبسماَ من أدبه الرفيع وخلقه الجم وفيه من الحياء ما يكفي لقافلة من أمثالك من الذين لا يعرفون للحياء سبيلا أيتها النطيحة !!




بالكو
من يتكلم عن الهلال وإدارة الهلال ومدرب الهلال ومجلس الهلال وإعلام الهلال وطبيب الهلال إن لم يكن محمد حسين كسلا ؟! إذا تحدث كسلا عن الإدارة حقا على مجلس الهلال أن ينصت واذا تحدث كسلا المدرب حقا على مدرب الهلال أن يسكت ويسمع وإذا تحدث كسلا اللاعب وجب على لاعبي الهلال أن يصمتوا ويقفوا ويتوجهوا إليه بكل جوارحهم وإذا تكلم كسلا الطبيب كان على فرضاً على الجهاز الطبي الانصياع فقط !!
يا للعجب ويا للهوان فاطمة الصادق تتكلم عن المدرب وعن الخطط وتطلب من الكوكي في نفس المقال أن يجهز لاعبيه بالتدريب في العكسيات ومعالجة اللمسة الأخيرة !
هل نحن في حلم أم علم ؟! هل نضحك أم نبكي ؟! أي زمان هذا وأي مكان نحن نعيش فيه ..... فاطمة الصادق تطلب من أمهر وافهم وأعلم وأشهر لاعبي السودان أن يصمت وأن لا يبحث عن الشهرة التي فارقته ثم هي تهرف بما لا تعرف !! هذا زمانك يا مهازل فأمرحي !!
بت الصادق بكل بجاحة تقول لكسلا ... (( كلامك هذا يؤجج نيران الفتنة و لو كان لك راي في الكوكي عليك أن توجهه لمجلس الإدارة لأن في التصريحات الصحفية تعني أن في الأمر إن وأخواتها !!)) وتضيف (( تلك هي مشكلة الهلال وهذه النوعية التي تحدثنا عنها والتي تحاول بقدر الامكان أن تبرز عضلاتها في اللا شيئ وإن كان الثمن مدفوعا مقدما ضد الهلال لأن الظهور الإعلامي بنظرية خالف تذكر بات البوابة الرئيسية للعودة إلى الأضواء التي انحسرت !!! )) انتهى كلام النطيحة!!
تسئ لمن صنعوا تاريخ الهلال أمثال كسلا وزغبير وتمنح الحق لنفسها بأن تسود يوميا الصفحات بكلام الفتنة والقيل والقال وكان عليها أن توجه كلامها مباشرة لمجلس الهلال وهي المنسقة لهذا المجلس بدلا من أن تنشرها في عمودها المقزز وصفحتها الشخصية !!

لا أدري هل هذا تبادل للأدوار بين النطيحة و الحرباء أم ماذا؟! لأننا نرى رئيس تحريرها يوميا يكيل للمدرب الكوكي بل طالب الكاردينال أن ينقذ الهلال منه قبل فوات الأوان !!! وبت الصادق لم يفتح الله عليها بكلمة في حق رئيسها الحرباء ولم تعترض على محاربته للكوكي ولا اللاعبين ثم تأتي وتحجر على أهل الرأس والجلد من أمثال كسلا الكلام ؟! حتى الكابتن مجدي كسلا له الحق في أن يتكلم طالما كان هذا مجاله وهذا عمله بينما لا يوجد أي حق لكما في الحديث عن التدريب واللاعبين والخطط لأننا لم نسمع بك لاعبة في رائدات الهلال ولم نرى رئيسك تحريرك الحرباء لاعبا في اشبال الهلال حتى تمنحون الحق لأنفسكم وتمنعون اصحاب الحق الأصيل من الحديث !!
لو أراد كسلا أن يعود لأضواء الهلال رئيسا لنادي الهلال لما نافسه فيه احد ولو كان بعضكم لبعض ظهيرا ولو أتيتم بكل العضويات المستجلبة والمستحلبة والمتسلقة والمتنسقة !!
لا أدري كيف ستواجهين نفسك والأهلة بعد هذه الفضيحة وأنت من الشفقة واندفاعك الأرعن دون التأكد من صاحب الحوار تشتمين وتسيئين لرجل محترم لم يرتكب جرما ولم يقل شيئا لا لصيحفة ولا لمواقع لأنني شخصيا يوميا اطلب منه التحليل في قروب هلال وإعلام وهو يرفض ويقول أن هذا وقت الحصاد وليس وقت الكلام طالما الفريق يتقدم في البطولتين رغم كل شيء !!

ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء ... لكن أي لعانة وأي طعانة شوهت بها وجه الهلال يا اشرف الكاردينال ؟!

علمت أن والدها الحاج الصادق الله جابو طريح المستشفى ... اللهم اشفه وعافه شفاء لا يغادر سقماً !
الأقلام أنواع .... قلمٌ يحرِّر وقلم يقرر وقلم يبرر وقلم يُمرر وآخر يكرر وقلم أمير وقلم أسير وقلم أجير .... والأخير هو السائد في وطني الجريح !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Hamid 09-19-2015 01:0
    الاخوه الصحفيون الذين ينتمون للكيان الحر هلال الملاين (سيد البلد) السلام عليكم ورحمة الله وبركاتاته .

    نسال الله العلي القدير ان يجمعنا في البيت الكبير علي كلمة سوا وان ندع الفرقة والشتات والحقد الدفين الذي بات يزرع الفتن فيما بيننا .

    ما تم تداولة علي من الصحفية فاطمة الصادق علي لسان الدكتور كسلا امر غير مرغوب فية في هذه الفترة الحساسة التي يجب علينا ان نقف خلف ابناء الهلال حتي يتحقق الحلم الذي تعسر علي الهلال سنينيا طويله . اما عما كتبته انت في حق الصحفية فاطمة فيه تجريح واساءة واضحة وهذا ليس يقودنا للصواب وانت تتحدث عن ايقاف اسارة الفتن في الكيان فكان يجب ان تكون حليما في تقديم درس في الاخلاق الحميدة حتي يستفيد منه الجميع وان لا يتجري احد علي الاخر حتي تسود الروح الطيبة فيما بيننا .

    تخريمة

    ارجوا من الذين يريدوا ان يخوضوا في مثل هذه المواضيع الحساسة ان يكتبو ا بعقلانية وان يحترموا عقول القراء وان لا يناحزوا لفئة معينة سوي الكيان العظيم هلال الملاين والساكت عن الحق شيطان اخرس

    اخيرا الالتفاف في هذه الفترة حول سيد البلد امر ضروري ومهم للغاية حتي نتوج بكاس الاميرة للابطال.
  • #2
    بابكر عوض الشيخ 09-19-2015 01:0
    يا أستاذ عبدالله لك الحق في ماتبدي من رأي يخضع للتحليل والتقييم ولك الحق في الدفاع عن الدكتور محمد حسين كسلا ولكن ا تفتيت عضد أهل الهلال ذكوراً وإناثاً في هذه الأيام ليس بالوقت المناسب لأننا جميعاً في حاجة ماسة لتوحيد الجهود خصصوصا أننا مقبلين على الحصاد وحصاد كأس الأميرة السمراء لا يأتي بمثل هذه المقالات التي تدعو للقلق وتحطيم النفسيات فكم هنالك من يرى في فاطمة الصادق مثالاً يحتذى به للمرأة السودانية ومقالك هذا ينفر شق آخر عن هذه المرأة وفي كلا الحالتين فالخاسر هنا الهلال
  • #3
    بدرالدين السيد عمر 09-19-2015 12:0
    صح لسانك يراع قوى وينضح بالحق احيييييييك ومن زمن نفتش لى قلم يطفى نيران هذه الكاتبة واذكر بان لا عب الهلال وكابتنه هيثم مصطفى كرار كان ضحية من ضحايا فاطمة الصادق ومعتصم وقد قالها( لن ينصلح حال الهلال وهذه الفتاة تمشى بالنميمة ف مجتمعه
  • #4
    بدرالدين السيد عمر 09-19-2015 12:0
    صح لسانك يراع قوى وينضح بالحق احيييييييك ومن زمن نفتش لى قلم يطفى نيران هذه الكاتبة واذكر بان لا عب الهلال وكابتنه هيثم مصطفى كرار كان ضحية من ضحايا فاطمة الصادق ومعتصم وقد قالها( لن ينصلح حال الهلال وهذه الفتاة تمشى بالنميمة ف مجتمعه
  • #5
    د . شريف 09-19-2015 11:0
    ما اكثر الأقلام الأسيرة والأجيرة معا .. اول مرة يصدق قلمك .. بنت الصادق وباء سرطانى وجب استئصاله .. حديثك عن كسلا لم يك موفقا .. فحوى حديثك فيه انتقاص من شخصية مجدى كسلا .. مجدى احق بالتمجيد من محمد حسين .. خدم الهلال والمنتخب كلاعب ومدرب اكثر من الآخر .. لم نر لمحمد حسين انجازا او مساهمة جديرة بالإعتبار .. محطات محمد حسين كتاب صدر دون ان يحفل به احد .. لا تعطوا الناس اكثر مما تستحق !!!
  • #7
    الوليد ابراهيم عبدالقادر ابراهيم 09-19-2015 09:0
    اديلا في زمبيلا يا عمك.. والله هذا زمانك يا مهازل فامرحي.. فاطمة شاش تتحدث ياسم الهلال .. وين الرجال يا كاردينال..سلام
  • #8
    اسيياد 09-19-2015 09:0
    كلامك كلو في الصميم ، ولكنك ارتكبت خطأ كبير ، ايرادك لفقرة والدها ومعلومة مرضه إلى ماذا تهدف من ذكرها؟؟ هل تشمت في المرض؟؟ وهل في اسم والدها ما يعيب؟؟
    ناقش الموضوع فقط ودعك من الخصوصيات ، وياليت تبتعد عن اللغة العدوانية والمندفعة التي تتبناها ، في بلاد اخرى مثل هذه اللغة تدخلك أروقة المحاكم ، تحياتي
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      بدرالدين السيد عمر 09-19-2015 12:0
      اخى الرجل لم يشمت بل قال علمنا ان والدها طريح الفراش وسال الله له الشفاء
  • #10
    سامي 09-19-2015 07:0
    يا سلام عليك أستاذ عبد الله ، والله ما قلت إلا الحق، كم تمنيت أن يكتب أحد هذا الكلام. شكراً لك أرحتني
  • #11
    حسن حلفا 09-19-2015 07:0
    بااااالكو :::: اليوم ابدعت كإبداع الثعلب في مباراة الامس ..,.,حضرت تدشين كتاب الدكتور كسلا ((محطات في حياتي ) في يوليو 2013 في دبي ..لم يتطرق الكتاب كثيرا الي المحطة الرياضية .....ولكنه الوعي والثقافة والفهم العالي لقيمة ومعاني الحياة التي نعيشها .....يا بالكو ,.,في بلد يذبح فيه القانون جهارا نهارا لارضاء ((حملة المال المسروق من الشعب السوداني))...كيف لا تكون فاطمة الصادق نجمة من نجمات هذا الزمن الرديئ ..وهي مستشارة اعلامية لاكبر نادي في افريقيا !!!!!.,.,.((حظها مع الزمن كدا!!!!!)...هي نفسها ذات مرة ذكرت كلمة (همشرةا)لتي كانت تسوقها في اساءة واضحة للاستاذ علي همشري ...اساءت للهلال واساءت للاستاذ همشري واساءت لنفسها لأنها لاتدري ولا تدري انها لا تدري ...النطيحة مصيبة اصابت الهلال ...بس اختلف معك في الحرباء لاننا احيانا نحتاج للحرباء وبعض الضبوب في البيت ليقضي علي الحشرات التي لا نستطيع الوصول اليها .,.,.
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      ابونجود 09-19-2015 11:0
      مستشارة إعﻻمية ﻻكبر نادي في افريقيا !
  • #12
    Ali yas 09-19-2015 03:0
    مع احترامي ليك برضو عمودك هذا فيه الطعن واللعن و .... ي عزيز ارحموا أنفسكم بئس الاسم الفسوق و ...... ( نطيحة و حرباء ) ألقاب غير مقبولة . اللهم أغفر لنا وأهدي كتاب الصحف لما فيه الخير يا رب العالمين في هذه الأيام المباركة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019