• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
محمد الطيب الامين

حتى لا يكون الكاردينال كذابا !!

محمد الطيب الامين

 14  0  2249
محمد الطيب الامين



* (حش) الزرع بـ(الدقن) يعنى فشل المحصول الزراعي ..
* يقول ليك : (حشاش بدقينتو) ..
* يقعد يمد رقبتو ويقول : (بكره ح احش الزرع من هنا لحدى هناااااك) ..
* وبكره لما تجى يكون لا (حشه هنا ولا هناك) ..
* وفي السودان عندنا (الحشاشين بالدقن) كتااااااار شديد..
* ومن اشهر الحشاشين بالدقن في البلد دى هو السيد جمال الوالى الشهير بـ(عزو) ..
* والله صحى ..
* جمال الوالى 13 سنة مع المريخ شغال حش بالدقن ..
* يبحث عن بطولات وانجازات دون جدوى ..
* فعل كل الممكن وبعض المسحيل ولكن في النهايه المريخ مريخ ..
* وصيف وضل وحنطور طوال سنين الوالى ..
* اجتهد جمال الوالى في سبيل ان يجعل المريخ (هلالا) ولكنه فشل لان (الصورة عمرها ما بتبقى اصل) ..
* اى حاجة تخطر على بالك جمال الوالى عملها عشان المريخ يبقى هلال ..
* يخسر المريخ في تسجيلات كل موسم حوالى (20) مليار ونهاية كل موسم يحافظ المريخ على موقعه كوصيف دائم وضل وتابع للهلال ..
* المريخ في كل تسجيلات يدفع للاعبين (الداخلين الكشف ويدفع للاعبين المارقين من الكشف) ..
* وهذه من عبقريه (عزو) ..
* تتشطب من المريخ بدوك قروش (مخالصه) توازي قروشك لما سجلوك ..
* القروش الصرفها جمال الوالى في المريخ كان ممكن تتم طريق الانقاذ الغربي وممكن تعمل مستشفى حديث في كل قريه وممكن تعمل المطار الجديد وممكن تكمل المدينة الرياضيه ..
* على الاقل كنا بنستفيد من القروش دى في حاجات تنفع البلد ..
* هسه صرفتوها في المريخ ، والمريخ ما بنفع البلد ولا بنفع روحو ..
* خسارة مال وبس ..
* فريق بيأكل اكل السوسه والعافيه المدسوسه ..
* المهم ..
* اجتهاد جمال الوالى في سبيل افشال صفقة (ولاء الدين) رغم علمه بأن الهلال اكمل الصفقه هو شي غير مستغرب بالنسبة لرجل ادمن الفشل ..
* حقق جمال الوالى نجاحا منقطع النظير في الفشل ولذلك ما يقوم به من (فرفره) تجاه ولاء الدين غير مستغرب ..
* لا نستغرب هذا الفعل من جمال لان للرجل سوابق كثيره تبرر له ما يفعله الأن ..
* الاعتياد هو (عدو الدهشه) ..
* الفعل لما يبقى عادى بكتل الدهشه ..
* وصراحة جمال الوالى بقى ما عندو حاجة مدهشه حتى في الفشل والتخبط والتقليد ..
* ويكفى ان جمال الوالى الشهير بـ(عزو) هو الذى ادخل ثقافة مفاوضة النادى لـ(خال اللاعب وأبو اللاعب وزوجة عم اللاعب) ..
* يقول ليك اللاعب ده جمال الوالى انتهى مع راجل أختو ..
* هذه الثقافة ادخلها جمال الوالى في التسجيلات ..
* لو الهلال داير يسجل لاعب جمال الوالى بيمشى يشوف (خطيب أخت اللاعب) وبتكلم معاهو وبقولو ليهو انا بكمل ليك عرسك بس انت اقنع لي فلان ده يجى المريخ ..
* الحاجة دى دخلها عزو ..
* عشان كده تانى إحنا ما بنستغرب لو رسل محسن سيد للمنتخب الاولمبى او لو رسل وفد لنادى الاهلى مدني ..
* الشئ من معدنه لا يستغرب ..
* وده كلو نقص في النهايه ..
* ولكن أنا اقول ..
* نحن لا نريد ان يصبح الكاردينال (حشاش بدقنو) ..
* ولا بنقبل رئيس الهلال يكون ما عندو كلمة ..
* وهذه دعوة للكاردينال ان يصحى ويصحصح ويحمى مكتسبات الهلال ومواهب الهلال ..
* في موضوع بكرى المدينة الكاردينال قال بالحرف : (انا لو اخلى كرسى الهلال ده ما بخلى بكري) ..
* الكلام ده إتقال في لقاء جماهيري في نادى الهلال وانا اشهد عليه لانني كنت حضورا ..
* وطبعا الكاردينال ترك بكري ولم يترك الكرسي ..
* والموضوع ما موضوع بكري ولا ما بكري ..
* الموضوع موضوع إنك تكون صادق وتفعل ما تريد مهما كانت العراقيل ..
* تقاتل عشان كلمتك ما تقع واطه ..
* لانو الراجل لسان ..
* تقول كلمة تبقى قدورها طوالى ..
* ما بتقدر تبقى قدر كلمتك ما تقولها ..
* ولاء الدين ده حق الهلال ودى قضيتنا مع جمال الوالى يا الكاردينال ..
* الزول ده يا شهر حداشر نشوفو لابس رقم (9) وجاري مع ناس كاريكا وبشه ويا كمان بعرفك انت ما قدر كلمتك ..
* والموضوع ده بالذات ما فيهو هظار ولا فيهو مجامله ..
* لحدى الان اهلى مدنى يتعامل مع الهلال تعامل رجال ..
* والشي العرفتو انا إنو في مبلغ مالي المفروض الهلال يدفعو لاهلى مدنى عقب مباراة سموحه ..
* نتمنى إنو المبلغ ده يكون إندفع ..
* رجالات اهلى مدني يستحقون الاحترام فهم يتعاملون تعامل رجال ..
* رفض رئيس اهلى مدنى فتح باب التفاوض مع المريخ رغم المغريات لان الموضوع اتحسم لصالح الهلال وهذا موقف يؤكد ان اهلى مدنى كبير بهذه الاخلاق ..
* وهذا الموقف يشبه موقف الامل عطبرة فيما يتعلق بصفقة نزار حامد والتى اطلق عليها البرير (البرق الخاطف) ..
* في موضوع نزار حامد وفد المريخ ماشى عطبرة قامو نزلو في شندي ضربو (شيه) ولما وصلو عطبرة لقو نزار حامد وصل الخرطوم وقاعد يتعشى في قاردن مع البرير ..
* الكارينال لازم يعرفو إنو التسجيلات دى ما دايره حش بالدقن ..
* ولا دايره ونسه ..
* تسجيلات الصحف دى اضرت بالهلال ضرر لا يعلم به إلا الله ..
* تسجيلات على صفحات الصحف ..
* من زمن صلاح ادريس الهلال بيسجل على صفحات الصحف ..
* نفاوض لاعب المريخ بيجرى عليهو ..
* الآن ناس الهلال لازم يعرفو إنو المريخ ما عندو شخصية ولا بيعرف يسجل ولا فيهو زول بيعرف كوره اصلا ..
* عشان كده الهلال يشتغل في السر ..
* سبب واحد بيخلى الهلال يعلن عن صفقة ولاء الدين في الصحف قبل (3) شهور من التسجيلات ما في ..
* معقولة ما قادرين تكتمو سر الصفقه دى ؟؟
* طيب طالما ما قادرين تكتمو السر يبقى لازم تبقو قدر كلمتكم ..
* عشان الناس ما يقولو رئيس الهلال كضاب ..
* تخسر الوراك والقدامك عشان تبقى قدر كلمتك او كمان بلاش تعلن الصفقات في الصحف ..
* من هسه مجلس الهلال لازم يعرف إنو إدارة المريخ ما دايره تجيبها البر ..
* وطالما هم اختارو هذا الطريق إحنا بنكملو معاهم ..
* ندفع جنيه جنيه ونستعد لمعارك عدم الاخلاق والغدر والخيانه ..
* شوف يا حبيبي انا اقول ليك حاجة ..
* المريخ هو اول نادى سودانى (يبصم) إنابه عن لاعب ..
* واول نادى يستقبل الحكام في صالة كبار الزوار ..
* واول نادى يخسر بسبب البرد ..
* واول نادى في كل مباراه عندو ضربه جزاء ..
* واول نادى يحدد للاتحاد العام حكام معيين يديرون مبارياته ..
* واول نادى يتأهل للمربع الذهبي صحبه راكب ..
* واول نادى عصام الحضري يقول لرئيسه (ما كنت بتحلم تسلمى لي في يدى) ..
* واول نادى يجلب الاساءة لدارفور حيث قال رئيس النادى الجزائري قبل سنوات : (المريخ عرضنا علينا اموال مقابل الفوز ولو عرض علينا اراضى دارفور لما وافقنا) ..
* واول نادى يقتل صحفى تنزاني ويقول ده جمهور سيكافا ..
* اول نادى ينظم سيكافا مرتين في سنة واحدة واحدة وما يشيل كأسها ..
* اول نادى رئيسه يقول : (قال الله تعالى : العارف عزو مستريح) ..
* واول نادى يتبول (لعيبته في القارورات) باستاد الحصاحيصا ..
* واول واول ما ليها اخر ..
* يبقى ده المريخ ..
* ده جزء من المريخ وما خفيه اعظم ..
* يلا لازم تعرف انت بتتعامل مع نادى بالمستوى ده ..
* عشان تكون صاحى ..
* والموضوع ما خطير ..
* الليلة بعد صلاة المغرب يتحرك وفد من الهلال يمشى بيت ناس امير كمال ..
* الوفد يكون شايل معاهو شنطة فيها دولارات وفيها جنيهات ..
* القروش تكون (4) مليار ..
* لو لقينا امير قاعد في البيت خير وبركه لو ما لقيناهو بنقلى عمو كمال ..
* وعلى فكرة امير كمال رفض التجديد في شهر سته لانو ما ادوهو عرض كويس وهسه قال الباب مفتوح لمن يدفع اكتر ..
* يعنى امير قال : الحشاش يملأ شبكتو ..
* والله العيظم وكتابه الكريم انا اكون رئيس الهلال اصل مع امير كمال ده لحدى عشرين مليار واسجلو وما يلعب ..
* لانو جمال الوالى تطاول على الهلال ويجب ان يعرف حجم الهلال ..
* وبرضو الهلال المفروض صباح باكر يرسل وفد لفريق الاشانتي بخصوص كوفى ..
* نخلى جمال الوالى بدل يسك ولاء الدين يحرس لعيبتو ديل ..
* والسنة دى امير كمال ما بيلعب ليكم كوره ..
* وإنتو في وإحنا في ..
* و..و..
* ويا ريت كل زول تايه يلاقى ..(مازيمبي) في دربو ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد الطيب الامين
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    essam jeddah 09-18-2015 02:0
    اول لازم تعرف يا زنطور افندي انه المريخ بدا التفاوض مع ولاء الدين قبل الهلال وهذه الجريدة تشهد بذلك عندما نشرت الخبر موثق بالصور من منزل اللاعب وهو منزل عادي بيت جالوص بالعربي الفصيح وارجع لارشيف الجريدة واقرا الخبر تحت عنوان المريخ يكما صفقة ولاء الدين وبعدها نشرت خبر اجتماع الفريق المدهش بمجلس إدارة النادي واكمال الاتفاق على تسجيل اللاعب للهلال .. يعني يا زنطور افندي المريخ هو الذي بأ السعي لتسجيل اللاعب وانتو استعنتو بوالي الجزيرة السابق لخطف اللاعب واحراج إدارة النادي أما بكري فهو كان لاعب حر وطليق يعني كان في السوق انتو عرضتو عليه 400 مليون وبعدين وبعد الاجاويد والضغوط من جماهير الهلال كردنة رغع المبلغ مكرها ل 800 مليون واللاعب من حقه يشوف العرض الأفضل ونحن في زمن الاحتراف يا زنطور افندي .. كردنة يدخل الميدان يتكلم مع اللاعبين ويأشر ليهم بي عصايته هو قايل نفسه راعي غنم ؟؟ ويحلف ويهدد ويقول بكري ما حيدقها تاني اهو بكري بيلعب وكلام كردنة كله طلع شمار في مرقة .. راج بخيل وجاهل وكذاب انتو لسة مغشوشين فيه وبتصدقوا كلامه ؟؟ خليكم في الانتظار وامير كمال لو دفعتو مية مليار ما حيجيكم يا وهم هو انتو عندكم قروش ؟ الا تعملو شيرنق عشان تحافظوا على الفضلوا ولو دخلتوا نفسكم في لعبة خطف النجوم في المريخ تأكدوا ما حيفضل ليكم غير فيصل موسى ووليد علاء الدين لأتهم ما بينفعوا معانا
  • #2
    ابومحمد 09-17-2015 07:0
    اول فريق سوداني يشرف البلد ببطولة قارية
    سوف يسالك الله عن كلامك في مقتل الصحفي
  • #3
    اهلاوى 09-17-2015 03:0
    دى هضربة ساااكت الصفقة تم رفعها لثلاثة اضعاف عندكم حلال عليكم ما عندكم خليكم فى البكاء والنواح كلمة شنو الاهلى عنده مجلس ونحن محتاجين قروش كلمة الرئيس تنفعنا بشنو قروشكم دى ايلا قال بدفعها وولاء قاعد يلا كشكشو لينا جيوبكم
  • #4
    الامين محمد نور 09-17-2015 01:0
    عفيت منك . ادب الحاقدين بقيادة العارف عزو مستريح من قبل دفع مليون و مئاتين دولار للدافئ وما عندهم خانة .المغربي قبض و قعد مع امه . جمال قلب اسود ينلذذ عندما بتالم الهلالاب . ربنا يديه قدر نيته. وزي ما بقول المثل :موية تحت التبن .الخايب يتفق الهلال ويجي يدفع اكتر دا كل فهمو . مالو القروش ضاربو فيها حجر دغش.مال شعب .مال دولة . كريم ادى غشيم .يا مفتري .مظروف لاهلي مدني يا حقير .متعووووود .
  • #5
    Hajjam 09-17-2015 10:0
    هع هع هع ......والله عفيت منك ظاهر وباطن. ياخي بهدلت الطيشاب وماخليت ليهم جنبه ارقدوا عليها. افضحهم فضحهم الله لقد ادخلوا ممارسات سرطانية في جسد الكرة السودانية.
  • #6
    ودأحمد 09-17-2015 10:0
    صحيح ديل ما بيفهموا الا بالطريقة دي ،،،، برافو عليك،،، أديهم على رأسهم ، خليهم يفتشوا عن خلاصهم
  • #7
    ودأحمد 09-17-2015 10:0
    صحيح ديل ما بيفهموا الا بالطريقة دي ،،،، برافو عليك،،، أديهم على رأسهم ، خليهم يفتشوا عن خلاصهم
  • #8
    Kamal M. Ahmed 09-17-2015 09:0
    والله كلام زي العسل لانه عزو ده (أقصد جمال الوالي) عاوز ليهو واحد يخليه في مكانه المناسب وموضوع بكري المدينه ده اثبت مدي الخسه والنذاله والبعد عن اخلاق الرياض في اوربا نسمع انه النادي الفلاني عرض مبلغ كذا ولم يتم الاتقاق ويعود النادي مرة أخري لعرض نبلغ أكبر لكن لم نسمع نادي قدم عرضا وجاء نادي اخر ونافسه بعرض أكبر وجمال الوالي ده خلينا من حكايته مع المؤتمر الوطني نجي نشوف من موظف مع صلاح ادريس وصل وين ومن اين لك هذا يا عزو وهو رجل لا كلمة له وقبل فترة قال انه سوف يترك المريخ ولما الحظ حالف المريخ في الابطال رجع وكنكش في الرئاسه علي أمل انجاز شي كبير وانا بقول ليهو طالما في مازثيمبي جهزوا نفسكم للمركزين الثالث والرابع ومازيمب دي في ثلاثه مقابلات مع الهلال بلوممباشي فاز مرة وتعادل مرة وانهزم مره وهذا العام الهلال تعادل معه بارضه وهزمه بارضنا لكن صدقوني كعادة المريخ رايح جاي حا تحصل مع مازيمبي وحصانكم بكري ليس اصيلا لياتي في اللفه الاخير لانه خائن امانه وما عنده كلمه ورايه ما عنده بل لدي خطيب ابنة همة زوجته
  • #9
    بشري 09-17-2015 09:0
    فتان فتان .... ليس كل مايعرف يقال ..ياستاذ في حاجة اسمها ادبيات المهنة
  • #11
    ايدام 09-17-2015 08:0
    الكلام المحيرنى هل ولاء الدين بهذاالضجة التى اثيرة حولة ؟؟؟ !!!
  • #12
    abu ahmed canada 09-17-2015 08:0
    والله انت تعبان تعب لو تفرجت على مباراة البارسا وروما أمس لما كتبت هذا الكلام هي وينه اللعيبة اللي عندنا يدفعوا ليها المليارات التي تتكلم معنها
  • #14
    الوليد ابراهيم عبدالقادر ابراهيم 09-17-2015 08:0
    يا وداطيب .. ياخي ما تقلت المحلبية.. والله من الصباح وانا يشرب في كباية الشاي طيرت لي الشاي من راس.. ياخي دا شنو البشتنة البتعمل فيها دي.. ياخي الناس ديل ما لخبطت سلوكم.. بالمناسبة سلوكم دي من "سلك" يا ريت اليوم داك لو كنت في محل واحد من اعلاميينا المساكين ديلك ال كانو مع "خالتو "ميرفت".. علي الأقل كان لخبطت لينا سلوك "سلك" دا..وكان نشوف بتاع "الطقطاقات" دا بمش علي وين.. سلام..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019