• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
خلف الله ابومنذر

مباراة الفوز والعبور

خلف الله ابومنذر

 0  0  2345
خلف الله ابومنذر


# نعم يحتاج هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابه القرآن ، يحتاج لنقطة من مباراة الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعتين أمام سموحة المصري عصر بأرض الأخير ليضمن الصعود للدور نصف النهائى أو المربع الذهبي لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال .
# نعم التعادل يضمن لهلال السودان الترقي ولكن يجب أن يجتهد ويقاتل ويستجيش الأزرق العاتي ضراوة من أجل تحقيق الفوز الذى قد يؤهله لصدارة المجموعة في حالة فوز مازيمبي الكنغولي أمام المغرب التطواني في مباراتهما التى ستقام بأرض الأول في ذات المرحلة من البطولة وذات التوقيت أو تعادلهما ، وفوز مازيمبي وارد بنسبة كبيرة لأن الخسارة أو التعادل يقصيانه من المنافسة لهذا سيلجأ لكل الأسلحة والأساليب والأدوات المشروعة وغير المشروعة ليكسب الجولة كما فعل من قبل أمام عدة أندية خاصة عندما يلعب على أرضه ووسط جمهوره الشرس .
# لابد وأن يؤدى هلال السودان المباراة بتوازن مع تأمين خط الدفاع واحكام السيطرة على منطقة الوسط ،وهذا لا يعنى أن يتمركز الأزرق العاتي في نصف ملعبه ، بل يجب أن يبادر ويفعل أسلحته الهجومية من العمق والأطراف منذ انطلاقة المباراة ويضع أصحاب الأرض تحت الضغط المتواصل ليضع نفسه في المقدمة بهدف أو هدفين ولا يسمح للمنافس بوضع نفسه في المقدمة في لحظة من لحظات المباراة ، لأن تقدم سموحة ( لا قدر الله ) سيرفع من روح لاعبيه المعنوية ويؤدون المباراة بكل ثقة وتركيز وثبات وقد يعمدون ويتعمدون اهدار زمن المباراة بادعاء الاصابة ليصدروا التوتر والقلق وعدم التركيز والاحباط للاعبى الهلال .
# هلال السودان يجب أن يفعل كل قدراته وخبراته ويرمى بكل ثقله لكسب المباراة دون أن يفكر أو يسعى للخروج بنتيجة التعادل التى لن تكون في متناوليده ، بل ستكون من الصعوبة بمكان ان أدى المباراة من أجل الخروج بها ، لأن من يؤدى من أجل الخروج بالتعادل يكون الأقرب للخسارة لأنه يرمى بثقله في منطقته المحرمة ويمنح المنافس فرصة تفعيل أسلحته الهجومية من جميع الجهات والجبهات ، لهذا يجب أن يسعى ويؤدى الأزرق العاتي من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز لأنه الأفضل فنيا وفي جميع الخطوط من المنافس الذى فقد حظوظه في المنافسة .
أضحك في الساحة
# كتبت من قبل واقترحت على الأخ الأكبر الزميل مأمون أبو شيبة أن يسمى زاويته أو عموده أضحك في الساحة بدلا من قلم في الساحة ؛ لأن الأخ الزميل أصبح يكتب ما لا يصدقه عقل ويثير الضحك والشفقة معا .
# الأخ الزميل كتب عن مباراة ناديه القادمة أمام الاتحاد الجزائري ما معناه أن يتفق الفريقان وبوجود الحكم على اخراج المباراة تعادل ولا ينال لاعب من الفريقين بطاقة حمراء أو صفراء حتى لا يفقده النادى في جولتي المربع الذهبي ، على أن يلتزم الحكم باتفاق الفريقين ولا يشهر بطاقة في وجه لاعب من لاعبى الفريقين لأنهما تأهلا للدور نصف النهائي
غيض
# صدقنى يا أخى العزيز الزميل مأمون أبوشيبة كلامك ده زى ما بقول المثل الفارسي ( يضحك السمك المطبوخ ) ، ويضحك الطفل الخديج كمان
وفي احتمال كبير كلامك ده ينقل أخونا عبدالقادر همت ولاية بحر الغزال.
# دى قبل كده حصلت وين ومتين وبين ياتو فريقين ، معقول يا مأمون أبو شيبة أخوى الفريقين يقولوا للحكم طلع لينا المباراة تعادل بدون أهداف أو بهدف لكل وما تنذر لاعب من الفريقين لأنو عندنا مربع ذهبي لسع؟
# بعدين يا أخوانا مأمون أبو شيبة كتب ان الفريقين يجب أن يتفقا على التعادل طالما انهما تأهلا للمربع الذهبي ( وكفى الله المؤمنين شر القتال ).
# يا مأمون أبو شيبة أخوى ما في آية في القرآن الكريم بتقول ( وكفي الله المؤمنين شر القتال ) ، يا أخى لا تألف ولا تضيف لقول الله عز وجل . # دى زى العارف عزو مستريح وللا شنو ؟ الآية من سورة الأحزاب ( وكفى الله المؤمنين القتال ) ، ولا توجد كلمة شر في الآية الكريمة .
# الاتحاد العام لكرة القدم يجب أن يحسم الفوضى والانفلات وعدم الانضباط ويعاقب جمهور نادى نجمة المسالمة على سلوكه الأخير غير المقبول باحتشاده أمام مبني الاتحاد العام ورفع لافتات تهديد ووعيد .
# تهددوا وتتوعدوا منو وفي شنو؟ مفروض تهددوا وتتوعدوا مجلس ادارة نادى نجمة المسالمة واعلامها السالب الذين ظلوا يخدرونكم ويخدعونكم بالدجل والخزعبلات والوهم والأباطيل ( زى حكاية السيستم رفض ).
# بعدين أنت يا عبدالقادر همت أخوى أفرض رئيس اتحاد القضارف قال ليك في التلفون ان لاعب هلال الأبيض عمر عثمان موقوف لمدة عام لأنو بصق في وش الحكم ، انت طوالى تلبس العمة والعباية ومركوب النمر الما خمج وتتريح وتشيل عصايتك وتمشي تقدم شكوى في الاتحاد العام .
# هسع أنا لو اتصلت بيك تلفونيا يا عبدالقادر همت أخوى أو عملت ليك مسكول وقلت ليك في حفلة في صالة الخليل بالموردة بالفنانين عباس مايقوما وانجيلا ميركل وعوضية لبش وحسن كتاوت وأوباما ، طوالى بتلبس ومعاك أخونا جمال الوالى ومتوكل وعثمان أدروب وبتمشوا الصالة
# يا أخونا في مجلس ادارة نادى أو حتى زول عادى ساكت ممكن يقدم شكوى من غير مستندات ومن غير شهود ولا حتى شافع من أولاد الحلة ، بس عشان سمع كلام بالتلفون يقدم الشكوى وعايز يكسب نقاط كمان؟.
# بعدين ده منطق شنو وقانون شنو البقيف معاكم وانتو بتشتكوا في لاعب عشان اسمو تونغ؟ الغريبة اشتكيتوا في الاسم وبرضو ما جبتوا شهادة ميلاد اللاعب ولا شاهد معاكم وعايزين الاتحاد العام برضو يديكم النقاط
# شفتوا عشان حركاتكم دى هسع مركز الوصيف الكان محجوز ليكم طار منكم وبقيتوا في المركز الرابع وقبل يعيدوا ليكم مباراة الأمل عطبرة كمان
# هلال السودان في المركز الأول لبطولة الممتاز ب53 نقطة من غير شكاوى ومن غير ضربات جزاء وهمية ومن غير يرهب الحكام والاتحاد العام ، الخرطوم الوطنى في المركز الثاني ب45 نقطة والأهلى شندى في المركز الثالث ب45 نقطة وانتو يا حلوين في المركز الرابع ب44 نقطة .



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019