• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
اكرم حماد

رسالة من تحت الماء

اكرم حماد

 1  0  2211
اكرم حماد


وصلتني رسالة جميلة ومميزة من الأخ العزيز والرياضي المطبوع عز الدين الهادي والرسالة تنقسم إلى شقين.. الشق الأول يتعلق بالإعلام الرياضي.. الشق الثاني يتعلق بشكوتي المريخ وقد كتب عز الدين مفنداً الإدعاءات والحجج المريخية.. أترككم مع رسالة عز الدين الهادي.
الأستاذ اكرم حماد لك كل الود والتقدير ودعنى اليوم اقتحم زاويتك المقروءة كما افكر عسى تجد كلماتى حظها من النشر فتطفى لهيب الأزمة الأخيرة والمتمثلة فى محاباة اﻹتحاد العام للأندية على حساب المريخ ودعنى قبل ان ادلف الى صلب الموضوع ان اوجه رسالة لجميع صحفيي الوسط الرياضى واقول لهم اتقوا الله فى المشجع البسيط والذى تمثلون له القدوة بل البعض منهم يعتقد كلمة ايا منكم كانها مقدسة لذلك اقول الكلمة امانة سوف تحاسبوا عليها يوم القيامة والرسول (ص) يقول من غشنا ليس منا فما بالك بمن يضلل الناس ودعنى اوجه عتابى للاعلام الهلالى واقول له اليس بكم رجلا يطفئ نيران الفتنة القادمة واطفائها بتبصير الناس بالحقائق فلم يفتح الله على احد منكم باسداء هذا اﻹمر والإعلام المريخي يدير ليس اﻹمر متعلق بمحاباة اﻻتحاد للأندية على حساب المريخ فهذه اسطوانتهم المشروخة كل عام ولكن ما الجديد بالذات فى هذه المرة وبالذات فى هذه اﻻيام ابحثو اونقبوا حتما ستجدوا الخفى المخفى.
اما موضوعى الذى طرقت زاويتك من اجله.. اولا لست خبير رياضى ولا قانونى ضليع ولكن بحكم ممارستى لكرة القدم كلاعب وادارى ببعض اﻻندية الصغرى دعنى ان افند شكوتى المريخ ضد فريقى اﻻمل وهلال كادوقلى ودعنى ابدا بشكوى اﻻمل وأقول ان ﻹئحة التسجيلات او لجنة التسجيلات عندما يتقدم نادى لخدمات لاعب من اتحاد لاتحاد فاول ما تطلبه هذه اللجنة كرت اللاعب هذا الكرت يتضمن السيرة الذاتية للاعب والاتحادات واﻻندية التى انتقل اليها اللاعب من بداية نشاطه الرياضى هذا الكرت يتضمن مخالفات اللاعب والعقوبات الصادرة فى حقه وعند التقدم لتسجيل هذا اللاعب تطلب لجنة التسجيلات من اﻵتحاد الذى ينضم اليه اللاعب هذا الكرت ان وجدت به عقوبه تطلع عليها النادى الجديد فان وافق النادى على التسجيل يعتمد التسجيل وترحل معه العقوبة اما اذا كان الكرت لا يحمل مخالفة فيتم اعتماد تسجيله وهذا ما نسمعه ايام التسجيلات كثيرا لجنة التسجيلات تعتمد تسجيل اللاعب الفلانى وعليه ومن السرد اعلاه يتضح ان لاعب الأمل مثار الشكوى ان كرته خالى من اى عقوبة.
وعلى فكرة الكرت هو المرجعية الوحيدة حتى لا يظهر شخص معه تقرير مفبرك يتضمن عقوبة للاعب او يظهر رئيس او سكرتير اتحاد ويقول هذا اللاعب موقوف اما بخصوص الشكوى اﻻخرى فتسجيل اللاعب تم باوراق وطالما تم اعتماد تسجيله من قبل لجنة التسجيلات فتسجيله صحيح اما اﻻدعاء بانه مسجل بمريخ الرنك ولنفترض صحة هذا اﻻدعاء نادى هلال الجبال لا تطاله العقوبه وانما تطال العقوبة اللاعب ارجو ان اكون قد اوضحت للمشجع البسيط وهو هدفى من هذا المقال ارجو ان اكون قد اوضحت له بشئ من التبسيط واعتدلت الصورة المقلوبة لديه وختاما لك التحية والتقدير استاذى الجليل.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اكرم حماد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني 09-11-2015 05:0
    كلامك صحيح مئة بالمئة لكن جمهور المريخ جمهور مخدر بأمر اعلامة السالب واعلام المريخ يعلم قبل غيرة علم اليقين بأن الشكاوي غير صحيحة ولكن لكي يخفف الضغط الجماهيري علي الرئيس طوالي ولاعبي المريخ وسوف يستمر اعلام المريخ علي هذا المنهج عند كل هزيمة او تعادل اعلام المريخ وجمهورة لا يستطيعون ان ينتقدو الوالي الرئيس طوالي او لاعبي المريخ وليس لهم الجراءة لانهم يعلمون لو ذهب الوالي ذهب المريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019