• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
محمد كامل سعيد

معادلة المريخ الصعبة امام الاتحاد..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2930
محمد كامل سعيد

* في البداية لابد من الاشادة بعشاق المريخ الأوفياء الذين حرصوا على الالتفاف حول فريقهم والمساهمة بجهد مقدر في رفع معنويات اللاعبين خلال التدريبات الاخيرة وتحديداً بعد الهزة التي تسبب فيها المجلس والهتيفة بخصوص الشكاوى المحلية..!!

* نعود ونشير الى ان مباراة اليوم المهمة والصعبة امام اتحاد العاصمة الجزائري في ختام ربع نهائي رابطة الابطال بالمجموع الأولى ستشهد موقفاً صعباً لأن الاحمر سيؤديها في ظروف استثنائية خاصة تلك الانذارات التي تهدد البعض بالايقاف..!!

* وما بين تأكد عبور المريخ الى نصف النهائي، وأهمية الفوز في لقاء اليوم تتعمق المعادلة وتتعقد امام الجهاز الفني الذي ينظر في المقام الأول بعين الاحتفاظ بلاعبيه الاساسيين والاستعانة بهم في نصف النهائي لأنها هي المرحلة الأهم..!!

* بدلاء المريخ، خاصة في خط الدفاع، ظهروا بمستوى ضعيفة ومهزوز في المباريات القليلة التي استعان بهم فيها الفرنسي غارزيتو، لدرجة انهم انكشفوا بعدما تجرع الاحمر اكثر من هزيمة في بطولة الدوري الممتاز.. وفي ذلك اشارات مباشرة وعديدة..!!

* وبالنظر الى الفوارق الخرافية بين لاعبي الاتحاد الجزائري وغيرهم من لاعبي الفرق التي هزمت المريخ في الدوري ـ حتى ولو خاض اتحاد العاصمة لقاء اليوم بالبدلاء ـ سنتأكد من ميلان الكفة الى ناحية الفريق الضيف على حساب اصحاب الارض..!!

* المريخ يحتاج لنتيجة مباراة اليوم بحيث لا تؤثر على لاعبيه وقاعدته الجماهيرية في قادم الايام، وهو ايضاً يحتاج لفوز معنوي يؤكد جدارته وعلو كعبه على متصدر المجموعة وأحد المرشحين للفوز بلقب الابطال هذا العام وصاحب العلامة الكاملة..!!

* اذن فالفوز المريخي لا غنى عنه، ولكن في ذات الوقت يبقى النقص المنتظر من العقبات التي ستعترض مشواره او سكة تحقيقه لتلك الغاية.. وعليه لا ادري لماذا لا يتحمل كل لاعبي المريخ خاصة اصحاب البطاقات الملونة مسئولياتهم في لقاء الليلة..؟!!

* لماذا لا يقوم الجهاز الفني بالدفع بعناصره الاساسية لضمان تحقيق الفوز والحصول على الدفعة المعنوية والنفسية المطلوبة مع التزام وانضباط جميع اللاعبين وتعهدهم بالابتعاد عن الانفعال والخشونة التي من شأنها ان تعرضهم للانذارات..!!

* الحقيقة ان رعب المريخاب من تعرض لاعبيهم للانذارات اليوم ما هو الاّ بيان عملي يؤكد اننا نسير في اتجاه عكسي للاحتراف لأن اللاعب السوداني عموماً والمريخي اذا وجد التعامل الاحترافي من جانب الادراة لما خفنا عليه في لقاء الليلة..!!

* ابعاد اللاعبين الاساسيين من مباراة اليوم ربما يقرّب المريخ من الهزيمة خاصة في ظل سعي الفريق الجزائري لكسر الرقم القياسي لعدد النقاط في ربع نهائي المسابقة والمسجل باسم الترجي التونسي.. وهو يعلم ان رغبته لن تتحقق الاّ بالفوز اليوم..!!

* انها بالجد معادلة صعبة وصعبة جداً تحتاج لتعامل خاص من جانب اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم وربما نتابعهم ينجحون في المهمة، وفي ذات الوقت فاننا لا نستبعد خسارتهم.. مع الامنيات القلبية للاحمر بالتوفيق وقهر متصدر المجموعة..!!

* تخريمة أولى: السياسة التي ظل نادي المريخ وغيره من الاندية يستندون عليها في التسجيلات كل ستة أشهر والتي لا علاقة لها بالتقارير الفنية هي التي وضعته في ورطة اليوم لأن الاحتياطي ليس في مستوى الأساسي..!!

* تخريمة ثانية: غارزيتو يستحق الاشادة على جهوده الخرافية التي قام بها ولا احد يستطيع مساءلته بخصوص الوضعية الحالية خاصة وان المجلس فشل في تنفيذ وصاياه الفنية خلال التسجيلات التكميلية الاخيرة ..!!

* تخريمة ثالثة: اخيراً انتصر منتخبنا الأولمبي السوداني في دورة الألعاب الافريقية وتغلب على زيمبابوي بهدف واعتقد ان وضعية (صقور الجديان) تحتم على الاتحاد الدفع بالأولمبي في ما تبقى من مباريات بتصفيات افريقيا بقصد شراء المستقبل..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر الجنة الأحمر 09-11-2015 10:0
    (وبالنظر الى الفوارق الخرافية بين لاعبي الاتحاد الجزائري وغيرهم من لاعبي الفرق التي هزمت المريخ في الدوري ـ حتى ولو خاض اتحاد العاصمة لقاء اليوم بالبدلاء ـ سنتأكد من ميلان الكفة الى ناحية الفريق الضيف على حساب اصحاب الارض..!!)

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
  • #2
    ابو ابراهيم 09-11-2015 06:0
    يا راجل ليه اللف الدوران، لو ما عندك مرضوع قول ما عندي موضوع ما عيب، ممكن نديك موضوع تتكلم فيه
  • #4
    ابو محمد 09-11-2015 11:0
    انت حاقد وما عندك علاقة بالصحافة.
    خلى المريخ فى حالو
  • #5
    ابومحمدين 09-11-2015 10:0
    اراك تصنف دفاعات المريخ بالبدلاء والاساسيين عن اى اساسيين تتحدث عن علاء الدين يوسف واميركمال و رمضان عجب ارجع لشريط مباراة العلمة فى الجزائر لترى الاهداف التى ولجت شباكك و لتعلم ان خروجكم بات وشيكا الا لمن لايعرف كرة القدم وكفاية لحدى هنا وماقصرتو والبركة فى بكرى المدينة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019