• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

تصريحات قوية من الكاردينال ..!

غبوش

 0  0  2602
غبوش

*رفع الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد من نسق تحضيراته اليومية التي يؤديها هذه الأيام بالإسكندرية تأهباً للمواجهة الفاصلة والمصيرية التي ستجمعه بمستضيفه سموحة المصري غداً السبت في الجولة الآخيرة من دور المجموعتين من مسابقة أبطال إفريقيا .. تلك المواجهة التي يعلم أقمار الأزرق العاتي أنهم يدخلونها بفرصة تحقيق نتيجة إيجابية فقط من خلالها ليواصلوا المشوار في رحلة البحث عن أغلي لقب أفريقي .
* أقمار أزرق السودان وسفيره الخارجي الأبرز يدركون تماماً أن أي نتيجة سلبية غداً يمكن أن تطيح بهم من البطولة التي يعتبرها جمهورهم ومجلس إدارتهم بمثابة الثمرة التي لبنت وحرام أن يتخطفها الطير بعد المجهود الكبير والصرف الخيالي.
* أمس إرتفع المعنويات الزرقاء أكثر وقائد المسيرة الدكتور أشرف الكاردينال يحل مع أبنائه اللاعبين بالإسكندرية مشجعاً ومؤازراً ورافعاً للروح المعنوية للأقمار من أجل إكمال ماتبقي من مشوار .
* وصول الكاردينال رسالة مهمة وعميقة للغاية بالنسبة للاعبي الهلال وجهازهم الفني فحواها أن المجلس برمته وعلى مستوي أكبر شخصية فيه رئيس مجلس الإدارة معكم في خندق واحد من أجل إنجاز أشرس مهمة وإسعاد كل الأمه.
* هناك تسريبات مهمة وخطيرة للغاية يجب ألا يغفلها مجلس الهلال وتحديداً قيادة البعثة المتواجدة مع الأزرق بالإسكندرية ، تلك التسريبات تتحدث عن وجود لمندوب من نادي مازيمبي الكنغولي صاحب أضعف الحظوظ في التأهل بين الثلاثي من هذه المجموعة حيث أنه يحتاج أولاً للفوز على التطواني على أو التعادل معه بشرط أن يخسر الهلال أمام سموحة للتأهل في الوقت الذي نجد أن حظوظ الهلال والتطواني أكبر منهما حيث يكفيهما التعادل للتأهل معاً .
* إدارة مازيمبي ليست بالسهلة ولا المستجدة في البطولات الإفريقية لذلك لن نستبعد أن تلجأ لكل الوسائل من أجل مساعدة فريقها على التأهل نكرر كل الوسائل دون إستثناء ، لذلك على البعثة الإدارية أن تكون حذرة للغاية ومفتحة أعينها على الآخر حتي لا يضيع مجهود العام بأكملة في لحظات .
* لن نقول مثل ماقال أخواننا الوصيفاب بأن يتفق الناديان الهلال وسموحة على نتيجة التعادل ليتأهل الأزرق لأن ذلك يتنافي مع شرف المنافسة ومع تقاليد الهلال السمحة أولاً وشعار اللعب النظيف بل نقول أن رئيس البعثة مطالب بالتشديد في الإجتماع التقليدي للمواجهة اليوم على طاقم التحكيم في أن يكون نزيهاً ويعطي كل ذي حق حقه ويقيني لو حدث هذا فالهلال متأهل بإذن واحد أحد لأن الأزرق دائماً مايكون خصمه الأول والأشرس التحكيم خاصة في المواجهات الإفريقية .
* البعثة الإدارية أيضاً مطالبة بتحذير لاعبي الأزرق خاصة الذين بحوزتهم بطاقات صفراء من الإحتكاك العنيف وفقدان الأعصاب تحت أي ظرف من الظروف فالإستهداف يمكن أن يكون هدفه الدور المقبل وليس الحالي بتعطيل لأزرق من أهم أعمدته وعموده الفقري ليدخل للمربع الذهبي ضعيفاً يسهل الإنقضاض عليه .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* أطلق رئيس الهلال الكاردينال تصريحات نارية أمس وهو يقول أن ناديه سيطالب في المربع الذهبي بإذن الله بفحص مختلف عن المنشطات حتي لا تهدر حقوقه في البطولة كما أهدرت حقوق أندية أخرى .
* حديث الكاردينال أثلج صدور الأهلة لأنه أكد بداية أن حقوق الأزرق في الحفظ والصون ومسألة فحص المنشطات بصورة حديثة تعتبر حقاً للأزرق حتي يضمن نزاهة من يواجهه .. كما أن من سيواجههة بإذن سيضمن نزاهة الهلال بنفس القدر .
* غياب ماكسيم عن مواجهة الغد يمثل تحدي كبير لجمعة جينارو لإثبات وجوده .
* نعم كنا نتمني أن يحرس العرين الأزرق مكسيم بعد أثبت جدارته من خلال التحديات السابقة لكن طالما أن القدر قد إختار جمعة فيجب أن نقف من خلفه ونشجعه ونضع فيه كامل ثقتنا .
* بي جمعه أو مكسيم عرين الأزرق غداً في السليم .
* عندما إلتفت قادة الإتحاد العام للقانون وأعرضوا عن المجاملات توالت الضربات على وصيفنا الدائم الذي بتنا نشفق عليه حقيقة من كثرة تلك الضربات .
* الوصيف المسكين وجد نفسه فجأة في المركز الرابع مشترك في الممتاز أكبر البطولات المحلية بعد قرار لجنة الإستئنافات العليا القوي والشجاع بالتمسك بإعادة مباراته أمام الأمل وبعد رفض المنظمة لكوم شكاويه السابقة .
* نخاف أن تتوالي الضربات المؤلمة على رأس وصيفنا الدائم اليوم ويتجرع هزيمة ثقيلة تسير بذكرها الركبان عندما يستضيف تحدي إتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الآخيرة من المجموعات .
* الوصيف أكد أنه سيخوض المواجهة باللاعبين غير المهددين بالإيقاف بسبب الكروت الملونة وبالتالي سيلعب بالصف الثاني مما يرشحه لهزيمة ثقيلة اليوم رغم أن خصمه بدوره سيلعب بالصف الثاني أيضاً .
* يعني المعز محجوب سيكون حارساً للبوابة الحمراء وبالتالي ستكون شارة الولوج لتلك البوابة خضراء طيلة التسعين دقيقة .. والعجب لو كملها الفرنسي غارزيتو ودفع بعلي جعفر والريح علي من البداية .
آخر مداد ..!
انا عشت من قبلك غريب ماعرفت تقدير الزمن كان عمري حفنات من ضياع ماليها قيمه ولا تمن .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019