• ×
الأربعاء 4 أغسطس 2021 | 08-03-2021
بابكر سلك

نتشفتن عشان ما نتبشتن

بابكر سلك

 17  0  2762
بابكر سلك

* ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﺍﻟﺸﻔﺖ ﻭﻟﻴﺪ ﻳﻮﺳﻒ ﺫﻛﺮﻧﻰ ﺍﻣﺲ ﻋﻤﻮﺩﻯ
* ﺍﻟﻌﻤﻮﺩ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻧﻮ ﻳﺎ ﻧﺘﺸﻔﺘﻦ ﻳﺎ ﻧﺘﺒﺸﺘﻦ
* ﻭﺇﺗﺸﻔﺘﻨﺎ ﻭﻗﺘﻬﺎ
* ﻓﻜﺎﻧﺖ ﺛﻨﺎﺋﻴﺔ ﺭﺍﺟﻰ ﻭﻫﻨﻮ
* ﻭﺇﺗﺒﺸﺘﻦ ﻏﻴﺮﻧﺎ
* ﺃﺷﺮﻙ ﻳﺎ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﻭﻟﻴﺪ
* ﻓﺄﻧﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻠﻬﻤﻰ
* ﻭﺩﻯ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺷﻔﺘﻨﻪ ﺗﺎﻧﻴﺔ
* ﺭﺍﻋﻰ ﺍﻟﻀﺎﻥ ﻓﻰ ﺍﻟﺨﻼ ﻳﻌﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ﻫﻮ ﺑﻄﻞ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻡ
* ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ﻫﻮ ﻋﺮﻳﺲ ﺍﻷﻣﻴﺮﺓ ﺍﻟﺴﻤﺮﺍﺀ
* ﻭﺑﻌﺪ ﻧﺠﺮﺗﻜﻬﺎ ﺑﺎﻷﺣﻤﺮ
* ﺣﺎﻧﺴﻤﻴﻬﺎ ﺍﻷﻣﻴﺮﺓ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ
* ﺃﻣﻴﺮﺗﻨﺎ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﺣﺮﻳﻦ ﻓﻰ ﺗﺴﻤﻴﺘﻬﺎ
* ﻭﻋﺸﺎﻥ ﻧﻤﺸﻰ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ
* ﻻﺑﺪ ﻭﺍﻥ ﻧﺘﺸﻔﺘﻦ
* ﻭﺷﻔﺘﻨﺘﻨﺎ ﻓﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ
* ﻫﻰ ﺍﻟﻮﻗﻮﻑ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﻜﻴﺎﻥ ﺑﻨﻔﺲ ﺭﻭﺡ ﻋﺰﺍﻡ ﻭﻟﻰ ﻗﺪﺍﻡ
* ﻭﻧﻨﺴﻰ ﻗﺼﺺ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﺍﻟﺘﻰ ﻳﺼﻨﻌﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﻳﻮﻥ ﻭﺗﺨﺮﺝ ﺭﻭﺍﺋﺤﻬﺎ ﻧﺘﻨﻪ ﻣﻦ ﺻﺎﻓﺮﺍﺕ
ﻳﺴﺘﻬﺠﻨﻬﺎ ﺍﻯ ﺇﻧﺴﺎﻥ ﻻﻳﻘﺒﻞ ﺍﻟﻈﻠﻢ
* ﻓﻤﺎ ﻳﺴﺘﻌﺮﺿﻪ ﺳﻴﺤﻪ ﻣﻦ ﺃﺧﻄﺎﺀ ﺗﺤﻜﻴﻤﻴﺔ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﻳﻄﻤﻢ ﺍﻟﺒﻄﻦ
* ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻳﺠﺪ ﺳﻴﺤﻪ ﺣﺎﻟﺔ ﺧﻄﺄ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻰ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻡ ﻷﺟﻠﻪ
* ﺑﻄﻮﻟﺔ ﻛﻬﺬﻩ
* ﻻﺗﺴﻮﻯ ﺷﻴﺌﺎً
* ﻓﻜﺄﺱ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻥ ﺗﺠﻠﺒﻪ ﺑﺼﺎﻓﺮﺓ ﺣﻜﻢ ﻭﺭﺍﻳﺔ ﻣﺴﺎﻋﺪ ﻭﺗﻘﺮﻳﺮ ﺷﺎﻟﻮ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺳﺎﻓﺮ ﺑﻴﻬﻮ
* ﺑﻴﺒﻘﻰ ﻛﺎﺱ ﻣﺴﻴﺦ
* ﻭﺍﻟﻜﺎﺱ ﺍﻟﻤﺴﻴﺦ ﺑﻴﺴﺘﺤﻘﻮﻫﻮﺍ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺴﻜﺮﻯ
* ﺍﻟﺼﻔﺮ ﺍﻟﺒﻬﺮﻯ ﻓﻴﻬﻢ ﻫﺮﻯ
* ﺇﻧﺘﻮﺍ ﻭﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲﻳﻴﻦ ﻫﻤﺸﺮﻯ؟ !
* ﺧﻠﻮﻫﻢ ﻣﻊ ﺳﻜﺮﻳﻬﻢ ﺩﻩ
* ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﻻ ﻧﺘﺒﺎﻛﻰ ﻋﻠﻰ ﻗﻄﻌﺔ ﺧﺒﺰ ﺳﻘﻄﺖ ﻣﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﺎﺭﻋﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ
* ﻭﻧﻀﻴﻊ ﻣﻄﺎﺣﻦ ﺍﻟﻐﻼﻝ ﺍﻟﺘﻰ ﻧﺤﻦ ﺍﻗﺮﺏ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻯ ﺯﻭﻝ ﺑﺸﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻑ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﺷﻔﺘﻨﺘﻨﺎ ﻓﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ
* ﺃﻥ ﻻﺗﺆﺛﺮ ﻓﻴﻨﺎ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﻧﺮﺍﻫﺎ ﺟﺎﺋﺮﺓ
* ﻭﺃﻥ ﻻﻧﻀﻴﻊ ﺟﻬﻮﺩﻧﺎ ﻓﻰ ﻣﻌﺎﺭﻙ ﺇﻧﺼﺮﺍﻓﻴﻪ ﻻﺗﺴﻤﻦ ﻭﻻ ﺗﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺻﻔﺮ ﻛﺒﻴﺮ
* ﻧﺪﺧﺮ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﻟﻴﻮﻡ ﻣﻮﻋﻮﺩ ﺑﻨﺎ ﻭﻣﻮﻋﻮﺩﻭﻥ ﺑﻪ
* ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻭﻧﺤﻦ ﻧﺘﻨﺴﻢ ﺭﻳﺤﺔ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻤﻴﺰﻧﺎ ﻋﻦ ﺻﻔﺮﻧﺎ
* ﻟﻨﻐﻨﻰ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ ﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ *** ﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ ﻭﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ
* ﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ
* ﺇﻧﺖ ﺗﻘﺒﻊ ﻓﻰ ﻣﻜﺎﻧﻚ ﻭﻧﺤﻦ ﻧﺠﻨﻰ ﻓﻰ ﺛﻤﺎﺭﻧﺎ
* ﻭﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ ﻳﺎ ﺻﻔﺮﻧﺎ
* ﺍﻟﻤﻬﻢ
* ﺍﻟﺸﻔﺘﻨﻪ ﻓﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ
* ﺃﻥ ﻻ ﻳﺠﻬﺠﻬﻨﺎ ﻣﺎﻳﺤﺪﺙ
* ﺃﻥ ﻧﺘﻤﺎﺳﻚ ﻭﻧﺘﻤﺴﻚ ﺑﺎﻷﻣﻴﺮﺓ
* ﻭﻫﻰ ﺩﺍﻳﺮﺍﻧﺎ ﻭﻣﻜﺴﺮﻩ ﻓﻴﻨﺎ
* ﺣﺐ ﻣﺎ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻭﺍﺣﺪ
* ﺑﺎﻗﻰ ﻓﻰ ﻧﺎﺱ ﻣﺴﻤﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﺤﺒﺒﻪ
* ﻳﺤﺒﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻛﻠﻮ
* ﻭﻫﻰ ﻭﻻ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻬﺎ
* ﺑﺘﻀﺤﻚ ﻓﻰ ﻣﺸﺎﻋﺮﻫﻢ
* ﻷﻧﻬﺎ ﺗﻌﻠﻢ ﻓﻘﻬﺎً ﺃﻥ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﻣﻄﻠﻮﺑﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﺰﻭﺝ
* ﺑﺘﻀﺤﻚ ﻓﻰ ﺻﻔﺮﻫﻢ
* ﺑﺘﻀﺤﻚ ﻷﻧﻬﻢ ﻳﺸﻄﺤﻮﻥ ﻭﻻ ﻳﺴﺘﺤﻮﻥ
* ﺑﺘﻀﺤﻚ ﻓﻰ ﺣﺒﻬﻢ ﺍﻟﺒﺪﻭﻥ ﻛﺮﺍﻣﻪ ﺩﻩ
* ﺣﺐ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻭﺍﺣﺪ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﻢ ﺩﺍﻳﺮﻩ ﺃﻗﺮﺃ
* ﺍﻟﻤﻬﻢ
* ﻧﻠﺘﻒ ﺣﻮﻝ ﻓﺮﻳﻘﻨﺎ ﺟﻴﺪﺍً
* ﻻﻋﺒﻨﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺃﻧﻨﺎ ﻣﺎ ﻻﻳﻤﻨﻮ ﻷﻧﻨﺎ ﻣﻔﺮﻏﻨﻮﺍ ﻟﻰ ﻣﻬﻤﺔ ﺛﺎﻧﻴﺔ
* ﻟﺠﻠﺐ ﺍﻷﻣﻴﺮﺓ
* ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻔﻨﻰ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﺟﻠﻬﺎ ﻭﺑﺲ
* ﺃﻣﺎ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻓﻼ ﺗﻀﻴﻊ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺤﺎﺕ
* ﻭﻻﻓﻰ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀﺍﺕ ﻣﻊ ﺍﻹﺫﺍﻋﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻬﺪﻑ ﺍﻟﻰ ﺗﺤﻄﻴﻤﻨﺎ ﺑﻜﻞ ﺣﻘﺪ ﻋﻠﻨﻰ
* ﻳﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﻓﻰ ﻣﻬﻤﺘﻬﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ
* ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻷﻣﻴﺮﺓ ﺍﻟﺴﻤﺮﺍﺀ
* ﻧﺠﻴﺒﻬﺎ ﻭﻟﻮ ﻳﺮﺗﻔﻊ ﺍﻟﺴﻜﺮﻯ ﻋﻨﺪ ﻛﻞ ﺣﺎﻗﺪ ﻭﺣﺎﺳﺪ
* ﻧﺠﻴﺒﻬﺎ ﻭﻟﻮ ﻳﻤﻮﺗﻮﺍ ﻛﻤﺪﺍً ﺑﺎﻟﻜﻮﻡ
* ﻧﺤﻨﺎ ﻻﻳﻬﻤﻨﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻷﻣﻴﺮﺓ
* ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺤﺒﻨﺎ
* ﻳﺒﻘﻰ ﻧﻌﻤﻞ ﻟﻠﻬﺪﻑ ﺍﻷﺳﺎﺳﻰ
* ﻳﺎ ﺣﺒﻰ ﺍﻷﺳﺎﺳﻰ ﻳﺎ ﺍﻟﻨﺴﻴﺘﻨﻰ ﻧﺎﺳﻰ
* ﻣﻮﻋﺪﻧﺎ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ
* ﺍﻟﻤﻬﻢ
* ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻨﺎ ﺿﺪ ﺇﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻟﻸﻋﺼﺎﺏ ﺍﻟﺒﺎﺭﺩﺓ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﻻﺗﻮﺗﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻨﺎ ﻭﻻ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺐ ﺇﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ
* ﺍﻟﺬﻯ ﻧﺘﻮﻗﻊ ﻟﻘﺎﺀﻩ ﻣﺠﺪﺩﺍً ﻓﻰ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻰ
* ﻳﺒﻘﻰ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻳﺠﻰ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﻰ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺑﺎﺭﺩﺓ
* ﻭﻟﻜﻦ ﺑﺸﻔﺘﻨﺔ ﺗﺠﺒﺮ ﺃﻫﻞ ﺍﻹﺗﺤﺎﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻋﺠﺎﺏ ﺑﻪ
* ﻛﻤﺎ ﺍﻋﺠﺐ ﺑﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﺑﻨﺎﺀ ﺳﻄﻴﻒ
* ﺳﻄﻴﻒ ﺍﻟﺸﺮﺩﻭﺍ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﻳﺒﻘﻰ ﻧﺠﻰ ﻛﻠﻨﺎ ﻟﻨﻜﺴﺮ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺪﺧﻞ ﺍﻟﺬﻯ ﺣﻘﻘﻨﺎﻫﻮﺍ ﻳﻮﻡ ﺳﻄﻴﻒ
* ﻭﻣﻦ ﻏﻴﺮﻧﺎ ﻳﺴﺠﻞ ﺍﻷﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﺳﻴﺔ؟
* ﻧﺠﻰ ﻛﻠﻨﺎ ﻟﻨﺒﺪﻉ ﻓﻰ ﺗﺸﺠﻴﻌﻨﺎ
* ﻟﻨﻄﻤﺌﻦ ﺃﻭﻻﺩﻧﺎ ﻭﺟﻬﺎﺯﻫﻢ ﺍﻟﻔﻨﻰ
* ﺃﻧﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻬﺪ
* ﺍﻧﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺭﺏ
* ﺍﻧﻨﺎ ﻟﻦ ﻧﺘﻨﺎﺯﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻦ ﻻﻋﺐ ﻣﺮﻳﺨﻰ ﻣﺸﻰ ﻣﺼﺮ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺤﻔﺰ ﻧﺎﺱ ﺳﻤﻮﺣﻪ
* ﻛﻼﻡ ﻏﺮﻳﺐ
* ﻟﻜﻦ ﻟﻮ ﺍﻟﻤﺘﻜﻠﻢ ﻣﺠﻨﻮﻥ
* ﺣﻘﻮ ﺍﻟﺒﺴﻤﻊ ﻳﻘﻮﻝ ﻋﺎﻗﻞ
* ﻳﻌﻨﻰ ﺳﻤﻮﺣﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﺒﻴﻊ ﺑﺸﺮﻁ ﺗﻔﻮﺯ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﻭﻻ ﺗﺒﻴﻊ ﺑﺸﺮﻁ ﺗﻨﻬﺰﻡ؟
* ﻫﻰ ﺑﺸﺮﻁ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺷﺮﻁ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﺊ
* ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺑﺮﺍﻫﺎ ﺍﻟﻤﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﻰ
* ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﻩ ﻛﻠﻮ ﺷﺊ ﻣﺘﻮﻗﻊ
* ﻭﻣﺎ ﺇﺷﺎﻋﺔ ﻧﺠﻢ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﺒﺤﻔﺰ ﻧﺎﺱ ﺳﻤﻮﺣﻪ
* ﺇﻻ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﻹﻳﺠﺎﺩ ﺍﻟﻌﺬﺭ ﻭﻟﻮ ﺧﺒﺮ ﺍﻟﺸﻮﻡ ﻭﺧﺒﺮ ﺍﻟﺮﻭﻡ ﺗﻨﺎﻗﻠﻮﺍ ﻓﻰ ﻣﺼﺮ ﺍﻟﺤﺮﻭﻡ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﻓﺮﻳﻘﻨﺎ ﺑﻘﻮﺓ ﻧﻘﻴﻒ ﻣﻌﺎﻫﻮ
* ﻧﻔﻮﺕ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺼﻄﺎﺩ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻌﻜﺮ
* ﻟﻴﺸﺘﺖ ﺗﺮﻛﻴﺰﻧﺎ
* ﻭﻳﺒﻌﺪﻧﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﻟﻮ ﺇﺗﺄﻫﻞ ﺍﻟﺰﻧﺎﻃﻴﺮ ﺃﻭﻻً ﻟﻠﻤﺠﻤﻮﻋﻪ ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺏ
* ﺑﻘﺎﺑﻠﻮﺍ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ
* ﻭﻭﻗﺘﻬﺎ ﻟﻦ ﻳﺠﺪﻭﺍ ﺣﻜﻤﺎً ﻳﺼﺮﻑ ﺿﺮﺑﺔ ﺟﺰﺍﺀ ﻣﺴﺘﺤﻘﺔ ﻛﺎﻟﺘﻰ ﺻﺮﻓﻬﺎ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻣﻊ ﻛﻮﻓﻰ
* ﻭﻛﺎﻟﺘﻰ ﺻﺮﻓﻬﺎ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻓﻰ ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻬﻢ ﺿﺪ ﺍﻟﻨﺴﻮﺭ ﻓﻰ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﻪ ﺳﺒﻌﻪ
* ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺣﺎﻻﺕ ﺗﻄﻤﻢ ﺍﻟﺒﻄﻦ
* ﺑﻞ ﺳﻴﺠﺪﻭﻥ ﺣﻜﻤﺎً ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎً ﻳﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ
* ﻭﻳﺤﺘﺴﺐ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺿﺮﺑﺔ ﺟﺰﺍﺀ ﻣﺴﺘﺤﻘﻪ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﺯﻯ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻷﺩﺍﺭ ﻛﻮﺭﺗﻨﺎ ﺿﺪﻫﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﻳﻮﻡ ﺍﺩﻳﻨﺎﻫﻢ ﺗﻼﺗﺔ
* ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺍﻙ ﺑﻮﻯ ﺍﻟﺒﻠﻨﺘﻴﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻠﻬﺎ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺻﺎﺕ ﺍﻟﻠﻌﺒﻬﺎ
* ﺃﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﺇﺗﺄﻫﻠﻮﺍ ﺛﺎﻧﻴﺎً ﻟﻠﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﻓﺒﺮﺿﻮ ﻭﻭﺏ ﻭﻭﺏ ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺏ
* ﺣﺎﻳﻘﺎﺑﻠﻮﺍ ﺍﻟﺒﻼﻳﻠﻰ
* ﺇﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ
* ﻳﺎ ﻳﻄﻴﺮﻭﺍ ﻳﺎ ﻳﻄﻴﺮﻭﺍ ﻣﺎﻓﻰ ﺣﻞ ﻏﻴﺮ ﻳﻄﻴﺮﻭﺍ
* ﺃﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﺧﺒﺮ ﺍﻟﺸﻮﻡ ﻭﺧﺒﺮ ﺍﻟﺮﻭﻡ
* ﻓﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺏ
* ﺍﻟﻜﺎﺗﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺤﻰ ﺍﻟﻠﻪ
* ﻭﻋﻨﺪﻫﺎ ﺳﻴﺼﺮﻓﻮﻥ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮﻫﻢ ﻋﻦ ﺍﻟﻬﺰﻳﻤﺔ
* ﺑﻠﻮﺍﻛﺔ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻻﻋﺐ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﺴﺎﻓﺮ ﻣﺼﺮ
* ﻣﺼﺮ ﺳﺎﻓﺮﻭﺍ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮ ﻳﺎ ﺭﻭﺷﺎ
* ﻭﺍﻟﻐﺮﻳﺒﺔ ﻣﺎ ﺑﻐﻴﺮﻭﺍ ﻣﻜﺎﻧﺘﻬﻢ ﺃﺻﻠﻮ
* ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﺘﻠﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﻔﻄﻰ
* ﻛﻠﻢ ﺍﻟﺼﻔﺎﻗﺴﻰ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻠﺘﺮﺟﻰ
* ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻓﻮﻭﻭﻭﻭ
* ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻡ ﻷﺟﻠﻪ ﺳﻴﻈﻞ ﻓﻰ ﺻﻔﺮﻩ
* ﺭﺑﺎﻳﺔ ﺍﻟﺪﻟﻊ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻔﻊ
* ﻭﺣﺮﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ
* ﻭﻗﺎﻝ ﻓﻰ ﻣﺤﻜﻢ ﺗﻨﺰﻳﻠﻪ
* ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
* ‏( ﻭﺗﻠﻚ ﺍﻟﻘﺮﻯ ﺃﻫﻠﻜﻨﺎﻫﻢ ﻟﻤﺎ ﻇﻠﻤﻮﺍ ﻭﺟﻌﻠﻨﺎ ﻟﻤﻬﻠﻜﻬﻢ ﻣﻮﻋﺪﺍ ‏)
* ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ
* ﺇﺫﺍ ﻛﻠﻮ ﻇﺎﻟﻢ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﻮﻡ
* ﻓﻰ ﻧﺎﺱ ﻳﻮﻣﻬﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ
* ﻭﻓﻰ ﻧﺎﺱ ﻳﻮﻣﻬﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺘﻼﺕ
* ﻭﻓﻰ ﻧﺎﺱ ﻳﻮﻣﻬﻢ ﻳﻮﻡ ﺳﻨﺔ
* ﻭﻓﻰ ﻧﺎﺱ ﻳﻮﻣﻬﻢ ﻳﻮﻡ ﺗﺴﻌﻪ
* ﻭﻓﻰ ﻧﺎﺱ ﻳﻮﻣﻬﻢ ﻳﻮﻡ ﺇﻃﻨﺎﺷﺮ
* ﻛﻠﻮ ﻇﺎﻟﻢ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﻮﻡ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﻧﺘﺸﻔﺘﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﻧﺘﺒﺸﺘﻦ
* ﺑﻜﺮﻯ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺃﻫﺪﺍﻓﻪ ﺍﻷﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﻧﺎﺱ ﻛﺪﻩ
* ﺣﺎﻧﻤﺸﻰ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ
* ﻭﻳﺎ ﺍﺧﻮﺗﻰ ﻏﻨﻮﺍ ﻟﻨﺎ ﻏﻨﻮﺍ ﻟﻨﺎ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺎﻟﻨﺎﺱ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﺑﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ
* ﻣﺮﻳﺾ ﻳﻌﺎﻧﻰ ﻭﻳﻌﺎﻧﻰ
* ﻃﺮﻳﺢ ﺍﻟﻌﻨﺎﻳﺔ
* ﻻﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻨﻬﺎ ﺇﻻ ﺇﺫﺍ ﺗﻮﻓﺮ ﻟﻬﺎ ﺟﻬﺎﺯ ﺃﻭﻛﺴﺠﻴﻦ
* ﺃﺳﺮﺗﻪ ﻻﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻰ ﺫﻟﻚ ﺳﺒﻴﻼ
* ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻌﺸﻢ ﻓﻰ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻛﺒﻴﺮ
* ﺗﻠﻔﻮﻥ ﺃﺳﺮﺗﻪ 0964766905
* ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺳﺘﺔ ﻣﻼﻳﻴﻦ ﺍﻭ ﺳﺘﺔ ﺁﻻﻑ ﺟﻨﻴﻪ ﻛﻤﺎ ﻳﺤﻠﻮ ﻟﻠﺒﻌﺾ
* ﻭﻋﺸﻢ ﺍﻷﺳﺮﺓ ﻓﻰ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﺘﻜﺎﻓﻞ ﻛﺒﻴﺮ
* ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ
* ﺇﻥ ﺗﻨﺼﺮﻭﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺼﺮﻛﻢ
* ﺃﻫﺎ
* ﻧﺠﻰ ﻟﻰ ﺷﻤﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻰ ﺍﻟﺨﺮﺗﻮﻡ
* ﺃﻛﺎﻥ ﺷﻔﺖ ﻳﺎ ﻭﺍﻟﻴﻨﺎ
* ﺃﻇﻨﻜﻢ ﺍﻟﻤﻄﺮﺓ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﺇﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻋﻤﻠﺘﻮﻫﺎ ﻟﻴﻨﺎ
* ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ ﻳﺘﻠﻤﻠﻢ ﻳﺠﻴﻨﺎ
* ﻧﻄﻮﻯ ﺍﻟﻤﺮﺍﺗﺐ ﻭﻧﺆﺟﻞ ﻣﺸﺎﻭﻳﺮﺍً ﻟﻴﻨﺎ
* ﻧﻨﻀﻒ ﺍﻟﺴﺒﺎﻟﻴﻖ ﻭﻣﻦ ﺧﻮﻑ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻧﻨﻔﺾ ﺍﻟﺮﺗﻴﻨﺔ
* ﻭﺍﻟﺴﺤﺎﺏ ﻣﺘﻠﻤﻠﻢ ﻳﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻨﺎ
* ﻭﻧﺤﻔﺮ ﺍﻟﺨﻮﺭ ﺍﻟﻨﺴﻮﻫﻮﺍ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻭﻣﺎ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻧﺴﻴﻨﺎ
* ﻭﺑﻌﺪ ﺩﻩ ﻛﻠﻮ ﺗﻄﺶ ﺍﻟﺸﺒﻜﺔ ﻭﺍﻟﻤﻄﺮﺓ ﻣﺎ ﺗﺠﻴﻨﺎ
* ﻣﻄﺮﺓ ﺇﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺩﻯ ﺃﻟﻐﻮﻫﺎ ﻟﻴﻨﺎ ﻳﺎ ﻭﺍﻟﻴﻨﺎ
* ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﻣﻄﺮﺗﻨﺎ ﺍﻟﺒﻰ ﻃﻴﻨﻬﺎ ﺭﺟﻌﻮﻫﺎ ﻟﻴﻨﺎ
* ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ
ﺳﻠﻚ ﻛﻬﺮﺑﺎ
** ﻧﻨﺴﺎﻙ ﻛﻴﻒ ﻭﻟﻤﺎ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ ﻧﺠﺮﻯ ﻧﺘﻠﻤﻠﻢ ﻭﺍﻟﻜﻠﺐ ﺭﺍﺍﺍﺍﻗﺪ ﻭﻻﺑﻘﻮﻡ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻮ،
ﺯﻣﺎﻥ ﺑﺠﺮﻯ ﻭﻳﺪﺧﻞ ﺟﻮﻩ ﻗﺒﺎﻟﻨﺎ؟ !!
ﻭﺍﻟﻲ ﻟﻘﺎﺀ
ﺳﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻚ

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر سلك
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Ammar 09-12-2015 09:0
    مازمبى امامكم و الهلال خلفكم فموتو موتكم . فريق نجمة المسالمة الذى يتبجح اعلامة السالب من كتابه المتخلفين عقليا وذهنيا و قادة كتائبه المسلحة ينبقى ان يعلم انه ما كان ليصل لهذة المرحلة لو ما القندران الذى جراه الى بطوله الكبار بتواجدة المستمر ... البطولة دخلت الغريق و كما يقول المثل الشعبى " الكوك يظهر فى المخادة) .. فريق منقول صحبه راكب ينبقى على اعلامه السالب و قادة كتائبه المسلحة ان يحفطوا جميل الابطال الذين حققوا له حلما لم ينله عنوة و اقتدارا كما فعل اتحاد العاصمة و الهلال و مازمبى الذين وصلوا لهذه المرحلة بعرق جبينهم مش مثل الترلة الجاريها قندرانى...
    ** مع الهلال و فى بطوله الكبار اذكرو ماتش ايفوسا (3-1) و خماسية مازمبى فى المفربى الحريح اليوم...
    مازمبى امامكم و الهلال خلقكم فما هو حلكم ....
    **
    شدو حيلكم للحفاظ على الوصافة يا الضارب سلك
  • #2
    الحاج 09-10-2015 07:0
    يا سلك الهلالاب ديل ما عندهم كتاب وووو البجيبهم يعلقوا هنا شنو
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      Abu Ammar 09-12-2015 09:0
      الله يديك العافية يا الجاج..
  • #3
    الحاج 09-10-2015 07:0
    يا سلك الهلالاب ديل ما عندهم كتاب وووو البجيبهم يعلقوا هنا شنو
  • #4
    بابكر عوض الشيخ 09-10-2015 11:0
    يا أخوانا القنقليس قالوا بشيل الكلسترول وبقوي الذاكرة سلك لم يأخذ جرعات مناسبة لأنه نسى البشتنة تطير عيشتك بشتنة أكتر من كده خذ الجرعة الثانية يوم13 والرقم 13 الذي تم إختياره معروف
  • #6
    ساشا 09-10-2015 08:0
    دي شنو الخطرفة دي ،، أي واحد عاطل عامل فيها صحفي وعندو عمود ،، أستغفر الله ،،
  • #7
    Hajjam 09-10-2015 05:0
    انتو لمن تكونوا فارغين كل مجهوداتكم تنصب في العمل علي تدمير الهلال. نسال الله ان يشغلكم بانفسكم ويرد احقادكم وكيدكم الي نحركم.
  • #9
    essam 09-10-2015 12:0
    ياسلك مازمبى محمدك والمباراة الاةلى فى الخرطوم يعنى الطيران الجوى محمدكم وبزكرك واليزم داك بزكرك اليوم الخايغ منو الوالى عندما صرح العلال والتطوانى سوف يتاهلا الى دور الاربعة ودا دليل ان الوالى خايف من مازمبى وبزكرك والله بزكرك بعد مباراة الكنغو اليوم داك ما تحتجب وعليكم الله ياناس كفر ووتر انشرو عامود الاخ سلوكة عشان ازكرو
  • #10
    غلا 09-10-2015 12:0
    والله ياسلك نحن العلوج نعرف نادبهم ونتمني نلتقي افريفيا عشان تعرف الكشح اللبن منو بعدين انت كنت لاعب مع حمام وزي ما ماقال اكرم حماد الهلال في اسواء حالاتة = المريخ بغ=عنفوانة والحي بلافي
  • #12
    شذى زهر 09-10-2015 12:0
    قوم لف كتاباتك كلها همز وقمز ولمز يخجل حروم مصر يعني عامل فيها ظريف وتدس السم في الدسم انت وكابو ومجنون الحكام وكبيركم الصغير الذي علمكم السحر سبب بلاوي فريقكم وحاتكونو سبب بلاوي البلد طوالييي انت مظلومين وغيركم طالم الاتحاد ارضعكم من ثدي المجاملات على حساب الاخر ين والان الفطامة بقت قاسية عليكم.. وبعدين حكام افريقيا هم الاصلوك الحتة الفيها دي نحن طبيعي بنصلها كل سنة واكيد ما ممكن حكام افريكا يساعدونا كل سنة .
    ياعالم اكبرو شوية وبطلو شغل العيال .. تتكلم عن الظلم وتستشهد بالقران الكريم وانت شغال همز واساءة وشتائم وكمان جابت ليها كلب وتعلم يا سعادة الافكاتوووووو ان المسلم ليس بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذي .. ياعالم اتقو الله الحكاية كلها لعب ولهو ما تكترو سئياتكم ساكت لانو في موت وحساب وهناك لا بنفع بكري المدينة ولا مريخ السعد ... الله يهديك
  • #14
    Hajjam 09-09-2015 11:0
    ياصحفي الوهم والضلال والتخدير عاوزين تغطوا علي فشلكم باستعداء جمهوركم المخدر علي الحكام والاتحاد التابع ليكم. انتو عاوزين تشعلوا فتنة ستقضي علي الأخضر واليابس وإذا اوقدتم نارها فلن يستطيع احد ان يطفئها ونسال الله ان يجعل كيدكم في نحوركم انت ورفاقك الذين يروّجون لهذه الفتن. التحكيم أنتم اكثر من استفاد منه سوي عمدا او عن طريق الخطا وسيحة ميوله معروفه ويلعب لصالحكم وإذا إتوا بشخص اخر وسلط الضوء علي الحالات التي عكست لمصلحة المريخ لكانت اكثر بكثير مماعرضه هذا الفضيحة ويكفي ان صعودكم لدور الأربعة الخلاكم تصابون بمرض الهستريا يعود الفضل فيه لتجاوزات الحكام.
  • #15
    Mamoun 09-09-2015 10:0
    اهلنا بقولوا الكديسة لامن ما حصلت اللبن قالت عففففن وانتو دحين كاس الممتاز دا بقى عندكم عففففن عشان عارفين تشموه قدحة ، والأميرة الحمراء البتقول عليها قدحة ما بتشمها عشان جبناك ليها نحن ، صحبة راكب يا شفت زي ما كل سنة بنجيبك ليها تمامة عدد وبتتخارج من قولة تييت ! وزي ما جبناك بنطلعك منها ، وزي ما دوري المجموعات دخلتو بمساعدة صديق في كورة الترجي برضو دخلت دوري الأربعة صحبة راكب والراكب المرة دي كان اتحاد الجزائر اختاركم بالاسم يا مان زي العفش داخل البص على مسؤولية صاحبه وصاحبه هنا اتحاد العاصمة ، الفريق الوحيد في البطولة اللاعب دور القرادة بامتياز مايقدر يعيش الا بمجهود الآخرين
  • #16
    ابوالهل 09-09-2015 10:0
    يا سلك همشري قاعد وحالف تلاقونا إلا يتسدى ضربات الجزاء حقت بوي أول بعد داك يشوف عواسة الكوكي واللاعبين. .اها بتمشوا بى وين؟؟
  • #17
    طارق 09-09-2015 10:0
    بابكر سلك استاذ الروائع رفعت فوبيا الزعيم لدي الزناطير وباذن الواحد الاحد يلتقي الشفووووت في المطار والبشتنه لناس صفر البلد
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      رزق الأمل والفنقلبر 09-10-2015 01:0
      عايشبن علي الماضي يا عمي سلك حتي صورتك الحالية ما خاتبها يا جدو اقصد عمو سلك. تهي تهي
    • 17 - 2
      مريريخ الوالي ا 09-10-2015 12:0
      ليه بيقولو عطالة في السودان اي واحد يعرف يكتب اسمخ ممكن يكتب همود--بشتنتكم بتظهر لما تلقو حكام عادلين وتاخدوها بالسبعات-- بشتنة رزق الامل شييييينة تهي تهي تهي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019