• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

جربوها يا مريخاب.. ولن تندموا..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  4651
محمد كامل سعيد

* استجاب اتحاد الكرة لطلب المريح وقام بتأجيل مباراته في ربع نهائي كأس السودان امام هلال التبلدي تحديداً، ولو كان للطلب علاقة بالمريخ او فرضنا الاحمر مكان التبلداوي لرفض التأجيل دون النظر للموضوع الاّ بالدوافع الشخصية..!!

* أجل الاتحاد المباراة، فما كان للمريخ الاّ الاعتراض على المواعيد الجديدة لربع نهائي الكأس.. ولعل الاتحاد سيقوم بتطبيق اللائحة ويؤجل المباراة ليوم آخر حتى يستوفي المريخ المدة القانونية التي تفصل المواعيد الجديدة عن اللقاء الافريقي..!!

* نقول ذلك ونعلم ونتابع اشتعال الموقف من الجانب المريخي الذي يسعى بعض المنتمين اليه الى تحقيق انتصارات ولو وهمية على قادة الاتحاد، حتى ولو كانت على شاكلة رفض المواعيد الجديدة لمباراة هلال التبلدي..!!

* وفي الوقت الذي يتوارى فيه بعض قادة المجلس والاعلام و(كباره) خلف الجماهير التي لا ترضى في المريخ اي شئ، في هذا الوقت بالذات ستصل الخرطوم بعثة اتحاد العاصمة الجزائري وأعلن المدرب عن رغبته في الفوز على المريخ با م درمان..!!

* قادة المجلس وعرابيهم يهرولون من مركز شرطة الى الاخر، والصفحات تتعاطى مع القضية التي حسمها الاتحاد و(تلوك) و(تمضغ) في قصص انصرافية لأجل تحقيق مكاسب شخصية ومواعيد المواجهة الافريقية اقتربت ولم يتبقى عليها سوى ساعات..!!

* انها الانصرافية بعينها والخواء الذي سيمهد الطريق لحدوث ما لا تحمد عقباه للفرقة الحمراء سواء في ختام ربع النهائي او مباراتي نصف النهائي.. ولا ادري كيف يتعامل بعض الهتيفة بتلك الطريقة دون وضع اي اعتبار للمواجهة المرتقبة..؟!!

* نعم لقد (بلع) المريخاب ـ بما فيهم من يدعون الحرص على مصلحة النادي ـ الطعم وصاروا يوجهون سهامهم السامة الى صدر الفريق ويهددون استمراريته ويساعدون في ضرب استقراره بأساليبهم الاستفزازية والتي لا تخرج عن العنتريات الكاذبة..!!

* مجلس المريخ ضعيف باتفاق السواد الأعظم من محبي النادي، ولعل تلك الحقيقة تضع الاسرة الحمراء امام ضرورة (مباصرة) الأمور بشكلها الحالي الى حين الفراغ من أهم وأبرز وأصعب المباريات وبعدها سيكون لكل حادثة حديث..!!

* جل محبي المريخ يدركون ان دخول الهلال في المنافسة عقب الفوز على مازيمبي اربك الحسابات الحمراء وذلك ليس تقليلاً من شأن المريخ بقدرما هو شفقة عليه خاصة وان مباريات القمة لا تعترف بقوة او ضعف هذا وذاك لأن لها حساباتها الخاصة..!!

* وانا مثل غيري اعلم تمام العلم بمستوى المريخ المتطور خاصة في ربع النهائي والخوف كل الخوف ان يأتي الهلال الذي لم يتأكد عبوره لنصف النهائي حتى الآن وبفريقه الحالي ويستند على ان القمة تلعب بدون مقاييس ويتفوق على الاحمر..!!

* سادتي لقد جربنا سياسة النفخ والتطبيل والدلال وعبارات الغزل مع اللاعبين ولكننا لم نجرب حتى الآن طريقة استفزازهم رغم انها ـ اي تلك السياسة ـ اثبتت نجاحها غير مرة بدليل ما حدث للمريخ نفسه في تونس امام الصفاقسي فلماذا لا نجرب هذا الأسلوب..؟!!

* تخريمة أولى: الواقع يحتم علينا وضع التجارب المريرة السابقة امام اعيننا وقتلها بحثها لأجل الاستفادة خاصة وان الفرصة الحالية المتعلقة بعبور المريخ لنصف النهائي قد لا تتكرر قريباً.. فكونوا على قدر التحدي الصعب والمرتقب..!!

* تخريمة ثانية: مباراة الاتحاد الجزائري اقتربت واعتقد ان المنطق يحتم على كل فرد من افراد الاسرة المريخية تناسي ما يحدث محلياً والتركيز في المواجهة المرتقبة التي يسعى من خلالها رفاق امير كمال للفوز على بطل المجموعة..!!

* تخريمة ثالثة: قليل من المنطق والتعامل بالحكمة سيعبر المريخ المرحلة الحالية ولو من باب تفويت الفرصة على من يخططون سراً لضرب الزعيم.. ولنا عودة باذن الله لهذا الموضوع الحيوي المهم..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد ابراهيم 09-09-2015 02:0
    اول مرة في التاريخ اشوف مجلس ادارة نادي المفترض انه رائد ، يترك حل مشاكله للجماهير وتحريضهم وتشجعيهم بل يدعوهم
    مباشرة لاتخاذ العنف وسسلة لاسترداد حقوقه ان كان له حقوق ، بعيدا عن القانون ، ابعد هذا تريدونهم ان يستمعوا لاصوات العقل
    علي قلتهم ، امثال الاسناذ محمد كامل سعيد.
  • #2
    ابايزيد علي 09-09-2015 10:0
    والله عاجبني اعﻻم الهﻻل اصلو ما بجامل
    وﻻ بطبل بقول الحقيقه حتى ﻻدارته
    مش زي اعﻻم اﻻحمر في الغلط والصاح يطبل للاعبيه وادارته ويا ويلك لو انتقدت اﻻداره او ﻻعب!!!!
  • #4
    عماد النور 09-09-2015 08:0
    كلام منطقي جدا وهو عين الحقيقة لماذا كلما اقترب الحلم تظهر علي السطح الخلافات من هؤلاء الذين يثيرون تلك الازمات ويظهرون في وقت لا احد يريد ظهورهم من هؤلاء الذين يريدون للمريخ ان لا يتقدم خطوة في عهد الريس المحبوب جمال الوالي وقبلها حدثت للهلال بعد ان اقترب من تحقيق الكاس وحينها كان يملك افضل فريق في افريقيا وحدثت فتنة كبري بين افضل نجمين لديه حينها مع صلاح ادريس وتم ابعاد النجمين وانهزم الهلال من كان صاحب تلك الفتنة من هؤلاء الذين يريدون عرقلة مسيرتنا الكروية بافتعال الازمات والفتن في اوقات حرجة
  • #5
    عماد النور 09-09-2015 08:0
    كلام منطقي جدا وهو عين الحقيقة لماذا كلما اقترب الحلم تظهر علي السطح الخلافات من هؤلاء الذين يثيرون تلك الازمات ويظهرون في وقت لا احد يريد ظهورهم من هؤلاء الذين يريدون للمريخ ان لا يتقدم خطوة في عهد الريس المحبوب جمال الوالي وقبلها حدثت للهلال بعد ان اقترب من تحقيق الكاس وحينها كان يملك افضل فريق في افريقيا وحدثت فتنة كبري بين افضل نجمين لديه حينها مع صلاح ادريس وتم ابعاد النجمين وانهزم الهلال من كان صاحب تلك الفتنة من هؤلاء الذين يريدون عرقلة مسيرتنا الكروية بافتعال الازمات والفتن في اوقات حرجة
  • #6
    oaltahir 09-09-2015 07:0
    يا شيخ محمد اتمنى ان يجربوا قولة الحق في اجتماعات مجلس الادارة

    قلنا بس يجربوا دي فيها حاجة!!!!!!

    لكنك اسمعت اذ ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي!!!!!!!!!!!
  • #7
    د. خالد بشير 09-09-2015 07:0
    والله يا محمد كامل إنت وقعت للهلالاب فى جرح


    فرحانين بيك شديد
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      وردة 09-09-2015 10:0
      الموضوع ليس موضوع وقع للهلالاب في جرح ولكن الموضوع يا دكتور استاذ محمد بيسرد حقائق وبقدم نصائح مما اكسبه عداوة جل بني جلدته , ولكن الهلالاب لو كان الهلال سئ بقولوها عديييل كده بدون أي زيف او تبرير ولو اللعيبة اتقاعسو بقولو ليهم متقاعسين لكن تعال في المريخ الله يقدرك انتقد ليك واحد تلقى آلاف المبررات لأي تصرف .
  • #9
    صالح هلباوي 09-09-2015 07:0
    غايتو يا محمد كامل الله يكون في عونك من المريخاب المتعصبين الذين يصفونك بالمندس بينهم.....في حين اننا كهلالاب نري أنك أجدر من صاحب كبت الحقيقة...بل ياريت يتم تغيير عمودك من كرات عكسية الي كبد الحقيقة الرياضية...دائما تقوم بدور الناصح للمريخاب...الناصح الذي يري الأشياء بمنظور عقلاني بعيدا" عن العاطفة مما سبب لك الكثير من الاحتقان مع محبي المريخ.....وزمان قيلأسمع كلام الببكيك ما تسمع كلام البضحكك)....مثل سوداني خالص نهديه لمحبي ندنا التقليدي المريخ.
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      حسن ميرغني 09-09-2015 10:0
      حبيبنا الندية دي كانت زمان مع المريخ الان الندية مع الاهلي شندي فقط
  • #10
    ممدوح 09-09-2015 07:0
    سلام صدقت ياصاحب القلم الرصين الواعي ثاقب النظر ليتهم يسمعون ويفعلون
  • #11
    بابا 09-09-2015 05:0
    أولا يا حبيبى مباراة اتحاد العلمة ليست مهمة للزعيم ولا تقدم ولا تؤخر(شوفوا انتو حكايتكم مع سموحة)
    ثانيا مباريات القمة لا تقاس بالمستوى ﻷن التحكيم يلعب مع الهليل ولم يحتسب ركلات الجزاء للزعيم 20سنة!
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      ابو يمنى 09-09-2015 11:0
      لكنه لم يحتسب للهلال ايضاً، ولا حفظوك ليها وخلاص مسكتها. دعك من ضربات الجزاء، نحن لا نريد ضربات جزاء ولكن نريد فقط احتساب الاهداف الصحيحة التي نسجلها، هدف بشة الموسم الماضي وهدف لسادومبا غير محتسب في مباراة بطحة اكرم وهدف لايمبيلي تم الغاءه بداعي التسلل دون وجود تسلل، هذا غيض من فيض.
      انتم تبنون حجة انه لم يحتسب لكم ضربات جزاء ونحن نقول لم تحتسب لنا اهداف صحيحة وبشهادة فيصل سيحة خاصة هدف بشة.
      للتذكر ضربة الجزاء الوحيدة التي احتسبت للهلال ضد المريخ لم تنفذ حتى الآن وهي السبب في هروب زيكو الكبير.
    • 11 - 2
      sulaiman 09-09-2015 11:0
      اووف 20 سنة لم تحتسب ضربة جزاء للمريخ ضد الهلال ياخ الحكام ديل حرام عليهم عدييل كده مع انو الحكام معروفين بالوقوف مع المريخ وخاصة ضربات الجزاء ويحسيوها ليهم مع أي فريق داخلي او خارجي وفي أي مباراة ولو صادف ان أي حكم ما وقف مع المريخ معناها المريخ حا يتغلب او يتعادل ولو حصل في الاتحاد موجود شكوي وتجير النقاط ماعدا سيد البلد لان عندهم ادارة وتنظيم ومستحيل يدو مجال للشكاوي او ارتكاب اشياه حالات لضربات الجزاء فهمت ولا افهمك تاني
    • 11 - 3
      حسن ميرغني 09-09-2015 10:0
      الله يجازي محنك يا ابوشيبة ضربات جزاء من عشرين سنة ههههههه والله فعلا اعلام سالب وجمهور مخدر
    • 11 - 4
      أبو ناهد 09-09-2015 10:0
      20 سنة والاتحادات والحكام هلالاب؟ إذا المريخ غريب في السودان ومن الأحسن له ان يختار إقتراح ابو شيبة، وهو اللعب في دوري دولة اخرى.

      أنا شخصيا أتمنى ان يتم ذلك بأسرع فرصة حتى نرتاح من ابو شيبة،ونقته عن الحكام والاتحاد والهلال.
  • #12
    الشفت 09-09-2015 05:0
    يا سبحان الله كيف تحول من كان بالامس حملاً وديع الي الزعيم في نظرك و كيف تحول عندك بمنتهي البساطة ما ذكرته في عموداول امس من ان المريخ صعد برفقة مامونة الي دوري الاربعه" عبور المريخ الى نصف النهائي برابطة الابطال لأول مرة، والتي حدثت بعد احتلال الفريق للمركز الثاني ـ رفقة مأمونة ـ دون وجه حق في المنافسة على الصدارة والتمتع بامتيازاتها..!!" في محاولة لتغبيش الحقائق و إيهام القاري انه لو لا فوز الاتحاد علي الوفاق لما صعد المريخ و هذا ما يجافي الحقيقةو المنطق تماما و ذلك بافتراض فوز الوفاق علي الاتحاد ليصبح للوفاق 7 نقاط بينما للمريخ 10 نقاط الي قولك اليوم " وانا مثل غيري اعلم تمام العلم بمستوى المريخ المتطور خاصة في ربع النهائي" فبربك هل يمكن ان يكون الرأي في عمود امس الاول و عمود اليوم هو لنفس الشخص الا إذا كان مصاب بإنفصام. او بلبس كل حالة لبؤسها و يتضح ذلك ايضاً في قولك في عمودامس "دعوني أقول لكم ان ما يحدث هذه الايام من حرب هامشية يسعى البعض لإلباسها ثوب غير ثوبها ما هي الاّ هروب من واقع آخر يعيشه كل مريخي راجف رعباً وخوفاً من ملاقاة الهلال في نصف نهائي الابطال والذي يعني تبدد الآمال..!!
    * انها الحقيقة التي يتهرب منها المريخاب الراجفين الذين لا ثقة لهم في فريقهم ويعلمون تمام العلم ان ملاقاة الاحمر للهلال تعني تبخر الاحلام وضياع الفرحة الهستيرية بالعبور لأول مرة في تاريخ النادي الى نصف النهائي الافريقي..!!" بينما تغيرت اللهجة اليوم 180 درجة وذلك بقولك "والخوف كل الخوف ان يأتي الهلال الذي لم يتأكد عبوره لنصف النهائي حتى الآن وبفريقه الحالي ويستند على ان القمة تلعب بدون مقاييس ويتفوق على الاحمر..!!" فبالامس كان رأيك ان جل اهل المريخ يتخوفون من لقاء الهلال لو قدره له الصعود لدوري الاربعه و اليوم ضمنياً تعترف ان مستوي ليس مكا يجب وذلك بقولك بفريقه الحالي مما يعني ضمنيا انه غير مؤهل لتخطي المريخ الا عن طريق جنون مباريات القمة .
    فربك اياً من الشخصيتين ينبغي وضعها في الإعتبار عند قراءة ما تكتبه الشخصية الاولي: المتشائمة و التي لا تري شئ يعجب في كل ما هو مريخي حيث المفردات علي شاكلة التنابلة و المتصوفحين و اب قلب ميت وهلمجرا ام الشخية الثانية التي تبدو في ظاهرها تحاول ان تكتب بشئ من المنطق ولكن الطبع يغلب التطبع . فرجاءا اقرأ اعمدتك ليوم امس الاول وامس و اليوم فعسي ان تدرك ما وددت قوله.
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      د. خالد بشير 09-09-2015 11:0
      برافو عليك يا الشفت

      محمد كامل يكتب ما لا يفهم

      كل همه التشفى والهلالاب يشكروه

      والله الهلالاب بيقروا ليهوا أكتر من متابعتهم لصحفى الهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019