• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

أسود وفهود.. و(حمل وديع)..!!

محمد كامل سعيد

 25  0  4259
محمد كامل سعيد

* فجأة تبدلت ثقة المريخاب في فريقهم، وتبخرت الاحلام الوردية في الفوز بلقب ابطال افريقيا، او هكذا تحدثت تصرفاتهم خلال الفترة الاخيرة، وتحول النقاش عن تطابق ملامح البطولة مع الاحمر الى تفكير في الانسحاب و(تحريش) للجماهير..!!

* انقلبت أحوال المريخاب فجأة رأساً على عقب، وصار الفوز في مباراة تنافسية سواء في الدوري أو الكأس من اكبر وأعمق الأحلام، ذلك بعد الفشل في الحصول على نقاط مباراتي الامل وهلال كادوقلي من داخل المكاتب وفي الميدان..!!

* نعم لقد ارتبك المريخاب بداية من المجلس ومروراً ببعض الهتيفة وانتهاء بالجماهير التي تلقت توجيهاً من القادة بالشروع في الحصول على حقوق المريخ والحفاظ عليها بصرف النظر عن الطريقة التي يتم بها اقتلاع تلك الحقوق..!!

* ولعل ما اثار الضحك يتمثل في تلك العبارات التي ترددت عقب صدور قرار رفض الشكوتين والمتمثل في تأكيد ان المجلس المريخي دعى الى اجتماع عاجل لإتخاذ قرار يقضي بالانسحاب من الدوري.. انسحاب عدييييل كده يا عالم..؟! طيب اعملوا لينا (تمهيد) او تقديم..!!

* وطوال ليلة أمس الأول اشتعلت القروبات والمواقع الحمراء بالتهديد والوعيد وعبارات كدت اصدّقها رغم علمي بضعف وهوان المجلس الذي اثبتت التجارب ان عنترياته لا تقوى على قتل ذبابة وانتظرنا الصباح بفارق الصبر لمعرفة الحقيقة من السراب..!!

* لا ادري ما اذا كان التلويح بقرار الانسحاب محمود العواقب بالنسبة لقادة المجلس او اولئك (الببغاوات) الذين لا يعرفون غير ترديد العبارات الخنفشارية المغلفة والتي تجعل المتابع المسكين يعتقد معها ان (القبة تحتها فكي)..!!

* بالامس خرج رئيس النادي بتصريحات ناااااعمة اكد من خلالها متابعتهم لشكوتي الامل وهلال كادوقلي والتقدم باستئناف، ونفى ما تردد عن الانسحاب من كأس السودان والدوري وتاااااني جاب سيرة البطولة الافريقية التي تعتبر البعبع الذي سجّد الجميع..!!

* الحقيقة يا سادة ان مجلس المريخ الذي سلّم نفسه لتجاوزات الحضري وتراوري وبله جابر والباشا وغيرهم من اللاعبين، ومارس (الانبراش) معتمداً في تعامله بالعبارات الراجفة التي اوحت وكأن وضعية اللاعب أعلى من المجلس.. والارشيف موجود..!!

* دعوني أقول لكم ان ما يحدث هذه الايام من حرب هامشية يسعى البعض لإلباسها ثوب غير ثوبها ما هي الاّ هروب من واقع آخر يعيشه كل مريخي راجف رعباً وخوفاً من ملاقاة الهلال في نصف نهائي الابطال والذي يعني تبدد الآمال..!!

* انها الحقيقة التي يتهرب منها المريخاب الراجفين الذين لا ثقة لهم في فريقهم ويعلمون تمام العلم ان ملاقاة الاحمر للهلال تعني تبخر الاحلام وضياع الفرحة الهستيرية بالعبور لأول مرة في تاريخ النادي الى نصف النهائي الافريقي..!!

* الخلاصة التي أود الاشارة اليها تتمثل في ان (الحرب المفتعلة) في قضايا الشكاوى والاستئنافات المتعلقة بهلال كادوقلي (الأسود) والامل عطبرة (الفهود) أظهرت المريخ كـ(الحمل الوديع) لا لشئ سوى لأن قادة النادي تعاملوا بكل الاستهوان..!!

* تخريمة أولى: تابعنا المريخ بقيادة مجلسه يعيد ويكرر ذات العبارات الحمضانة والمتعلقة بمطالبته بابعاد حكام الخرطوم من ادارة مباريات الفريق سواء في الدوري او الكأس.. ولعل تكرار تلك الاسطوانة يحمل معه تأكيدات عملية للضعف والهوان..!!

* تخريمة ثانية: سقط منتخبنا الأولمبي في مباراته الأولى بنهائيات دورة الألعاب الافريقية امام الكنغو البلد المضيف (1/2).. واعتقد ان سفر الأولمبي بدون اعداد هو الذي تسبب في الهزيمة والبداية المتواضعة..!!

* تخريمة ثالثة: بعثة الاتحاد الجزائري ستصل الخرطوم اليوم وفي هذه الخطوة اشارة تضع المريخ وقادته امام ضرورة اغلاق كل الملفات الداخلية والتفرغ للمواجهة الافريقية التي لا بديل فيها للاحمر غير الفوز ورد الاعتبار..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 25  0
التعليقات ( 25 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الوليد ابراهيم عبدالقادر ابراهيم 09-08-2015 05:0
    في رأيي ان بعض المريخاب العاقلين فاقوا من البنج اللعين... بنج المخدراتية الاختصاصيين متجهجه ابو الواهم والمغبون ابو خيبة..كبيري اختصاصي التخدير بالسودان والدول المجاورة..لكن غايتو يا النزير وحلمي الله يجازيكم ويجازي محنكم..علي الجزيم قطعتو مصاريني بالضحك ..خليتوني اضحك براي زي المجنون..جرسة من امها..لكيييييين الاتننين طلعتو خيالكم واسع وعندكم قدرات علي صنع الفكاهة..وفي النهاية يا خوانا حقو نروق المنقة شوية ونخفف من حدة التعصب الذي من ورائه بعض الاعلاميين غير المؤهليين لا مهنيا ولا أخلاقيا.. الله يكفينا شرهم.. ويجب ان توقفهم الجهات المعنية في حدهم..حتي لو دعا الامر الي ايقاف اصداراتهم خشية الفتنةودرءا لاي كارثة من ورائهم.. والله من وراء القصد..
  • #3
    اسد الهلال 09-08-2015 03:0
    اوعك الهلال يلاقيكم بحالتكم المبهدلة ومبشتنة دي ...احسن تفعلوا ما بوسعكم عشان سموحة تفوز علي الهلال
  • #4
    Ali yas 09-08-2015 03:0
    أنت صحفي شاطر وشجاع . وين ناس مزمز وكابو واسماعيل حسن وابوشيبة وسلك الطبالين والزعيق الفتانة .
  • #5
    Ali yas 09-08-2015 03:0
    أنت صحفي شاطر وشجاع . وين ناس مزمز وكابو واسماعيل حسن وابوشيبة وسلك الطبالين والزعيق الفتانة .
  • #6
    د. خالد بشير 09-08-2015 11:0
    ما تكتبه ليس نقد

    بل أحقاد وتصفية حسابات لا تفيد المريخ الكيان

    وأسلوبك اسلوب من يفرح بهذيمة المريخ ليتشفى
  • #7
    د. خالد بشير 09-08-2015 11:0
    مافى أي حاجة عاجباك فى المريخ

    وكل حاجة فى الهلال عاجباك

    طيب ما تشجع الهلال ترتاح وتريح
  • #9
    ابو خالد الدمام 09-08-2015 08:0
    الاخ الاستاذ محمد كامل الحقيقة كل الذين يكيلون لك الشتائم والسباب ماهم إلا اراذلنا بادئ الرأي .. هم من شربوا من مخدر كبد الحقيقة حتى صاروا سكارى حتى الثمالة ... لا يفرقون بين الصالح والطالح ولا يميزون بين الغث والسمين ... لا تلتفت الي هؤلاء .. قاتلهم الله وكبيرهم الذي علمهم السحر أنّا يؤفكون ..
    سر ونحن من خلفك ونضرب بيد من قلم محمد كامل سعيد
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      عمر 09-08-2015 10:0
      كيف تسمح لنفسك ان تصفنا باننا اراذل ؟؟؟؟وكمان بتدعو علينا تقول قاتلهم الله أني يؤفكون ؟؟
      ياخ اتقي ربك نحن ما كفار ولا مشركين ولا منافقين ولايهود عشان تدعو علينا بالدعاء دا .
    • 9 - 2
      عمر 09-08-2015 10:0
      كيف تسمح لنفسك ان تصفنا باننا اراذل ؟؟؟؟وكمان بتدعو علينا تقول قاتلهم الله أني يؤفكون ؟؟
      ياخ اتقي ربك نحن ما كفار ولا مشركين ولا منافقين ولايهود عشان تدعو علينا بالدعاء دا .
      انت الرذيل ياوسخ ياكلب ياواطي
  • #10
    حلمى 09-08-2015 08:0
    يا جماعة اللولوة بقت حقتنا بدل الهﻻﻻب
    صحى نحن خايفين من مﻻقاة الهﻻل
    لو..الهلال غلب سموحة ومازمبى غلب التطوانى الهلال يتصدر..وووب علينا
    لو..الهﻻل غلب سموحة ومازمبى اتعادل..الهﻻل يتصدر..وبﻻقينا..ووووب علينا
    لو..الهﻻل اتعادل..ومازمبى اتعادل..التطوانى يتصدر..والهﻻل التانى..الله شافنا
    لو الهلال اتغلب ومازمبى اتغلب..الهلال التانى..الله لطف بينا
    لو..الهلال اتعادل ومازمبى اتغلب الهلال التانى..الله شافنا من الهﻻل..
    لو..الهلال اتغلب..ومازمبى غلب..الهلال طار...الله عليك..طار الكابوس..ننوم بمزااااااااااااااج
    لو الهﻻل اتعادل ومازمبى غلب..الهﻻل طار..ننوم بى مزااااااااااااااج
    اللولوة حقتنا برانا..الله يلعنك يا مريخ السجم..دمرك الاعﻻمى السالب.والمخبول خبير التحكيم المخرف وابو ريالة بتاع الفنانين
  • #11
    nasma 09-08-2015 08:0
    دعوني أقول لكم ان ما يحدث هذه الايام من حرب هامشية يسعى البعض لإلباسها ثوب غير ثوبها ما هي الاّ هروب من واقع آخر يعيشه كل مريخي راجف رعباً وخوفاً من ملاقاة الهلال في نصف نهائي الابطال والذي يعني تبدد الآمال..!!

    * انها الحقيقة التي يتهرب منها المريخاب الراجفين الذين لا ثقة لهم في فريقهم ويعلمون تمام العلم ان ملاقاة الاحمر للهلال تعني تبخر الاحلام وضياع الفرحة الهستيرية بالعبور لأول مرة في تاريخ النادي الى نصف النهائي الافريقي..!!
    الله الله اكبر ولله الحمد دى هى الحقيقه المؤلمه بالنسبه للمريخاب وبإذن الله الايام سوف تثبت لنا هذا الخوف والذى سوف يكون بمجرد تأهل الهلال ويومئذن سوف ترون حجمك الطبيعى بعد ان يقصيكم ويمذقكم شر تمذيق ابناء الهلال والايام بيننا
  • #12
    كامل علجم 09-08-2015 08:0
    انت لو قلت مريخابى وحلفت ما بنصدقك
    هسع فى زول عاقل بفضح نفسو.يعنى لو المريخ بيخشى مﻻقاة الهﻻل تجى انت تقولها على الملأ
    الخوف ظاهرة طبيعية..وﻻ ننكر انو المريخ منتهى ولكن برضو خليها فى سرك..مش تفضحنا
    الهﻻﻻب عندهم كتابهم..وانت كمان زيادة عليهم
  • #13
    تامر 09-08-2015 08:0
    يعنى ما ننهزم خالص
    كل ما ننهزم نشتكى ونقعد نولول.ماكل الفرق فى العالم بتتغلب..المريخ سجمان ومفكك الاوصال والجماعه ديل غلبونا عديل كووووورة.
    عيب يا مريخاب وعيب يا مزمل ويا ابو شيبة..انتو سبب البﻻوى وصحى اعﻻم سلبى وبقى اللاعب ما بهمو الهزيمة لانو انتو بتبررو ليهم الهزيمة
    اكتبو بتجرد زى محمد كامل.
    منو البيقدر يقول الحقيقة غيرو
    هسع منو البقدر يقول نحن خايفين من مقابلة الهﻻل غيرو.
    مش دى الحقيقة؟
  • #14
    تامر 09-08-2015 08:0
    رغم عدم حبى لك لكن عنوانك معبر
    اسود ونمور وحمل وديع.
    نعم المريخ اصبح الحمل لكن ليس الوديع بل الهزيل
    اصبحنا ملطشة ياربى لو ﻻقانا الهﻻل بى حالتنا دى بسوى فينا شنو
    الله يستر
    مفروض الوالى ينسى اى شئ ويقدم كل الاموال لسموحة حتى يحفزه للفوز
  • #15
    النذير 09-08-2015 08:0
    بالل انت مريخابى..ايوه نحن خايفين من مقابلة الهﻻل ونحن بى حالنا المهلهل ده..لكن لو انت مريخابى جد ما بتقوﻻ.
    انت تدمر معنويات المريخ واللاعبين والجمهور ولو حدثت الهزيمة فلك منها نصيب.
    الا تتذكر صحاف العراق كيف كان يتكلم.ظننا ان العراق سوف يهزم امريكا.
    يجب نفخ الروح فى المريخ حتى يطلع من كبوته ..اﻻ ترى مزمل ومامون وبابكر
    ﻻ تهم الحقيقة فى هذه الاوقات والحرب خدعه
    الكوبرا عندما تﻻقى عدوا تنفخ رقبتها حتى تبدو اكبر حجما لتخيف عدوها
    نحن معهم لنغيظك.انفخ انفخ يا مزمل
  • #16
    sami 09-08-2015 07:0
    هنيئا لك ايها الكاتب الرائع بقلمك الذى يضرب كبد الحقيقة ويصيبها فى مقتل..عمودك هو الحقيقة وكبدها دائما..وان كانت هناك اعمدة لبعض الافاكين
    تسمى بذلك وهى بعيدة كل البعد عن الحقيقة..اعمدة تباع وتشترى وتوجه بخطام كخطام الناقة..من يدفع لصاحبها فالمدح والنفاق والتبجيل له..اعمدة العهر الصحفى وكبت ولوى عنق حقيقة..ﻻ هم ﻻصحابها سوى جنى الاموال..حراما كان ام حﻻﻻ ..يتامى وفقراء ﻻ يجدون ما يأكلون ويسترون به اجسادهم..يقتطعون هذه الجنيهات القليلة من قوت ابناءهم وهم فى اشد الحوجة اليها..ليشترو بعض المخدر الذى ينسيهم بعض مرارات الحياة وقسوتها..ينمقون الاكاذيب فى شكل اعمدة صحفية..بجرعات مختلفة..تماما كما باعة المخدرات اللعينة ليجتذبو الشباب..وقليﻻ قليﻻ يحصل الادمان..
    ثم ﻻ فكاك بعدها..ﻻ اطيل اكثر من ذلك..واللبيب يفهم..
    ما قلته اليوم فى مقالك هو ما لم نقدر على قوله طيلة الايام الماضية..هو ما يؤرق منامنا ويقلق مضاجعنا..الكابوس ..مﻻقاة الهﻻل ونهاية الحلم الجميل..لم نصدق اننا وصلنا هذه المرحلة من الابطال..وقلنا اننا نشم رائحة بطولة دولية..ولكن لم نتوقع ولم نضع فى حساباتنا اننا يمكن ان نﻻقى الهﻻل فى هذه المرحلة ..وفجأة..اصبح الحلم الجميل كابوسا.. صار مﻻقاة الهﻻل امرا واقعا بنسبة كبيرة..مازمبى سوف ينتصر على التطوانى ﻻ شك..والهﻻل سوف ينتصر او يتعادل مع سموحة..ان فاز الهﻻل فسوف يﻻقينا فى نصف النهائى..وان تعادل مع سموحه فى حالة تعادل التطوانى ومازمبى فسوف ننجو من مﻻقاته ويتصدر التطوانى.. وننجو من مقابلة الهلال..لذلك نسال الله ان يفوز سم حة او على الاقل ينتصر التطوانى..الذى هو اسهل الف مرة من الهﻻل..
    بعبع مﻻقاة الهلال هو من اربك غارزيتو وشتت اذان اللعيبة وسبب فقدان النقاط وتﻻشى امل الدورى..حال المريخ اليوم معر ف..الكل يطمع فيه..خائر القوى..مفكك الاوصال..ﻻ يقوى على الوقوف ناهيك عن السباق او الصراع..انى ارى عام رمادة فى الافق..واستقالة الوالى قريبة ان شاء الله ..
    لعنة الله على الاعﻻم السالب الذى اورد المريخ موارد الهﻻك..
    نعم ايها الكاتب الصنديد..قلت ما تحاشى الجميع ان يقوله..سبب نكبات المريخ هذه الايام هو الرعب من مقابلة الهﻻل.
  • #17
    ابوبكري 09-08-2015 07:0
    كلام كله انتقام ليس الا ايش بستفيد جمهور المريخ من كلامك ده . المريخ في الابطال غير ياحبيبي الفرق الاخرى هي التي بتخاف من الريخ وليس العكس وبعدين خلي الهلال يصعد وبعدين صرح بكلامك الاجوف ده .
  • #18
    أبو علي مصطفى ( الرياض ) 09-08-2015 07:0
    أنت تريد افساح مجال ومكانة لنفسك بين الصحفيين على حساب المريخ والعارف عزو مستريح ولكن هيهات بينك وبين الصحافة بعد المشرقيين ( أنت ليس بصحفي ولا يحزنون ) وأنت إنسان مكروه وشكلك يوحي إلي ذلك ولا يطيقك أحد من جماهير الناديين الكبيريين ( الهلال والمريخ ) والمريخ الذي تتحدث عنه قدم عروض جيدة في بطولة الأندية الافريقةأبطال الدوري بشهادة المحلليين والمختصين في الشأن الرياضي من التمهيدي وحتي بلوغة إلي المربع الذهبي وتعثر في بعض المواجهات في بطولة الدوري الممتاز بسبب تجاوزات بعض الحكام ولكل مبارأة ظروفها ودائما القمة مستهدفة وبإذن الله المريخ قادر على العودة من جديد رغم أنف الكائدين وتربص المتربصين والمسيرة تمضي والقافلة تسير أيها الجاهل الحاقد والمحسوب على الصحفيين ولكن نقول لك ( ذو العقل يشقي في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم) وهذا ينطبق عليك جملة وتفصيلا
  • #19
    محمد علي يحيي 09-08-2015 07:0
    اني اشم رائحة كارثة سوف تحصل حال التقاء المريخ والهلال في نصف النهائي وحال فوز الهلال.. اذا لم يتدارك الموقف الحكماء اذا بقي هناك حكيم بين ظهرانينا.. اللهم لطفك.. وبور سعيد أخري سوف تحصل في الرد كسل.. صحيح من أين اتي هولاء.. مجرد سؤال؟؟؟؟؟
       الرد على زائر
    • 19 - 1
      Ali yas 09-08-2015 03:0
      ما بتحصل أن شاء الله الداخلية لهم بالمرصاد وشوف .
  • #20
    محمد علي يحيي 09-08-2015 07:0
    لا اعتقد ان هناك اعتبار سوف يرد تحت هذه الظروف والهرجلة.. اننا لنأسف الي ما وصل اليه حال الرياضة في السودان.. صحيح اننا لم نحقق انجازات علي المستوي الاقليمي والقاري الا اننا كنا نستمتع بجماليات اللعبة ونصفق للفريق الفائز ونشجع اللعبة الحلوة حتي لو كانت من الخصم.. وكنا نبارك الفوز للفائز ونتقبل الهزيمة بصدر رحب .. ماذا اصابنا لست أدري؟؟؟؟ أنا من المتابعين لكتاباتك جيدا ولا أجد فيها تعصبا اعمي لكني اشفق عليك من الذين يجهلون أبسط قواعد المهنة.. لك كل الشكر والتقدير وكثر من امثالك في كلتا الجبهتين (الهلال والمريخ ، المريخ والهلال)..
  • #21
    احمد ابوعاصم 09-08-2015 06:0
    ياخي فك سيرة المريخ يفك صومالي حقدك ، عايز تشمت في الزعيم وبكل بجاحة واستفزاز بتقول المريخ خايف يلاقي الهلال
    بكره تشوف بس أوعية تحاول وتداهن وتنكسر وثق جماهير الزعيم لن تنسي لك مواقفك هذه بأفواجه ، المريخ اكبر من أوهامك وتهويماتها المريضه
    نوعك دا عايز ينصح ويوجه ، هانت الزلابيه
  • #22
    الشفت 09-08-2015 05:0
    استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم . يا سيد هنالك فرق كبير و كبير جدا بين جمال الوالي و مزمل ابو القاسم و بين المريخ لانه ببساطة هنالك الكثيرين من الاغنياء في هذه البلد الذين يفقون جمال الوالي بمراحل و لا يعرفهم احد و كم كان عدد الذين يعرفون جمال الوالي سابقا و حاليا ، كما انه هنالك ايضا العديد من الصحفيين المتمزين خلاف مزمل ولكن كارزيما مزمل مستمدة من حب جماهير المريخ له كما ان القبول هو نعمه من الله يهبها لمن يشاء و قطع شك انت ليس منهم. و بالتالي رجاءاً ما تسقط رواسب قضاياك معهم علي نقدك الدائم و الغير موضوعي و المكرر لدرجة العبط لكل ما يخص الشان المريخي . فالكل يعلم ان حنقك علي مزمل مرتبط بإنهاء علاقتك بصحيفة الصدي واي كان سبب مزمل لإنهاء خدماتك فهذا لا يعني ان تجعل كل همك محاولة الإقتصاص من مزمل في شخص المريخ علي وزن الغلبتو مرتو ادب نسيبتو . ام خلافك مع الوالي فهو معروف الدوافع فكل انسان حر في مساعد من يري ان يساعده و ايضا المثل بقول من حكم في ماله ما ظلم . اما قولك ان المريخ يخاف ملاقاة الهلال في المربع الذهبي لدوري ابطال افريقا فكدي اولا الهلال يصعد و بعد داك اكتب مثل هذه الخزعبلات فان يكن المريخ تعادل مع هلال كادقي فقد تعادل اخ له من قبل في نفس الملعب تحت زريعة النجلية افضل منها نجلية حديقة حبيبي مفلس و بربك اذكر لي ما هو اخر انتصار حققه الهلال علي المريخ يجعلك تهرف بما لا تعرف . ام بالنسبة لظاهرة الشكاوي فاول من ابتدعها هو الهلال ممثلا في اعلامه حتي اصبح يطلق عليه هلال كبسور ففي هذا الموسم فقط اشتكي الهلال الاتحاد الافريقي بحجة وضع الهلال في التمهيدي و اشتكي بكري المدينة و اشتكي الاتحاد العام بحجة عرقلة تسجيل جمعه جينارو و اشتكي المغرب التطواني بحجة عدم صحة مشاركة لاعبه مرتضي فال و اشتكي من ان غارزيتو اجتمع مع مدرب مازيمبي قبل مباراة الهلال و اشتكي تلميحا ان ايمن سعيد وعد لاعبي سموحة بحافز مقدر في حالة هزيمة الهلال هذا قيض من فيض شكاوي ما انزل الله بها من سلطان .
    و نصيحة لوجه الله تعالي الكتابة الصحفية و النقد دا شعر ما عندك ليه رقبة فابحث ليك عن وظيفة اخري تناسب مقدراتك .
       الرد على زائر
    • 22 - 1
      ابو يمنى 09-08-2015 04:0
      والله يا الشفت كلامك دا انت عارفو ما حقيقة لكن بتكتبوا شفتنة منك ساي، خوف المريخ من الهلال معروف ولا يحتاج لتأهل الهلال اولا، الخوف حاصل قبل ما يتأهل والخوف من انو يتصدر ويبقى خروج المريخ على يد الهلال، الهلال لم يشتك الاتحاد الافريقي بل استفسره،ولم يتشك في عرقلة تسجيل جمعة بل سجل الهلال جمعة بالقانون غصبا عن الاتحاد وخباثته ومحاولته عرقلة الهلال،اشتكى الهلال فعلا بكري المدينة لأن لديه قضية عادلة ويملك المستندات التي تدين بكري والمريخ والاتحاد ولكن شغل الجودية دفع الهلال للتنازل عن القضية. لكن قل لي متى اشتكي الهلال فريق في الدوري لأن هذا الفريق اشرك لاعبا جنوبيا او موقوف باتحاد ولائي. من متى اشتكى الهلال اعتمادا على قالوا وقلنا وهلالاب الجنوب قالوا ولا هلالاب القضارف قالوا. قل متى حرَض صحافيي او اداريي الهلال جمهورهم على العنف بسبب شكوى تم رفضها؟ ان لم يكن المريخ خايف من الهلال بماذا تفسر دخول المريخاب على صفحة سموحة وتأليبهم على الفوز على الهلال وبماذا تفسر ايفاد لاعب مريخي لرشوة سموحة. الهلال قادر على الفوز على سموحة سوى ان تم رشوته او لم تتم.وساعتها لن ينفعكم لامبيتي ولا حكم الجلكسيات، لأن المباراة الاخيرة ستكون بملعب الهلال وهو قادر على التعويض حتى لو استفدتم من التحكيم بملعبكم.
    • 22 - 2
      فيصل الاقرع 09-08-2015 11:0
      من وين جبت شكاوي الهلال دي كلها ما شضاءالله مطلع (بضم المميم )وبعدين كان الاستغفار اكون افضل لو كان في اخر تعليقك واتمني ان تكون قد فهمت
    • 22 - 3
      هلالابي أصيل 09-08-2015 11:0
      بس الهلال تعادل مع هلال كادقلي ولم نسمع بأن هنالك شكوى من الهلال ضد لاعب هلال كادقلي، وذلك لان الهلال تعود الحصول على نقاطه من داخل الملعب وليس من المكاتب
    • 22 - 4
      عمر العقيد 09-08-2015 09:0
      اوفيت والله ياشفت كنت ممقوص من الراجل كنت عايز ارد عليه لكن ردك والله اثلج صدري وردك يطابق وجه نظري مية بالمية وماعدت احتاج الرد
  • #23
    ابومحمد 09-08-2015 01:0
    التحية لك استاذ / محمد ... اتمنى ان يجد اولئك الذين يقومون باثارة الجماهير لتاخذ لهم حقوق فريقهم ... عن اي حقوق يتحدث اولئك .. وبأي طريقة ... اتمنى ان يجد اولئك العقاب الصارم من السلطات واغلاق صحفهم الصفراء ... بالأمس رأينا بعض الجماهير المدفوعه من قبل المجلس وبعض الارزقيه حاملة لبعض اللافتات ذات العبارات المقززة امام اتحاد كرة القدم .. اوقفوا هذا العبث ... وابتروا اولئك الذين يتجارون بسئ القول .
  • #24
    ابايزيد علي 09-08-2015 01:0
    دائمآ تكتب بعقﻻنيه
    ومواضيعك مهمه وحساسه جدآ
    تدري اكثر شيئ عجبني بعد المضمون؟؟!!!!
    تنسيقك للسطور والفقرات منسقه بصوره رائعه تجبر القارئ على اكمال المقال
    ليس كالتي تكتب كموضوع انشائي!!!
    احبك في الله
    (ودشرفت)
  • #25
    عاشق الهلال 09-08-2015 12:0
    مباراة اتحاد العاصمة ما تشيل ليها هم لانو مريخاب تيزى اوزو امدو ناس مزمل بمعلومات عن حارس الاتحاد تجعل كسب الشكوى مضمون
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019