• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

رضا وسيحة أكبر فضيحة ..!

غبوش

 0  0  2071
غبوش

* أفلحت الحملة الأرهابية المريخية على الحكم السابق فيصل سيحة ومقدم برنامج عالم الرياضة التلفزيوني رضا الشيخ في أن تأتي أكلها سريعاً وسريعاً جداً بعد أن أجتهد الثنائي المذكور جداً خلال حلقة الجمعة الماضية في أرضاء الوصيف وأهله .
* فيصل الحكيم سيحة تحول بصورة أقرب للفضيحة للعب الدور الذي كان يقوم به الإعلام المريخي السالب في تخدير الجماهير الحمراء المسكينة والمغلوبة على أمرها وهو يجافي الحقيقة في كل ما يقول من أجل إيجاد المبررات للإنتكاسات المخجلة التي يمر بها الوصيف الاحمر محلياً .
* يحق لنا هنا أن نتساءل من نصب سيحة بداية ليكون أمبراطوراً تحكيمياً يفتي بما يريد من خلال جهاز من المفترض أن يكون قومياً ؟؟.وماهي الإنجازات التي حققها سيحة ولو على الصعيد الشخصي لينال تلك المكانة وينفذ من خلالها أجندته الخاصة في النيل من الهلال ومن إنتصاراته ؟؟ .
* وسيحة الذي قال بعظمة لسانه أن التلفزيون لا يدفع له حتى حق المواصلات للوصول إلى مقره لماذا يصر على الإطلالة بصورة راتبة ؟؟.
* ثم يا سيد سيحة الفضيحة مادخل جمهور المشاهدين بنظارتك الإتكسرت وبالعملية التي ستخضع لها إحدى بناتك شفاها الله وعافاها حتى تقحم تلك الظروف الصعبة الخاصة بك في كل حلقة ؟؟ .. ولماذا يا سيد رضا إختفت كل المناشط الأخرى من برنامج عالم الرياضة والتي كانت تميزه هل لتوفر الزمن لحكم تجاوزه الزمن ووضح تماماً أنه يستجيب لتهديدات اللافتات في المباريات ؟؟ .
* لماذا لم يتحدث سيحة عن ركلة الجزاء الواضحة لهلال التبلدي قبل أن يقول بأن (عنكوب كواي القلوب) عرقل على الريح قبل أن يمرر (لفريد البطح جمال سالم من بعيد) ؟؟ ألم تسبق تلك المخالفة الأوضح من الشمس عرقلة عنكوب إن كانت هناك فعلا عرقلة لأن الشاهد أن علي الريح لا يحتاج لمن يعرقله من الأصل فهو كريم جداً أمام كل مهاجم يلعب أمامه ؟؟.
* ثم أن سيحة قال أن ركلة الجزاء التي أحتسبت للهلال أمام سيد الأتيام بعد أن غرف المدافع الكرة بيده غرفاً حالة تقديرية فلماذا يريد أن يقنعنا بأن تقديره هو الصاح وتقرير الحكم هو الخاطئ ؟؟ ألم أقل لكم أنه الترصد يمشي علي قدمين وأنه الفضيحة التي تستدعي التدخل العاجل من إدارة التلفزيون التي تتفرج على الأسف علي كل ما يحدث ومنسوبيها يتلاعبون بقيمة وقومية هذا الجهاز الهام .
* برنامج رضا وسيحه الفضيحة فقد كل معانية وثبت تماماً أنه منحازاً لجهة معينة ويجب علي إدارة التلفزيون إيقاف هذا العبث سريعاً حتي لا تحدث كارثة لأن جمهور الهلال لن يسكت علي هذا الإستهداف المفضوح .. ويجب قبل ذلك على شركة سوداني عملاق الإتصالات في السودان أن تتدخل لأنها راعي البرنامج الرسمي الذي يمكن أن يفقدها بطريقته الحالية كل جمهور الأزرق .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
* بقايا مداد ..!
* نجح سيد البلد وزعيمها الأوحد في تمزيق شباك النسور برباعية نظيفة مساء الأمس بإستاد المريخ وتأهل إلي دور الاربعة من بطولة كأس السودان .
* المباراة ورغم نتيجتها الثقيلة نعتقد بأنها قدمت خدمة كبيرة للكوكي المدير الفني للأسياد قبل التأهب لحزم حقائب الرحيل نحو الإسكندرية حيث لقاء العبور المهم للغاية الذي ينتظر الاسياد أمام سموحة للتأهل لمربع الأبطال الإفريقي الذهبي .
* لعل أهم وابرز الفوائد العودة القوية لمتوسط الأزرق الغاني نيلسون والذي شارك منذ البداية أمس وقدم مردوداً ممتازاً توجه بإحراز هدف قبل أن يترك مكانه لنزار حامد .
* عودة نيلسون وتألقه مكسب كبير ودعامة حقيقية للأسياد لأن الفريق يحتاج لكل عناصرة القوية فيما تبقي من مباريات .
* أيضاً ساهمت مباراة النسور أمس في إستعادة مهاجم الفريق المرعب لحساسية الشباك وهو يحرز هدفين خلالهما أكدا أن اللاعب مازال لديه الكثير ليقدمة للهلال في مقبل الايام .
* الخسارة الثقيلة التي تعرض لها منتخبنا الوطني الأول أمام الجابون أمس برباعية نظيفة جاءت منطقية للحد البعيد ولا نقول متوقعة ولا يمكن أن نرمي باللائمة خلالها على اللاعبين والجهاز الفني فقط .
* المنتخب سافر بدون إعداد وبدون حتي تدريب واحد حيث تم تجميع اللاعبين في المطار وكأنهم ذاهبون لرحلة ترفيه وليس واجب وطني يدافعون فيه عن شعار دولة بأكملها .
* الإتحاد العام وحسب تصريح لمازدا قبل السفر فشل في تسفير البعثة كاملة ليقول مازدا أنه إضطر لتقليص عددها الكلي .. هذا الإتحاد الفاشل والذي يتأكد فشله يوماً بعد يوم كيف يقبل بالإستمرارية في ظل هذا الوضع ولماذا يكنكش أعضائة على مقاعدهم بهذه الطريقة ؟؟.
* الحكاية ليست حكاية عدم دعم من الدولة فقط لأن الإتحاد لدية موارد ضخمة من رسوم أرانيك التسجيلات الباهظة ومن الدعم السنوي الذي يصله من الفيفا ومن رسوم الشكاوي المتلتلة وغيرها كثير فاين تذهب كل تلك الأموال طالما أن الإتحاد فاشل في تسيير أمور منتخب السودان الأول ؟؟.
* .
آخر مداد ..!
حقاً إذا لم تستحي فأصنع ما تشاء .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019