• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابراهيم عوض

سيحة ورضا (انبرشا)

ابراهيم عوض

 26  0  5180
ابراهيم عوض

راي رياضي

استجاب الثنائي الزميل رضا مصطفى الشيخ مقدم برنامج عالم الرياضة التلفزيوني، وخبير التحكيم فيصل سيحةلضغوط المريخاب في الفترة الاخيرة ادارة وجماهير واعلام.
قدم الرجلان كل ما كان ينتظره المريخاب منهما في حلقة أمس، حتى يسلما من شروره وشرور اعلامه الذي اصبح يشكل تهديدا مباشرا لكل العاملين في الحقل الرياضي.
شخصيا لو كنت في مكان سيحة او رضا، لما ترددت في تقديم كل ما يرغب فيه اعلام المريخ وادارته وجمهوره وكل المنتسبين للنادي الاحمر، حتى لا اعرض نفسي للخطر، ثم انسحب من المشهد بعد ذلك.
اللوحات القماشية التي حملها جمهور المريخ في مباراة فريقه الاخيرة امام هلال الابيض، والتي كتب في احداها " البعادينا يا ما يعاني يا رضا والسماني" تثير الرعب حقا.
تعامل رضا وسيحة بالمثل القائل "ابعد من الشر وغنيلو"،مع جمهور المريخ المتعصب، واعلامه الفاجر، فقدما ما يرضيهم،رغم ان ذلك كان على حساب الحقيقة والهلال.
لكن العزاء اصبح في ان كل مايأتي به فيصل سيحة في برنامج رضا، بات لا قيمة له، ليس عند جماهير الهلال واعلامه وحسب،وانما،لدى اغلب المنتسبين للوسط الرياضي.
الذي يقبل لنفسه ان يخفي الحقيقة ويجامل فريق بعينه على حساب الآخر، لاي سبب من الاسباب ينبغي عليه ان يتحلى بالشجاعة ويعتذر عن الظهور مهما كانت المغريات.
صادق سيحة على كل ما ذكره الزميلين مزمل ابو القاسم ومأمون ابو شيبة، واعلام المريخ في شأن هدف المريخ الملغي في مباراة هلال الجبال، وهدف هلال الابيض الاول في مرمى المريخ.
اكد سيحة ان هدف المريخ في مرمى هلال كادوقلي صحيح، وان حكم مباراة المريخ وهلال التبلدي فوت مخالفة واضحة لصالح المريخ قبل ان يحرز فريد الهدف الاول هلال الابيض.
وحرصا منه على نيل رضا المريخاب بالكامل، اوضح ان ضربة الجزاء التي احرز منها الهلال هدف التعادل في مرمى اهلي مدني غير صحيحة، رغم ان اللقطة اوضحت ان لاعب الاهلي غرف الكرة بيده.
لم يتعرض سيحة للخطأ الواضح الذي تعرض له مهاجم هلال الابيض حين وضع في كماشة اثنين من لاعبي المريخ داخل الصندوق وطرحاه ارضا، قبل ان ينتزع عنكبة الكرة من علي جعفر ويهديها لفريد الذي سجل الهدف.
تغافل سيحة عن هذه الحالة، ونام رضا عليها، لانالثنائيالتلفزيوني كان يعلم انها ، لا تخرج من كونها ضربة جزاء لم يحتسبها حكم اللقاء الذي يبدو انه تعرض ايضا لارهاب.
لا حديث سيحة سيعيد النقاط للمريخ، ولاانحيازرضا سيرفع من شأن الفريق الاحمر،بعد ان اصبح كل ما يقال ويعرض في البرنامج ليس لهقيمة ،وذلك لعدم مصداقية الخبيروضعف قدرات المقدم.
آخر الكلام
يحل منتخبنا الوطني لكرة القدم عند السابعة من مساء اليوم ضيفا على نظيره الجابوني ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة التاسعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات امم افريقيا 2017.
ويتصدر منتخبنا المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على سيراليون بالخرطومفي الجولة الاولى بهدف رمضان عجب في الـ 14 من يونيو الماضي.
وعلى الرغم من ان الفوز في مباراة اليوم لا قيمة له، لان نظام البطولة سيخصم في النهاية نقاط منتخبات المجموعة في حال فوزها على الجابون باعتبار ان الاخيرة منظمة البطولة.
الا ان الفوز سيكون لهوقع طيب ومفعول كبير في رفع الروح المعنوية للجهاز الفني واللاعبين وحتى الجمهور، فضلا من انه سيحسن من وضع السودان في التصنيف الدولي.
يتجدد لقاء الهلال والنسور مساء اليوم، لكن هذه المرة في ربع نهائي كأس السودان، والفائز سيتاهل لدور الاربعة لملاقاة الاهلي شندي.
نجح الهلال في اكتساح النسور في آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري قبل شهر تقريبا، باربعة اهداف مقابل هدف رغم انه الهلال لعب بالصف الثاني.
والاكيد ان النسور الذي تجرع مرارة الهزيمة في تلك المباراةلن يسمح بتكرارها ،وسيسعىالى رد اعتباره،او على الاقل تسجيل موقف يؤكد به ان رباعية الدوري كانت كبوة جواد.
جماهير الهلال تنتظر من فريقها الذي يتالق في دوري الابطال ، ويتصدرالدوري المحليبفارق 8 نقاط عن الخرطوم الوطني الوصيف، و9 نقاط عن المريخ وصيف الوصيف، ان يواصل تفوقه في المسابقة الثانية.
والتفوق على النسور والتاهل لنصف النهائي يحتاج من الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي، منح الفريق المنافس حقه بالكامل، والاعتماد على اللاعبين الجاهزين، سواءا كانوا صف اول او ثان.
وداعية : بالاساسي او الرديف هلالنا احلى وجميل.
Rawa_60@yahoo.co

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 26  0
التعليقات ( 26 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alhgani 09-06-2015 09:0
    اسكت يامشجع فى ارهاب اكثر من اعلام الرشاشات نعم احذروا غضبة الحليم المشجع رضا يجلس فى التلفزيون وياتى بمحللين يشبعوا رغباتو وكل من يخالف هواهو يبعد ( الظلم ظلمات احزرو يامشجعين الهليل )القلم امانه ياهذا
  • #3
    fateh elashai 09-06-2015 06:0
    وهل هنالك اعلام فاجر غير اعلام الهلال الذي يمثله شخصكم وشوربجي - اما يكفي تعصب اعمي ايها الضالون - نسال الله المغفره للاعلامي الراحل عبد المجيد عبد الرازق والذي كان قلمة صادقا وجارحا لادارة المريخ برغم مريخيتة الذي يعرف بها واطال الله عمر الاعلامي الفز الاستاذ النعمان حسن ونسال الله لكم الرشد وليس الهدم وان تكن لكم اعين تنظر للجميع وقلم مداده من نور يهدي للصواب وليس لنبذ الفتنة التي دائما انتم اهل لها
  • #4
    ود عابدين 09-06-2015 02:0
    بالله عليكم هل هذه تعليقات صفوه ولاتعليق واحد يكتب بادب واحترام كلها هجومات والفاظ يندى لها الجبين خجلا ابراهيم قال يوجد خطا على المريخ وهى ضربه جزاء واضحه قبل هدف الهلال ولما احتك لاعبى الهلال مع لاعب هلال الابيض الشجاع الذى دخل وسطهم رموه ارضا وتقاضى عنها الحكم وافتك الهطله لاعبكم على جعفر الكره لماذا لم يلعبها على طول وهو مدافع وافتك منه عنكبه الكره الى زميله فريد لاعب اهلى شندى السابق واودعها الشباك هدف جميل اين حارسكم الصفايه واين واين وانا قلت ليكم قبل كده صلحوا تيمكم وتعالوا اتكلموا فى الحكام وكتابات مزمل وابوشيبه تشبه بعضها مع بعض الاختلافات البسيطه كالخطبه الموجهه من الحكومه نزيف فى النقاط والاخلاق وكل شى والله لاعبى المريخ كالاشباح فى الملعب ماهذا المستوى الركيك للاعبى المريخ مع انى هلالابى اشفق عليهم لاكوره لااخلاق كل مره يعملوها فى الحكام وماجايبين حال فريقهم المتهالك وكل لاعبيه متمردون وكل مباراه شكل والله انا على جعفر والريح على فى الروابط ماالعبهم شوفوا فريقكم وصلحوهو وتعالوا اتكلموا فى الحكام بلاكلام فارغ معاكم كل شى هاجمتوه باقى لكم الشباك والعارضات ورايات الكورنر والكشافات هى نفسها لم تسلم منكم وكتابكم كلهم ماجايبين خبر ورونا واحد تكلم عن المريخ والخانات ودرجات اللاعبين واللياقه وغيرها وحارسكم الماسوره احسن منه المعز محجوب وايهاب زغبير المظلوم وموسى الزومه افضل لكم من على جعفر يلعب بى غيره وتانى مع انى هلالابى اوريكم حال فريقكم المايل المتهالك وايضا قلق من افضل اللعبين واحسن لعبى الوسط فى السودان وصلاح الامين وبهذا اثبتوا ان ادارييكم فاشلين وصفر على الشمال بالنسبه لادارى الهلال كدى املو الدباره وتعالوا اتكلموا فى الحكام
  • #5
    m 09-05-2015 06:0
    يا اسطي والله نفسي احترمك يوم ما قدرت كلما حاولت والله ما قدرت لأني مستحيل أحترم لي حد هو ما بحترم نفسه ومشاتر وسطحي وضعيف في كتاباته وفوق لذلك حاقد جدا. بربك لو شالوا رضا وقالوا ليك إنت تعال قدم البرامج وقدرت مع إنك ما حا تقدر لأنك غير مؤهل حا تختار مين لفترة الإمبراطور. أكيد سيحة لأنه أكتر حكم متقاعد مثقف وملم بقوانين التحكيم بشهادة كل الوسط الرياضي وأكثرهم حيادا وعندما حاول اللوبي الهلالي إبعاده واتوا بالزنطوري كلنا شفنا الفرق لذلك لا تكابر عشان الحقيقة ما في صالحك. بعدين البسمع انتقادك لرضا يقول إنك بكفاءة مزمل أبو القاسم ياخ أنت أضعف من أن تصف أحد بالضعف يا ضعيف جدا جدا جدا
  • #6
    بكرى النحاس 09-05-2015 05:0
    اتمنى ان يلعب الهلال بالرديف خالص بقد النظر عن النتيجه حتى يتثنى لهؤلاء الفتيه الفرصة على المنافسة ....
  • #7
    حسن الامين 09-05-2015 03:0
    هل تعلم ان الفاجر أشد من الفاسق ؟؟؟
    هل يجوز ان تصف قريبك مزمل بالفاجر ؟؟
    معقول تقول في اصحاب مهنتك ( فاجر ) ليش عشان كرة قدم ؟؟؟
    بنعرف انمكن تكون ما شاهدت مباراة المريخ ولا مباراة الهلال في الكاملين
    لكن قلمك كتب كلمة خطيرة حاسب نفسك يا ابراهيم
  • #8
    أيام زمان 09-05-2015 02:0
    راحت عليكم يا مرخرخين الضرب كتر عليكم كل اسبوع تنضربو في الممتاز وتنصبو خيمة العزاء يوم الجمعة وسيحة ورضا يجو يعزو فيكم وراحت النقاط راحت راحت لن ترجعها هرطقات سيحة أو غيره خمو وصرو والعزاء الجمعة القادم ان شاء الله اسمعو كلامي دة
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      طارق 09-05-2015 09:0
      انت في غيبوبه النقاط راجعه اجباري ركز مع صفرك
  • #9
    عاطف عبد الحميد عثمان 09-05-2015 01:0
    الأخ إبراهيم عوض

    السلام عليكم ورحمة الله.

    بالأمس استمعت لأكثر التحليلات الرياضية هزالةً ومحاباةً للوصيف. وأتساءل: من الذي سمح للجكم سيحة بدخول التلفزيون أصلاً وهو معروف بمحاباته للتمهيداب. بالأمس بالذات كان واضحاً انه يستهدف الهلال بصورة صارخة أدهشت الجميع بما فيهم التمهيداب أنفسهم. فقد تغاضى الحكم المنحاز سيحة عن المخالفة الواضحة التي ارتكبها دفاع المريخ قبل المخالفة التي سقط فيها علي جعفر الذي بدأ المباراة ساقطاً. وعلى إدارة التلفزيون إيقاف هذا العبث والعك التحليلي الذي ظل ملازماً لهذا الحكم غير المحايد إطلاقاً في كل ما يقوله. والأغرب من الخيال أنه أفتي كذلك في ضربة الجزاء المحتسبة للهلال في مباراة أهلي مدني. والمعروف أن ضربة الجزاء هي من تقدير حكم المباراة الذي هو أكثر قرباً من الجميع في الحكم عليها. وكما هو معروف ، فإن الحمم المنحاز سيحة ضعيف النظر لا يمكنه بأي حال من الأحوال الحكم على الحالة المشار إليها من خلال مشاهدتها في التلفزيون. كما أن مقدم برنامج عالم الرياضة التزم الصمت الرهيب مما يشير إلى مباركته لما ورد على لسان الحكم المنحاز سيحة. وعلى إدارة التلفزيون توجيه هؤلاء المنحازين لأن التلفزيون مؤسسة قومية ينبغي أن تتوخى الحياد في كل شئ لأنها لا تتبع لأي جهة خاصة. ولكن يبدو أن ما حدث يأتي في إطار التآمر ضد الهلال التي يحيكها بعض أعضاء المؤتمر الوطني مروراً باتحاد معتصم جعفر وتنصيب الوالي رئيساً للمريخ إلخ إلى آخر هذه السيناريوهات أبسط ما توصف بأنها مسرحية هزلية سيئة الإخراج تهدف في الأساس إلى إضعاف الهلال باستخدام أسلوب النقد اللازع للحكام لتحقيق ما عجز التمهيداب عن تحقيقه في الميدان.
  • #10
    قدوره 09-05-2015 11:0
    هههههههههه
    والله انت الفاجر وحقدك على المريخ راح يخرب بيتك
    وانشاء الله الشكاوى راح نكسبها والدورى الى المريخ وكاس السودان وكاس الابطال كمان انت بعدين شوف ليك بلد تانى امشى عليها
    ياحاقد
  • #11
    oaltahir 09-05-2015 11:0
    ما قلن ليك يا شيخ ابراهيم بعض منسوبي الوصيف عبارة عن عصابة بقيادة مزمز جوه و بره

    الله يكون في عون مريخ قرعم و حسن العبد و زولنا حسن ابو العائلة و اللي يعيش يشوف

    و المسخ الجلابي لا يريد ان يحل عنناو عن سمانا


    لله درك يا شيخ ابراهيم
  • #12
    الاسمر 09-05-2015 11:0
    اصبح الحديث عن ظلم الحكام للمريخ ممل***انا اقترح على الصفوة ان تنسى حاجة اسمها منافسة محلية نهائيا طالما ان هؤلاء اعلاما وحكاما وصحفيين لا يختشون وان ادارة المريخ عاجزة عن اتخاذ اجراء مناسب يعيد الامور الى نصابها***لماذا لا يسأل سكرتير لجنة الحكام حكم مباراة كادقلى عن سبب الغاء هدف عبدة جابر***ولماذا لا يسأل حكم مباراة كادقلى عن سبب الغاء هدف عبدة جابر *** ولماذا لا يسأل حكم مباراة هلال الابيض عن تجاهل دفعة عنكبه لعلى جعفر؟؟؟؟؟؟؟
  • #13
    ياسر 09-05-2015 10:0
    هل نسيتوا تصريح مدرب مازمبى بعد مباراتهم مع الهلال قال الهلال لن يفوز بدورى الابطال بشراء الحكام . الهلال معروف بشترى الحكام وقبل كدة الكاف ارسل حكام هجين من عدة دول عشان ما يتفقوا مع الهلال وكانت اول ظاهرة من نوعها فى افريقيا ولو لا مساعدات الحكام ما فاز الهلال بالدورى الممتاز مطلقا .
  • #14
    د . شريف 09-05-2015 10:0
    الدورى الممتاز اصبح منافسة خالية الدسم .. الحكام هم من يحددون وجهته .. الجدارة ليست هى الأساس لتحقيق الصدارة .. الصفارة هى الفيصل .. من المؤكد تربع الهلال كعادته على صدارة الممتاز بفضل دعم اخوان صلاح و مجدى وتابعه الطريفى .. الأخطاء التحكيمية الواضحة والغاء الأهداف الصحيحة واحتساب اخرى غير صحيحة فضلا عن احتساب ضربات جزاء وهمية هى نية مبيتة لتحديد وجهة الممتاز .. اعلام الهلال ايضا فشل كعادته الوقوف الى جانب الحق و انحاز الى التمترس فى خندق الباطل !!!!
  • #15
    ابو الشوش 09-05-2015 08:0
    لماذا لم يتعرض سيحا ورضا لانفراد الدراجى فى مباراة المريخ والوفاق ؟؟؟؟
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      أبو الفاتح 09-05-2015 01:0
      الله عليك، قويه.
      يعني كان الوفاق سيعادل والجماعه يروحو فيها.
  • #16
    NABIL 09-05-2015 08:0
    هذة الرسالة للقائيمن على صحفية كفر ووتر - دايما بتنبهو الاعضاء من الكلام الغير لائق وكمان بتحذفو الكلمات ز
    اذا ماهو رايئكم فى كابت المقال ابراهيم من غير كلمة استاذ لانة لا يستحقها فى كلمة اعلام المريخ الفاجر - نرجو من سيادتكم التعليق على ملحوظتى
  • #17
    هلالي بالميلاد 09-05-2015 08:0
    الأخ ابراهيم عوض و الإخوة قراء العمود الأفاضل.... نادي المريخ "الرياضي" و بدوافع تغطية إخفاقاته الإدارية و الفنية انتهج الاٍرهاب بكل وسائله و آلياته تماماً كما تفعل الحركات الإرهابية عقائدية كانت او قومية....كل ما يجافي و ينافي مفاهيم و معاني و قيم الرياضة السامية أضحي سلاحا فتاكا في أيدي اداريو و "كتبة" المريخ. يكتب مزمل ابو القاسم و مامون ابو شيبة و هيثم كابو و يتبعهم "كتبة" الصحف الحمراء ما يندي له الجبين من سفه و سباب و شتم للحكام كلما خسر فريقهم في الميدان... يركض المعتوه ابو جريشة نحو الحكام في اثناء المباراة مهددا او محاولا الاعتداء عليهم فتتبع هذا و أولئك الجماهير المشحونة أصلا و يقوم أمثال بكري المدينة و أيمن سعيد بمحاولة الاعتداء علي الحكم و يشتمون أمه بأقذع الألفاظ و يقوم الاتحاد الفاشل الكسيح و الجاهل بذر الماد علي الوجوه و لوي عنق الحقيقة و تغطيتها بثياب رقيقة شفافة على مرأى و مسمع من كل العالم و ينصاع الجميع لهذا العمل الإرهابي المنظم فيقوم رضا و فيصل سياحة بتكملة الصورة و وضع المساحيق ...... و يمشي الحال و ننتظر لقاء رياضي آخر طرفه المريخ تنحر فيه الاخلاق و القيم الرياضية في وضح النهار و على مرأى و مسمع من الجميع و لا حياة او حياء لاتحاد معتصم جعفر و اسامة عطا المنان....عشنا مع كرة القدم في عصرها الذهبي حين كانت الهلال و المريخ حادية لركب أقيم و الاخلاق الرياضية و كان اتحاد الكرة حامي تلك القيم و الخلاق و كانت الصحافة الرياضية مثالا يحتذي به مهنيا و في ترسيخ و ترويج القيم الرياضية العليا .... و جاء مزمل ابو القاسم و ربيبه هيثم كابو و جاء عادل ابو جريشة و جاء همد و جاء جمال الوالي و نافع ثم رأينا كل ذلك البناء الرياضي الجميل من ذلك الزمن الجميل يتداعى و ينهار امام اعيننا و لا احد يبكي عليه....حسبنا الله و نعم الوكيل.......حسبنا الله و نعم الوكيل!.....
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      د . شريف 09-05-2015 11:0
      يا هلالابى بالميلاد .. يا بتاع 2:12 .. اين القيم والمبادىء عندما لكم رئيس نادى الهلال الحكم امام الجميع .. اين قلمك من الرشيد ومعتصم وفاطنة الصادق .. هل سمعت يوما بمريخابى اتهم آخرا بأنه منحل أخلاقيا كما فعل صلاح وفاطنة .. هل قرأت يوما لمريخابى كتب اسفافا فى حق أخيه كما فعل معتصم ودسوقى .. هل سمعت او قرأت يوما ان الوالى اساء لأحد كما يفعل صلاح ادريس مع الكاردينال حاليا .. رئيس النادى الحالى متهم فى قضايا نصب والسابق متهم برشى حكم لتغيير شهادته والأسبق ممنوع من مغادرة السفر بسبب قضايا رشاوى وتزوير .. إذا كان ابوجريشة معتوها لأنه يركض نحو الحكام ويهددهم .. فبماذا اذا تصف من جندل الحكم بلكمة اطاحت به ارضا .. وقام بتزوير تقرير طبى يثبت براءته .. والدفع لقرين يتهم بدلا عنه .. ورشوة الحكم لتغيير شهادته .. صدق من قال الفيييك بدربو .. وحسبنا الله ونعم الوكيل !!!
  • #18
    بشير الرفاعي 09-05-2015 08:0
    فغلا سيحه لم يكن محايدا و لا أمينا في عرضه للحالات و قال ما قال مناصرة لفريقه السابق المريخ
    لم يعرض ضربة الجزاء التي أعيدت في مباراة الهلال و الرابطة حتي نعرف لماذا أعيدت بعد ان سجلت و لم تعاد عندما ضاعت فطاها عديل كدا و هذا يدل اما ان إعادتها كان خطا من الحكم او انه في الإعادة حدث تداخل يستوجب أعدتها مرة اخري ولكن الحكم طنش و رأي سيحه الا يتعرض لها حتي لا ينصف الهلال .
    قام الريح علي بالقفز بكلتا قدميه علي ساقي فريد و كاد ان يحطمها و تجاهل سيحه هذه الحاله و لم يعرضها لانه كان سيقول مكرها ان الريح علي كان يستحق الطرد بالبطاقة الحمراء لتعمده ايذاء الخصم و الغريبه انه عرض حاة عبده جابر التي تقل خطورتها كثيرا عن حالة الريح علي
    أفتي بصحة هدف عبده جابر في هلال الجبال رغم ان اللقطة ماخوذة من بعيد و ويوجد عدد من لاعبي الفريقين يحجب الرؤيا تماما للمشاهد من التلفزيون كحالة سيحه و باعترافه ان الحكم كان قريبا من الحدث إذن فهو الوحيد الذي يمكنه مشاهدة ما حدث ، ما يدريك لعل عبده جابر دفر المدافع نحو زميله حارس المرمي و جعله يصطدم به الحيد الذي يضبط هذه الحآلة هو حكم المباراة و لست انت يا سيحه لأنك غير محايد و غير أمين و لو كنت أمينا لرفضت التعليق علي هذه الحالات لان التصوير و العرض لا يسمح و عليك مشاهدة برنامج اكشن يا دوري السعودي فقرة التحكيم
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      الكمندان 09-05-2015 12:0
      (أفتي بصحة هدف عبده جابر في هلال الجبال رغم ان اللقطة ماخوذة من بعيد ويوجد عدد من لاعبي الفريقين يحجب الرؤيا تماما للمشاهد)
      ياخي والله حرام عليك الهلال دا ما بينفعك قدام مافي داعي تكسر عنق الحقيقة ...حارس هلال الجبال اصطدم مع زميله وخرجت الكورة من بين يديه للمهاجم الذي كان يقف امام الحارس وسجل هدف صحيح وهذا ما رايناه نحن ا وليس ما قاله سيحة
  • #19
    باكو 09-05-2015 08:0
    المصريون افو بصحة هدف وليدطاشين ايام لاراش
    ادونا شنو
    اقعدوا ارهبوا التحكيم وكثروا الشكاوي
    مباراة اتبرا الاولي حصل فيها شنو
    اخبار الشكاوي وصلت وين
  • #20
    بابا 09-05-2015 06:0
    خلينا من رضا وسيحة انت شفت اللقطات قولينا ظلم ولا ما ظلم؟ههههههه
    مشجع فى ثوب سخفى
    هكذا دائما يتفوق الهليل على الزعيم
    ورغم ذلك هو صفر دولى مثل واوات جبرا
  • #21
    AbuMohamed 09-05-2015 05:0
    ههههههههههه يعني كميه مهوله جدا من النفاااااااق هههههههههه يا ابني البتعمل فيهو ده و الله غلط و عيب هههههههه
  • #23
    Jo 09-05-2015 02:0
    ماذا تريد من فيصل سيحة أن يقول غير ما قاله بعد أن أثبتت الكاميرا و فضحت تحامل الحكام على المريخ و انحيازهم التام للهليل؟.
    نحيي الخبير سيحة على شجاعته رغم وضوح الحالات التي عرضت عليه من خلال كاميرا النيلين والتي من شدة وضوحها ولو أنها عرضت على الكاردينال نفسه لاستحى من قول شي مخالف لما ذكره فيصل سيحة.
    أوافقك أن برنامج رضا وإنصاف سيحة للمريخ لن يعيد نقاط المريخ التي ضاعت ولكن فقط ليفهم المدلسين كيف يتفوق الهلال على المريخ في عدد مرات الفوز بالدوري الممتاز.
    والحرام يذهب من حيث أتى.
    وهذا هو سر الصفر الأزلي.
  • #24
    بندق 09-05-2015 01:0
    عارفين ومتاكدين انك من المستحيل تقول الحقيقة لكن بإذن الله ح يجئ اليوم البتندم فيهو علي كتاباتك دي
       الرد على زائر
    • 24 - 1
      طارق 09-05-2015 09:0
      حسبنا الله ونعم الوكيل فيك سخفي ابراهيم اناء الليل واطراف النهار
  • #25
    Ali yas 09-05-2015 12:0
    استاذ ابرهيم : رضا وسيحة فعلاً همهم تنقية وفرز فقط الأخطاء التي ترضي فريقهم المرخرخ الفاشل وكل الفرق عندهم بدون قيمة وديل عندهم مناعة من الخجل همهم الحديث عن ظلم المريخ مثل الصدى والزعيق . سبحان الله يجب بترهم من تلفزيون البلد ويشوفوا ليهم قناة اخري .وأتمنى ي استاذ ابراهيم أن ترسل رسالة (عمود) لقناة النيلين بإعادة مباراة المريخ وهلال كادقلي الدورة الاولي عشان تشوفوا ظلم المريخ الباين لهلال كادقلي .
       الرد على زائر
    • 25 - 1
      بكري عبده 09-05-2015 10:0
      يا طارق .. والجميع ديل ما شافو كماشة دفاع المريخ المتهالك مع مهاجم هلال التبلدي داخل الصندوق .. نفسى اشوف صورتك عشان اتأكد من انك غير احوص او اعور وﻻ عندك العشى الليلى .
      خليك من الكورة ولهو الدنيا .. الصدق ده حاجه مهمة وضرورية للمسلم .. قال (ص) المؤمن ﻻ يكذب .
    • 25 - 2
      طارق 09-05-2015 09:0
      نكذب اعيننا ونصدقك انت سيحه فقط قال ما شاهده الجميع
  • #26
    جلابي - الدوحة قطر 09-05-2015 12:0
    ست الودع ترمي الودع وانتو كشكشو ..اقعدو في رمي الودع وكشف الطالع وتنجيم المستور ...والوداعيه قالت ..سيحه هددوه بالقتل والسكين محمده .. ..قام سيحه غاب ..وقالت الوداعيه لبس طاقية الاخفي ومعاها درع ازرق ...وقال كل البقدر عليه خوفا من السكين ..واعتدلت المقالات وبقي سيحه حسب كلام الوداعيه امبراطور التحكيم والليله نسي سيحه السكين وقال حق راه العامه لكن هنا وفي هذا المقال شايفين تاااااني السكين طلعت وطبعا كاتب المقال شغال في طابونه بيعرف يخبز ويعجن وحرقته نار الفرن ...اقصد نار سيحه وكشف الوداعيه للمستور ..وقام يسن سكينه ..الضبح جاي يا سيحه ..مالك ومال الهدف الملغي ومالك ومال ضربة الجزاء الغير صحيحه ..ما تخليك لابس الدرع الازرق علشان تسلم من جنس الخباز ده ..الله يرحمه ... ...يا اسطي طابونه سيحه ما يقصد الراجل قاصد انه عبده جابر شال الحارس وضرب بيه زميله وغلطان ثم غلطان وعلي جعفر مسك عنكبه وجراه من قميصه اقصد فانلته ورماه في الواطه اما ضربة جزاء الهلال صحيحه واللاعب مسك الكوره بيده وختاها في علامة الجزاء ..الله يرحم صحافتنا مادام امثال اسطي طابونه بيكتب اقصد بيعجن ويخبز ويضبح ...الله يرحمه
       الرد على زائر
    • 26 - 1
      طارق 09-05-2015 10:0
      قلت لن اعرض نفسي للخطر يعني هرووووووووووب يعرفوك صفرابي كيف تعترف بجبنك وتطلب من غيرك التحلي بالشجاعه شي يضحك
    • 26 - 2
      طارق 09-05-2015 09:0
      قلت لن اعرض نفسي للخطر يعني هرووووووووووب يعرفوك صفرابي كيف
    • 26 - 3
      طارق 09-05-2015 09:0
      قلت لن اعرض نفسي للخطر يعني هرووووووووووب يعرفوك صفرابي كيف
    • 26 - 4
      طارق 09-05-2015 09:0
      قلت لن اعرض نفسي للخطر يعني هرووووووووووب يعرفوك صفرابي كيف
    • 26 - 5
      طارق 09-05-2015 09:0
      قلت لن اعرض نفسي للخطر يعني هرووووووووووب يعرفوك صفرابي كيف
    • 26 - 6
      بكرى النحاس 09-05-2015 05:0
      اخى جلابى دع عنك التعصب انا ماح اقول ليك سيحة منحاز ولاكن لايعقل ان لايعلق على المخالفة الواضحه قبل مخالفة المريخ قبل الهدف كان من باب اولى الاشاره اليها بالنفى او الايجاب كما لايعقل المباراتين هلال كادوقلى وهلال الابيض لاتوجد بهم غير اربعة حالات وجلها للمريخ اذا الحكام الحكموا المباراتين من اجود الحكام وانا اديهم تسعة من عشره لقلة الاخطاء .
    • 26 - 7
      صالح عثمان سعيد 09-05-2015 12:0
      انت لا تستحق الرد يا عاطل
    • 26 - 8
      طارق 09-05-2015 09:0
      المهلهل يتالق افريقيا ويجندل داخل معبرته ويصارع حتي اللحظه في الوصول والزعيم له اكتر من شهر متربع في دور الاربعه الكبار ويا ايفوسا الاجلح لا تحكيمك بجيبلك بطوله دوليه ولا هرطقاتك بتحلك من ضغفك وانك صفر كبيييييييييييييييير
    • 26 - 9
      طارق 09-05-2015 09:0
      اعتراف صريح بانك جبان سخفي وجبان ناس تخاف وما تستحي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019