• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
اكرم حماد

هناك فرق في السرعات سيدي الرئيس

اكرم حماد

 5  0  3195
اكرم حماد

قلنا أن فريق المريخ ورغم مستوياته الجيدة في البطولة الأفريقية إلا أنه ليس بالفريق المثالي الذي يتحدث عنه أهل المريخ.. فالفريق مليء بالثغرات وهذا الأمر إذا لم يظهر من خلال مباراتي مولودية العلمة وإتحاد الجزائر فإنه سيظهر في الدور نصف النهائي.. وقلنا ايضا ان تأهُل المريخ للدور نصف النهائي من خلال أربع جولات لا يعتبر شيئاً مميزاً لسبب بسيط.. لأن المجموعة خدمت المريخ بشكل واضح من خلال إنتصارات إتحاد الجزائر المتتالية.. لولا الإتحاد لما تأهل المريخ من خلال أربع مباريات فقط.. بمعنى آخر لمولودية شباب العلمة دور في تحويل المجموعة إلى نكتة سخيفة.
في كل مرة يلعب فيها المريخ في الدوري الممتاز يظهر لنا أنه فريق منفوخ إعلامياً.. فالفريق لم يستغل الظروف والمشاكل التي يمر بها الهلال.. إذا كان من ناحية الإصابات.. وإذا كان من ناحية المشاكل الهجومية المعروفة.. وبعد أن كان يفتخر إعلاميوه بالصدارة.. ها هو الفريق يفقدها بسهولة مع سبق الإصرار والتبلُد.. أقول مع سبق الإصرار والتبلُد لأن الفريق تعثر في جولتين متتاليتين (خارج الأرض).. صحيح فاز في الجولة الماضية على الخرطوم الوطني.. ولكنه أخفق في الفوز في مباراتين على التوالي خارج الأرض.. مرة بالخسارة أمام الأمل عطبرة.. وأخرى أمس الأول بالتعادل أمام هلال كادوقلي.
إعلام المريخ بحث كعادته عن شماعة بعد خسارة مباراة الأمل عطبرة مشيراً إلى غياب عدد من اللاعبين.. مع محاولة صرف الأنظار عن الخسارة بالشكوى الوهمية.. فماذا يقول بعد مباراة أمس الأول أمام هلال كادوقلي والتي شارك فيها جمال سالم وعلاء الدين يوسف وأمير كمال ورمضان عجب وكوفي وديديه والمدينة؟
الهلال عاش ظروفاً هي الاسوأ هذا الموسم ورغم ذلك يجلس في الصدارة.. بل أن الكوكي لعب أكثر من مرة بالصف الثاني ورغم ذلك كان يخرج بالنتائج الإيجابية.. وهذا الأمر إن دل على شيء فإنما يدل على أن الصف الثاني للهلال أفضل من المريخ.. لن أقول أن شباب الهلال أفضل من شباب المريخ لأن المريخ لا يمتلك شباب من الأساس ولا يدفع إلا بلاعب واحد أو لاعبين!
الهلال والمريخ هذا الموسم تعثرا في نفس عدد المباريات وهي ثماني مباريات.. ولكن الفرق بين الهلال والمريخ هو أن الأول لم يخسر أي مباراة على عكس الثاني الذي خسر ثلاث مرات.. الهلال تعادل ثماني مرات والمريخ تعادل خمس مرات وخسر ثلاثة مباريات.. لاحظوا أن الإتحاد العام لعب لعبته ولم يقم بإعادة مباراة المريخ والأمل الأولى ورغم ذلك الهلال متصدر الدوري بفارق 3 نقاط عن المريخ.. والمتبقي الآن ست مباريات فقط.. مباراة منها ستكون مباراة القمة والتي قد تتحول إلى (ودية) إذا حقق الهلال إنتصارات متتالية لأن المريخ الذي أراه سيتعثر مرة أخرى دون أدنى شك.. خصوصا في مباراة أهلي شندي.. وما ادراك ما اهلي شندي!
أهل المريخ يتحدثون عن المريخ بإعتبار أنه فريق رائع هذا الموسم.. في الوقت الذي يعترف فيه أهل الهلال بأن الهلال ليس على ما يرام.. ورغم ذلك ها هو الهلال يتصدر الدوري ويقترب من الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.. ألم أقل لكم أن المريخ في أفضل حالاته = الهلال في اسوأ حالاته... بل أن الهلال في اسوأ حالاته يتفوق في بعض الأحيان على المريخ في أفضل حالاته.. مثل هذا الموسم تماماً.. اتدرون لماذا يتفوق؟.. لأنه الهلال... هناك فرق في السرعات سيدي الرئيس..!!

صباح الخير بالليل
إنتصار الهلال على اهلي مدني من أهم إنتصارات الفريق على مستوى الدوري الممتاز هذا الموسم.. من ناحية لأنه جاء في وقت متأخر.. من ناحية أخرى لأنه تزامن مع تعادل المريخ.. ولا ننسى أن الموسم في ربعه الأخير والتعويض صعب في مثل هذه الأوقات.
الهلال لم يفز بعد بالدوري الممتاز ولكنه الأقرب بكل المقاييس.. وهذا أمر طبيعي.. فكما قلنا كثيراً أن علاقة الهلال بالدوري الممتاز علاقة قوية ومميزة.. فهو الفريق الذي فاز بالنسخة الأولى من البطولة.. وهو الفريق الذي فاز باللقب خمس مرات على التوالي.. ولا ننسى أنه فاز باللقب بفارق 18 نقطة عن المريخ.. هذا بالإضافة إلى أنه أكثر فريق فاز بالدوري الممتاز وبفارق مريح عن المريخ!
الأجواء في الهلال الآن جيدة جداً بعد الإنتصارات الأخيرة.. نأمل أن تتواصل النتائج الإيجابية ويواصل الفريق إنتصاراته المحلية والأهم من ذلك نتمنى أن يحقق الفوز في مباراة سموحة للتأهل للدور نصف النهائي من بوابة الصدارة.. فالصدارة بها الكثير من الإمتيازات من بينها أنها ستجعل الهلال يواجه المريخ المترنح!

مداعبة..!
شوفو.. الهلال يغلب سموحة.. يتصدر المجموعة.. يلاقي المريخ.. يقوم يحصل اتفاق (فتحنمان(.. الهلال يفتح للمريخ في الدوري.. المريخ يفتح للهلال في الابطال.. ايوا صاح الهلال ما محتاج انو المريخ يفتح ليهو لأنو بيغلبو في الميدان.. بس كمان نحن خايفين من الإصابات.. عايزين الهلال يصل النهائي بتشكيلة مكتملة.. أفتحو للهلال في الأبطال.. يقوم يديكم الدوري.. بس الشي المتأكد منو إنو حيمسخو ليكم في كورة القمة.. ايوا حيغلبكم.. الدوري لازم يكون خالي سكر.
ما موافقين؟؟... طيب.. كده أنا أضمن ليكم إنو الهلال حيفوز بالدوري.. وحيغلبكم في الأبطال... أفتكر الرسالة وصلت..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اكرم حماد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    HATIM 08-29-2015 04:0
    هههههههههههه, تاني المجموعة !! الاتحاد في الخرطوم وتوفر ثمن تذاكر الجزائر !! أصلك متعود علي الجري !!! عندك عبدة قابل أساله كم مرة جريت من جوة الميدان ومن بره !! وفيهم كم مرة من "الوصيف " !! اكبر إنجازاته وصافة بطولة افريقيا مرتين !!! مرة مشبووووًوووووووووووووووهة !! ولو ما مجدي شمس الدين وصحبه حتي الممتاز تشموا قدحة !!!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ود عابدين 08-29-2015 06:0
      الهلال لو عندو طرق ملتويه كان زمان جاب الابطال وانتو سيبوا لعيبتنا وامشوا سجلوا من بره لاعبين محترفين بمعرفتكم مش تلرشوا لعيبتنا وتسجلوهم عندكم واسالوا كلتشى يطلع الفضايح
    • 1 - 2
      ود عابدين 08-29-2015 06:0
      خليناك لى الله
  • #2
    أبو علي مصطفى ( الرياض ) 08-29-2015 11:0
    خليك رجل عندك ضمير وأترك عنك الحقد والحسد والعصبية وتحدث بموضوعية وحيادية ويجب عليك احترام عقل القاري الهلال تلقي علقة ساخنة من حمامة تطوان على مقبرته وسموحة تلقي هزيمة قاسية رايح جائ من مازنبي والله ثم والله لولا التحكيم التونسي المنحاز للهلال اليوم الهلال خارج الحسابات بغض النظر عن مبارأةء مازنبي والمغرب التطواني وإن شاء الله سوف يصدق فيكم قول مدرب مازنبي ( لا يمكن للهلال أن يظفر بكأس بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري بهذه الطريقة ( الطرق الملتوية ) حكام الكاف ليسواحكام بطولة الدوري الممتاز وسوف تري ياااا ظالم ولكل ظالم نهاية وإن شاء الله سوف نري نهايتكم في القريب العاجل
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      بكرى النحاس 08-29-2015 05:0
      ما اقدر اقول غير سبحان الله
  • #3
    خالد عبدالماجد 08-29-2015 10:0
    حقيقة الهلال في أسوأ حالاته يساوي أو أفضل من المريخ ..
  • #4
    طارق 08-29-2015 06:0
    بدون تحكيم راعي الضان في الخلا بعرف انو سيد اللبن لن يستطع المنافسه في السنتر ليق وصفركم الدولي عامل ليكم عقده ومصابين بفوبيا اسمها الزعيم
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ابو يمنى 08-29-2015 01:0
      علي النعمة يا طارق راعي الضان افهم منك وعارف مين المدفور بالتحكيم
    • 4 - 2
      طارق هاشم 08-29-2015 08:0
      نتائج النزاهة واضحة في المباريات الاخيرة
  • #5
    طارق 08-29-2015 06:0
    بدون تحكيم راعي الضان في الخلا بعرف انو سيد اللبن لن يستطع المنافسه في السنتر ليق وصفركم الدولي عامل ليكم عقده ومصابين بفوبيا اسمها الزعيم
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      ود الحسين(بربراوي) 08-29-2015 03:0
      صراحة بقيت بشمئز من كلمة التحكيم دي . شوفوا غيرها ياخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019